تجربتي مع الدكتور البقنة

تجربتي مع الدكتور البقنة بدأتها بعدما جربت العديد من الأطباء حتى أستطيع الإنجاب، وبعد محاولات كثيرة أدت بالفشل بسبب تلك المشكلات المرضية التي كنت أعاني منها ولم أستطع اكتشافها في وقت مبكر، مما أثر على عملية التبويض لدي، ولكن بفضل الله ساعدني الدكتور محمد البقنة على تحقيق حلم الإنجاب، لذا سأحكي لكم تجربتي اليوم عبر موقع زيادة لتكون أمل لأخوتي.

تجربتي مع الدكتور البقنة

من منا لا تتمنى أن تنجب في أقرب وقت ممكن وتسمع كلمة ماما تتكرر على أذنيها، فقد كان هذا حلمي منذ فترة المراهقة التي كانت من ضمن شخصيتي التي جعلتني أتعامل مع كل الأطفال بحب، وبعدما تزوجت كنت على يقين بأنني سأنجب في أقرب وقت بعد زواجي، ولكن للأسف بعد الزواج بدأت تظهر بعض الأعراض المؤلمة في الرحم، وعانيت من فترة قد كانت الدورة الشهرية تتأخر وتأتي ثلاثة أيام فقط ثم تتوقف وكان الدم خفيف.

عندما ذهبت إلى المستشفى أجريت كافة الفحوصات الطبية للتعرف إلى السبب في ظهور تلك الأعراض وما السبب وراء عدم إنجابي حتى الآن إلا أنني اكتشفت أنني مصابة بتكيسات المبايض التي تسببت في تأثير سلبي للغاية على عملية التبويض لدي.

لكنني لم أكتشف ذلك إلا بعد الزواج، ولكن الطبيب طمأنني بأن تلك التكيسات يمكن إزالتها بسهولة وبالفعل أجريت تلك العملية وأزلت تلك الأكياس التي كانت تعيق لدي الإنجاب.

لكن هذا أيضًا قد كان بعد فوات الأوان لأن تلك الأكياس قد أثرت على كمية البويضات لدي، وفي تلك اللحظة التي قمت فيها بمحاولات عديدة منها ما هو باتباع مجموعة من الحقن والحبوب المنشطة، وعملية التلقيح الصناعي التي لم تنجح، فأشار طبيبي الذي كنت أتابع معه حالتي المرضية بأن أسافر إلى السعودية لأتابع الفحوصات مع دكتور محمد البقنة الذي كان صديقه.

بالفعل قمت بالبحث عن دكتور محمد البقنة عبر مواقع الإنترنت واكتشفت أن هناك العديد من الحالات المرضية التي كانت مثل ظروفي وكانت تعاني من مشكلات التبويض، إلا أنها بفضل الله ثم دكتور محمد البقنة شفيت واستطاعت الإنجاب بالفعل.

قمت بإخبار زوجي عن الأمر وذهبنا إلى السعودية للتوجه إلى عيادة الدكتور محمد البقنة التي كانت في الرياض بمستشفي الدكتور سليمان حبيب كما وصف لي طبيبي الخاص.

كما كنت متفقة على موعد من قبل حضوري إلى العيادة بأن يكون متوافق مع أول يوم دورة، وكان ثاني يوم للدورة الشهرية لدي هو نفس اليوم الذي وصلت فيه إلى السعودية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع توقف نبض الجنين

سفري إلى السعودية للكشف

بدأت تجربتي مع الدكتور البقنة بعد أن توجهت إلى مستشفى الدكتور سليمان حبيب وتعاملت مع الدكتور محمد البقنة الذي كان أسلوبه قمة في الروعة وتفهم حالتي بعد أن أخبرته بأنني عانيت من مشكلة عدم الإنجاب بسبب تلك التكيسات التي كانت لدي.

طلب مني بعض الفحوصات الأخرى، ثم بدأ بوصف مجموعة من الإبر المنشطة للمبايض وعملية التبويض بعد أن أخبرني بأن الحل الوحيد لمشكلتي أن أقوم بالحقن المجهري الأدق، ولكن قبل ذلك أخبرني بأنه يجب أن أتناول بعض الأدوية المنشطة والمحفزة لوجود المبايض لمدة أسبوع، وبالفعل بدأت أتناول تلك الإبر.

الاستشارة الثانية عند الدكتور محمد البقنة

في الاستشارة الثانية نصحني بأن أجري مجموعة من الفحوصات لتوضيح حجم البويضات، وكانت النتيجة مبهرة حيث بدأت البويضات تكبر وأخبرني أن هذا جيد جدًا لأنه يزيد من نجاح عملية الحقن المجهري، ولكن يجب أن أتناول حقن أخرى تسمى ثنين لمدة يومين التي زادت من حجم البويضات أكثر وتبين ذلك في يوم سحب البويضة مني.

