تجربتي مع شركة بوردرلينكس

تجربتي مع شركة بوردرلينكس تعد من ضمن التجارب الممتعة التي قمت بها وذلك لأنني قمت باستخدام العديد من الخدمات التي تقدمها هذه الشركة، بالإضافة إلى الخدمات التي تنفرد الشركة بتقديمها فقط.

بالإضافة إلى العديد من المميزات التي حصلت عليها من خلال هذه الخدمات، لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على تجربتي مع شركة بوردرلينكس.

تجربتي مع شركة بوردرلينكس

تعتبر هذه الشركة من ضمن أفضل الشركات الموجودة في العالم متخصصة في مجال شحن وتغليف المنتجات الموجودة في أفضل الشركات ونقلها إلى أي مكان في العالم، لا تقتصر الشركة على ذلك بل تقوم بتوفير العديد من الخدمات الأخرى للعملاء.

بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي يمكن للعميل الاستفادة منها في العديد من الأشياء، كما تحتوي الخدمة على نظام متكامل يساعدك في كل وقت من تاريخ بداية نقل الشحنة حتى تصل إلى بيتك، كما يوجد خدمة ما بعد عملية التوصيل.

هذا ما تعرفت عليه من خلال تجربتي مع شركة بوردرلينكس وسوف أشارككم هذه التجربة بشكل تفصيلي أكثر من خلال الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف شركة الشحن من رقم التتبع

تجربتي مع مميزات شركة بوردرلينكس

من خلال تجربتي مع شركة بوردرلينكس تعرفت على المميزات الخاصة بالشركة، حيث تمتلك هذه الشركة العديد من المميزات التي تقدمها لجميع العملاء والتي يمكن الاستفادة منها في العديد من الأشياء المختلفة، وسوف نتعرف على هذه الأشياء من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعملاء من خلال الشركة الحصول على عناوين في الولايات المتحدة الأمريكية وهونج كونج وبريطانيا وألمانيا.
  • تقوم الشركة بتوفير خدمة التوصيل إلى المنزل الخاص بالعميل في وقت قياسي.
  • تعتبر هذه الشركة من أفضل الخيارات للعملاء الذين يحبون التسوق على الطريقة الأوروبية والآسيوية.
  • تعمل الشركة على تقديم أفضل خدمة بأفضل طريقة ممكنة، حيث تقوم الشركة بتجميع الشحنة وتأمينها، بالإضافة إلى إعادة تعبئتها مرة أخرى وكل هذا دون أن يدفع العميل أي رسوم خاصة بأي خدمة منهم، وبالتالي يتم توفير أكثر من 25% من المصاريف التي من الممكن أن يدفعها العميل في الشهر الواحد.
  • يتوافر في هذه الشركة خدمة الشحن السريع الذي يتراوح مدته من 2 إلى 5 أيام كحد أقصى، وبأسعار قليلة مقارنة بالعديد من الشركات الموجودة في نفس المجال.
  • لا يقوم العميل بدفع أي رسوم في الشهر للشركة، وذلك لأنها لا تتواجد هذه النقطة في النظام الخاص بها.
  • يوجد داخل الشركة خاصية DHL ويتم استخدامها في حالة واحدة فقط وهي عدم تواجد أو عمل البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل.
  • يستطيع العميل تخزين الشحنة الخاصة به في الشركة لمدة شهر كامل في مقابل دفع الرسوم الخاصة بالخدمة والتي تقدر بـ 5 دولار أمريكي.
  • يوجد في الشركة إمكانية دفع الضرائب والرسوم الخاصة بعملية شحن المنتجات أو البضائع قبل البدء في عملية الشحن.
  • يمكن للعميل دفع جميع الرسوم الخاصة بالخدمة التي يحصل عليها من الشركة عن طريق كاش يو أو الباي بال.
  • توفر الشركة العديد من الخدمات التي يمكن للعميل من خلالها تتبع الشحنات الخاصة به بشكل مباشر.
  • يستطيع العميل فتح حساب على الموقع الخاص بالشركة والاستفادة من كافة الخدمات والمميزات التي يقدمها بشكل مجاني.

