تجربتي مع ديرما بن

تجربتي مع ديرما بن من التجارب التي تركت أثراً كبيراً في حياتي، حيث أنها كانت سبباً في تغيير حياتى رأساً على عقب بعد أن تم القضاء من خلالها على جميع المشاكل التي كنت أعاني منها في بشرتي، ومن خلال هذا المقال سوف أوضح لكم عبر موقع زيادة تجربتي هذه والفوائد الكثيرة التي يمكنكم الحصول عليها من استخدام هذا الجهاز.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع ديرما رولر للخطوط البيضاء

تجربتي مع ديرما بن

تجربتي مع ديرما بن

سوف أوضح لكم فيما يلي تجربتي مع ديرما بن التي غيرت حياتي للأفضل حتى تستفيدوا منها، فلقد أصيبت بشرتي في الفترة الأخيرة بالعديد من المشاكل، حيث ظهرت بها مجموعة من الندوب والبقع، كما أن بشرتي كانت شاحبة والجلد كان متضرر بدرجة كبيرة بسبب عوامل الجو المختلفة.

الأمر الذى أثر على نفسيتي وجعلني أشعر بعدم الثقة في النفس، فلم أعد مقبلة على الحياة مثلما كان الوضع من قبل، فأصبحت منطوية أرغب في الجلوس بمفردي دائماً حتى وصل بى الأمر إلى عدم تركي للمنزل.

ثم بدأت أبحث عن حل سريع وفعال لتلك المشكلة، ومن خلال تصفحي لمواقع مختلفة على الإنترنت توصلت إلى جهاز ديرما بن والذى يعتبر نقطة تحول كبيرة في عالم التجميل.

ومن هنا بدأت تجربتي مع ديرما بن، حيث أنني توصلت إلى أن هذا الجهاز يعتبر من الأجهزة الفعالة والتي لها قدرة كبيرة على حل العديد من مشاكل البشرة التي فشلت في حلها الأجهزة الأخرى بالإضافة إلى العديد من الأدوية والكريمات.

حيث أن جهاز ديرما بن يمكنه أن يقوم بإصلاح أي خلل أو تلف يحدث في الجلد والأنسجة من شأنه أن يتسبب في ظهور العديد من البقع والندوب.

وذلك من خلال اختراق الجهاز لطبقات الجلد العميقة من أجل إنتاج الكولاجين الذي يعتبر العامل الأساسي المسؤول عن كثافة الجلد وظهوره بمظهر صحي.

ما هو جهاز ديرما بن؟

  • جهاز ديرما بن هو جهاز فعال في علاج المشاكل المتعلقة بالبشرة، حيث أنه عبارة عن قلم يتكون من عدد 12 إبرة متواجدة على طرف القلم، ويتم استخدام تلك الإبر في ثقب الطبقات الأولى من الجلد.
  • ويمكنك علاج أي مشكلة في الجلد من خلال وضع الجهاز على المنطقة التي ترغب في علاجها بشكل عمودي ثم يتم تشغيل الجهاز وبالتالي يبدأ المحرك الموجود بداخل الجهاز في التحرك مما يجعل الإبر تتحرك بصورة سريعة.
  • ومن خلال حركة الجهاز تتمكن تلك الإبر من اختراق سطح الجلد وعمل بعض الثقوب في سطح الجلد وذلك من أجل تفتيح المسام الموجود في البشرة وعلاج مشاكل البشرة.
  • وتعتبر تلك الطريقة من الطرق الفعالة في علاج مشاكل البشرة المختلفة حيث أنها تساعد في نمو البشرة وإنتاج الكولاجين بالنسبة المناسبة التي تحتاج إليها البشرة.

اقرأ أيضًا: أفضل 6 كريمات بعد الديرما رولر

أهم استخدامات جهاز ديرما بن

من خلال تجربتي مع ديرما بن يمكنني أن أوضح لكم أهم استخدامات هذا الجهاز والفوائد التي يمكن الحصول عليها من خلاله وذلك على النحو التالي:

