تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين

تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين تجربة مفيدة وهامة فقد استعدت جمالي وشباب عن طريق استخدامي لتلك الامبولات، واليوم نتعرف على فوائد امبولات إيفا بالكولاجين للبشرة والعين والشعر، وكيفية استخدامها في كل هذه الحالات خلال تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين على موقع زيادة.

تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين

تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين

عندما بلغت الأربعين من عمري بدأت تظهر بعض الخطوط الرفيعة التي تعتبر بداية تجاعيد الوجه، وكان هذا علامة على الشيب، حدثت نفسي بأني لا زلت صغيرة، وبدأت صديقاتي عبارات معناها أنني أصبحت كبيرة في السن بسبب التجاعيد التي بدأت تنتشر بسرعة في وجهي وجبيني، وكان على أن ابحث عن كريم يخفي تجاعيد وجهي.

بالفعل استخدمت كريمات التجميل التي من شأنها محاربة تجاعيد الوجه، وكانت النتيجة مرضية لي في البداية ولكن بدأت الخطوط الرفيعة تظهر في وجهي، وفي كل مرة أقوم بتبديل كريم بآخر حتى أجد الكريم الذي يقوم بمحاربة التجاعيد ولكن لا فائدة.

حتى زارتنا أمي في يوم، ولكن ماهذا ؟ لقد تبدلت أمي وأصبحت تبدو أصغر بكثير من عمرها، بالرغم من أن أمي قد تخطت الستين من عمرها إلا أنها تبدو أصغر من هذا بكثير.

سألتها ما السر الذي جعلك تبدين أصغر ووجهك مشرق وبشرتك نضرة للغاية؟

أخبرتني أنها تستخدم امبولات إيفا بالكولاجين منذ ما يقرب من شهرين، ثم أخبرتني كل التفاصيل الخاصة بامبولات إيفا بالكولاجين وأهميتها في العناية بالبشرة والشعر.

الآن بعد أن استخدمت امبولات إيفا بالكولاجين عاد  شكلي وجمالي كما كان من عشرون عامًا، فأنا حقًا أتمتع ببشرة تشبه بشرة الأطفال، وأود أن أخبركم تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين التي طبقتها على نفسي والتي استفدت منها تمامًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ايفا كولاجين

تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين للبشرة 

الاستخدام السليم لامبولات إيقا بالكولاجين يعطي الفوائد الكاملة لها، وقد استخدمت امبولات إيفا بالكولاجين للبشرة بطريقتين مختلفتين :

الطريقة الأولى: ماسك للبشرة

في البداية عليكي تنظيف بشرتك وغسيلها جيدًا ثم تجفيفها برفق، ثم أفرغي محتويات الأمبول على الوجه والرقبة عبر التدليك برفق وبشكل دائري باستخدام أطراف الأصابع.

يتم تطبيق هذا الماسك يومًا بعد يوم، ويفضل وضعه في المساء قبل النوم، لأفضل وأسرع نتائج.

الطريقة الثانية: مشروب الكولاجين

امبولات إيفا بالكولاجين تحتوي على الكولاجين الطبيعي بشكل مركز، يتم تخفيف أمبول الكولاجين في لتر من الماء، ليتم شربها على مدار اليوم، ويمكن تناول مشروب امبولات إيفا بالكولاجين لمدة 3 شهور للحصول على نتيجة رائعة للبشرة.

نصيحتي لكل عروس مقبلة على الزواج أن تتناول مشروب إيفا بالكولاجين قبل موعد العرس بعشرة أيام للحصول على بشرة صافية ونقية وناعمة بنعومة بشرة الأطفال.

