تجربتي مع الماء المقري

تجربتي مع الماء المقري أنقذت أسرة بأكملها، فهذه التجربة لم أتوقع أن أمر بها، حيث إنها كانت تجربة غريبة، فقد علمت أمور كنت أعتقد أنها بعيدة عني، ولن أخوضها.

لكن الله أراد أن أخوض هذه التجربة، وهيئ لي الأسباب التي جعلت منها تجربة مفيدة جدًا؛ لذلك أردت أن أنقل لكم تجربتي مع الماء المقري من خلال موقع زيادة لتعم الفائدة.

تجربتي مع الماء المقري

تجربتي مع الماء المقري

تجربتي مع الماء المقري لم أمر بها وحدي بل مر بها المنزل بأكمله، في الحقيقة لم أكن أعتقد في السابق بهذه الأمور، لكن قد وصل إلى أنني كالغريق الذي يتعلق بقشة لينجو.

فقد بدأت تجربتي مع الماء المقري عندما بدأت أمور كثيرة في حياتي تتبدل بدون أي أسباب مقنعة أو منطقية، فحياتي كانت مستقرة وهادئة، سواء في عملي أو مع زوجتي.

لكن المشاكل والهموم بدأت تتكالب علينا فجأة وبدون مقدمات، فكما يقولون المصائب لا تأتي فرادى، أصبحت أنا وزوجتي تحدث بيننا مشاكل على أتفه الأسباب، بل من الممكن أن نقول بدون أسباب.

حتى وصلت في مرة إلى حد الانفصال، المنزل بدأت أشعر فيه بالكآبة ولا أطيق أن أجلس في المنزل، فمن الممكن أن اخترع أي أسباب لأخرج من المنزل وأعود متأخرًا على موعد النوم.

زوجتي صارحتني في مرة أنها تشعر بهذا الشعور، عملي لم أعد أحبه كما كنت، فقد كان عملي بالنسبة لي شيء ممتع أقوم به، لكن كل هذا تغير، حتى ابنتي لم تسلم.

بعد أن كانت متفوقة وتحب مدرستها، فعندما كانت تحدث أي ظروف تضطرها لعدم الذهاب للمدرسة، كانت تحزن جدًا، أما الآن اختلف الأمر، وبدأنا نشعر بحالها كأنه تبدل، ولا تريد الذهاب للمدرسة.

فمع كل هذه الأمور لم أعرف ماذا أفعل فلا شيء منطقي حولي لما يحدث، وفي ذات يوم كنت أجلس مع صديق لي، وكنت أشعر بأنني أريد أن الفضفضة مع شخص ستريحني قليلًا.

فبدأت أحكي له ما يحدث لي أنا وأسرتي، وبعد أن استبعدنا الأسباب المنطقية التي من الممكن أن تؤدي لهذه المشاكل، قال لي أنه كان منذ فترة مر بظرف مشابهة لما أمر به الآن، وذهب إلى أحد المعالجين بالقرآن الكريم، وقد عالجهم مما كان يعاني منه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شرب الماء المرقي

بداية العلاج بالماء المقري

فقلت لصديقي أنني لا أثق بهؤلاء الناس، كما أن أغلبهم في النهاية يتخذ الموضوع مهنة لكسب المال، فقال لي أن هذا الرجل أولا لا يتقاضى من أي شخص أي أموال.

قلت له أسيكون له طلبات نأتي بها؛ فقال لي هذا أيضًا من باب الدجل الذي يمارسه البعض، فيقول لك أنني لا أتقاضى أي مقابل، ثم بعد أن تذهب يقول لك يجب أن يتم علاج الحالة بنوع معين من العسل.

فيكون هذا مدخل النصب، يبيعه لك بمبالغ باهظة ولا تستطيع أن تتكلم، لكن المعالج الذي سنذهب إليه لا يقوم بمثل هذه الأمور، يعالج بالرقية الشرعية فقط، لأنها الثابتة عن الرسول.

