أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك

أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك، شهر رمضان الكريم من الشهور التي ينتظرها الأمة الإسلامية عامًا يلو الأخر، فهو من الشهور الذي له مكانة خاصة عند المسلمين.

لذا من خلال موقع زيادة سوف نعرض إليكم أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان في السطور التالية.

أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان

أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان

يوجد العديد من الكلمات والعبارات التي يمكنك من خلالها تهنئة من حولك بحلول شهر رمضان الكريم، فهو من أعظم الشهور التي ينتظرها المسلمون، كما أنه من الشهور المباركة التي نتقرب فيها إلى الله بمختلف العبادات.

من أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان يمكننا استخدامها لتهنئة بعضهم البعض.

  • كل عام وأنتم بخير، عسى الله أن يعطيكم السعادة في هذا الشهر الكريم، أتمنى من الله أن يتقبل منكم صلاتكم وصيامكم وركوعكم وسجودكم، وأن تكون حياتكم جميلة طوال العام كأيامه، رمضان كريم.
  • مع اقتراب هذا الشهر العظيم أتمنى من الله -سبحانه وتعالى- أن يملئ منزلك بالفرح والسرور، وأن يتقبل الله منكم صيامكم وصلاتكم، وأن يديم الله عليكم وجود العائلة حولكم، حفظكم الله تعالى من كل مكروه، كل عام والأمة الإسلامية جميعًا بخير.
  • كل عام وأنتم جميعًا بخير، أتمنى من الله أن يرشدكم إلى الطريق الصحيح للتوبة والهدايا، أعاد الله هذا الشهر علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • مع اقتراب شهر رمضان الكريم، أسأل الله العظيم أن في هذا الشهر الكريم أن تتكاثر حسناتكم وأن يغفر لكم سيئاتكم، في هذا الشهر الكريم يجب علينا أن نقدم لبعضنا البعض في الاحترام والتسامح، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، رمضان كريم.
  • في هذا الشهر العظيم قم بإعادة ترتيب نفسك وما تبقى منك، حاول في رمضان أن تتسارع في الخيرات، وأن تتجنب الحرام، وأن تقوم بإصلاح بقاياك المتبعثرة، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وكل عام وأنتم دائمين على فعل الطاعات.
  • اللهم بلغنا رمضان في كل عام لا فاقدين ولا مفقودين، في هذا الشهر الكريم يجب أن تكتشف الخير الموجود في داخلك، وأن تقوم بهزم السوء والشر الذي بداخلك، وأن تمتنع عن الغيبة والنميمة، رمضان كريم.
  • كل عام وأنتم إلى الله أقرب، حاول في هذا الشهر المبارك أن تقوم بالجهاد مع نفسك قدر المستطاع، وأن تغسل قلبك جيدًا قبل أن تغسل جسدك، وتجنب كل شيء يمكنه أن يقوم بإفساد صيامك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عبارات تهنئة بالعيد للأصدقاء

عبارات تهنئة شهر رمضان

مع قدوم هذا الشهر الكريم تكثر التهنئة فيه والتقاء الأصدقاء والأقارب، ويبقى هو الشهر الوحيد المنتظر بين الشهور الأخرى، ومن أجمل عبارات التهنئة بشهر رمضان، نقدم لكم أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان.

  • اللهم بارك لنا في هذا الشهر الكريم، أسأل الله العظيم أن يغفر لنا ذنوبنا، وأن يملئ منازلنا بالفرح والخير والسعادة العارمة، وأن يجيب دعائنا، وأن يرحمنا جميعًا، كل عام وأنتم والأسرة الكريمة إلى الله أقرب.
  • مع قدوم شهر رمضان نسأل الله أن يديم وجود عائلتك بجانبك، حفظكم الله تعالى من كل شيء ومكروه، وأرشدكم إلى الطريق الصحيح للتوبة، كل عام وأنتم والعائلة بخير، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • تغيرنا الأعوام والأيام، وتلهينا هذه الحياة، وتظل قلوبنا شغوفة بهذا الشهر الكريم، ونظل ننتظره كل عام يلو الآخر، كل عام وأنتم والأسرة الكريمة بخير، اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، أعاد الله علينا وعليكم هذا الشهر الكريم بالخير واليمن والبركات.
  • مبارك عليكم هذا الشهر العظيم يا أعز وأغلى الأشخاص، كل عام وأنتم معي يا خير الأصدقاء والصحبة الصالحة، أسأل الله العظيم أن يتقبل منكم صيامكم وقيامكم وصلاتكم وركوعكم وسجودكم، وأن يجعلكم من الصاحين في الدنيا والآخر، رمضان كريم.
  • رمضان كريم، أسأل الله العظيم في هذا الشهر الكريم أن يتقبل منا صيام هذا الشهر الكريم، وأن يعيننا الله على صيامه وقيامه، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • اغلق مدن الحقائد، واطرق أبواب رحمته، وود جميع الأشخاص من حولك، وتخلص من المساحات السوداء التي توجد داخل قلبك، كل عام وأنتم وعائلتكم بخير وإلى الله أقرب، رمضان كريم.
  • تهنئة خاصة بحلول شهر رمضان المبارك، أسأل الله لكم أعوام عديدة، وأن يعيننا الله جميعًا على صيام هذا الشهر العظيم، وأن يتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، رمضان كريم.
  • في هذا الشهر العظيم حاول في أن تتسارع في فعل الخيرات، وأن تتجنب فعل الحرام، وأن تمتنع عن النميمة والغيبة، وأن تكتشف مواطن الخير التي توجد داخل قلبك، وأن يرزقنا وإياكم حسن الختام، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.

