مكياج صباحي للدوام بالصور والخطوات

مكياج صباحي للدوام بالصور والخطوات يُمكن كل فتاة من تطبيقه بشكل يومي، حيث إن بعض مستحضرات التجميل تم صناعتها خصيصًا لتتناسب مع تلك الفترة من اليوم لمعرفة الشركات المصنعة لها بأن هذا وقت دوام.

لذا ومن خلال موقع زيادة سنعاونك على اختيار مكياج نهاري للدوام بالصور والخطوات التوضيحية وذلك في الفقرات المقبلة.

مكياج صباحي للدوام بالصور والخطوات

لا غنى عن المكياج الصباحي بالنسبة لأغلب الفتيات، حيث عن تلك المستحضرات من شأنها أن تضيف لمسة لطيفة تعمل على إبراز الجمال وإخفاء عيوب البشرة، ناهيك عن كونها تعمل على التخلص من آثار الإرهاق التي تنتج عن الإجهاد في العمل.

الجدير بالذكر أن بعض مستحضرات التجميل المخصصة للفترة الصباحية، تعمل على زيادة الثقة بالنفس وتساعد الفتيات على الحصول على بشرة نضرة.

كما أن تلك المستحضرات عادةً ما تعتمد على الألوان غير الداكنة، وإليكِ مكياج صباحي للدوام بالصور والخطوات فيما يلي:

  1. قومي بوضع ظل العيون المعروف باسم الآيشادو بدءًا من المدمع وحتى نهاية الجفن، على أن يكون ذو اللون الذهبي الهادئ، كما هو موضح بالصورة التالية:

  1. يتم دمج لون آخر مع الآيشادو ذو اللون الذهبي، على أن يبدأ من نهاية الجفن إلى البداية، على أن يتناسب مع اللون الموضوع مسبقًا كالتالي:

  1. يتم دمج اللونين معًا للحصول على لون متداخل، وذلك باستخدام الفرشاة المخصصة لدمج الآيشادو.
  2. يمكنك استخدام بعض الألوان المتقاربة وتبديل الدرجات أو جعلها تظهر داكنة بعض الشيء، إلى جانب رسم خط الآيلاينر لإبراز العينين كما هو موضع في الصورة التالية.

  1. قومي باختيار لون مناسب لأحمر الشفاه، على أن يتناسب هذا اللون مع درجة ظل العيون السابق عرضه.
  2. يمكن وضع بعض الكحل الملون داخل العين لإبراز لونها، كما هو في الصورة التوضيحية التالية.

اقرأ أيضًا: أدوات المكياج واسمائها بالصور

مكياج نهاري للشخصيات الجريئة مناسب للعمل

بالحديث عن مكياج صباحي للدوام بالصور والخطوات اللازمة لتطبيقه، نشير إلى أنه تجد العديد من الفتيات صعوبة في اختيار الألوان المناسبة لبشرتها، وفي بعض الحالات تقوم باختيار الدرجات الخاطئة.

لذا ففي الفقرة الحالية سنعرض لك العديد من الصور والأفكار التي تتناسب مع المكياج المخصص للدوام والذي يتناسب مع الفترة الصباحية، وذاك فيما يلي:

يعتمد هذا المكياج النهاري المخصص للدوام والظاهر في الصور التوضيحية على لون ظل العيون الفاتح، والذي يشبه إلى حد كبير لون البشرة نفسها، كما أن تلك الفتاة قامت برسم خط الآيلاينر ليضيف المزيد من الجمال إلى العينين.

إلى جانب ذلك فإن استخدام لون فاتح لأحمر الشفاه أضاف المزيد من المظهر الأنيق والرقيق في الوقت ذاته، وهذا الماكياج سيكون مناسب بنسبة كبيرة للفترة الصباحية والعمل أو حتى للذهاب إلى الجامعة.

يتناسب هذا الماكياج مع صاحبات الشخصية الجريئة، كما أنه يعتمد على بعض الألوان المتداخلة فيما يتعلق بالآيشادو، حيث يعتمد على دمج اللون الأبيض المائل إلى الفضي واللون البني الداكن.

كما أن لون أحمر الشفاه المائل إلى اللون السيمون كان خيارًا موفق في هذا الماكياج اليومي، وهو واحدًا من أفضل مكياج صباحي للدوام بالصور والخطوات اللازمة لتطبيقه ستكون بسيطة.

هذا المكياج الصباحي البسيط المخصص للدوام سيمكنك تطبيقه بسهولة ويسر، حيث إنه يعتمد على وضع كريم الأساس الذي يعمل على إخفاء عيوب البشرة والماسكرا، بالإضافة إلى وضع ظل العيون ذو اللون البيج الهادئ.

