تجربتي مع المسك الأسود للعين

تجربتي مع المسك الأسود للعين كانت سببًا لعلاجي من الحسد، فبعض التجارب التي نمر بها تكون مفيدة لنا أن تكون دليلًا أو سببًا لأن نسلك طريقًا لم يكن يخطر ببالنا أن نسلكه، وهذا ما فعله معي المسك الأسود.

حيث جعله الله أن يكون الخيط الذي أوصلني إلى علاجي من العين؛ لذلك أحببت أن أنقل لكم تجربتي مع المسك الأسود للعين من خلال موقع زيادة.

تجربتي مع المسك الأسود للعين

تجربتي مع المسك الأسود للعين

 

منذ فترة ليست ببعيدة بدأت أشعر بمشاعر غريبة وسلبية في نفس الوقت، فقد كنت أشعر بأنني تنتابني حالات من المسل إلى العزلة مع حزن مفاجئ لا أعلم سببه، حيث إنني أكون جالسة عادية جدًا.

ثم يتغير حالي فجأة من السرور والفرح إلى ضيق النفس والهم، ثم بعد فترة أعود لطبيعتي، كما أنني بدأت أعاني من بعض الأحلام المزعجة جدًا، وكانت هذه الأحلام تتكرر بصورة أو بأخرى.

استمر الأمر لفترة طويلة حتى أن زوجي بدأ يلاحظ أن حالي تبدل، فتوقع أنني أعاني من مشكلة في عملي، أو مع أهلي، لكني أكدت له أن الأمور تسير على ما يرام في عملي، والأمور بيني وبين أهلي لا توجد بها أي مشكلة.

فقال ما السبب إذن، فقلت له صدقني لا أعرف، يحدث لي هذا الأمر فجأة لبعض الوقت ثم أعود لطبيعتي، لكن بدأت أشعر بالاكتئاب، حيث أنني لا أستطيع أن أفهم ما أمر به.

فحدث ذات يوم كنت جالسة مع أحد صديقاتي، وانتابتني نفس المشاعر فجأة وتغير حالي فجأة ونحن جالسين، فقالت لي أنني يمكنني أن استخدم المسك الأسود، لأنني من الممكن أن أكون مصابة بالعين، أو المس؛ لذلك كانت هذه بداية تجربتي مع المسك الأسود للعين.

حيث قالت لي أنها كانت قد قرأت أنه له دور قوي في العلاج من العين والمس، فلن يضرنا شيء إذا جربنا، فإن كانت النتيجة جيدة فخير، وإن لم يحدث شيء لم يضرنا شيء لأن المسك هو عطر في الأساس.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف انك مصاب بالعين

كيفية استخدام المسك الأسود للعين

بشكل عام أغلب السيدات تستخدم المسك، لكن المسك الأبيض، أو ما يسمى مسك الطهارة هو أشهرهم؛ فهذا ما كنت أعرفه وهو الشائع، حيث يتم التطهر به بعد انقضاء الدورة الشهرية، وهو المذكور والثابت في السنة.

فمن خلال تجربتي مع المسك الأسود للعين لم أجد للمسك الأسود ذكر في أحاديث صحيحة، فكان بالنسبة لي تجربة تحتمل النجاح أو الفشل لأني لم أجد له أي إسناد، فكانت طريقة استخدامه أن أضع منه قطرتين خلف الأذن، ونقطة أدلك بها أنفي، و15 قطرة أدهن بها منطقة الفرج.

حيث إنه يمكن للسيدات أن تصبن بالجنّ العاشق، فالجن والشياطين يحبون الروائح الكريهة، ويكرهون بل يفرون من الروائح الطيبة، فالمسك الأسود يكون له عدة فوائد.

منها أن نتخلص من العين والحسد، كما أنه في حالة الإصابة بوجود جن عاشق سيتم علاجها أيضًا.

كما قالت لي أنه يجب عليّ أن أداوم على قراءة سورة البقرة قبل صلاة المغرب، مع دهان الجسم بزيت الزيتون، وأن أقرأ سورة البقرة مرة أخرى في ركعتين بقيام الليل مع دهان جسمي وتعطير ملابسي بالمسك الأسود.

هذا بخلاف الطريقة التي ذكرتها لي قبل النوم، بالفعل بدأت في تجربته، وعند شراءه حاولت التأكد من شرائي لنوع أصلي كما نصحتني صديقتي، واشتريت النوع الأصلي وكان باهظ الثمن جدًا.

حيث إن النوع الأصلي منه يستخرج من ذكر الغزال، وهو قليل جدًا، وبدأت في استعماله، كما داومت على قراءة سورة البقرة وقيام الليل مثلما نصحتني صديقتي، واستمررت في المواظبة على هذه الأمور لمدة 14 يوم تقريبًا.

