بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022

بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 يمكن أن تفيد من يريد إدخال السرور على قلب والدته ويرسل لها أجمل البطاقات بأعذب الكلمات، فعيد الأم هو يوم ينتظره الكثير من الأفراد ليعبروا عن مدى حبهم واهتمامهم بأمهم وتقديرهم لها.

لذا نحن في موضوعنا هذا ومن خلال موقع زيادة سنقدم لكم أجمل البطاقات للتهنئة بعيد الأم 2022.

بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022

لا يوجد في حياة المرء منا من هو أغلى عليه من أمه، فالأم لها قداسة مميزة في قلوب أبنائها، مهما بدا لها منهم عكس ذلك، ستبقى هي الكائن الأكثر تأثيرًا عليهم، وهي الحضن الذي يضمهم، ولهذا يحرص الكثير من الأبناء كانوا صغارًا أو كبارًا على إرسال بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022.

لا توجد كلمات تفي حق الأم، ولا عبارات يمكنها أن تصف قيمتها، حتى الأبجدية تقف عاجزة عن التعبير عن المكانة العظيمة التي تأخذها الأمهات في قلوب أبنائهن، ورغم ذلك فإننا سنحاول جاهدًا في أن نقدم لكم أرقى بطاقات للتهنئة بعيد الأم 2022 لعلها تدخل السرور على قلب كل أم.

يمكن طباعة تلك البطاقات بالألوان، وإعطائها للأم مع هدية بسيطة وكتابة بعض الكلمات العذبة في رسالة، ويمكن إرسال تلك البطاقات على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك أكثر من بديل لوسيلة التهنئة، وسنساعدك فيما يلي في إرسال أجمل عبارات التهنئة مع البطاقات.

يمكن أن ترسل لوالدتك هذه البطاقة كونها من أجمل بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 مع جملة لطيفة كأن تخبرها ما يلي:

تجتاحني رغبة كبيرة في أن أجمع لكِ كل ورود العالم وأجعلها في مزهرية واحدة أهديها لك، لأخبرك إنه على الرغم من كثرة الورود وأنواعها، ستبقين أنتِ أجمل وردة خلقها الله على الأرض.

أرسل لها هذه البطاقة الجميلة وأخبرها “في عيدك يا أمي أتمنى أن تظل ابتسامتك اللطيفة مرسومة على وجهك، ولا تختفي مهما حدث” فهي من أجدد بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022.

اقرأ أيضًا: بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022

أجمل صور بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022

هناك بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 يمكن أن تقدم للأم في هذا اليوم المميز على شكل بطاقات مع عبارات رائعة، سنقدمها لكن في السطور التالية:

أمي الغالية، في كل عيد لك أريد أن أذكرك بمدى حبي لك، الذي أعجز عن التعبير عنه، فأنت يا أمي ملكة قلبي وقرة عيني، وسر الابتسامة التي ترتسم على وجهي، ودافعي للنجاح، أحبك أكثر مما تتصورين، وأسأل الله تبارك وتعالى أن يحفظك لي نعمة لا زوال لها من حياتي.

منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى الحياة وتعلمت النطق وحتى الآن في كبري، لم ينطق لساني اسم أجمل من اسمك أمي، ستظلين البداية الجميلة لكل شيء والنهاية الرائعة أيضًا، أعدك يا أمي أنني سأفعل ما بوسعي كي أنال من حبك أكبر نصيب ممكن، وأسعد طوال حياتي بتلك المكانة.

الربيع جميل والأجمل هو وجود عيدك فيه، لم تكن هذه مصادفة أبدًا، لأنك بالفعل يا أمي ربيع أيامي، وزهرة حياتي، وعطر أنفاسي، كل عيد وأنت أفضل أم، كل عيد أم وأنت بطلة وشجاعة استمد إلهامي وثقتي بنفسي منك.

