محتوى يحترم عقلك

شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم

شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم أحد الشهادات التي يتم تقديمها من قبل لعبة ماين كرافت، على اعتبار أنها أحد الألعاب التي تقدم استراتيجية جديدة لتعلم العديد من المهارات، وتعليم الطالب كيفية إيجاد حلول لبعض المشكلات التي تتواجد داخل مستويات اللعبة، لذا سنعرض لكم عبر موقع زيادة كيفية الحصول على شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم.

شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم

تعرف شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم بأنها أحد الشهادات التي يتم منحها من قبل لعبة ماين كرافت، وذلك بعد التمكن من إتمام جميع المهام التي ترتبط باللعبة، حيث إن تفاصيل تلك اللعبة يعتمد بشكل أساسي على القدرة الاستيعابية والفهم والقدرات العقلية التي ترتبط بالتعلم والتعليم، للطلاب الذين يرغبون في الحصول على شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم.

حيث توضح الصورة التالية لشكل شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم، والتي تبدأ بالتهنئة للشخص الحاصل على تلك الشهادة، وبعد ذلك يكتب اسم الشخص الذي مُنح تلك الشهادة من قبل شرطة البرمجيات للألعاب التعليمية، بالإضافة إلى الكود الخاص بالشهادة، ولوجو شركة ميكروسوفت أوفيس التي تدعم تلك الشهادة.

شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم

كما تم منح تلك الشهادة للطلاب القادرين على الوصول إلى المستويات النهائية للعبة، بعد أن أكدت الدراسات العلمية مدى قدرة البرامج التعليمية التي تتبع طريقة الألعاب الترفيهية والأدوات الإلكترونية الحديثة، في توصيل العديد من المعلومات بطريقة سلسة وجيدة يمكن لجميع المستويات العقلية للطلاب استيعابها، إذ أن مستويات تلك البرامج تزداد في تعقيدها بتقدم مراحلها.

هذا هو السبب الذي جعل العديد من الطلاب بالمملكة العربية السعودية البحث عن طريقة الحصول على شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم، والتي قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بتوفيرها، ذلك من خلال قيام الطالب بفتح لعبة ماين كرافت وإتمام جميع الأنشطة الخاصة بـ hour of code.

ما هي ماين كرافت ؟

تعد ماين كرافت إحدى أهم نسخ الألعاب التعليمية التي تقوم فكرتها على التعزيز والإبداع العقلي لدى الطالب، بهدف حل جميع المشكلات الرقمية التي يتعرض لها، وهو أحد الأمور التي على أساسها تم تضمن تلك اللعبة إلى مناهج العديد من الدول التي وصل عددها لما يقرب من 115 دولة، تهتم بجانب الابتكارات في علوم الكمبيوتر والتكنولوجيا.

حيث إن اللعبة تقوم آليتها على بيئة تتسم بالحيوية والتشويق، حيث إن اللعبة تقوم بتوفير مجموعة من المميزات التي تجعلها أفضل الطرق التعليمية التي يمكن اتباعها لاكتساب قدر كبير من المهارات بطريقة تعاونية تتيح القدرة على حل المشكلات بطريقة إبداعية تتسم بالمواطنة الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك تتوفر باللعبة مجموعة من المميزات التعليمية الأخرى، منها:

  • إتاحة الفرصة للتعليم عن بعد للطلاب وكذلك المدرسين بطريقة إلكترونية، من خلال استخدام مصادر التعليم الحديثة.
  • توفر اللعبة ما يعرف بـ chromebook لكافة الأجهزة من أجر دعم جميع المعلمين المستخدمين لتلك اللعبة التعليمية.
  • تتيح تلك اللعبة فرصة أكبر لكي يستطيع الطالب تعلم قدر كبير من المفاهيم البرمجية الجديدة، من خلال ساعة minecraft code.
  • يوجد باللعبة ما يقرب من 150 ساعة تحتوي على مناهج تكنولوجيا المعلومات.

كما كان لهذا البرنامج التعليمي دور كبير بالأيام التي لاحقت جائحة كورونا، من خلال دورها الكبير في التعليم عن بعد وتوصيل المعلومات بطريقة سهلة بعيدًا عن باقي التعقيدات المتبعة بالاستراتيجيات ذات الطرق الباحتة في التعلم، ذلك لأن الطرق الأخرى تفتقر للجزء الترفيهي أثناء التعليم.

