الاستعلام عن رصيد موبايلي

الاستعلام عن رصيد موبايلي يتم بطريقة سهلة وسريعة، حيث تقوم شركة موبايلي بتقديم الكثير من الخدمات التي تساعد العملاء على تلبية احتياجاتهم بطريقة سهلة وغير معقدة.

حيث عملت على تخصيص مجموعة من الأكواد كل كود يخص خدمة معينة يقوم باستخدامها العملاء، ومن خلال موقع زيادة سنتعرف على طريق معرفة رصيد موبايلي.

الاستعلام عن رصيد موبايلي

طريقة معرفة الرصيد تحتوي على ثلاثة فئات كل فئة لها الكود الخاص بها، حيث تتمثل خطوات معرفة رصيد موبايلي في التالي:

  • إذا أراد الشخص الاستعلام عن رصيد المكالمات عليه الاتصال برقم #1441*.
  • عند الرغبة في معرفة رصيد موبايلي الخاص بالإنترنت يتم الاتصال على #2*1441*
  • للاستعلام عن الرصيد المتبقي من الدقائق المجانية يتم الاتصال على #1422*.

اقرأ أيضًا:

رقم خدمة عملاء موبايلي

يمكن للعميل الاتصال على رقم 900 من أجل الاستفسار عن أي شكل من أشكال البيانات التي تخص الاشتراك.

إذا أراد العميل الاتصال بخدمة عملاء موبايلي من خلال شبكة أخرى يمكن الاتصال على رقم 0560101100 أو يمكن الاتصال من خارج أراضي المملكة السعودية من خلال 00966560101100.

معرفة رقم موبيلي

يوجد الكثير من العملاء الذين يبحثون عن طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي ويريدون أيضًا الطريقة التي يتم من خلالها معرفة رقم الشريحة ويمكنهم ذلك بالاتصال على رقم #222*.

كود طلب خدمات شركة موبايلي

يمكن معرفة الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي من خلال طلب #1100* حيث يمكن أيضًا من خلال هذا الرقم الاشتراك في أي من الخدمات التي يتم تقديمها.

اقرأ أيضًا: كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي

الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي

تقوم شركة موبايلي بتقديم الكثير من الخدمات المتنوعة والمميزة التي تعمل على جذب عدد كبير من العملاء للتعامل معها، فتتمثل تلك الخدمات في النقاط التالية:

  • خدمة مفقود استرا.
  • خدمة الانتظار.
  • خدمة حظر المكالمات.
  • خدمة إشعار.
  • خدمة كلمني بعد انتهاء الرصيد.

طريقة شحن موبايلي

طريقة الشحن واحدة من الخدمات المهمة التي تقدمها الشركة لعملائها، حيث تتمثل الطريقة في النقاط التالية:

  • يمكن الشحن عن طريق الاتصال برقم 1411 واتباع التعليمات التي يمليها الرد الآلي.
  • يمكن شحن البطاقة من خلال الاتصال على رقم *1400* في رقم البطاقة ثم #.
  • لشحن الرصيد يمكن الاتصال على رقم 1100 من أي شريحة خاصة بشركة موبايلي وإذا أراد العميل أن يقوم بالشحن من أي شبكة أخرى عليه الاتصال على رقم 056010110 وإعادة الشحن في الحال.

الباقات التي تقدمها شركة موبايلي

آخر ما سنتحدث عنه في موضوع الاستعلام عن رصيد موبايلي هو أنواع الباقات، حيث تتنافس شركات الاتصالات في أي دولة على تقديم أفضل الباقات الممكنة التي تحتوي على أكبر عدد من المميزات بأقل سعر، وهذا ما تعمل عليه شركة موبايلي، حيث تتمثل الباقات في النقاط التالية:

باقة 100 جيجا انترنت موبايلي مفوترة

تلك الباقة تتناسب مع العملاء ذو الاستخدام المتوسط حيث يتم الحصول على 100 جيجا مقابل 160 ريال سعودي في الشهر وعند الاشتراك للمرة الأولى ستكون تكلفة التأسيس حوالي 50 ريال سعودي.

باقة انترنت موبايلي مفتوح

يتم استخدام تلك الباقة والاستمتاع بالمميزات التي تقدمها عن طريق شرائح بيانات موبايلي أو شريحة صوتية حيث إن تكلفة التأسيس يتم دفعها مرة واحدة فقط عبارة عن 50 ريال وسيحصل العميل عن انترنت بلا حدود.

باقة موبايلي انترنت مسبقة الدفع

تتكون تلك الباقة من خمسة فئات حيث تبدأ بباقة مقدارها 10 جيجا لمدة ثلاثة أشهر أو 300 جيجا كل ثلاثة أشهر.

باقة موبايلي مفوتر 50

رسم الاشتراك الشهري 57.7 ريال، ويشمل سعر الباقة ضريبة القيمة المضافة. باقة 50 توفر لك 300 دقيقة محلية وتوفر لك أيضًا 50 رسالة نصية لجميع الشبكات. كما توفر لك الباقة رصيد إنترنت 3 جيجا، ويمكنك الاشتراك في موبايلي مفوتر 50 بإرسال رسالة نصية برسالة نصية 7651 على الرقم 1100.

باقة موبايلي مفوتر 100

تتمثل تكلفة الباقة في 115 ريال سعودي في الشهر الواحد حيث إن السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، فتلك الباقة تحتوي على 1000 دقيقة محلية و100 رسالة نصية يمكن إرسالها لمختلف الشبكات.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على 10 جيجا انترنت ويمكن الاشتراك في تلك الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على 7612 على الرقم 1100.

باقة موبايلي مفوتر 300

حتى يتم الاشتراك في تلك الباقة يتم دفع مبلغ 345 ريال سعودي في الشهر حيث إن الشهر يشمل ضريبة القيمة المضافة حيث إنها تحتوي على 300 دقيقة للمكالمات المحلية و300 رسالة نصية يمكن إرسالها على كل الشبكات.

بالإضافة إلى 150 جيجا انترنت وانترنت سوشيال بلا حدود وللاشتراك في تلك الباقة يتم إرسال رسالة نصية على 1100 بداخلها 7632.

اقرأ أيضًا: طريقة إلغاء خدمة موجود موبايلي

باقة موبايلي مفوتر 400

تكلفة الاشتراك في تلك الباقة 460 ريال سعودي حيث إنها تحتوي على عدد قائق غير محدود للشبكات المحلية و400 رسالة نصية لكل الشبكات بالإضافة إلى 100 دقيقة تجوال وواحد جيجا إنترنت بجانب انترنت سوشيال بلا حدود حيث يمكن الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة على رقم 1100 تحمل رمز الباقة بداخلها.

الاستعلام عن رصيد موبايلي من الخدمات التي عملت الشركة على توفيرها للعملاء، فهي سهلة ولا تحتاج الكثير من الوقت.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.