يوم سحب البويضات

في يوم السحب قام الطبيب محمد البقنة بتخديري بشكل كامل لسحب عينة البويضات مني، واستطاع أن يسحب خمسة بويضات وصلوا إلى مرحلة النضج الكامل وكان حجمهم مناسب لإجراء عملية الحقن المجهري، واختار الطبيب اثنين منهما كانا من الدرجة الثانية وتم ترجيع الثلاثة الآخرين مع إعطاء إبر تعمل على تثبيتهم داخل الرحم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع لصقات منع الحمل

بعد ترجيع البويضات

بعد إجراء عملية سحب كنت أشعر بألم شديد للغاية، وهو ما جعلني استشير الطبيب في الأمر إلا أنه أخبرني بأنه سيزول بشكل تدريجي قبل يوم ترجيع البويضات بيوم واحد.

بعد يوم الترجيع كان الألم شديد للغاية وزاد وانتقل إلى صدري وبطني، مما زاد القلق بداخلي لأنه كان غير طبيعي، وقد يكون شبيه لألم الدورة الشهرية الشديد، وفي اليوم السادس على مرور يوم الترجيع عدت إلى بلدي، وكان الألم يزول تدريجيًا وفي اليوم العاشر حدد لي الطبيب اختبار الدم الرقمي للحمل، وبالفعل اكتشفت أنني حامل، أحمد الله وأشكره على فضله، وأتمنى أن تدعو لي أن تكمل حملي على خير.

من هو الدكتور محمد البقنة

هناك العديد من الأعمال الكثير التي جعلت الدكتور محمد البقنة متميز عن غيره من الأطباء، وهو ما جعلني أرغب في بدء تجربتي مع الدكتور البقنة، حيث إنه عمل في تخصص طب النساء والولادة منذ فترة طويلة في بداية حياته، كما أنه قام بمجموعة من الأعمال الدينية التي ترتبط بتفسير الآيات القرآنية وتناول الدروس الدينية التي كانت محض تداول جمهور كبير وتساؤلات عديدة.

مما جعله يحترم من قبل عدد كبير، فمن خلال الخوض في تجربتي مع الدكتور البقنة أستطيع أن أقول لكم أنه من أفضل الشخصيات التي يمكن أن تتعاملين معها، لما يمتلكه من خلق وتدين يجعلك تشعرين بالاطمئنان، وهو لديه قدرة كبيرة على بث الأمل بداخلك من جديد، بأن كافة الأمور لديها حل بإذن وفضل الله تعالى.

أثناء بحثي عن الدكتور محمد البقنة تعرفت إلى مجموعة من المعلومات الخاصة به، وهو ما جعلني أشعر بالاطمئنان وأذهب إليه، بعد أن علمت أنه حاصل على العديد من الشهادات المتمثلة في الدكتوراه في مجال الطب، كما أنه من أبرز الشخصيات في هذا المجال وكذلك مجال الخطابات الدينية والأعمال الدينية المتمثلة في تفسيرات الآيات للقرآن الكريم.

كما أنه حاصل على الزمالة الكندية في الدكتوراه، وهو ما جعله ملم بكم كبير من المعلومات حول حل مشكلات منه الإنجاب لدى العديد من حالته.

كما أنه داعية إسلامي سعودي الجنسية، وإمام مسجد في نجران الواقعة في منطقة الثلث، ويمتلك عدد كبير من متابعيه على حساب تويتر، وكذلك الفيسبوك والانستجرام.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للحامل

كيفية التواصل مع الدكتور البقنة

إن كنتِ متحمسة للبدء في الاستفسار عن أحد الأمور المتعلقة بحملك أو متابعة حالتك التي تتشابه مع حالتي المرضية التي دفعتني للبدء في تجربتي مع الدكتور البقنة، وتريدين التعرف إلى الطريقة التي يمكن بها التواصل معه.

فسوف أسهل عليكِ الأمر وأخبركِ بكافة طرق التواصل عبر حساباته على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي وكذلك عنوانه، ولا أطلب منكِ إلا الدعاء لي بأن يثبت الله حملي وأتمه على خير.

  • للوصول إلى الموقع الرسمي للدكتور محمد البقنة قومي بالنقر هنا.
  • للتواصل مع الدكتور محمد البقنة عبر الفيسبوك انقر هنا.
  • للوصول إلى انستجرام الدكتور البقنة انقر هنا.

لا يوجد مشكلة تمنع الإنجاب بشكل نهائي ما دام هناك أمل في تحفيز البويضات من جديد، فقد تجدين الحل مع دكتور محمد البقنة كما ساعدني في تحقيق ما تمنيت

قد يعجبك أيضًا