تجربتي في شد الثدي

تجربتي في شد الثدي من المؤكد أنها ستفيدك كثيرًا في الحصول على طريقة فعالة لشد منطقة الثدي، حيث إني قد قمت بتجربة عدد كبير من الخلطات والوصفات الطبيعية والعلاجية أيضًا؛ لذا تستطيع من خلال موقع زيادة أن تتعرف على جميع المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن تساعدك في التعرف على تجربتي في شد الثدي.

تجربتي في شد الثدي

تجربتي في شد الثدي

من المعروف أن شد الثدي من أكبر المشاكل التي تحاول النساء التخلص منها بأي طريقة؛ للحصول على مظهر حيوي، لذا سأقوم بعرض تجربتي في شد الثدي الشخصية لكم من خلال السطور التالية:

بعد أن وصلت إلى سن الـ 40 وبسبب الرضاعة والحمل وخلافه تعرضت إلى وجود ترهلات في الثدي، لذا قررت أن أبحث عن طريقة تساعدني في شد الثدي، فمررت خلال ذلك بعدة تجارب كان أشهرهم ما يلي:

اقرأ أيضًا: أسباب ترهل الثدي و خلطات لشد الثدي

1. تجربة الحلبة لشد الثدي

إن خلط كوب من الحلبة مع كمية من الماء يعتبر من أفضل تجارب شد الثدي، حيث عليك وضع الماء حتى تحصلين على عجينة ذو قوام جيد، ثم استخدمي هذه العجينة وضعيها على الثدي، يتم تركها لمدة تتراوح بين 15 دقيقة و20 دقيقة ثم تشطف بالماء.

2. تجربة زيت الزيتون لشد منطقة الثدي

نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة زيت الزيتون في شد الثدي، حيث إني عانيت كثيرًا بعد الولادة من مشكلة الترهلات، وقد كانت التجربة عبارة عن وضع الزيت على المنطقة المراد شدها لمدة ربع ساعة، مع التدليك المستمر للأعلى، وذلك بشكل يومي لمدة شهرين، حيث قد حصلت على النتيجة المطلوبة بعد ذلك.

3. استخدام الصبار للتخلص من ترهلات الثدي

يمكنكِ أن تستخدمي هلام الصبار في شد منطقة الثدي، حيث إن له مفعول رائع في هذا الأمر؛ وذلك لأنه يحتوي على مواد تعرف بكونها مضادة للأكسدة، مما يجعلها تمنع ترهل الثديين.

4. تجربة الخيار لشد الثدي

سمعت كثيرًا عن هذه التجربة لكن لم أبدأ في استخدمها إلا بعد أن أكدت لي صديقتي أنها تجدي نفعًا، حيث قالت لي صديقتي أن أقوم بإحضار زبدة مع خيار مع صفار البيض، ثم أقوم بخلطهم معًا، وأضعهم على المنطقة المراد شدها لمدة تقرب من نصف ساعة، وذلك يوميًا لحين الحصول على النتيجة المرادة.

اقرأ أيضًا: 15 طريقة لشد ترهلات الصدر في أسبوع

5. استخدام الفازلين لشد ترهلات الثدي

من المعروف أن الفازلين من أكثر المواد التي لها فعالية كبيرة في شد البشرة وترطيبها، وفي الحقيقة عندما استخدمت الفازلين لاحظت تغيير في ملمس بشرتي ووجود الترهلات بها، كل ما يجب فعله هو دهانه على هذه المنقطة بأخذ طبقة رقيقة منه، ثم تدليكها بشكل دائري.

6. تجربة بياض البيض

تعتبر هذه التجربة من أسهل التجارب التي ساعدتني على شد الثدي، كما أنها لم تأخذ مني وقت طويل، فقط قمت بإحضار بياض البيض، ثم قمت بتقليبه بواسطة المضرب اليدوي حتى حصلت على قوام لين.

ثم أخذت الخليط ووضعته على منطقة الثدي لمدة وصلت إلى حوالي نصف ساعة، وبعد ذلك غسلته باستخدام الماء البارد فقط، وقمت بتكرار هذه التجربة بشكل أسبوعي 3 مرات.

