تجربتي مع كلير بلو ديجيتال

تجربتي مع كلير بلو ديجيتال هي إحدى التجارب الرائعة التي قمت بها، فالرغبة في الحمل والإنجاب غريزة توجد عند جميع النساء، لذلك دائماً يترقبون حدوث الحمل ويقومون بالعديد من الاختبارات لمعرفة ما إذا كان هناك حمل أم لا، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة سأتحدث معكم عن تجربتي كاملة فكونوا معي.

اقرأ أيضًا: اختبار حمل منزلي مضمون 100

تجربتي مع كلير بلو ديجيتال

تجربتي مع كلير بلو ديجيتال

الحمل هو المرحلة التي تتمنى كل امرأة أن تخوضها بأمان وسلام، ومنذ أن تزوجت وأنا أرغب في حدوث الحمل في أسرع وقت ممكن، ولسوء الحظ فإن زوجي يعمل كحارس أمني في إحدى المناطق البعيدة، لذلك فهو لا يتواجد معي كل أيام الشهر.

كثيرًا ما كان يتغيب عني وبذلك فقد كانت فرصتي في الحمل أقل من غيري كما أخبرتني الطبيبة، ومما زاد الأمر سوء أن دورتي الشهرية غير منتظمة، لذا فلا يمكنني تحديد أيام التبويض بدقة.

استشرت الطبيبة حول أي شيء من شأنه أن يساعدني في تحديد أيام التبويض وبالتالي يساعدني على الحمل بطريقة سريعة وآمنة، فرشحت لي جهاز كلير بلو ديجيتال.

كما أخبرتني أنه جهاز يساعد على حساب الأيام التي يتم فيها زيادة التبويض، مما يساهم في عملية حدوث الحمل، وذلك عن طريق اختيار الأيام المناسبة للقيام بالعلاقة الزوجية، لن أخفي عليكم لم أكن مقتنعة بهذا الجهاز في البداية.

لكنني كنت أبحث عن أي وسيلة من شأنها أن تساعدني فعمدت إلى تجربته، وبالفعل استخدمت الجهاز واستطعت تحديد أيام التبويض ومن ثم الحمل بفضل الله أولًا ثم بفضل جهاز كلير بلو ديجيتال.

ففي نفس الشهر اكتشفت أنني حامل، وقد كانت فرحتي وفرحة زوجي لا توصف، وبعد ذلك قررت أن أحدثكم عن تجربتي مع جهاز كلير بلو ديجيتال كاملة، حتى تستفيدوا منها قدر المستطاع، وتحصلون على بغيتكم كما حدث معي.

اقرأ أيضًا: هل يمكن إجراء اختبار الحمل في أي وقت من اليوم

تجارب مع كلير بلو ديجيتال مختلفة

هناك العديد من تجارب النساء الإيجابية مع جهاز كلير بلو ديجيتال، وقد اطلعت على هذه التجارب خلال تجربتي مع كلير بلو ديجيتال، ومن هذه التجارب ما يلي:

1ـ التجربة الأولى

تقول إحدى السيدات قمت باستخدام جهاز كلير بلو ديجيتال حتى أعرف أيام التبويض، فظهر لي الوجه المبتسم الذي يدل على بدء أيام التبويض مما يزيد من احتمالية الحمل في هذه الفترة.

وبفضل الله بعد أن داومت على ممارسة العلاقة الحميمة يوم بعد يوم في تلك الفترة، فقد حظيت بحمل سريع في نفس الشهر، لذلك يمكنكم أن تثقوا في الجهاز ثقة تامة.

2ـ التجربة الثانية

تتحدث إحدى النساء عن تجربتها مع جهاز كلير بلو ديجيتال في معرفة الأيام التي يحدث فيها التبويض، ثم وجدت نتيجة إيجابية لبدء الأيام النشطة للتخصيب، وعندها قامت بالعلاقة الزوجية مما أدى إلى  جَعل نتيجة اختبار الحمل إيجابية.

3ـ التجربة الثالثة

يتحدث أحد الرجال عن تجربة زوجته مع جهاز كلير بلو ديجتال في معرفة بدء أيام التبويض، لم نكن مقتنعين بالأمر لكننا عندما اتصلنا على طبيبة النساء والتوليد أكدت لنا صدق الجهاز ومدى فاعليته.

كما نصحتنا بضرورة الجماع في تلك الفترة إذا كنا نرغب في الحمل، وبالفعل فقد توقفت الدورة الشهرية لزوجتي لحملها في نفس الشهر، حتى أننا لم نكن لنصدق خبر حملها بتلك السرعة.