اقرأ أيضًا: طريقة استعمال المسك الاسود

فوائد استخدام المسك الأسود

لكني لم أكن أشعر بتحسن واضح، وكان زوجي يتابعني ويطمئن عليّ، وعلى ما وصل إليه حالي، لكني قلت له أنني لا أجد التحسن الملحوظ، فبدأنا نقرأ حول المسك الأسود، ووجدنا أنه مفيد فيما يلي:

  • يخلص الجسم من البكتريا والجراثيم التي توجد في بعض مناطق من الجسم.
  • من مميزات المسك الأسود أنه لا يترك أي أثر على من يستخدمه في ملابسه.
  • يعمل على التخلص من الرائحة الكريهة في المناطق الحساسة.
  • يساعد على تهدئة بعض أنواع الحكة التي يمكن أن تصيب الجسم.
  • المسك الأسود الأصلي له رائحة عطرة جدًا تستمر لمدة طويلة من اليوم.
  • يمكن أن يتم استخدام المسك الأسود في علاج بعض المشاكل التي يعاني منها الشخص في الأظافر أو الشعر.
  • مفيد جدًا للمرأة خلال فترة الحمل.

فبعدما بحثنا كثيرًا بجانب مداومتي على استخدامه، وجدت أن أغلب الفوائد التي تعود منه، هي فوائد بدنية جسمانية، لكنها لم تعالج ما أعاني منه.

هل المسك الأسود يعد علاجًا للعين؟

حينما لم يجدي الأمر نفعًا نصحني زوجي بأن نذهب لمعالج بالقرآن الكريم، فبدلًا من استخدام الوصفات التي لا نعلم لها أصل نُوكل الأمر إلى أهله، لكن قبل ذلك سيقوم بسؤال صديق له أزهري، لينصحه عن التصرف الصحيح، فما خاب من استشار.

بالفعل قابل زوجي صديقه وشرح له الأمر وما ينوي فعله، فأخبره أنه لا يوجد لزوم للذهاب إلى معالج أو راقي، فيمكنه أن يرقيني زوجي وذلك أفضل.

ثم قال له أن يرقيني بطريقة معينة سأذكرها لكم وسأذكر لكم الآيات التي رقاني بها، حيث إن هذه الآيات سيقرأها عليّ، وسيقرأها على ماء أشربه، ثم استمر في شرب الماء المقروء عليه الرقية الشرعية، إلى جانب أن يستمر صديقه في رقيتي حتى أتحسن.

فقال له زوجي وماذا عن المسك الأسود، فقال له أن المسك والتطيب من السنن التي نصحنا بها الرسول صلى الله عليه وسلم.

كما أن المداومة على قراءة سورة البقرة مفيدة ومهمة أيضًا؛ لأن نبينا عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم أخبرنا أن سورة البقرة تطرد الشياطين من المنزل.

فبعدما جلس معي زوجي وقص عليّ ما دار بينه وبين صديقي، قلت له فلنبدأ في الأمر ولا نتأخر، بالفعل توضئنا ووضع يده على رأسي، وبدأ في قراءة الرقية الشرعية؛ فقد كنت في بداية الأمر أشعر ببعض الدوار وعدم الراحة، أثناء قراءته.

ثم بتكرار الأمر بدأت أشعر بالراحة، ومع المداومة على قيام الليل وقراءة سورة البقرة، والدعاء المستمر، والتوجه إلى الله ليرفع عني ما أنا فيه، شعرت بتحسن شديد، وراحة عجيبة والحمد لله.

كما أن زوجي أخذ بنصيحة صديقه، واستمر على رقيتنا جميعًا على فترات، وذلك تحصينًا لنا، وفيما يلي الآيات التي كان يقرأها زوجي في الرقية الشرعية.

آيات الرقية الشرعية

فمن خلال تجربتي مع المسك الأسود للعين، ذكر لي زوجي أن صديقه قال له أن يقرأ الآيات التالية عليّ، وأن يقرأها على الماء الذي سأشربه، بأن يضع إصبع السبابة في الماء، ثم يبدأ في قراءة الآيات التي سأذكرها لكم في السطور التالية:

  • سورة الفاتحة 7 مرات
  • آية الكرسي 7 مرات
  • خواتيم سورة البقرة 7 مرات، خواتيم سورة البقرة المقصود بها العشر آيات الأواخر من سورة البقرة.
  • سورة الإخلاص 7 مرات.
  • قراءة المعوذتين 7 مرات، وهما سورة الفلق، والناس.
  • ثم بعدها أقرأ هذا الدعاء المأثور ” اللهم أذهب البأس رب الناس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا
  • ” باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، باسم الله أرقيك ” 7 مرات.

اقرأ أيضًا: آثار الرقية الشرعية على الجسم

بهذا أكون قد نقلت لكم تجربتي مع المسك الأسود للعين، كما ذكرت لكم الفوائد التي عرفتها عن المسك الأسود، وآيات الرقية الشرعية التي كانت سببًا في علاجي والحمد لله.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.