تجربتي مع منتجات بيزلين

تجربتي مع منتجات بيزلين الخاصة بالعناية بالبشرة سوف أقدمها لكم اليوم عبر موقع زيادة. تمتاز شركة بيزلين بإنتاج أفضل المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، وتم استخدام منتجاتها كثيرًا من قبل السيدات، وتتميز تلك المنتجات بمعالجة مشاكل البشرة المختلفة وجعل البشرة ناضرة ذات ملمس طفولي وليس بها عيوب.

تجربتي مع منتجات بيزلين

يوجد عدد كبير من التجارب لفتيات قمن باستخدام منتجات بيزلين لفترات كبيرة، ومعظم تلك التجارب ناجحة وتم الحصول فيها على نتائج مبهرة، وهذا ما دفعني لاستعمال هذه المنتجات، وسوف أروي لكم في النقاط التالية تجربتي مع منتجات بيزلين:

  • استخدمت تلك المنتجات من أجل التخلص من الأماكن الداكنة الموجودة أسفل الإبط.
  • واخترت مزيل العرق من تلك المنتجات وحصلت على نتائج جيدة، وساعدني على تفتيح لون تلك المنطقة، كما أن البشرة أصبحت ناعمة بنسبة ٩٠ بالمائة.
  • قمت كذلك باستعمال صابونة بيزلين لبشرتي وكانت تجربتي أكثر من رائعة، فبعد مرور أسبوع فقط من استخدامها لاحظت أن البقع الداكنة بدأت في الاختفاء، وبعدها اشتريت مقشر للبشرة من أجل التخلص من الجلد الميت. وهكذا كانت تجربتي مع منتجات بيزلين.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول كريم تبييض المناطق الحساسة بيزلين: مكوناته وسعره وكيفية استخدامه

تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقة الحساسة

المنطقة الحساسة من المناطق التي تظهر بقع داكنة فيها لدى كثير من الأشخاص، ولذلك يرغب هؤلاء الأشخاص في التخلص من تلك البقع ببعض من المنتجات الخاصة بعناية البشرة.

وتقول إحدى التجارب التي كانت تعاني من تلك المشاكلة وقد قامت باستعمال منتجات بيزلين ما يلي:

  • اللون الداكن في المنطقة الحساسة كان يسبب لي إزعاج كبير ومتاعب نفسية كبيرة، ولقد قمت باستخدام كريمات مختلفة متعلقة بتبيض البشرة ولكنها لم تجدي نفعًا.
  • قمت بالبحث عن طريق الإنترنت عن كريم فعال لعلاج تلك المشكلة، فوجدت من متصدرات البحث كريم بيزلين، وعلى الفور اشتريت هذا الكريم.
  • بعد وقت قليل من استخدام الكريم حصلت على نتائج رائعة، فقد قام بتفتيح البشرة إلى حد كبير، وبدأت في وضع الكريم كل يوم على بشرة المنطقة الحساسة قبل الذهاب إلى النوم، وكان الفرق مذهل.

نوصي بالاطلاع على معلومات أكثر عن كريم بيزلين للمنطقه الحساسه وطرق استخدامه في المنطقة الحساسه

فوائد كريم بيزلين للمنطقة الحساسة

يحتوي كريم بيزلين على مكونات مهمة جدًا في الحد من البقع الداكنة التي تظهر في المنطقة الحساسة، كما أن هذا الكريم يعالج بعض الأشياء الأخرى غير القضاء على البقع الداكنة.

  • يحتوي الكريم على زيت السمسم وزيت اللوز وفيتامين أ وفيتامين سي وحليب جوز الهند، وتلك المكونات هي السر في عمل كريم بيزلين.
  • يقوم هذا الكريم بالقضاء على الجلد الميت في المنطقة الحساسة، وتجديد الخلايا الموجودة في تلك المنطقة وبالتالي تعمل على تفتيح لون البشرة، كما أنه يعالج جفاف الجلد ويعمل على بناءه مرة أخرى.
  • هذا الكريم آمن على البشرة الجافة والبشرة الدهنية وجميع أنواع البشرة، وذلك بسبب تحضير هذا الكريم من مستخلصات طبيعية.
  • هناك بعض الخطوات البسيطة التي من خلال اتباعها يتم استخدام هذا الكريم للمنطقة الحساسة وهي كما يلي: يتم غسل تلك المنطقة جيدًا بماء دافئ وبعدها تجفف بمنشفة نظيفة وناعمة، وبعدها نضع طبقة صغيرة من الكريم ويتم تدليكه ببطء.
  • يتم استخدام الكريم مرتين فقط في اليوم، وذلك من أجل تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة.

يمكنك الآن التعرف على المزيد من المعلومات حول أفضل 7 كريمات لتفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فعالة ومجربة

أنواع كريمات بيزلين

يوجد عدد كبير من الكريمات التي تنتمي لتلك السلسة، وجميع تلك الأنواع لها فوائد كبيرة لجسم الإنسان، ومن أهم الأنواع الموجودة ما يلي:

1- كريم بيزلين الخاص بتشققات القدم

له فوائد كثيرة خاصة بالقدم من بينها معالجة تشقق القدمين، ومعالجة الجفاف الذي قد يصيب القدمين ويرطبها، وكذلك يزيل الجلد الميت والروائح الكريهة منها، وعن استخدام هذا الكريم يتم عمل الخطوات التالية، غسل القدمين والتخلص من الرواسب الموجودة بها وبعدها فرك القدمين بصورة جيدة، بعد ذلك يتم تجفيف القدمين جيدًا، ويتم وضع الكريم وبعدها ارتداء جوارب ويكون ذلك قبل النوم، ويتم عمل ذلك مرتين في اليوم.

