تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب سوف أقدمها لكم اليوم، كريم ايفا من أشهر أنواع الكريمات التي تستخدم للبشرة كما أن له اكثر من نوع بأكثر من عنصر أساسي، ومن بين هذه الأنواع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب وسوف نتعرف عبر موقع زيادة على كل شيء عنه هذا الكريم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ايفا كولاجين

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

هيا نتعرف علي تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب والنتائج التي توصلت إليها، حيث أنه في بداية تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب كنت أشعر بسعادة لأن الكريم له أثر من أول استخدام، حيث أنني بعدما أتممت عامي الثلاثين بدأت أفكر في حماية بشرتي من أي تجاعيد.

كما أنني لاحظت وجود بعض الخطوط في وجهي، حيث علامات خفيفة بدأت تظهر في الجبهة وحول الفم وحول العين، وهذا أمر جعلني قلقة وحزينة، فضلًا عن هذا كنت اعاني طوال حياتي من وجود اتساع في المسام وكانت تزيد مع الوقت، وظهر تهدل خفيف في منطقة الخدين.

سمعت عن كريم إيفا كولاجين من إحدى صديقاتي وكنت اثق بها وبتجربتها مع الكريم لذلك قررت أن اجرب كريم ايفا كولاجين بحبيبيات الذهب، ولكن صديقتي نصحتني بعدم الاستعجال والاستمرار على الكريم لفترة لآري نتيجة.

في الحقيقة أنني شعرت باختلاف في أول مرة، ولكن بالفعل انتظمت في وضع الكريم على بشرتي كل يوم ولاحظت حيوية في بشرتي واختفاء الخطوط والتجاعيد بشكل تدريجي.

لم أريد أن أقول أن الكريم مجرد كريم لإزالة التجاعيد من البشرة، بل أنه يعد كريم له مفعول السحر لحل جميع مشاكل البشرة من ضعف وشحوب ومسام واسعة تظهر خاصة مع الجهد والأرق والتعب المبذول.

الكريم رائع في غلق المسام الواسعة ومنح البشرة الحيوية والنضارة وإعادة الشباب مع بعض النتائج الإضافية التي لم أكن أعلم أنها ستحدث مثل تفتيح البشرة بشكل كبير والحماية من الآثار الضارة لأشعة الشمس.

كما كانت المفاجأة أن كريم ايفا كولاجين بجزئيات الذهب نجح في توحيد لون بشرتي بشكل وجعلها نقية بعد نجاحي في تجربتي وقراري باستخدامه مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة في المساء.

أتمنى أن تكون تجربتي ناجحة وتكون مفيدة لجميع السيدات، وانصح كل فتاة وسيدة باستخدام الكريم للحفاظ على شباب البشرة.

اقرأ أيضًا: افضل كريم كولاجين من الصيدليه

ما هو كريم ايفا كولاجين؟

معلومات عن كريم ايفا كولاجين

  • كريم ايفا كولاجين من الكريمات المميزة للغاية، حيث أنه كريم يعتمد على استخدام الكولاجين كعنصر أساسي فيه.
  • يوجد عدة أنواع من كريم ايفا كولاجين حيث يوجد كريم نهاري يستخدم للحد من آثار الشيخوخة، وهناك كريم ليلي يستخدم لإزالة الهالات السوداء والانتفاخات حول العين.
  • عند استخدام كريم ايفا كولاجين لا تحتاج معه لاستخدام أي مستحضرات تجميل أخرى، حيث أنه يتكون من عناصر فعالة ولها اثر سريع وفوري على البشرة.

نصائح عند استخدام كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

  • من الأفضل قبل وضع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب على البشرة أن نقوم بتنظيفها جيدًا، للتخلص من جميع الأوساخ والرواسب والزيوت التي توجد علي البشرة.
  • يفضل أن يكون تنظيف البشرة من خلال استخدام غسول سواء طبيعي أو كيميائي مناسب لطبيعة البشرة، لتنظيف البشرة بعمق.
  • عند وضع الكريم لابد من الاستمرار عليه لفترة طويلة لكي تكون النتيجة فعالة، حيث أن المداومة على الكريم يكون له نتيجة مبهرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الكولاجين البحري

كريم ايفا كولاجين بجزئيات الذهب ليلي للعين

قامت العديد من صديقاتي باستخدام كريم إيفا سكين كلينيك جولد كولاجين كريم ليلي بجزئيات الذهب للعناية بمحيط العينين، وفيما يلي بعض المعلومات عن الكريم:

  • الكريم يعتمد على الكولاجين كمكون أساسي مع بجزيئات الذهب 24 قيراط.
  • يعمل الكريم على تفتيح الهالات السوداء وإزالة الانتفاخات تحت العينين، لأنه كريم يحتوي على فيتامين ب 3، وهو مكون يعمل على التفتيح والتنعيم.
  • يتم استخدام تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب ليلي للعين كل يوم في الليل حيث أنه له آثار جيدة على البشرة لأن منقطة حول العين من أهم المناطق في الوجه.

اقرأ أيضا: كريم للبشرة الحساسة والملتهبة

مميزات كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

فيما يلي نعرض أهم مميزات كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب الأساسي الخاص بإزالة التجاعيد:

  • يعمل كريم ايفا كولاجين على تقليل علامات تقدم السن.
  • يوجد في مكونات الكريم الكولاجين البحري الذي يقوم يترطب البشرة والذي يزيد من مرونتها.
  • تقنية إيفا الثلاثية الأبعاد تمنح البشرة ملمس ناعم ويجعلها مشدوه لأن لها مفعول تصحيحي بتقنية ثلاثية الأبعاد على سطح التجاعيد وعمقها.
  • تقوم جزيئات الذهب التي توجد في الكريم بامتصاص الأكسجين، ويساعد ال Hyaluronic Acid   البشرة بملء التجاعيد، والتحول من الخطوط والترهلات إلى النعومة والحيوية.

طريقة استعمال كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

طريقة أستعمال كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

طريقة استخدام الكريم بسيطة جدًا كما يلي:

  • يتم استعمال الكريم يومياً سواء مرة واحدة في الصباح أو مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة في المساء.
  • يتم تطبيق الكريم على جميع أجزاء الوجه والرقبة بعد تنظيفهم والتأكد من أنهم نظيفان وجافان.
  • ثم يتم التدليك بلطف وترك الكريم على البشرة لفترة ثم شطفه بالماء.

اقرأ أيضًا: بي بي كريم للبشرة الدهنية

سعر كريم ايفا كولاجين

يباع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب في الصيدليات وفي المتاجر الإلكترونية، وسعر كريم ايفا كولاجين كما يلي:

  • يبلغ سعر كريم ايفا كولاجين العادي من 90 إلى 100 جنيه على حسب نوع الكريم .
  • بينما يكون سعر كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب من 160 إلى 170 جنيه حسب النوع.
  • حيث يوجد كريم نهاري يستهدف إزالة التجاعيد من البشرة، وكريم ليلي يوضع في منطقة حول العين لانتفاخات العين.

تنتهي تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب بعدما عرضت التجربة بكل حيادية مع توضيح كل من معلومات عن كريم ايفا كولاجين ومميزاته، وكذلك عرضنا نصائح عند استخدام كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.