  • علاج التجاعيد وتقليل المسام، حيث أن جهاز ديرما بن يستخدم في الأساس في علاج نضارة البشرة، كما أنه يعمل مع الوقت على تقليل ظهور التجاعيد في البشرة مما يجعل من يستخدمه يبدو وكأنه أصغر سناً، بالإضافة إلى أنه يعمل على تقليل المسامات في الوجه.
  • علاج مشكلة تمدد الجلد التي يعاني منها الكثير من السيدات.
  • علاج الندبات التي تظهر على البشرة بسبب حب الشباب مع عدم ترك أي أثر لها على البشرة.
  • يساعد جهاز ديرما بن على تجديد خلايا البشرة، والعمل على إكساب الجلد النعومة المطلوبة وذلك من خلال التخلص من طبقات الجلد الميت.
  • علاج تساقط الشعر من خلال وضع الجهاز على فروة الرأس والبدء في تشغيل الجهاز، حيث أن تلك الطريقة تساعد على نمو الشعر بصورة صحية وتجعله أكثر حيوية.
  • القضاء على السيلوليت، حيث يعتمد أداء هذا الجهاز على عمل مساج للبشرة والأمر الذي يؤدي إلى القضاء على السيلوليت.
  • علاج الخطوط التي تظهر في الجسم، حيث يعتبر هذا الجهاز بمثابة مساج لكلاً من الجسم والبشرة، فهو يعمل على تحفيز خلايا الجسم والحد من ظهور الخطوط البيضاء وتقليل درجة وضوحها.
  • يعمل الجهاز على محو كافة اثار التصبغات والبقع الداكنة التي تتسبب أشعة الشمس والتلوث والأتربة في ظهورها على البشرة.
  • يساعد جهاز ديرما بن على علاج الأضرار التي تلحق بالبشرة بسبب تعرضها للجروح أو الحروق.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جهاز فوتونا ليزر

طريقة استخدام جهاز ديرما بن

يمكنك عزيزي القارئ عبر تجربتي مع ديرما بن التعرف على كيفية استخدام جهاز ديرما بن بطريقة آمنة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم رش كمية مناسبة من الكحول على الجهاز حتى نتأكد من أن الجهاز خالي تماماً من الجراثيم والميكروبات.
  2. ثم يتم تحديد المنطقة المصابة ووضع كريم مخدر عليها وتركها لفترة زمنية تتراوح ما بين 15 دقيقة إلى 20 دقيقة حتى يتم امتصاص الكريم جيداً.
  3. وبعد ذلك يتم تنظيف الوجه جيداً، ثم يتم وضع سيروم عليه ويفضل اختيار نوع يحتوى على حمض الهيالورونيك.
  4. ثم يتم ضبط الجهاز على العمق المناسب لعلاج المنطقة المصابة طبقاً للإرشادات الخاصة بالجهاز، ويتم البدء في تمرير الجهاز عليها من الأعلى إلى الأسفل ومن الجنب ويتم إعادة ذلك الأمر لمدة 5 مرات.
  5. وأخيراً بعد الانتهاء من استخدام الجهاز يتم وضع سيروم يحتوي على فيتامين سي وذلك على المنطقة التي تم علاجها.

أنواع جهاز ديرما بن

يتميز جهاز ديرما بن بوجوده في 3 أنواع، ويتم الإعتماد على كل نوع في الكثير من المستشفيات وعيادات التجميل، وتتمثل تلك الأنواع فيما يلي:

  • جهاز سكين ديرما بن (Dermapen Skin).
  • جهاز أي بيوتي ديرما بن (Ibeauty Dermapen).
  • جهاز ديرما بن الأساسي (Dermapen).

اقرأ أيضًا: الفرق بين جهاز الشمع الإيطالي والصيني

تكلفة جهاز ديرما بن

تكلفة جهاز ديرما بن

سوف نوضح فيما يلي تكلفة جهاز ديرما بن في كلاً من جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة وذلك على النحو التالي:

  • تتراوح تكلفة جهاز ديرما بن في جمهورية مصر العربية ما بين 1800 جنيه مصري إلى 2500 جنيه مصري.
  • تتراوح تكلفة جهاز ديرما بن في المملكة العربية السعودية ما بين 385 ريال سعودي إلى 430 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة جهاز ديرما بن في الإمارات العربية المتحدة ما بين 150 درهم إماراتي إلى 250 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جهاز فلوليس

نصائح عند استخدام جهاز ديرما بن

سوف أقدم لكم فيما يلي أهم النصائح والإرشادات التي توصلت إليها من خلال تجربتي مع ديرما بن وذلك على النحو التالي:

  • يجب الحرص على تناول غذائي صحي والتركيز على تناول الخضروات والفواكه من أجل الحصول على أفضل النتائج عند استخدام جهاز ديرما بن.
  • يجب التوقف بشكل تام عن فعل بعض الأمور قبل استخدام جهاز ديرما بن على الأقل بفترة زمنية تصل إلى 3 أيام مثل: تقشير البشرة، أو استخدام أي نوع من أنواع كريمات التفتيح، أو علاج البشرة بواسطة أجهزة الليزر.
  • لا يتم استخدام جهاز ديرما بن في حالة تعرض البشرة للجفاف، حيث أنه يجب علاج جفاف البشرة أولاً وترك البشرة تستريح لمدة أسبوع قبل استخدام الجهاز لمنع تعرض البشرة للحساسية.
  • يجب التوقف عن استخدام جهاز ديرما بن في حالة ملاحظة ظهور أي حبوب او التهابات على البشرة.

وإلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية تجربتي مع ديرما بن التي منحتني بشرة جميلة نقية صافية خالية من أي شوائب أو عيوب.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.