كل عيد أم وأنت أجمل أم في العالم، كل عيد أمي وأنتِ لست أمي وحسب بل صديقتي الأولي، وأختي الكبرى، ومعلمتي وملهمتي، نبض قلبي وحبيبتي، كل عام وأنا أحبك جدًا وجدًا، وأسأل ربي أن يحفظك لي نعمة لا مثيل لها في حياتي، وأن يعطيك العافية والصحة وراحة البال وسلامة الذهن.

أمي العزيزة، حتى وإن كنا نحتفل بك مرة واحدة في السنة في يوم عيدك، أريدك أن تعلمي أن كل يوم أنتِ معنا فيه هو يوم فرح وعيد.

أجمل عبارات التهنئة للأم عام 2022

عند البحث عن بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 لا بد أن نتعرف على بعض العبارات التي تهنئ بها أمك في عيد الأم، سواء بقولها أو بإرسالها، أو بإرفاقها مع بطاقات تهنئة لعيد الأم 2022، وفيما يلي سنقدم لكم أجمل عبارات لبطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 فيما يلي:

  • كل عيد وأنت قلبي كله يا أمي وليس قطعة منه.
  • كل عيد أم وأنت أمي وأماني ومأمني وأمني، وإيماني.
  • لن أقول لك كل عام وأنت أغلى ما في حياتي، بل كل عام وأنت حياتي نفسها.
  • تهنئة مليئة بالورد والزهور، والحب والقبول، لأمي سيدة الجمال والبهاء ووردة الحقول.
  • في عيدك يا أمي أريد إخبارك أنك أجمل أم على الإطلاق، وأريدك فقط أن تعلمي أنني مهما كنت مقصرًا في حقك، فهذا دلالًا مني عليك لا أكثر، وأنه مهما حدث ستظلين أنت السبب وراء نجاحي في أي شيء في حياتي، وسأظل ممنون لك طوال عمري.
  • تمر السنين أمامي كالبرق في سرعتها، وتكبرين يا أمي في كل سنة تزدادين جمالًا، كأن العجز لا يعرف لك طريق، كأنك فاكهة كلما كبرت، زادت نضجًا وجمالًا، وأنا يا فاكهتي أحبك للحد الذي لا حد له.
  • أمي الغالية إن الحياة معك رائعة، فأنت التي تهونين عليها شقائها، ومتاعبها، وأنت التي تجملين من رونقها، سامحني إن قصرت في حقك، أو أسئت معاملتك، أو تجاوزت حدي معك، فأكثر ما أتمناه في عيدك هو أن أنال رضاك عني أبدًا ما حييت.
  • أمي الغالية، أنت لا تتصورين حجم حبي لكِ، ولا تتخيلين المكانة التي تحتلينها في قلبي، إن حبك في قلبي يا أمي مثل البذرة التي تكبر كل يوم إلى أن تتحول لشجرة كبيرة، أحصد من ثمارها عطائك وكرمك وحنانك علي.

رسائل جاهزة لبطاقات تهنئة لعيد الأم 2022

في إطار عرضنا لموضوع بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022، سنقدم لكم رسائل مميزة مع بطاقات تهنئة لعيد الأم 2022.