فاتفقت معه على أن نذهب إلى هذا الراقي في يوم أجازته، وذهبنا معًا فعلًا، ووجدت أشخاص كثيرين جدًا، فانتظرنا حتى جاء دورنا ثم دخلنا فعرفته بنفسي وبدأت أشرح ما يحدث معي أنا وأسرتي.

فقال لي أولًا سأقرأ عليك، وسنعرف ما علينا فعله بعد القراءة، وبدأ بالفعل في القراءة، وكان قبل القراءة قد طلب مني أن أغمض عيني، وأسترخي ولا أفكر في أي شيء.

في أول الأمر عندما بدأ في القراءة لم أشعر بشيء، لكن كلما كان يقرأ آيات معينة ويكررها، أشعر بأنني أتصبب عرقًا، ثم بدأت أشعر بنبضات في ذراعي تارة، وفي قدمي تارة أخرى، ثم بعد انتهى من القراءة سألني عما شعرت به.

كما أعتقد أنه لاحظ أشياء لم أعرفها، يذكر أنني سألته بعدما ذكرت له ما شعرت به، فقال لي، أنه يوجد أمرين، الأمر الأول هو أننا يوجد شخص قد آذانا بسحر مرشوش، لم أكن أنا المقصود به لكني مررت من عليه.

فتذكرت أنه منذ فترة قبل أن تتبدل أحوالنا، وجدت أثناء خروجي من منزل والدي، أنه يوجد بعض أثار لماء عند عتبة المنزل، وكنت قد سألتهم وقتها هل قام أحد بسكب ماء أمام باب الشقة، فأجابوا بالنفي.

علاج السحر والحسد بالقرآن

وقتها لم نعبأ بالأمر، فقصصت له هذا الأمر، ثم استكمل حديثه قائلًا إننا مصابون أنا وزوجتي وابنتي بالعين، فقلت له أتقصد الحسد، فقال لي أن الحسد أعم من العين.

فالحسد من الممكن أن يحدث في الحضور أو في الغيبة، لكن العين تكون من نفس خبيثة، وتكون أشد من الحسد، كما أنها من الممكن أن يظهر أثرها في فترة معينة أو وقت معين من السنة مثلًا.

فقلت له ما الذي يجب أن نفعله إذن، من خلال تجربتي مع الماء المقري سأذكر لكم ما دار بيني وبين العالج لوصف العلاج، فقد قال أولًا يجب أن تداوم على قراءة سورة البقرة أنت وزوجتك، كما يجب أن يتم تشغيلها على كاسيت أو كمبيوتر.

المهم أن تعمل بصورة دائمة في المنزل، وقال لي أيضًا يجب الالتزام بالصلاة وعدم تفويت أي فروض، ومجاهدة النفس على الطاعة.

قال لي أيضًا انه سيعطيني زجاجة بها ماء مقروء عليه الرقية الشرعية، وهذه الزجاجة سيتم استخدامها بطريقتين.

أولًا سنقوم بوضع الزجاجة في جركن 5 لتر ونكمل باقي الجركن مياه عادية، بعد ذلك سأشرب من هذه المياه أنا وزوجتي وابنتي لمدة أسبوع، كما أنني سآخذ مقدار كوبين من الماء، وسأقوم بصب الكوبين على جسمي، أي أنني سأغسل جسمي بهذا الماء، على أن يكون ذلك خارج الحمام.

يجب أيضًا أن أقف داخل وعاء، ومن الممكن أن أصب هذا الماء على نفسي أو أن تصبه عليّ زوجتي، ثم يتم التخلص من الماء الذي نزل في الوعاء في أي مكان بعيدًا عن المرحاض لأنه مقروء عليه قرآن.

أي أن نقوم بالتخلص منه بجانب سور المنزل أو حديقة مجاورة، المهم ألا نلقيه في المرحاض.

فقلت له أن الماء ممكن أن ينفد الماء ولا يكفي مدة الأسبوع، فقال لي لا توجد أي مشكلة، أنت ستتصل بي بعد ثلاثة أيام لتخبرني إذا كان قد جد أي جديد، أو أن الأمور لم تتغير، وإذا لم يتبقى شيئًا من الماء سأقول لك ما ستقرأه على الماء.