طريقة الحصول على شهادة ماين كرافت

يحاول العديد من مستخدمي تلك اللعبة التعليمية الحصول على الشهادة الخاصة بها من خلال الاجتهاد في إكمال المهام التعليمية كافة الموجودة داخل اللعبة، وهذا الحافز يجعل الطلاب في سعي دائم ومحاولات لا تنتهي لحل جميع المراحل داخل هذه اللعبة، وهو أحد الأمور التي تساعد على زيادة قدرة الطلاب على القدرة الاستيعابية وتنمية الفهم والتعلم، حيث يجب المرور بمجموعة المراحل الموضحة بالصورة التالية حتى يمكن الحصول على شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم

شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم

كما تمكنت اللعبة من إثبات مدى فوائدها وفاعليتها من خلال كفاءتها في توفير العديد من المعلومات بطريقة إلكترونية سهلة لجميع القدرات العقلية بمختلف المراحل العمرية للطلاب، وبالتالي بعد اجتياز جميع الاختبارات التي تتضمنها تلك اللعبة يمكن الحصول على الشهادة بإتباع تلك الطرق البسيطة التالية:

  1. قم بالدخول إلى اللعبة بالطريقة المعتادة.
  2. بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة code time 2023.
  3. ستقدم لك اللعبة مجموعة من الأنشطة التي يجب إكمالها حتى تستطيع الحصول على الشهادة.
  4. في حالة تمكنك من إتمام جميع الأنشطة قم بالنقر فوق ايقونة ستجدها مكتوب عليها انتهيت.
  5. بعد تلك الخطوة ستظهر شهادة إكمال اللعبة والتي يجب الضغط على أيقونة الحصول على الشهادة حتى تتمكن من كتابة أسمك بالكامل.
  6. بعد ذلك قم بالنقر على الشهادة وقم باختيار حفظ.

كيفية تثبيت برنامج ماين كرافت التعليمي

نظرًا لدور لعبة ماين كرافت في تعزيز العديد من المهارات لدى الطالب المتبع اختباراتها المدعمة، يحتم علينا أن نوضح الطريقة التي يمكن من خلالها تثبيت لعبة ماين كرافت، التي يرغب العديد من الطلاب في تحميلها لتعزيز مهارة القدرة على حد العديد من المشكلات التي تقف عائق أمام بعد المواضيع الدراسية.

إذ أن الطريقة التي يقوم بها البرنامج لحل تلك المشكلات من إحدى الطرق الإبداعية التي تساعد على إكمال مهارات الطالب المختلفة، لذا سنوضح الخطوات التي يمكن من خلالها تثبيت لعبة ماين كرافت كما هي على النحو التالي:

  1. قم بتحميل البرنامج التعليمي ماين كرافت من خلال الموقع الرسمي الخاص باللعبة من خلال الضغط هنا.
  2. جدير بالذكر أن تلك اللعبة تحتاج إلى التمويل المادة الذي يقدر بحوالي 99 $ بعد دفعه عبر بطاقة الائتمان يمكن اتباع الخطوات التالية
  3. قم بالضغط بعد ذلك على المربع الأخضر حتى يمكن تحميل اللعبة، ومنها قم بالضغط على أيقونة تشغيل ثم انقر على اختيار التالي.
  4. سوف يعرض عليك برنامج اللعبة مجموعة من الشروط قم بقراءتها ثم قم بالموافقة على جميع الشروط والأحكام الخاصة باللعبة.
  5. حدد بعد ذلك المكان المراد التحميل فيه، ثم اضغط على أيقونة تثبيت.
  6. بعد ذلك سوف تفتح اللعبة التي ستتطلب إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وهو نفس البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله داخل منصة مدرستي.
  7. قم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول ثم ايقونة التشغيل، وتتبع المهام المطلوبة داخل اللعبة للحصول على شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم.

طريقة تسجيل الدخول إلى لعبة ماين كرافت

بناءً على إدخال الجانب الترفيهي للأطفال في تعلم العديد من المهارات الجديدة التي يمكن اكتسابها من خلال مجموعة من الألعاب التي تعمل على تعزيز مهارات الطفل، تم توفير لعبة ماين كرافت، التي يمكن التسجيل بها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك بعد إن قمت بتحميلها وتثبيتها على الجهاز.
  2. انقر على أيقونة تسجيل الدخول.

شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم

  1. قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بمنصة مدرستي.
  2. أدخل كلمة المرور الخاصة بحسابك، بعد ذلك قم باختيار أيقونة تسجيل.
  3. بعد ذلك سيتم الانتقال إلى صفحة اللعبة، حتى يمكن البدء في مستويات اللعبة والحصول على شهادة ماين كرافت التعليمية بدون اسم.

إن لعبة ماين كرافت أحد الألعاب الترفيهية التي تعمل على تنمية مهارات الطالب العقلية، من خلال مستوياتها المختلفة، لذا فقد تعتبر الاختيار الأفضل من بين الألعاب التعليمية الأخرى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. سعيد حسن ابراهيم البهيجي يقول

    .

  2. 13333 يقول

    يبؤؤؤةؤؤةؤ