  • أردتك يا أمي الحبيبة في عيد أن تعرفين أنني أتحمل كل ما في العالم عدا شيء واحد هو غيابك، فأنا لا أتصور الحياة بدون رؤيتي لعيونك الجميلة وسماعي لصوتك العذب، ونومي في حضنك الدافئ الذي لا مثيل له.
  • لن أجد مكانًا في العالم يمنحني السكينة التي استمدها منك.
  • أمي الغالية ست الحبايب، كل عام وأنت معنا، تنيرين حياتنا بوجودك، وتطربين آذاننا بصوتك، وتأسريننا بنظراتك البريئة، وتحتفظين بقلوبنا في حضنك الدافئ.
  • كل عام وأنت الفاتنة الطيبة، والمرأة اللطيفة التي تدخل قلب كل من قابلها وتعرف عليها، كل عام وأنت أجمل ما يوجد بكل عام.
  • أمي العزيزة.. في عيد الأم المميز أريدك أن تعرفي حقيقة، وهي أنك حينما تبكين يحترق قلبي مثل غصن جاف، فقد أكتشف أننا شخصًا واحدً ولكنه يبكي بأربع عيون، وحينما تبتسمين أشعر بأن ثمة شيء ما بث السرور في روحي.
  • كل عام وأنت الوحيدة القادرة على إدخال السرور على قلبي، وإسعادي كأنني لم أحزن قط، كل عام وأنت التي تزين أيامي بكثير من البهجة، يا نبع الحنان ومصدر الاطمئنان، أحبك كثيرًا يا أمي، وأريدك أن تعرفين أن الحياة ما كانت لتحلو لولا أنك بجانبي.
  • أشعر أنني بطريقة ما كبرت، وأدركت أن كل الحب في العالم لا يمكن أن يكفيك يا أمي، فأنت تستحقين كل ما هو جميل، فكل عام وأنت أمي الرائعة.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا عيد الأم من صنع اليد

بطاقات تهنئة مميزة لعيد الأم 2022

في موضوعنا عن بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 سنقدم لكم البطاقات المميزة الجديدة لهذا العام، مع رسائل وعبارات جميلة ترفع مع كل بطاقة تهنئة، لتتمكنوا من رسم الابتسامة على وجوه أمهاتكم، وإرسال البطاقات المميزة التي تفرح القلب وتطربه، وفيما يلي سنقدم لكم ذلك:

 

بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الأم
  • هل لي أن أخبرك أن فكرة عيد الأم بالنسبة لي ليست لطيفة كثيرًا كما يظن أغلب الناس؟ هل تعلمين لماذا يا أمي؟ لأن يومًا واحدًا فقط لا يكفي قدرك ومكانتك في قلبي، لأن يومًا واحدًا هو بخلًا في حقك، لأن كل الأيام التي نسمع فيها صوتك العذب ونقلل فيها يدك الناعمة هي أيام عيد.
  • أمي الجميلة التي لولاها ما كنت شيئًا، أمي التي يتوالى عليً عطفها وحنانها، ويفيض عليً كرمها، أمي الودودة المخلصة، كل عام وأنت أجمل ما نملك.
  • كل عام وأنت المصباح الذي يضيء لي الطريق، كلما ضلت بي السبل أو حادت بي الدروب، كل عام وأنتِ سراجي إن أسود الدجى.
  • لا تحلو الأيام إلا بوجود يا أمي، أنت سكرة البيت وسلطانته، أنتِ عمود أسرتنا، ونور أعيننا، كل عام وأنت معنا تضيفين لحياتنا معنى لا نجده إلا معك.

  • أردت يا أمي العزيزة في عيدك الرائع أن تعلميني أنني لم أرى في حياتي ما هو أجمل من ابتسامتك، ولا شيء يمكنه أن يدخل السرور والبهجة على قلبي بنفس المقدار الذي تفعله ضحكتك، أردتك أن تعلمي أن العالم كله في خانة وأنت وحدك بخانة أخرى حقًا أحبك.

رسائل رائعة بمناسبة عيد الأم 2022

نقدم لكم في السطور التالية أروع بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 مع رسائل رقيقة يتم إرفاقها معها:

