تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف كانت من أفضل التجارب التي مررت بها في حياتي، فقد استخدمت طرق ومنتجات كثيرة حتى أنقص وزني ولم يعطيني أي منها نتائج مفيدة، لذا وددت عبر موقع زيادة أن أنقل إليكم تجربتي كاملة، فأنا أعلم أن السمنة هي مشكلة العصر.

اقرأ أيضًا: قشر القهوة للتنحيف جابر القحطاني

تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

الرشاقة، هي ذاك الحلم الذي لا تكف أي امرأة على وجه الأرض من الرغبة في تحقيقه، وقد كان الأمر معي، فقد كنت أعاني من وزن زائد إلى حد كبير، مما دفعني أن أبحث عن أي شيء من شأنه أن يخلصني من تلك المشكلة، لاسيما بعد أن سمعت عبارات التنمر تتردد على آذاني من وقت لآخر.

في البداية تناولت بعض المشروبات والوصفات التي يطلقون عليها الوصفات السحرية لانقاص الوزن، وأود أن أخبركم أن هذه الوصفات لم تعطيني أي مفعول يذكر، كما أن المكونات كانت لا تتواجد كلها في مكان واحد، ولم يكن يسهل أبدًا اقتنائها.

إلى جانب كل هذا كانت هذه الوصفات تتطلب أن تتناول بطريقة معينة وفي وقت معين وفي أحيان كثيرة كانت المكونات تسبب لي أنواع متعددة من الحساسية، لذلك قررت أن أوقف تناولها وأن أجرب شيء أكثر فاعلية.

أخبرتني قريبة لي عن كريم القهوة، لم أكن أعرفه من قبل، لذا بدا الامر غريبًا إلى حد كبير، لكنني تحمست للفكرة منذ الوهلة الأولى، وقمت بتجربته بعد أن حصلت علي عبوة منه عن طريق صديقتي.

لن أخفي عليكم لقد أبهرتني النتيجة للغاية، ذلك أنني لاحظت الفرق بعد استخدامه بأسابيع بسيطة، لذلك عزمت النية وعقدتها على أن أكمل تلك التجربة، وبعد خوضي تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف، ها أنا الآن أحدثكم بكل ثقة عن تجربة في غاية الروعة.

اقرأ أيضًا: خلطة قشر القهوة للتنحيف جابر القحطاني

تجارب مختلفة مع كريم القهوة للتنحيف

تجارب مختلفة مع كريم القهوة للتنحيف

يوجد مجموعة كبيرة من تجارب المستخدمين الإيجابية مع كريم القهوة للتنحيف، وقد اطلعت على هذه التجارب خلال تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف، ومن هذه التجارب ما يلي:

1ـ التجربة الأولى

تتحدث إحدى السيدات عن تجربتها عن كريم القهوة للتنحيف، وتقول كان وزني زائداً وكان هذا يسبب لي الحرج مع الآخرين، وجدت بعض الآراء حول هذا الكريم مما دفعني لتجربته، وبالفعل بعد أن جربته نقص وزني بشكل كبير مما جعل الناس من حولي يتساءلون عن السبب.

ولا أخفي عليكم ، أنا حريصة أشد الحرص على استخدام هذا الكريم من وقت لآخر، كما أنني أنصح كل من حولي باستخدامه، ذلك أنه حل سريع وفعال، وأنا أريد أن أنقل الإفادة والخير لغيري، كما استفدت ممن قبلي.

2ـ التجربة الثانية

فتاة في سن 22 تقول: كنت أعاني من زيادة دهون البطن والأرداف، أخذت الكثير من منتجات التخسيس ولم يتغير شيء، ثم قالت لي إحدى الصديقات أن استخدم كريم القهوة للتنحيف بعد أن حدثتني عن فوائده فقمت باستخدامه وحدث فارق كبير في وزني بعد الاستخدام.

كما أن منطقة الأرداف لدي أصبحت متناسقة بشكل لا يصدق، وكل من حولي يسألوني عن السبب الذي جعلتني أتمتع بهذا القوام وأتخلص من مشكلة زيادة الوزن، كما أنها تنصح كل من حولها بخوض تجربة مع كريم القهوة.

3ـ التجربة الثالثة

تحكي إحدى النساء تجربتها مع كريم القهوة للتنحيف، تقول بعد الحمل والإنجاب أصبحت بطني أكبر،  كما أن وزني زاد مما تسبب في سوء حالتي النفسية، عندما أخبرت الطبيب نصحني أن استخدم كريم القهوة للتنحيف، وساعدني هذا الكريم في التخلص من مشكلاتي.

والآن من يراني لا يصدق أني أم لطفلتين، ذلك أن بطني مشدود ومتناسق مع جسمي إلى حد كبير، كما أنني استخدمت الكريم على منطقة المؤخرة وحصلت على نتائج أكثر من رائعة، من هذا الكريم السحري.

4ـ التجربة الرابعة

يتحدث أحد الرجال عن تجربته مع هذا الكريم في تنحيف البطن والتخلص من الكرش، يقول كانت زوجتي تلح عليا لإنقاص وزني حتى بحثت عن منتج للتنحيف، وجدت العديد من الآراء المميزة عن كريم القهوة مما حمسني إلى معرفة المزيد عنه.