تجربتي مع خدمات شركة بورديرلينكس

توفر هذه الخدمة العديد من الخدمات المميزة جدًا والتي يمكن للعميل استخدام حتى يحصل على المساعدة من خلالها في توصيل الشحنة الخاصة به إلى المكان المطلوب.

سوف نتعرف على خدمات الشركة التي تعرفت عليها من خلال تجربتي مع شركة بوردرلينكس في الفقرات التالية.

خدمة الكونسيرج من شركة بوردرلينكس

تعتبر هذه الخدمة من ضمن أهم الخدمات التي تعرفت عليها من خلال تجربتي مع شركة بوردرلينكس والتي تجعلها مميزة عن باقي الشركات الموجودة في هذا المجال.

حيث يوجد العديد من العملاء لا يفضلون طريق الدفع الدولية وبالتالي يضطرون لإلغاء العملية من الشركة التي يتعاملون معها.

لكن مع هذه الخدمة فالوضع مختلف مع العملاء الموجودين في هذه الشركة، حيث يمكن من خلال خدمة الكونسيرج اختيار طريقة الدفع التي ترغب في دفع كافة الرسوم الخاصة بالخدمات من خلالها.

كل ما على العميل هو إرسال نموذج طلب الكونسيرج للتسوق والذي يجب أن يحتوي على جميع البيانات الخاصة بالمنتج، بالإضافة إلى إدخال جميع المعلومات التي يمكن الحذر منها أو عملها أثناء عملية الشحن.

ثم بعد ذلك يقوم فريق العمل الخاص بالشركة بجميع الطلبية الخاصة بالعميل والتي من الممكن أن تستغرق كحد أقصى 48 ساعة، وطوال هذه الفترة يتم إرسال جميع التحديثات المتعلقة بالمنتج للعميل حتى يبقى متابع للعملية خطوة بخطوة.

الخطوة الأخيرة هي الخطوة التي يجب على العميل القيام بها حيث يجب عليه إنشاء حساب أو إجراء عملية تسجيل الدخول على الموقع الخاص بالشركة ثم بعد ذلك يقوم باختيار الطريقة التي يرغب في الدفع من خلالها، ثم دفع الرسوم واستلام الشحنة بنجاح.

على الرغم من أن هذه الخدمة من ضمن أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة إلا أن الرسوم الخاصة بها جيدة بشكل كبير، حيث تصل الرسوم الخاصة بها إلى 5% من قيمة الشحنة، والتي يجب ألا تقل عن 10 دولار أمريكي.

كما يمكن للعميل الحصول على العديد من العروض والتخفيضات على هذه الخدمة والخدمات الأخرى من خلال استخدام أحد الرموز الخاصة بذلك، ولكن الشركة غير مسؤولة عن رفض أحد البائعين لهذه الرموز، وبالتالي يجب تزويد الشركة بالرموز المستخدمة.

تجربتي مع خدمة آلة حاسبة تكلفة الشحن في بوردرلينكس

عن طريق تجربتي مع شركة بوردرلينكس قد توصلت إلى خدمة تعتبر من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة وهي خدمة آلة حاسبة تكلفة الشحنة.

حيث يستطيع العميل التعرف على كافة الرسوم التي يجب أن يقوم بدفعها حتى تصل له الشحنة التي يرغب بها، وذلك من خلال استخدام خدمة آلة حاسبة تكلفة الشحن، والتي يمكن استخدامها من خلال متابعة الخطوات التالية:

  1. يتم التوجه إلى الصفحة الخاصة بهذه الخدمة، والتي يمكن التوجه إليها بشكل مباشر من هنا.
  2. يتوجه الموقع إلى الصفحة الخاصة بالخدمة والتي تحتوي على العديد من البيانات التي يجب على العميل تعبئتها بشكل سليم.
  3. تحديد المكان الذي سوف يتم الشحن من خلاله، ثم بعد ذلك يتم تحديد المكان الذي سوف يتم الشحن إليه من خلال الخيارات المتاحة على الموقع.
  4. اختيار طريقة التوصيل من بين الاختيارات التي المتاحة على الموقع.
  5. تحديد نوع الضرائب الجمركية.
  6. الانتقال إلى البيانات الخاصة بالمنتج والتي من خلالها يتم تحديد النوع الخاص به، ثم بعد ذلك إدخال القيمة الخاصة به، بالإضافة إلى تحديد نوع العملة.
  7. يتم التوجه إلى التفاصيل الخاصة بالشحنة والتي من خلالها يتم تحديد الأبعاد الخاصة بها والتي تشمل الطول والعرض والارتفاع، بالإضافة إلى تحديد وزنها والوحدة المستخدمة في الوزن.
  8. يتم الضغط على أيقونة “حساب” ثم الانتظار بعض الوقت حتى تظهر التكلفة الكلية التي يجب على العميل دفعها حتى تتم عملية الشحن بنجاح.