أهمية امبولات إيفا بالكولاجين للبشرة

امبولات إيفا بالكولاجين هي امبولات غنية بالكولاجين التي تعطي البشرة والشفتين الامتلاء، كما تعمل على الحد من الخطوط الرفيعة والتجاعيد في البشرة، ومن خلال تجربتي سوف أوضح لكم أهميتها في نقاط مختصرة:

  • تمنح امبولات إيفا بالكولاجين بشرة ناعمة كبشرة الأطفال، كما أنها تحافظ على نضارة البشرة وتجعلها مشدودة .
  • تحتوي على الكولاجين البحري الطبيعي الذي يعمل على زيادة ترطيب ومرونة البشرة، بالإضافة أنها تحتوي على مستخلص زهرة الاكميلا الذي يعمل على شد البشرة.
  • تحتوي امبولات إيفا بالكولاجين على جزيئات النانو التي تقوم بتغذية خلايا البشرة ومنحها الفيتامينات الكافية لإفراز الكولاجين في البشرة بصورة طبيعية.
  • يعمل الكولاجين الموجود في امبولات إيفا على ملء التجاعيد الموجودة في البشرة، مما يعطي البشرة مظهر أكثر شبابًا.
  • تعمل على إخفاء علامات الإرهاق الموجودة على الوجه وإضفاء المظهر النشيط وإعادة الحيوية إلى الوجه.
  • يتغلغل الكولاجين الموجود في امبولات إيفا بالكولاجين ليساعد على إزالة آثار أشعة الشمس الضارة من خلايا البشرة، ومن ثم فهو يعمل على تفتيح البشرة بطريقة طبيعية وآمنة.
  • تعد امبولات إيفا بالكولاجين هامة لنفخ الخدود بطريقة طبيعية عن طريق تعزيز الكولاجين الموجود بالفعل في خلايا الجسم، وقد استخدمتها خلال تجربتي مع تلك الامبولات السحرية لنفخ الخدود.
  • تعمل امبولات إيفا بالكولاجين على الحد من التكوين الدهون الزائدة في البشرة والتخلص منها، لأن هذه الدهون هي المسئولة عن تكوين حبوب الشباب، كما تساعد على إعطاء البشرة الملمس الحريري الناعم.
  • تمنع تراكم الأتربة والأوساخ على البشرة مما يؤدي إلى أنسداد المسام.
  • تساعد في تخفيف آثار الشيخوخة والتقدم في العمر، كما أنها تتغلغل داخل خلايا البشرة لتعطي بشرة نقية مليئة بالحيوية والنشاط.

اقرأ أيضًا: أفضل سيروم كولاجين للوجه ..

تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين للعين 

بالنسبة لمنطقة العين فقد استخدمت امبولات الكولاجين بنفس الطريقة التي استخدمها للبشرة، ولكن مع الفارق هنا هو استخدام كريم إيفا جولد كولاجين للعين وكنت استخدمه بعد امبولات إيفا بالكولاجين على الوجه والرقبة، والتدليك بالطبطبة في المنطقة المحيطة بالعين.

أهمية امبولات إيفا بالكولاجين للعين

تعد امبولات إيفا بالكولاجين من أهم مستحضرات التجميل الهامة للعين، وخلال تجربتي استخدمت امبولات إيفا للعين بالكولاجين ومع الانتظام في استخدامه كانت فوائده كالتالي:

  • إزالة التجاعيد المحيطة بمنطقة العين، والتخلص من الهالات السوداء، مما يعطي مظهر أكثر جمالًا وإشراقة.
  • التخلص من إنتفاخات العينين بسبب السهر أو المجهود سواء كان بدني أو نفسي وتقوية الجلد الموجود تحت العين وزيادة ترطيبه و منحه ملمس ناعم.
  • الكولاجين البحري الطبيعي الموجود في امبولات إيفا بالكولاجين يزيد من رطوبة الجلد ومستخلص الأزهار الطبيعية يزيد من قوة الجلد والحد من ضعف الجلد وارتخائه
  • تعمل امبولات إيفا بالكولاجين على المحافظة على قوة الجلد الموجود في المنطقة المحيطة بالعينين مما يعمل على شد الجلد المتدلي حول منطقة العين.
  • تملأ جزيئات الكولاجين الموجودة في امبولات إيفا بالكولاجين كل الفراغات الموجودة في مسام الجلد والخطوط الرفيعة الموجود، لتعطي الجلد مظهر أكثر شباب.

تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين للشعر 

طبقت روتين خاص لشعري للعناية به عبر استخدام امبولات إيفا بالكولاجين للشعر، وهذه الطريقة هي:

  1. في البداية أغسلي شعرك جيدًا بالشامبو الخاص بك، وذلك لتنظيفه من الأوساخ العالقة به والزيوت التي تمنع إمتصاص الشعر للكولاجين.
  2. يتم تجفيف الشعر جيدًا ولكن مع تركه رطبًا بعض الشيء.
  3. يقسم الشعر إلى أربعة أقسام ويتم توزيع الكولاجين على الشعر بالتساوي بنفس طريقة توزيع الصبغة، يراعي أن تبتعدي عن جذور الشعر بسنتيمتر واحد.
  4. يترك الكولاجين على الشعر لمدة تتراوح من 30 دقيقة إلى ساعة وذلك على حسب طبيعة الشعر والغرض من وضع الكولاجين على الشعر.
  5. يمشط الشعر بمشط أو فرشاة ناعمة الأسنان، حتى تجف الكولاجين الموضوع على الشعر تمامًا.
  6. يتم شطف الشعر بالماء فقط، ويراعى عدم فرك الشعر كثيراً لتحتفظي بأكبر كمية من الكولاجين على شعرك.
  7. يجفف الشعر تمامًا.
  8. باستخدام مكواة السيراميك يسحب الشعر على درجة حرارة 170 للشعر الناعم أو 230 للشعر الخشن، التالف، المجعد وذلك للحصول على شعر ناعم ويتمتع بالصحة واللمعان.

اقرأ أيضًا: افضل كريم كولاجين من الصيدليه

أهمية امبولات إيفا بالكولاجين للشعر

عندما بدأت في استخدام امبولات إيفا بالكولاجين قمت بتجربتها للشعر وكانت مفيدة للغاية، وتعددت فوائدها في العديد من النقاط وهي:

  • تساعد امبولات إيفا بالكولاجين على منح الشعر البروتينات التي يفقدها بشكل تدريجي خاصة مع التقدم في العمر، فيعطي الشعر الصحة والمرونة واللمعان الهام للحفاظ على مظهر الشعر الجميل، كما يعطي الشعر المظهر الكثيف الصحي.
  • تحافظ على صحة الشعر كما تعمل على المحافظة على طبقة الميلانين التي تغلف الطبقة الخارجية للشعر، مع إعطاء المظهر اللامع للشعر.
  • الحد من ظهور الشعر الأبيض وعلامات الشيب والتقدم في العمر بسبب المحافظة على نسبة الميلانين في الشعر، كما أنها تمنع هيشان الشعر وتحمية من الضعف والكسر.
  • تقوم امبولات إيفا بالكولاجين بترميم بصيلات الشعر وتغذية الشعر وعلاج الشعر المجهد والضعيف والتالف، وخاصة بالنسبة لي بسبب استخدامي المتكرر لصبغات الشعر واستخدام المجفف لتجفيف الشعر.
  • تعمل امبولات إيفا بالكولاجين على علاج الشعر المتساقط وتمنع مشاكل الصلع وخاصة الصلع المبكر.
  • تعزيز الدورة الدموية للشعر مما يساعد على نمو الشعر من أهم مميزات امبولات إيفا للشعر.
  • الكولاجين الطبيعي الموجود في امبولات إيفا للكولاجين يعمل على تحفيز نمو الشعر بشكل صحي.
  • تساعد في علاج مشاكل الشعر والصلع والشيب المبكر .

تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين للنفخ والتسمين

تعد طريقة استخدام امبولات إيفا بالكولاجين لنفخ وتسمين الخدود هي نفس طريقة استخدامها للبشرة، ولكن مع الفارق أن لأقصى استفادة من امبولات إيفا بالكولاجين أنصحك عزيزتي باستخدام كريم إيفا بالكولاجين بعد وضع أمبول الكولاجين على الوجه والرقبة.

حيث أنه بذلك ستحصلي على خدود ممتلئة وبشرة نضرة وخالية من أي آثار للتجاعيد أو الإرهاق والتعب.

أضرار امبولات إيفا بالكولاجين

حتى الآن لم تظهر أي أضرار لامبولات إيفا بالكولاجين فهي مستخلص طبيعي للكولاجين من محار البحر الطبيعي ولم تثبت له أي أضرار، ولكن مع ذلك يجب الالتزام بالتعليمات والاستخدام بشكل صحيحتجنبًا لأي ضرر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب الكولاجين 

قدمت لكم تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين وفوائدها المتعددة للبشرة والشعر وكيفية استخدامها، أرجو أن يكون موضوعي اليوم مفيد.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.