علمت من خلال القراءة والبحث أن كريم القهوة للتنحيف هو أحد المنتجات ذات المكونات الطبيعية التي تستخدم في إنقاص الوزن والحفاظ على الوزن المناسب، ويتكون كريم القهوة من الحبوب الطبيعية للقهوة بالإضافة إلى بعض الفيتامينات الهامة التي تساعد الكريم في عمله.

وفي الحقيقة تحمست للغاية واشتريته، وقمت بتطبيقه في نفس اليوم، وقد ساعدني على التخلص من الدهون الزائدة، وأنا أدين بكل الفضل لزوجتي التي ساعدتني على خوض تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع القهوة التركية للتنحيف

فوائد كريم القهوة للتنحيف

يمكنكِ الحصول على العديد من الفوائد من كريم القهوة للتنحيف غير إنقاص الوزن، ومن هذه الفوائد ما يلي:

  • شد البشرة لتحسين شكلها بعد التنحيف والتخلص من الترهلات الموجودة بها.
  • إعطاء البشرة الكثير من النضارة والحيوية.
  • آمن على الأطفال فوق سن السبعة.
  • منح الجسم رائحة جميلة جداً.
  • خفيف مما يساعد على سرعة امتصاص الجلد له وسرعة عمله.
  • القضاء على علامات السيلوليت الموجودة في الجسم.
  • كذلك القضاء على علامات تقدم السن والتجاعيد من خلال إعطاء البشرة التغذية المناسبة لها.
  • القضاء على الدهون المتزايدة في الجسم مما يؤدي إلى سرعة إنقاص الوزن.
  • يمكن الحصول على نتيجة خلال أسبوع فقط من الاستخدام.

هل حقًا لكريم القهوة للتنحيف مفعول سحري؟

قد يسأل البعض عن ما يقوم به كريم القهوة  حتى أطلق عليه اسم الكريم السحري، ويمكن أن نقول أن طريقة عمل الكريم السحرية  تكمن في:

  • تحفيز تدفق الدم في الأماكن المراد تنحيفها مما يؤدي إلى التخلص من الدهون الموجودة فيها.
  • يقوم بشد أنسجة الجلد من خلال بعض المكونات الداخلية التي تسبب برودة الجسم.
  • تدخل مادة الكافيين في مكوناته مما يساهم في تزايد معدل الحرق، كما يساعد على تنشيط عمل الدورة الدموية.

كيفية استعمال كريم القهوة للتنحيف

كيفية استعمال كريم القهوة للتنحيف

يمكنكِ استعمال كريم القهوة بشكل يومي، وقد علمت ذلك من خلال تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف، والطريقة المثلى من خلال اتباع بعض الخطوات كما يلي:

  • غسل المنطقة التي يرغب الشخص في تنحيفها بالماء والصابون سواء كانت البطن، الذراعين، الأرداف، الصدر، أو غيرهم ثم التجفيف الجيد لها.
  • وضع الكريم على المنطقة من خلال عمل حركات دائرية مع التدليك المستمر لمدة لا تقل عن 5 دقائق متواصلة.
  • تكرار العملية مرة أو مرتين يومياً لمدة شهر على الأقل.

كيفية صنع كريم القهوة للتنحيف

كيفية صنع كريم القهوة للتنحيف

بعد استخدامي لكريم القهوة للتنحيف، استشرت طبيبي الخاص وحدثني الطبيب عن طريقة عمل هذا الكريم، حيث يمكن عمل كريم القهوة للتنحيف من خلال الطريقة التالية:

المكونات

  • 1 كوب من السكر.
  • كوب إلا ربع من زيت الزيتون الخام.
  • نصف كوب من القهوة المطحونة.

طريقة التحضير

  1. وضع جميع المكونات في إناء ومزجهم جيداً حتى يصبح خليط متماسك.
  2. يصبح الخليط عبارة عن عجين يشبه الكريم.
  3. يمكن استخدامه بعد ذلك عن طريق دهنه على الأماكن المراد تنحيفها مع تدليكها جيداً.
  4. تغطية المناطق التي وضع عليها بغطاء من البلاستيك.
  5. نزع الغطاء بعد 20 دقيقة ثم غسل المناطق التي تم دهنها من خلال الماء الدافئ والصابون.
  6. يتم استخدام هذا الكريم مرتين خلال الأسبوع حتى يتم الحصول على النتائج المرغوبة.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل قشر القهوة للتنحيف البطن

سعر كريم القهوة للتنحيف

يوجد كريم القهوة في الصيدليات ومحلات المستحضرات التجميلية بسعر 250 جنيه مصري عبوة حجم 300 جرام، كما يمكن شراء الكريم عن طريق الاونلاين من أسواق البيع الإلكترونية، ويجب الحذر عند شرائه والتأكد من أنه المنتج الأصلي حيث تقوم بعض الشركات بصنع كريم مشابه وبيعه بدلاً منه.

اقرأ أيضًا: طريقة قشر القهوة للتنحيف

وفي الختام فإن كريم القهوة للتنحيف من أقوى الكريمات الفعالة في تنحيف الجسم والقضاء على الدهون المتراكمة فيه، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تحدنا عنها، وقد تحدثت في هذا المقال عن تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف حتى أفيد من يريدون إنقاص وزنهم بصورة آمنة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.