تجربتي مع أكانزا سبراي

تجربتي مع أكانزا سبراي قد غيرت مسار حياتي الزوجية، فبحكم روتين الحياة والضغوط اليومية والنفسية وأيضًا الغذاء غير السليم تتأثر صحتنا كرجال، وينعكس هذا على العلاقة الزوجية بالسلب.

حيث التوتر والقلق بالذات يعدان من أهم الأسباب التي تؤدي إلى سرعة القذف ومن الممكن ضعف الانتصاب وهذا بجانب التدخين أيضًا الذي يعتبر من المسببات الرئيسية لسرعة القذف وضعف الانتصاب، ومن خلال موقع زيادة سأعرض عليكم تجربتي مع أكانزا سبراي.. فهيا بنا.

تجربتي مع أكانزا سبراي

تجربتي مع أكانزا سبراي

تعلمت من تجربتي مع أكانزا سبراي أن استخدامAkanza spray للتغلب على مشكلة سرعة القذف عند الرجال بشكل فعال وآمن، فمستحضر أكانزا لا يحتوي على مكونات تؤثر على الجهاز العصبي المركزي؛ فهو ليس مخدر ولكنه يعمل علاج مشكلة سرعة القذف نفسها.

كما أن سبراي أكانزا لا ينتج عنه أعراض جانبية غير مرغوب فيها كالتي تحدث في المستحضرات الأخرى مثل جفاف الفم ومشكلة تخدير منطقة العضو الذكري وقت ممارسة العلاقة الزوجية، مما يكون له تأثير سلبي على المتعة التي يرغب من يتناول هذه المستحضرات بالشعور بها.

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف

مكونات أكانزا سبراي Akanza Spray

بالنسبة للمكونات التي تدخل في تركيب أكانزا سبراي هي مكونات طبيعية وآمنة تمامًا، فأكانزا سبراي أثبت فعالية وكفاءة واكتسب ثقة مستخدميه بفضل مكوناته الطبيعية التي تتسم بجودتها العالية وفعاليتها وهذه المكونات:

  • فيتامين E
  • فيامين C
  • المنثول
  • الألوفيرا

المكونات السابقة لها دور كبير في علاج سرعة القذف، وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل، كما أنها تساهم في علاج ضعف انتصاب العضو الذكري.

الوقت الذي يضيفه أكانزا سبراي حسب تجارب المصابين

الشخص يعاني من القذف المبكر إذا حدث قذف مستمر أو تم تكرار القذف بصورة سريعة بأدنى حد من التحفيز، أي أن الرجل بأقل إثارة قد يحدث أن يقذف مبكرًا، كما يمكن أن يحدث هذا قبل إيلاج العضو الذكري في المهبل، أو بعد إدخاله مباشرة فلا يأخذ المريض وقته في الشعور بالمتعة مما يسبب ألما نفسيًا للطرف الآخر.

أما عن الوقت الذي يضيفه أكانزا سبراي لوقت العلاقة الحميمية فهنالك العديد من الدراسات التي أجريت على من استخدموا أكانزا سبراي وكانت كالتالي:

  • قال 70% منهم أنهم قد اكتسبوا بالفعل وقت أطول قبل القذف.
  • كما أن 55% ممن أجريت عليهم الدراسة أن الوقت المستغرق قبل القذف قد زاد بحوالي دقيقتين أو أكثر.
  • كما أن 40% ممن شملتهم الدراسة أكدوا أن الوقت قد زاد معدل ثلاث دقائق أكثر من المعتاد.
  • كما أن 20% قد زاد الوقت بالنسبة لهم بنحو أربع دقائق أو أكثر.