اقرأ أيضًا: بعد كم يوم يظهر الحمل في الاختبار المنزلي

كيفية استخدام جهاز كلير بلو ديجيتال

كيفية استخدام جهاز كلير بلو ديجيتال

قمت باستخدام جهاز كلير بلو ديجيتال، من خلال بعض الخطوات البسيطة التي نصحتني بها طبيبتي، والتي حرصت على نقلها لكم، والطريقة كالتالي:

  • عند إفراز العديد من السوائل من المهبل يتم القيام بهذا الاختبار.
  • عدم تناول الكثير من الماء والامتناع عن التبول قبل استخدام الجهاز.
  • إخراج العصا الخاص بالتبويض من الغلاف الخاص به.
  • وضع العصا في الحامل الموجود في الجهاز.
  • ضبط سهم العصا مع سهم الحامل بشكل جيد قبل الاستخدام.
  • انتظار بعض الوقت قبل استعمال الجهاز.
  • وضع نسبة من البول في عبوة نظيفة ثم الجهاز بها بضع ثوان.
  • انتظار 3 دقائق مع الحرص على عدم تغيير وضعية الجهاز.
  • يتم تكوين الرمز الناتج عن الاختبار.
  • عند ظهور وجه مبتسم يشير ذلك إلى نشاط عملية التبويض، أما في حالة ظهور دائرة فقط يشير إلى عدم وجود تبويض.
  • يتم التخلص من العصا المستخدمة في الاختبار.

الفرق بين كلير بلو ديجيتال والطريقة القاعدية

تمكنت من معرفة الفرق بين هذا الجهاز والطريقة القاعدية لمعرفة نسبة التبويض، حيث يكون الفرق كالتالي:

  • يقوم جهاز كلير بتوضيح نسبة الهرمونات قبل وجود التبويض مما يساعد في معرفة وقت التبويض المناسب للقيام بالعلاقة الحميمة حال الرغبة في الحمل.
  • بينما تتم الطريقة القاعدية من خلال تحديد درجة الحرارة مع عدم الإشارة إلى أيام التبويض، مما يقلل فرص الحمل.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام شريط اختبار الحمل بالصور

مراحل تطوير أجهزة كلير بلو

قرأت عن جهاز كلير بلو ديجيتال وعلمت مراحل التصنيع التي قامت بها الشركة، فقد رغبت في معرفة كل شيء عن الجهاز قبل خوضي تجربتي مع كلير بلو ديجيتال، وقد عرفت أن المراحل كانت كالتالي:

  • صنعت الشركة جهاز معرفة حدوث الحمل، ثم بدأت رحلة التطوير حتى صنعت جهاز كلير بلو ديجيتال ذات التقنية المرتفعة.
  • يتمكن الجهاز الحديث كلير بلو ديجيتال من تحديد الأيام المناسبة للتبويض والتخصيب، من خلال تحديد نسبة هرمونات الأنوثة المساعدة على الحمل.
  • النتائج التي يعطيها هذا الجهاز صحيحة جداً ومن النادر وجود خطأ فيها.
  • كما يجب التنويه على ضرورة الحرص على استخدام الجهاز مرة واحدة فقط حتى لا يحدث أي خطأ في النتيجة.
  • يوجد هذا الجهاز في جميع بلاد العالم، وقد لقى تفضيلًا كبيرًا من قبل الكثيرات.

سعر جهاز كلير بلو ديجيتال

سعر جهاز كلير بلو ديجيتال

لحسن الحظ أن هذا الجهاز يتوافر في كثير من البلاد العربية، وقبل تجربتي مع جهاز كلير بلو ديجيتال، قمت بشراء الجهاز من أحد الصيدليات الكبرى، حيث يُباع بسعر 199 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

ويتكون من خمسة مراحل تستخدم في القياس، ويتميز هذا الجهاز بشدة الدقة وندرة حدوث الخطأ، كما ينبغي التنويه أن السعر يختلف تبعًا لاختلاف المكان الذي تحصلين منه على الجهاز، ذلك أن سعره في مصر أقل بكثير من سعره في السعودية.

اقرأ أيضًا: هل يمكن استعمال اختبار الحمل في المساء

وفي الختام فإن الحمل من الأمور الهامة التي تسعى الكثير من السيدات إلى حدوثها ، وقد تحدثت في هذا المقال عن تجربتي مع جهاز كلير بلو ديجيتال الذي يساعد على معرفة التوقيت المناسب للتخصيب، كما ذكرت الطريقة المثلى لاستخدام هذا الجهاز، وعليكم استخدامه بأنفسكم لتنعموا بحمل سليم في أقرب وقت.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.