  • إن قلبي يخفق بشدة كل ما سمعت شخصًا يتحدث عن الأم، فأنا لا أعطي قداسة في حياتي لأحد غيرك، أنت يا أمي تذكرينني بالأمان والأمن والطمأنينة.
  • كلما سمعت أحد يتكلم عن الحب تذكرتك، وكلما سمعت أحد يتكلم عن الحنان تذكرت حضنك، وكلما رأيت في الدنيا شيء يعبر عن السلام جاءت صورتك إلى مخيلتي، كل عام وأنت مقترنة في ذهني بكل ما هو جميل، كل عام وأنا لا أملك من الدنيا ما هو أثمن منك.
  • هذه الكلمات لا يمكن أن تصف حجم المشاعر التي تعتريني تجاهك، ولكنني أحاول قدر الإمكان أن أصف مقدار ما أكنه لك يا أمي، كل عام وأنت ملكة متوجة في بيتنا تزينيه لنا بالحب واللطف والحنان.
  • كل عام وأنت الشيء الوحيد الذي لا يمكن استبداله أو تعويضه بأي شخص آخر.
  • إن عيوني تخبرني كل يوم أنها لم تر في حياتها ما هو أجمل من وجهك، وتخبرني أذني كل يوم أنها ما سمعت في حياتها أبدًا صوت أعذب من صوتك، ويخبرني أنفي كل يوم ما شمت يومًا ما هو أجمل من عطر أنفاسك، حتى أن حضني لا يجد حضن أدفئ منك.
  • أرأيت كيف أحبك بكل جوارحي، أرأيت المكانة الكبيرة التي وصلتي إليها في قلبي، أرأيت كيف تحولت كل أيامي إلى عيد حينما ابتسمتِ.

اقرأ أيضًا: أجمل الصور عن عيد الأم 

برقيات تهنئة لعيد الأم 2022

نقدم لكم في السطور التالية أجمل بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022، مع برقيات جميلة ومميزة تدخل السرور والسعادة على قلوب أمهاتكم:

  • إلى التي أغرقتني حبًا وأشبعتني حنانًا، إلى أطيب مخلوقات الله، وأعذب وردة في حقول الحياة، إلى المرأة الشجاعة والحنونة التي تعرف كيف تكون لي صديقة وحبيبة وأخت وأم في الوقت ذاته، إلى أمي الرائعة أحبك حبًا لا مثيل له.
  • أسأل الله أن يديم عليً حنانك ورأفتك بي، كل عام وأنت بخير يا أجمل أم.
  • في عيدك يا أمي أريد أن أتعهد لك بأن أحاول جاهدًا في أن أرضيك، وأنني سأبذل قصارى جهدي لإسعادك وإدخال البهجة والسرور على قلبك.
  • في عيدك يا أمي أريد أن أبدأ معكِ بداية جديدة، وأقطع على نفسي وعدًا كبيرة، بألا أكون سببًا في إغضابك يومًا، وأن أكون ابن/ة مطيعًا لك.
  • هل تعلمين أمي العزيزة أنني لو كان بإمكاني أن أجعل شيء واحد في حياتي ثابت على نفس الوتيرة، لاخترت أن يكون هذا الشيء هو وجودك معي، وإن كان هناك خيارًا بين حياتي وحياتك، لما ترددت في أن يذهب شبابي، وتبقين أنتِ، فأنا أتحمل أي شيء إلا فراقك.

  • أمي أنت المعنى الحقيقي للجمال، أنت المعادلة الصعبة لكل شيء، لم أر في حياتي أبدًا شخصًا يجمع بين القوة والحنان، والرحمة والشجاعة، والصبر والعطف، في آن واحد، كيف يمكنك أن تكوني كل شيء وعكسه حسب ما اقتضت الأمور، أخبرينا يا معجزة.
  • أخبرني أحدهم يومًا أنني أشبهك، ومن وقتها وأنا أمتلك ثقة كبيرة بنفسي، لقد كانت يا أمي أجمل كلمات الغزل على الإطلاق.