2- كريم بيزلين لشد المنطقة الحساسة والصدر

من أفضل الكريمات التي تقوم بشد الصدر والتخلص من الترهلات التي تنتج عن الحمل والرضاعة، إضافة إلى ذلك فهو يعمل على ترطيب منطقة الجسم الحساسة ويخلصها من الجفاف، وذلك بفضل المكونات الطبيعية الموجودة به منها فيتامينe وفيتامين ب، وكذلك مستخلص الألوفيرا. وعن طريقة استخدام هذا الكريم لشد الصدر، تقوم السيدة بغسل المنطقة جيدًا بالماء الدافئ وبعدها تجفيفها بمنشفة نظيفة، بعد ذلك يتم تطبيق طبقة صغيرة من الكريم على منطقة الصدر أو المنطقة الحساسة، ويتم عمل ذلك مرتين في اليوم.

يرشح لك موقع زيادة قراءة المزيد من المعلومات حول تفتيح المناطق الحساسة في يومين بأفضل الوصفات والمنتجات النسائية

3- كريم بيزلين لترطيب البشرة

هناك الكثير من المشاكل التي تواجه البشرة من بينها مشكلة جفاف البشرة، وفي تلك الحالة يجب استخدام مرطب للبشرة لإعادة نضارتها مرة أخرى.

  • يمتلك كريم بيزلين فوائد كثيرة للبشرة من بينها تنشيط الخلايا الموجودة بها وتجديدها، وإمداد البشرة بالعوامل المغذية المختلفة التي تحتاجها.
  • كما يتميز هذا الكريم بقدرته على التخلص من المساحيق التجميلية، ولا يسبب أي مواد دهنية على البشرة بسبب سرعة امتصاصه بمجرد وضعه على البشرة.
  • يحتوي هذا الكريم على فيتامين سي وفيتامين e؛ ولذلك يعتبر واقي من أشعة الشمس التي قد تسبب حروق في الجلد.
  • يساعد البشرة على التخلص من الجلد الميت الموجود بها، كما أنه يعيد للبشرة النعومة والإشراق.
  • بالنسبة لطريقة استخدام الكريم فهي سهلة وبسيطة، فيتم تنظيف البشرة بالماء والتخلص من الشوائب الموجودة بها، وبعدها تجفيفها بفوطة ناعمة.
  • بعدها يوضع الكريم على البشرة بشكل يومي، حتى يتم الحصول على نتيجة مرضية، ويمكن أن يتم وضعه قبل استخدام المساحيق التجميلية.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول من الصيديلة

4- كريم بيزلين لتفتيح البشرة النهاري

هناك أكثر من كريم قامت شركة بيزلين بطرحه من أجل تفتيح البشرة، وكل نوع من تلك الكريمات يحمل خصائص مختلفة ومتنوعة، ومن بين تلك الكريمات كريم بيزلين النهاري.

  • لهذا الكريم فوائد كثيرة للبشرة منها، تحفيز الكولاجين في البشرة لكي يتم تجديد الخلايا الموجودة بها، كما أنه يزيل الجلد الميت.
  • يساعد كذلك في تفتيح البقع الداكنة، ويخلص البشرة من الآثار الناتجة عن حب الشباب والكلف، ويساهم في محاربة التجاعيد وكذلك العلامات التي تدل على تقدم العمر.
  • يعمل على تفتيح البشرة كما أنه يوحد لونها بدرجة كبيرة، ويمكن استخدامه كواقي من أشعة الشمس.
  • طريقة استخدامه سهلة وبسيطة، فيتم تنظيف البشرة جيدًا بماء فاتر، ووضع طبقة كريم بسيطة مرتين في اليوم الواحد، ويتم استخدام هذا الكريم في فترة الصباح.

5- كريم بيزلين لترطيب حلمات الثدي

لم تنسى شركة بيزلين طرح كريم يعالج حلمات الثدي، فهي شركة متخصصة وتوفر كل الكريمات للعناية الكاملة للجسم.

  • هذا الكريم يضم مجموعة كبيرة من المستخلصات الطبيعية التي تحافظ على ترطيب حلمات الثدي، ويمكن استخدامه أثناء الرضاعة ولا يوجد له آثار جانبية.
  • يحد كذلك من الالتهابات التي تحدث في الحلمات، ويقضي على تشققها.
  • يتم استخدامه قبل الولادة أي في أواخر شهور الحمل، كما يمكن استخدامه أثناء فترة الرضاعة.
  • يتم غسل الثدي بالماء الدافئ، وبعد الانتهاء من رضاعة الطفل يتم وضع الكريم، وقبل رضاعة الطفل مرة أخرى يتم غسله بصورة جيدة.

وفي نهاية مقالتنا عن تجربتي مع منتجات بيزلين نكون قد تعرفنا على فوائد كريم بيزلين للمنطقة الحساسة، وتحدثنا عن كريم بيزلين لترطيب البشرة الليلي، وكريم بيزلين لتفتيح البشرة النهاري، وكريم بيزلين لترطيب حلمات الثدي، ونرجو أن نكون قد أفدناكم وفي انتظار تعليقاتكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.