كلمات تهنئة بقدوم شهر رمضان

شهر رمضان من أعظم الشهور للأمة الإسلامية في جميع أنحاء العالم، في هذا الشهر العظيم أنزل الله القرآن على سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم-، كما أنه من أكثر الشهور التي توجد به كافة العبادات المختلفة، وهو من الشهور العظيمة التي يحتفل بها المسلمون، أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان.

  • في هذا الشهر الكريم جاهد نفسك بقدر المستطاع وأجعلها تتحسن للأفضل، واغسل قلبك قبل أن تغسل جسدك، واغسل لسانك عن الحديث قبل أن تغسل يديك، وافسد بنفسك كافة المحاولات التي تفسد صيامك، والتي تؤدي إلى تكاثر الذنوب عليك.
  • اللهم أهل علينا شهر رمضان الكريم بالإيمان والأمن والسلامة والرضا، عساكم من عواده، كل عام وأنتم دائمًا بخير وفي أحسن حال بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم هذا الشهر بالخير واليمن والبركات.
  • كل عام وأنت بخير وفي أحسن حال، بلغك الله هذا الشهر المبارك، وبليلة القدر، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، أتمنى من الله أن يلهمك القوة التي تستطيع أن تتخطى بها كل شيء.
  • في هذا الشهر المبارك أتمنى من الله أن يمنحك القوة والشجاعة التي تستطيع أن تتجاوز من خلالها كل تحدٍ يقابلك في حياتك، وأن يستجيب الله لك دعائك، رمضان كريم أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • شهر رمضان من أعظم الفرص التي يجب أن نستغلها للاستغفار من كافة الذنوب والخطايا التي بدرت منا طوال العام، أسأل الله العظيم أن يغفر لنا ذنوبنا، ويكفر عنا سيئاتنا، وأن يتولنا برحمته الواسعة.
  • في هذا الشهر العظيم، يجب أن تقوم بإغلاق عينيك بشدة حتى تدرك نعمة البصر الذي أنعمها الله عليك، ولتتذكر القبر وظلمته وعذابه ووحشته، وحتى تتذكر الأحباب الذين رحلوا وتركوا خلفهم حزنًا بحجم هذه الأرض، ادعو الله العظيم أن يمنحنا القوة حتى تستطيع أن تتخطى كل شيء في الحياة، ولنُكمل طريقنا وحياتنا، وأن تتجاوز عن كل شيء.
  • سارع في هذا الشهر الكريم في فعل الخيرات، وحاول أن تقوم بخفي أمر يمينك عن يسارك، وتجنب في هذا الشهر فعل الحرام، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، رمضان كريم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أجمل عبارات تهنئة بالمولودة الجديدة

أجمل تهنئة بمناسبة شهر رمضان

مهما كتبنا كلام عن شهر رمضان، فلا يوجد كلمات تصف الفرحة والمشاعر التي تعود على الإنسان بسبب حلول هذا الشهر الكريم، هو الشهر الذي يتجمع فيه الأحباب والأقارب والأصدقاء حول مائدة الطعام، ومن أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان.