أجمل الجمل للتهنئة في عيد الأم

في سياق ذكرنا لموضوع بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 تجدر بنا الإشارة إلى العديد من الجمل التي يمكن إهدائها إلى الأم كي تعبر عن مدى احتفائنا وتقديرنا لها، ومن هذه الجمل ما يلي:

  • أمي البيت الذي في كل أركانه يفيض الحنان، أمي القلب الذي في نبضاته يشع الأمان، أمي العين التي كلما نظرت فيها أزدت إيمان، كل عام وأنت في قلبي أحلى وأغلى إنسان.
  • أمي لم أجد ما يليق بك لأهديك إياه في عيد الأم، لأنك أثمن من كل الهدايا، ولكني حاولت قدر المستطاع أن أعبر لك عن مدى حبي لك، وأردت أن تعلمي أن ما من شيء في تلك الحياة يمكنه أن يشعرني بالسعادة والأمان غيرك أنت وحضنك الحنون.
  • لك أكسب في دنياي ما هو أغلى منك، إن كل المعاني ناقصة وكل الحروف مبتذلة، وكل الجمل عاجزة، أمام عظمة مكانتك عندي، لا حرمني الله منك أبدًا ما دمت حية، وأسأل الله أن يجعل موعدي قبل موعدك فأنا لا أطيق فراقك أبدًا.
  • ما أريد قوله في عيد الأم لك هو الحمد لله، الحمد لله على وجودك في حياتي، الحمد لله أنني أحظى بأم مثالية مثلك، الحمد لله أنني كلما ضاقت بي الحياة عدت إلى أحضانك وارتميت فيها بنفس إحساس المغترب العائد إلى وطنه أخيرًا بعد معاناة السفر.
  • شكرًا يا أغلى أم على تجسيدك للمعنى الحقيقي للأمومة، شكرًا لأنني تربيت تحت رعايتك، وكبرت أمام نظرك، شكرًا لأنك علمتني معنى السعادة، وكشفتي لي السر وراء كون الأمهات أعظم البشر على الإطلاق، شكرًا لحرصك عليً، وخوفك واهتمامك الذي كفاني.

اقرأ أيضًا: أجمل رسائل للأم في عيد الأم وعيد ميلادها

 خواطر تهنئة لعيد الأم

في إطار موضوعنا بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 نذكر لكم بعض من الخواطر الجميلة التي يمكن إرسالها إلى أمهاتكم في عيد الأم، فالخواطر تتميز بكونها تعبر عن المشاعر بصورة أكثر شاعرية وعاطفية، كما أنها مميزة عن أساليب التهنئة التقليدية، وفيما يلي نعرضها لكم:

  • فكرت للحظة في مسألة أن تغيبي عني يومًا، فوجدت قلبي ينفطر، وعيني تبكي، وروحي تنتزع، فإن مسألة غيابك لا تحتمل يا امي، أنني أخاف الحياة بدونك، ولهذا فإن أكبر أمنياتي من الله طوال الوقت هو أن يجعل يومي قبل يومك.
  • إن أكثر الأشياء التي تعتريني عندما أراك، هي الحظ، نعم أنا أرى نفسي محظوظًا جدًا لأنني ابنك، لا شيء في الحياة أجمل منك، لذا دعيني أخبرك أنني لا أحبك فقط بل أنا متيم بك.
  • عذرًا يا نساء الكون، فأنا أمتلك أفضل أم على الإطلاق، وصدقيني أمي لا أقول ذلك لأنك أمي، بل إنك إن لم تكوني أمي، لرأيتك أفضل النساء على الإطلاق، فأنت امرأة جديرة بالإعجاب والحب والاحترام، كل عام وأنت معي.
  • لن أقول لك عيد أم سعيد وكل عام وأنت بخير، بل سأقول كل يوم سعيد وأنت أمي، وكل عام وأنت الخير ذاته.
  • إن كان باستطاعتي أن أهدي شخصًا واحدًا من عمري شيئًا، لكان هذا الشخص هو أنت يا أمي، فما العمر إلا ابتسامك، وما الحياة إلا وجودك، وما الحب إلا حضنك، أحبك جدًا، فسامحيني إن لم أكن الأبن الذي تمنيته يومًا.

إرسال بطاقات تهنئة بعيد الأم 2022 من الأمور التي تدخل الفرح على قلب كل أم، وتجعلهن يبتهجن كثيرًا، لذلك تأكد من استخدام تلك العبارات من وقت لآخر.أميمأمهم

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.