اقرأ أيضًا: كيفية إبطال السحر بالقرآن

هل يمكن لأي شخص قراءة الرقية الشرعية؟

فقلت له أيمكنني أن أقرأ أنا على الماء، أوليس يجب أن يقرأ المعالج، فقال لي من قال هذا، القرآن والرقية ليسا حكرًا لأحد، بل يجب عليك كل فترة أن ترقي زوجتك وابنتك حتى لو لم تجد أي أعراض.

فشكرته وشعرت بالارتياح في قرارة نفسي، ثم استكمل حديثه أنه توجد حالات يجب أن يقوم الراقي بالعلاج بنفسه، مثل المس أو التلبس، وهذا أمر يطول شرحه.

ثم انصرفنا أنا وصديقي بعدما شكرناه مرة أخرى، وذهبت للمنزل وبدأت أنفذ الخطوات التي طلبها مني أنا وزوجتي وابنتي، بالفعل بدأت أشعر بارتياح نفسي لم أشعر به من فترة طويلة.

ثم بعد مرور 3 أيام طلبته على هاتفه فرد علي وسألني عما شعرت به في خلال الأيام الثلاثة، فذكرت له أنني كنت أشعر عند الاستحمام بقشعريرة تسري في جسدي كله، كما أن هذه القشعريرة من الممكن أن تأتيني في ظهري بالذات.

فهذا الأمر كنت ألاحظه في اليوم الأول والثاني، ولم أشعر بشيء في اليوم الثالث، ثم طلب من أن أرش من الماء المقروء عليه الرقية الشرعية في المنزل، حيث يمكنني أن أضعه في بخاخ نظيف ثم أقوم برش الماء في مختلف أرجاء المنزل.

فقلت له هل أقوم بالرش مرة واحدة فقط أم أكرر هذا الأمر، فقال لي، أن أكرر الأمر ثلاثة أيام متتالية.

بالفعل فعلت مثلما طلب مني، كما أنني طلبت أن يقول ما يجب أن أقرأه من آيات على الماء؛ لأن كمية المياه الموجودة قاربت على النفاد، فذكر لي آيات الرقية الشرعية والتي سأذكرها لكم في السطور القادمة.

اقرأ أيضًا: الرقية الشرعية من الكتاب

آيات الرقية الشرعية

قال لي المعالج أن أحضر الماء والممكن أن أضع فمي بالقرب من الماء، لكن في بسبب كورونا والأوضاع الحالية يمكن أن أغسل يدي جيدًا، ثم أضع أصبع السبابة اليمنى في الماء وأقرأ الآتي:

  • سورة الفاتحة 7 مرات
  • آية الكرسي 7 مرات
  • خواتيم سورة البقرة 7 مرات، خواتيم سورة البقرة المقصود بها العشر آيات الأواخر من سورة البقرة
  • سورة الإخلاص 7 مرات
  • قراءة المعوذتين 7 مرات، وهما سورة الفلق، والناس
  • ثم بعدها أقرأ هذا الدعاء المأثور ” اللهم أذهب البأس رب الناس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا

” باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، باسم الله أرقيك ” 7 مرات

بالفعل نفذت كل ما قاله وقرأت الآيات التي نصحني بقراءتها، وبعدما مر الأسبوع بدأت أشعر بتحسن كبير، كما أنني بدأت ألاحظ أمور حياتي بدأت تعود لطبيعتها، وهدانا الله أنا وزوجتي لبعضنا، ولم تعد تحدث بيننا المشاكل التي كانت تحدث بيننا والحمد لله.

اقرأ أيضًا: طريقة قراءة الرقية الشرعية

بهذا تكون تجربتي مع الماء المقري قد وصلت لنهايتها، حيث إنني طلبت المعالج وشكرته لأن الله جعله سببًا لزوال ما كنت أعاني منه، كما أنني شكرت صديقي على ما نصيحته لي التي أنقذتني بفضل الله، وأتمنى أن أكون قد قدمت لكم الإفادة المرجوة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.