فوائد استخدام أكانزا سبراي

أكانزا سبراي له فوائد متعددة وتشمل الآتي:

  • تتحسن العلاقة الزوجية بين الزوجين بفضل قدرة أكانزا سبراي على تحسين قدرة الرجل على ممارسة الجنس بصورة أفضل مما كان عليه قبل استخدامه.
  • يعمل أكانزا سبراي على تأخير القذف لدى الرجال الذين يعانون من سرعة القذف.
  • تحسين القدرة لدى الرجل بزيادة قوة الانتصاب للعضو الذكري.
  • يعمل تعزيز الشعور بالنشوة بفضل إطالته لوقت الجماع حيث إنه يعمل على تأخير القذف وليس تخدير العضو.
  • يعمل مستحضر أكانزا سبراي على ترطيب وتلطيف منطقة العضو الذكري بفضل دخول المنثول ومادة الألوفيرا ضمن مكوناته، فهذه المواد تعمل الترطيب وليس كباقي المستحضرات الأخرى التي تسبب الجفاف مما قد ينتج عنه بعض الآلام أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100

الآثار الجانبية لأكانزا سبراي

لم يتم ملاحظة أي آثار جانبية تنتج من استخدام أكانزا سبراي فهو منتج آمن من منتجات طبيعية لا تسبب أي أضرار، مع التحذير من الإفراط في الاستخدام بخلاف الجرعة المنصوص عليها.

طريقة استعمال أكانزا سبرايAkanza Spray

يتم استعمال مستحضر أكانزا سبراي بالطريقة التالية:

  • يستخدم أكانزا سبراي Akanza Spray قبل البدء في العلاقة الزوجية بمدة 15 دقيقة كحد أقصى.
  • يتم رش ثلاث بخات أو أربعة على الجهة الأمامية من مقدمة القضيب، فهي الجزء الحساس الذي يسبب سرعة القذف في العضو الذكري.
  • يتم غسل العضو الذكري بعد مرور 15 دقيقة من رش أكانزا سبراي وقبل ممارسة العلاقة الزوجية.
  • يجب الالتزام بإرشادات الاستعمال بصورة صحيحة، للحصول على نتيجة أفضل، كما أنه يجب عدم زيادة الجرعات عن اللازم لتجنب أي آثار جانبية.

موانع استخدام أكانزا سبراي

يجب عدم استخدام أكانزا سبراي على الجلد المتشقق أو الحساس، كما أنه يجب عدم استخدام سبراي أكانزا على أي مناطق أخرى من الجسم بخلاف العضو الذكري.

في حالة عدم الالتزام بالجرعات والزيادة منها يمكن أن يحدث تهيج للجلد بصورة مؤقتة، لذلك ينصح بشطفه مباشرة في حالة الجرعات الزائدة.

يجب التنويه بأن أكانزا سبراي مستحضر مخصص لعلاج سرعة القذف عند الرجال ولا يتم تناوله بأي صورة من قِبل النساء أو الأطفال.

تخزين وحفظ أكانزا سبراي  Akanza Spray

تم نصحي أثناء تجربتي مع أكانزا سبراي أن يتم حفظ أكانزا سبراي بدرجة حرارة الغرفة بين 15-20 درجة، مع عدم تعريض المنتج إلى الرطوبة أو أشعة الشمس المباشرة.

كما يجب حفظ أكانزا سبراي بعيدًا عن أي مصدر للحرارة أو اللهب، ويتم حفظه بعيدًا عن متناول الأطفال وفي حالة ما تم استخدامه من قِبَل الأطفال يتم الذهاب إلى الطبيب فورًا.

سعر أكانزا سبراي في مصر والسعودية

يتوفر أكانزا سبراي Akanza Spray في جميع الصيدليات بمصر والدول العربية ويبلغ سعره في مصر 55 جنيه مصري.

أما في السعودية فيتراوح سعره بين 35 ريال و50 ريال سعودي

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف من الصيدلية

بهذا أكون قد عرضت عليكم تجربتي مع أكانزا سبراي، فعرضت عليكم كافة المعلومات الخاصة بأكانزا سبراي من مكونات وخصائص وطريقة الاستعمال والآثار جانبية وموانع الاستخدام وحتى مكان توافره وسعره بمصر والسعودية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.