تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات

تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات كان مفيدة جدا، حيث أنه عند سماعي عنه قررت أن أخوض تجربتي مع هذا الكريم، وذلك من أجل محاربة السوداء حول العين والأماكن الداكنة في الجسم.

فقد عرفت من بعض صديقاتي أن له مفعول كبير في التخلص من هذه الهالات وتحسين حالة البشرة وتوحيد لونها، وقد نقلت لكن تجربتي عبر موقع زيادة ، علها تقيد أي منكن وتنفع.

اقرأ أيضًا: افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه

تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات

تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات

بعد أن خضت تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات واستخدمته بشكل يومي لفترة ليست بالقصيرة، يمكنني إفادتك بالكثير وإعطائك فكرة عما إذا كان فعالًا في تفتيح البشرة والتخلص من الهالات التي تشوه مظهرها أم لا.

وأطمئنك في البداية على أنه من المنتجات الموافق عليها من قبل الأطباء ولا ضير من استخدامه، ومن خلال تجربتي تبين لي أن هذا الكريم يعمل على إزالة السواد حول العينين ويوحد لون البشرة ويبرز جمالها.

والسبب في ذلك هو قدرته الفائقة على التخلص من مسببات هذا السواد حول العينين أو في المناطق المختلفة في الوجه، وقد كنت سعيدة للغاية بالنتائج المذهلة للكريم، خاصةً وأني أعاني من الهالات السوداء منذ سنوات عديدة.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم للهالات السوداء

تجارب مع كريم ديبي وايت للهالات مفيدة

بعض التجارب الأخرى

إلى جانب تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء حول العين، هناك الكثير من الفتيات والنساء اللاتي جربن استخدامه وتحدثن عن نتائج التجربة على العديد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وقد دفعهن لذلك إفادة غيرهن للحصول على نفس النتائج التي حصلن عليها.

1- التجربة الأولى

تقول صاحبة هذه التجربة أنه بعد المداومة على استخدام هذا الكريم لمدة أسبوع كامل لم تلحظ أي تغيرات، فقد بقيت الهالات السوداء حول عينيها على سابق عهدها، واستمرت في استخدامه.

واستمرت تلقى نفس النتائج لمدة شهر ونصف كاملين، وبعدها بدأ مفعول الكريم، فقد خفت الهالات حول العينين.

صحيح أن الهالات لم تختفي تمامًا، بل كان أثرها باقيًا، غير أن صاحبة التجربة تؤكد على حدوث بعض التغييرات والفروق التي لاحظتها قبل استخدام الكريم وبعده، ومما جعلها تفضل استخدامه هو كونه خفيف على البشرة ويمكنها تشربه وامتصاصه بسهولة كبيرة.

2- التجربة الثانية

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من اسمرار مناطق الركبتين والكوعين وتحت الإبط، واستمرت معاناتها لفترة طويلة إلى أن قامت باستشارة أحد أطباء الجلدية والتجميل، وقد وصف لها الطبيب كريم ديبي وايت لتخليصها من مشكلتها، وبعد أسبوع من الاستخدام لم تجد نتيجة ترضيها.

لهذا السبب توقفت صاحبة التجربة عن استخدام الكريم ظنًا منها أنه ليس بالحل الأمثل لحل مشكلة الاسمرار التي تعاني منها في بعض مناطق جسمها، ولكنها سمعت من أخريات أنهن انبهرن بنتيجة الكريم نفسه بعد الاستخدام المتواصل، فعادت إلى استخدامه لفترة طويلة حتى بدأت تلاحظ تحسنًا في لون الجلد.

3- التجربة الثالثة

أما عن صاحبة هذه التجربة فهي تقول بأنها اشترت الكريم بعدما سمعت عن نتيجته المذهلة من بعض صديقاتها، وقد عمدت إلى استخدامه مرتين يوميًا.

في الصباح وقبل النوم مساءً، وبعد شهرين من الاستخدام بدأت تلاحظ النتائج بشكل طفيف، ولهذا داومت عليه مع الحرص على أخذ كفايتها من النوم لنتيجة أفضل.

4- التجربة الرابعة

قامت صاحبة هذه التجربة باستخدام الكريم والماسك المرفق معه، وترى من خلال تجربتها أن أفضل توقيت لاستخدام كليهما هو الفترة المسائية.