  • كل عام وأنتم إلى الله أقرب بمناسبة حلول هذا الشهر الكريم، أتم الله علينا شعبان، وبلغنا شهر رمضان الكريم، مبارك علينا قدوم هذا الشهر العظيم، تقبل الله منا ومنكم صلاتنا وقيامنا وركوعنا وسجودنا، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • اقترب موسم الفرحة والخير، اغتنم هذا الشهر الكريم بالعبادة والتقرب إلى الله، فلا يجب أن تخرج منه خسران، حاول أن تكون إنسان جديد، فهو الفرصة الوحيدة التي تمحو ذنوب العام الماضي، أسأل الله العظيم أن يغفر لنا ذنوبنا، أن يتقبلنا من التائبين، وأن يرفع عنا البلاء، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، رمضان كريم.
  • كل عام وأنتم وكل من حولكم بخير، أعاد الله علينا وعليكم هذا الشهر الكريم بالخير واليمن والبركات، أتمنى أن يجلب لنا رمضان هذا العام الخير والبركات، وأن يجلب السعادة إلى منازلنا وأحبائنا، رمضان كريم.
  • أجمل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، أعاد الله علينا وعلى الأمة الإسلامية هذا الشهر العظيم بالخير واليمن والبركات، نرجو من الله أن يعطيكم السعادة والبهجة في شهر رمضان الكريم، رمضان كريم، عساكم من عواده.
  • قم بكتابة رسالة اعتذار مختصرة في هذا الشهر المبارك، لأولئك الذين يقلقون منامك، ويظلون في ضميرك، ويدسون خناجرهم في ذاكراتك وأفكارك، واعتذر عما سببته لهم من ألم في يوم من الأيام، وعن أنك كنت السبب في حزنهم.
  • مع بداية قدوم هذا الشهر العظيم أتمنى من الله أن يتقبل من الأمة الإسلامية صيامكم وصلاتكم وركوعكم وسجودكم، وأن يكون شهر رمضان فرصة لحياة أفضل من حياتكم الماضية، كل عام وأنتم وعائلتكم جميعًا بخير، رمضان كريم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عبارات ألف مبروك الزواج.. أجمل عبارات تهنئة للعريس والعروسة

كلام جميل عن شهر رمضان

شهر رمضان هو الشهر الذي أنزل الله فيه القرآن ليهدي الناس من الظلمات إلى النور، كما أنه من أكثر الشهور الذي يحتفل به المسلمون في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك فإنه الشهر الذي تم ذكره في القرآن الكريم، لذا فهو من أعظم الشهور التي لها مكانة خاصة في قلوب المسلمون، ومن أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان.

  • اللهم في هذا الشهر الكريم ارزقنا صيام رمضان، وختم القرآن، واجعل لنا نصيبًا من الهداية والجنة، اللهم قربنا إليك بكل قول وفعل، اللهم ردنا إليك مردًا جميلًا يا الله، كل عام وأنتم بخير، رمضان مبارك عليكم.
  • كل عام وأنتم بخير، اللهم اجعل هذا الشهر العظيم تفريجًا لكروبنا، وإصلاحًا لأمورنا، اللهم أغفر لنا وارحمنا، أسألك يا الله في هذا الشهر العظيم أن توفقنا لما تحبه وترضاه، اللهم بلغنا رمضان في كل عام لا فاقدين ولا مفقودين، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، رمضان كريم.
  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذا الشهر أن يتقبل الله منكم صلاتكم وصيامكم، وأن تتناثر ذنوبكم، وأن تتكاثر حسناتكم، وأن يستجيب الله لدعواتكم، خالص التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • كل عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم هذا الشهر الكريم بالخير واليمن والبركات، حاول أن تغتنم هذا الشهر الكريم بالدعاء والصلاة والتقرب من الله، وفعل الخيرات، أتمنى من الله أن تخرجوا من هذا الشهر والله مستجيب لكم دعواتكم، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، رمضان كريم.
  • في هذا الشهر الكريم احذر الظن السيء في الناس، وتذكر بأن الظلم ظلمات يوم القيامة، أسأل الله العظيم أن يرزقنا وإياكم حسن الختام، وأن يغفر لنا ذنوبنا، كل عام وأنتم لله أقرب، رمضان كريم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أجمل عبارات تهنئة بالبيت الجديد

ذكرنا لكم في هذا الموضوع أجمل كلمات وعبارات تهنئة بقدوم شهر رمضان، بالإضافة إلى العديد من التهنئة الخاصة التي يمكن استخدامها ومشاركتها مع الأصدقاء والأقارب، والكلمات الجميلة التي يتم مداولتها بين الأشخاص للتهنئة، كما عرضنا عبارات مميزة يمكن أن نرسلها إلى بعضنا البعض للتهنئة بحلول هذا الشهر الكريم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.