كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت

كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت يُمكن العميل من معرفة الرصيد الحالي له بموبايلي، فشركة موبايلي للاتصالات والإنترنت المنزلي هي أحد أكبر الشركات بالمملكة العربية السعودية والتي تقدم العديد من المزايا والخدمات لعملائها، لذا سنعرض لكم من خلال موقع زيادة كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت.

كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت

شركة موبايلي للاتصالات تعتبر واحدة من أكبر شركات الاتصالات الرئيسية التي لها قاعدة عملاء كبيرة وتنتشر فروعها بجميع أنحاء المملكة، كما أن هناك العديد من الخدمات المختلفة التي تقدمها شركة موبايلي لحاملي الشريحة الخاصة بهم.

من أبرز هذه الخدمات هي إمكانية معرفة الرصيد المتبقي بالشريحة ومعرفة الإنترنت المتاح بها، وذلك دون الحاجة للذهاب إلى لشركة أو حتى الاتصال بأحد ممثلي خدمة عملاء الشركة.

كل ما على العميل أن يفعله هو إدخال كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت، ومن ثم الضغط على زر الاتصال، سيظهر أمام العميل كمية الرصيد المتبقي وكم صلاحيته على الشريحة، أي أنها تعرض التاريخ الذي سينتهي به الرصيد أو الإنترنت.

لذا من الضروري معرفة كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت، والكود الخاص بالاستعلام عما تبقى من الإنترنت، وهذه الأكواد هي:

  • لكي يتمكن العميل من معرفة رصيد الاتصالات المتبقي له في شريحة موبايلي، كل ما عليه فعله هو كتابة الكود *1411#)) ومن ثم الضغط على زر الاتصال، وسيظهر أمامه الرصيد المتبقي وتاريخ انتهائه.
  • لمستخدمي باقات الإنترنت الخاصة بشريحة موبايلي، ولمعرفة الإنترنت المتبقي للعميل بداخل شريحة موبايلي، فكل ما عليه فعله هو طلب الكود *1411*2#)) فتظهر أمامه أيضًا شبه رسالة نصية تخبره بوحدات الإنترنت المتبقية له في رصيده وتاريخ صلاحيتها بالشريحة.

اقرأ أيضًا: عروض موبايلي نت لا محدود

الاستعلام عن رصيد البيانات من تطبيق موبايلي

من الطرق الأخرى التي يمكن أن يستعلم العميل من خلالها على الرصيد المتبقي له على شريحة شركة موبايلي هي استخدام التطبيق الهاتفي الخاص بالشركة، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- يقوم العميل بتحميل التطبيق الهاتفي الخاص بشركة موبايلي من خلال جوجل بلاي أو عن طريق النقر المباشر هنا،

كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت

كما يمكن تحميل تطبيق موبايلي من الآب ستور، أو من خلال الضغط المباشر هنا.

كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت

2- يتم تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم والرقم السري الخاص به.

3- بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على كلمة استخدام.

4- يفتح التطبيق شاشة تظهر جميع البيانات الخاصة بباقات الإنترنت والرصيد المتبقي للمستخدم ومتى ينتهي هذا الرصيد.

اقرأ أيضًا: كيفية إرسال كول مي موبايلي إرسال خدمة كلمني شكرًا

بعض الأكواد الأخرى لشركة موبايلي

بعد التعرف إلى كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت، يجب معرفة أن هناك العديد من الأكواد الأخرى التي وضعتها شركة موبايلي لبعض الخدمات الأخرى التي تقدمها، ومن بعض هذه الأكواد ما يلي:

  • ليتمكن العميل من الاستعلام عن الخدمات الجديدة التي تقدمها شركة موبايلي، يقوم بالاتصال على الكود التالي #1100*))
  • في حال رغب أحد العملاء بتحويل الرصيد لعميل آخر، يقوم بطلب الكود *123* ثم المبلغ المراد تحويله يليه #.
  • عند الحاجة لأخذ الرصيد من عميلٍ آخر، يتم طلب الكود *122* ويليه الرقم الذي سيقوم بتحويل الرصيد ثم يليه الرمز #.
  • لتحويل المكالمة يقوم العميل بطلب الكود #1431*21*.
  • ليتم إنهاء مكالمة، يقوم العميل بالاتصال بالكود #002*.

اقرأ أيضًا: حجب المكالمات الدولية الواردة stc

هناك العديد من الأكواد والخدمات الأخرى التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها، الأمر الذي يجعلها أحد الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وكود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت من أحد هذه الأكواد التي تسهل على العميل الكثير من المجهود عند الاستعلام عن رصيده والإنترنت بشريحته.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.