اقرأ أيضًا: افضل 5 شركات CPA للمبتدئين والشحن مباشرة 2021

خدمة إعادة التغليف في شركة بوردرلينكس

هي أحد الخدمات التي تعرفت عليها من خلال تجربتي مع شركة بوردرلينكس، ويتم استخدام هذه الخدمة عندما تصل الشحنة الخاصة بالعميل إلى المستودع الخاص بالشركة، وفي هذه الحالة يتم إعادة النظر على الطريقة التي قد تم تغليف المنتجات الموجودة في الشحنة.

إذا كان هناك إمكانية تقليل حجم التغليف مع الحفاظ على درجة الأمان بالنسبة لهذه المنتجات سوف تقوم الشركة بوضعها في بعض الأظرف المبطنة من الداخل، وفي حالة عدم رغبة العميل في ذلك يجب أن يقوم بإعلام الشركة بذلك.

لكن لا تقوم الشركة بتغليف جميع المنتجات التي تأتي إليها، بل هناك بعض المنتجات التي لا تقوم الشركة بتغليفها، ومن خلال قصتي مع شركة بودرلينكس سوف نتعرف على هذه المنتجات من خلال النقاط التالية:

  • المنتجات القابلة للكسر أو المنتجات التي تحتاج إلى عناية خاصة.
  • جميع الأجزاء وقطع الغيار الخاصة بجهاز الكمبيوتر.
  • كافة الإكسسوارات الإلكترونية ذات الحجم الصغير مثل: السماعات الخاصة بالأذن.
  • لا يتم إعادة تغليف كافة الطرود التي تم وضع الختم عليها من الداخل أو الطرود التي يكون التغليف الخاص بها منكمش.
  • جميع أنواع الأحذية.
  • لا يتم تغليف جميع الأجهزة الإلكترونية الكبيرة والتي من الممكن أن تكون هاتف محمول وغيره.
  • جميع الإكسسوارات الخاصة بالكمبيوتر.
  • الطرود التي تغليفها بالورق المخصص للهدايا.
  • لا يتم تغليف المنتجات التي تم وضع التغليف الخاص بالعلامة التجارية التابعة لها، والتي من الممكن أن تتمثل في الصناديق أو التغليف الخاص بالأحذية أو الملابس والإكسسوارات وغيرها.

خدمة باسل سناب من شركة بوردرلينكس

هي ضمن إحدى التي تعرفت عليها من خلال تجربتي مع شركة بوردرلينكس والتي تقدمها الشركة للعملاء حيث من خلالها يتم تصوير الشحنة في جميع لمراحل حتى تصل إلى العميل بسلام.

تمر هذه الخدمة بالعديد من المراحل التي يقوم العميل بمتابعتها، وسوف نتعرف على هذه الخدمة من خلال النقاط التالية:

  • المرحلة الأولى تبدأ عندما تصل المنتجات إلى المستودع الخاصة بالشركة والذي من خلالها يتم أخذ صور للشكل الخارجي للحزمة والطريقة التيس تغليف المنتجات بها، وذلك بهدف التعرف على أي مشكلة يمكن للفريق الخاص بالشركة التعامل معها، بالإضافة إلى تأكد العميل من أن هذه المنتجات قد تم تغليفها بشكل جيد أم لا.
  • في المرحلة الثانية يتم الاطلاع من قِبل الفريق الخاص بالشركة على المنتجات الموجودة في الطرود للتأكد من الحالة الخاصة بها، ثم يتم تصوير صور خاصة بها وإرسالها أيضًا إلى العميل حتى يتأكد من الحالة الخاصة بها.
  • المرحلة الثالثة والأخيرة يتم فيها إعادة تغليف هذه المنتجات، ويقوم بها العديد من أعضاء الفريق الخاص بالشركة المتخصصين في ذلك، حتى يتم توفير تكلفة الخاصة بالتغليف، وبعد ذلك يتم إعادة تغليف جميع الحزم التي مرت بالمراحل السابقة في طرد واحد والذي يمكن أن يكون ظرف مبطن أصغر أو صندوق صغير.