7. تجربة زبدة الشيا

يعد استخدام زبدة الشيا بالإضافة إلى زيت الزيتون من أفضل الطرق التي مررت عليها خلال تجربتي في شد الثدي، حيث يقوم هذا الخليط بشد الجلد بشكل مذهل، ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت، فقط اتركيه على الجسم فترة تتراوح بين 20 أو 30 دقيقة ثم اغسليه جيدًا.

8. تجربة وضع الثلج على الثدي

إحدى صديقاتي اقترحت علي أن أقوم بوضع بعض الثلج على منطقة الثدي حيث قالت إن ذلك يؤثر على شد الجلد بشكل كبير، وفي الواقع وجدت أن الأمر رائع ولا يحتاج إلى أي مجهود، فقط كل ما علي أن أدلك هذه المنطقة لمدة 3 دقائق باستخدام قطع الثلج، وذلك في حركات دائرية.

9. تجربة زيت بذور الرمان

إن استخدام زيت بذور الرمان من أكثر الطرق فعالية في شد الثدي، حيث إن وضع الزيت على الثدي لمدة حوالي 10 دقائق بشكل يومي سيعطيكِ النتيجة المطلوبة، مع العلم أنه يجب تدليك المنطقة بحركات دائرية طوال الـ 10 دقائق للحصول على أفضل نتيجة.

اقرأ أيضًا: تصغير الثدي في أقل من أسبوع

10. تجربة الخليط السحري

إن الخليط السحري عبارة عن مجموعة من المكونات التي قمت بخلطها معًا بهدف الحصول على أكبر قدر ممكن من الاستفادة، وكان الغرض من ذلك شد الثدي بأسرع وقت ممكن، حيث استخدمت عدة مكونات تمثلت فيما يلي:

  • 4 ملاعق من زيت الزيتون
  • 3 ملاعق من الفازلين
  • بودرة فيتامين E

عليكِ أن تخلطي كافة هذه المكونات وتضعيها على منطقة الثدي لمدة حوالي 10 دقائق مع استمرار التدليك طوال هذا الوقت، مع العلم أن زيت الزيتون يحتوي على أحماض دهنية وفيتامينات يمكنها أن تقلل من التجاعيد، كما يخلص البشرة من الجفاف ويجعلها مرطبة.

أما الفازلين فيخفف من ظهور علامات التقدم في السن، كما يعمل على ترطيب البشرة بشكل جيد، بالإضافة إلى فعاليته في تبييض البشرة والحفاظ على مرونة الجلد، كما أن فيتامين E له قدرة هائلة على تأخير ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد.

11. تجربة الأدوية

قمت بتجربة حبوب تكبير الثدي التي تسمى كيرفنيكس الموجودة في الصيدلية، وفي الحقيقة وجدت أن مفعولها رائع، فبمجرد استمراري عليها لمدة 5 شهور حصلت على ثدي جميل ومشدود لا يوجد به ترهلات، كما أنها وفرت تكاليف الخضوع إلى جراحة للتجميل، وجعلتني أحصل على النتيجة التي كنت أحلم بها.

أسباب وجود ترهلات في منطقة الثدي

من الضروري أن تكوني على علم أن وجود ترهلات في الثدي ينتج بسبب عدة أمور تمر بها المرأة بشكل طبيعي، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • الرضاعة الطبيعية
  • وصول المرأة إلى سن الأربعين
  • انقطاع الدورة الشهرية
  • الحمل
  • ممارسة التمارين الرياضية
  • التغير في الوزن سواء بالزيادة أو النقصان
  • ارتداء صدرية غير مناسبة
  • الإفراط في شرب المشروبات الغازية

كما يمكن أن يكون سبب وجود الترهلات هو الإصابة بأحد الأمراض الشهيرة التي تؤثر على هذه المنطقة مثل ما يلي:

  • أمراض الجهاز التنفسي (السل)
  • استخدام الكحوليات بكثرة
  • سرطان الثدي
  • الاستخدام المفرط للنيكوتين

اقرأ أيضًا: علاج ترهل الثدي بعد الرضاعة

قدمت لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي خرجت بها من تجربتي في شد الثدي، حيث عرضت مجموعة كبيرة من التجارب التي قمت بتجربتها على جسمي، وأتمنى أن أكون قد أفدتكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.