كما أن لون احمر الشفاه المائل إلى الوردي كان خيار لا بأس به في هذا المكياج الصباحي، ومن ثم فإن وضع القليل من مورد الخدود سيكون إضافة جيدة إلى هذا المظهر.

مكياج هادئ مناسب مع العمل في فترة الصباح

استكمالًا إلى عرض مكياج صباحي للدوام بالصور والخطوات اللازمة لتطبيقه في الصباح، نشير إلى أن بعض الألوان المخصصة لظل العيون يمكنها ألا تتناسب مع تلك الفترة من اليوم؛ وعليه فسنحاول تقديم أكبر كم ممكن من الألوان التي تصلح للاستخدام فيما يلي:

إليكِ شكل آخر من مكياج الصباح المخصص للدوام، والذي يمكنك استخدامه بالاعتماد على الألوان المضيئة والهادئة في الوقت ذاته، فمن خلال النظر إلى تلك الصورة ستجد أن العنصر البارز فيها هو الآيلاينر.

كما أن لون ظلال العيون يميل إلى الذهبي بعض الشيء، إلى جانب ذلك فإن استخدام القليل من مورد الخدود على كريم الأساس كان الخيار الأمثل للحصول على إطلالة رقيقة في الصباح، واختيار لون ملمع الشفاه الذي يشبه اللون الطبيعي للشفاه نفسها كان خيار صحيح.

إطلالة أخرى يمكنك الظهور بها في الصباح أثناء التوجه إلى العمل، حيث إن تلك المرأة اعتمدت في المكياج النهاري الخاص بها على بعض الألوان المائلة إلى درجة الوردي سواء في ظل العيون أو في ملمع الشفاه.

كما أن استخدام الرموش الكثيفة بعض الشيء ووضع القليل من الهايلايتر عند مدمع العين وعلى الأنف أضاف لمسة جمالية لا بأس بها، ناهيك عن ذلك الخط الرفيع الذي يظهر في الرموش السفلية الذي يبرز العين ويزيد من جمالها.

يعتمد هذا المكياج اليومي الخفيف على الألوان الهادئة للآيشادو، كما أنه اعتمد على اللون الهادئ في ملمع الشفاه الذي يظهر باللون المائل إلى لون الشفاه الطبيعية، كما أنه تم إضافة القليل من الهايلايتر ليمنح البشرة الإضاءة الكافية في الصباح.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل المكياج خطوة بخطوة بالصور

أسهل مكياج يومي للعمل

ما زال هناك المزيد من الأفكار التي يمكنك الاعتماد عليها في الصباح للتوجه إلى العمل، وإليكِ البعض من تلك الأفكار في التالي:

القليل من مستحضرات التجميل أحيانًا ما يكون له مفعول السحر على البشرة؛ لذا فيمكن استخدام الألوان المائلة إلى البيج ودرجات البني من الآيشادو للحصول على مظهر مضيئ للعين، كما أن استخدام القليل من مورد الخدود سيعمل على إبراز الجمال في النهار.

في حال أن قمتِ باستخدام تلك الألوان الظاهرة في ظل العيون، فسيتوجب عليكِ الاعتماد على اللون الفاتح في أحمر الشفاه، كما هو موضح في الصورة، والتي تعتمد فيها على اللون المائل إلى السيمون.

مظهر آخر يمكنك الاعتماد عليه في الصباح للتوجه إلى العمل، حيث إن هذا المكياج يعتمد على درجات اللون البني في ظل العيون، كما أن استخدام الكحل ذو اللون الأسود وهذا الظل الذي يزين أسفل الرموش كان له دور كبير في إبراز جمال العينين.

إلى جانب ذلك فإن استخدام اللون المائل إلى البرتقالي في ملمع الشفاه، كان خيار مناسب مع لون الآيشادو، واستخدام الهايلايتر كان له أثر كبير في إضافة لمسة جمالية في الصباح.

هذا المظهر الناعم والمكياج الخفيف يتناسب إلى حد كبير مع العمل في الصباح، حيث تم وضع الألوان المتداخلة مع بعضها البعض في ظل العيون، بالإضافة إلى الرموش المرفوعة التي عملت على إبراز مظهر العين نفسها.

كما أن استخدام لون أحمر الشفاه ذاو اللون السيمون تناسب كثيرًا مع درجة البشرة، ووضع القليل من الهايلايتر عند منطقة مدمع العين وعلى الأنف وأعلى الشفاه منحها المزيد من الجمال والإشراقة في الصباح للعمل.

اقرأ أيضًا: مكياج تكبير العيون بالخطوات وطريقة إزالة مكياج العين بسهولة

مكياج صباحي للدوام بالصور والخطوات عادةً ما يكون هادئًا ليتناسب مع تلك الفترة من اليوم، كما أنه يمنح الوجه نضارة وإشراق.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.