خدمة دمج الشحنات من شركة بوردرلينكس

تعد هذه الخدمة أحد المميزات التي تقدمها هذه الشركة للعملاء وذلك لأنها تقوم بتوفير العديد من الأموال، وهي عبارة عن جمع جميع الطلبات الخاصة بالعميل في شحنة واحدة وبالتالي تستطيع الحصول على جميع المنتجات الخاصة بالعميل في وقت واحد.

هذا يجعل العميل يوفر الكثير من الأموال التي من الممكن أن يتم إنفاقها على العديد من الشحنات للحصول على كافة المنتجات التي قمت بطلبها، بالإضافة إلى توفير الوقت حيث يتم استلام جميع الطلبات في وقت واحد بدلًا من تضيع الوقت في استلام الطلبات.

خدمة سيفتي لينكس من شركة بوردرلينكس

تعتبر هذه الخدمة من ضمن الخدمات التي تعرفت عليها من خلال تجربتي مع شركة بوردرلينكس، وهذه الخدمة مهمة للغاية، وذلك لأن الشحن الدولي يحتوي على العديد من المخاطر التي من الممكن أن تؤدي إلى ضياع الشحنة أو تلفها.

لكن مع هذه الخدمة سوف يكون الوضع مختلف، حيث سوف يتم التأمين على الشحنة الخاصة بالعميل منذ وصولها إلى المستودع الخاص بالشركة وحتى تصل إلى المكان الذي يتواجد فيه العميل، وبالتالي لا داعي للقلق مع هذه الخدمة.

كما يمكن للعميل الذي تقل الشحنة الخاصة به عن مبلغ 250 دولار أمريكي استخدام هذه الخدمة، ولكن يتم إضافة هذه الخدمة بشكل تلقائي على الشحنات التي تزيد عن 250 دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات المحلية.

يقوم العميل بدفع رسوم خاصة بهذه الخدمة وتصل نسبتها إلى 1.75% من القيمة الخاصة بالشحنة الخاصة به، وتعتبر هذه الرسوم قليلة مقارنة بحجم الاستفادة الذي يحصل عليه العميل من خلال هذه الخدمة.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 شركات الشحن داخل مصر وأسعارها وطرق التواصل معها

طرق التواصل مع شركة بوردرلينكس

من خلال معاملتي مع شركة بوردر لينكس توفر الشركة العديد من الطرق التي يمكن للعميل استخدامها في التواصل مع الشركة في حالة حدوث أي مشكلة أو الاستفسار عن أي شيء يخص الخدمات التي تقدمها الشركة أو شيء يخص الشحنة الخاصة بالعميل، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال النقاط التالية:

  • يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الحسابات الخاصة بها والموجودة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن التواصل معها عن طريق الفيس بوك من هنا، ومن على التويتر من هنا، أو التوجه إلى الصفحة الموجودة على الانستغرام من هنا.
  • يستطيع العميل التواصل مع الشركة عن طريق القناة الرسمية الخاصة بها والموجودة على اليوتيوب، والتي يمكن التوجه إليها بكل سهولة مباشرة من هنا.
  • يمكن أيضًا للعميل التواصل مع الشركة بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، والذي يمكن التوجه إليه من خلال الرابط المباشر الخاص به والذي يمكن الحصول عليها من هنا، وبذلك نكون قد تعرفنا على جميع الأشياء التي قمت بالتعرف عليها بشكل كبير من خلال تجربتي مع شركة بوردرلينكس.

تجربتي مع شركة بوردرلينكس تحتوي على العديد من الخبرات الرائعة التي اكتسبتها من خلال استخدام الخدمات الخاصة بالشركة والاستفادة من المميزات الخاصة بها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.