وتقول بأن الشيء الأهم هو الاستمرارية في الاستخدام، وإلا لن تجدي نتائج ترضيك، ولا تتوقعي نتائج جيدة قبل مرور ثلاثة أشهر كاملة على الاستخدام اليومي.

اقرأ أيضًا: طريقة استعمال كريم بانثينول للهالات السوداء

مكونات كريم ديبي وايت للهالات

قبل أن أخوض تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات أحببت أن أعرف المكونات التي يتم تصنيعه منها، وقد تبين لي أنه يتكون من بعض المواد التي لا تسبب أي ضرر للبشرة، وهي كالتالي:

  • بعض أحماض الفواكه وحمض الكوجيك وحمض اللاكتيك.
  • بعض مستخلصات البقدونس وأوراق عنبة الدب والخزامي.
  • بعض الفيتامينات المهمة للبشرة، مثل فيتامين ج وب3 وج.
  • عدد من الزيوت التي تحتاجها البشرة، مثل زيت الجليسرين وبذور العنب والبارافين.
  • مجموعة من العناصر الأخرى، مثل اربيتوين ودايمثيكون ولوتيولين

سعر كريم ديبي وايت للهالات السوداء

إن معرفة سعر كريم ديبي وايت قد يشجعك على اقتنائه، فالغالبية العظمى منا لا تفكر في أي نوع من الكريمات، ظنًا منهن أنه غالي الثمن وأنها لن تقدر على شرائه، ومن هنا عبر تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات نقدم لك سعر الكريم فيما يلي:

  • إذا كنت ممن يعيشون في جمهورية مصر العربية فإن سعر الكريم في حدود 150 جنيه مصري.
  • سعر الكريم في المملكة العربية السعودية حوالي 155 ريال سعودي.

استخدامات كريم ديبي وايت للهالات السوداء

لا يستخدم هذا الكريم فقط للتخلص من الهالات السوداء حول العين، بل إن له العديد من الاستخدامات الأخرى، وقد تبين لي هذا من خلال تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء لفترة من الوقت، وهي كالتالي:

  • يفتح البشرة ويعيد لها لونها الطبيعي.
  • يقلل من الاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس والكلف والإصابة بأمراض الكبد.
  • يخلص البشرة من آثار حب الشباب.
  • يزيد الاسمرار والتصبغات في أماكن أخرى بخلاف الوجه، مثل الركبتين والكوعين وتحت الإبطين.

أضرار كريم ديبي وايت للهالات السوداء

من خلال تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء تمكنت من معرفة العديد من أضراره للبشرة، وقد ألممت بها بعد الاستخدام لفترة طويلة من الوقت، وهذا لأنه حاله كحال غيره من كريمات العناية بالبشرة له بعض الأضرار إلى جانب الفوائد.

وهذه الأضرار تختلف من شخص لآخر، على حسب درجة تفاعل البشرة مع الكريم، وهي تشمل الآتي:

  • تهيج البشرة وجفافها.
  • ظهور الشامات على البشرة بكثرة.
  • زيادة احتمالية الإصابة بسرطان الجلد.

اقرأ أيضًا: كريم بيبانثين الأزرق للوجه والحروق

نصائح قبل استخدام كريم ديبي وايت للهالات

من خلال تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات وجدت أنه يجب قبل أن تقدمي على استخدام الكريم هناك بعض التعليمات التي لابد وأن تأخذيها بعين الاعتبار، وهذه التعليمات نوردها فيما يلي:

  • قبل استخدام الكريم لابد من غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون لمنع وصول البكتيريا إلى البشرة.
  • يتم تنظيف الوجه جيدًا بالغسول الذي تستخدمين قبل وضع الكريم.
  • لا يمكن وضع الكريم على بشرة مصابة بالحبوب أو البثور.
  • قبل البدء في استعمال الكريم يجب التوقف عن استخدام مستحضرات التجميل الأخرى لمدة 3 أيام لمنع التفاعل.

أؤكد في نهاية سردي تجربتي مع كريم ديبي وايت للهالات السوداء حول العين على أن نتائجه ليست سريعة، وأنه ليس بالحل السحري، بل يحتاج الأمر لبعض الوقت والكثير من الصبر لحين الحصول على النتائج المطلوبة، ولتحرصي على الحصو عليه من إحدى الصيدليات الكبرى لضمان سلامته وجودته.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.