تجربتي مع تكبير العين

تجربتي مع تكبير العين كانت مليئة بالكثير من الخبرات التي اكتسبتها، حيث يعد تكبير العين من أكثر الأمور التي تشغل بال المرأة، لأن مظهر العين من أكثر الأمور التي يهتم بها النساء بالأخص في حين ظهورها بشكل غير مناسب، لذلك سنتعرف على كل ما يخص تجربتي من خلال موقع زيادة عبر السطور التالية.

تجربتي مع تكبير العين

تجربتي مع تكبير العين

تبحث النساء دائمًا عن الجمال المثالي وأصبح هذا الأمر منتشر بكثرة في الفترة الأخيرة، فقد قامت العديد من النساء بإجراء عمليات تجميل لتوسيع العين وجعلها تظهر بشكل أكثر ملائمة لعلامات الجمال.

فيما مضى كانت المرأة تقوم بهذا الأمر عن طريق بعض الحيل التي يتم تطبيقها باستخدام مستحضرات التجميل، وذلك نظرًا للتكاليف وعدم وجود ضرورة لهذا النوع من العمليات، فكانت تسعى النساء لحل هذه المشكلة من خلال استخدام الكحل لتوسيع العين فضلًا عن العمليات.

في الحقيقة لقد كنت أعاني من هذه المشكلة فأنا أمتلك عيون سوداء ضيقة فكانت لدى مشكلة في التقاط أي صورة حيث تظهر عيني صغيرة جدًا، وكان هذا الشكل يجعلني غير راضية عن أي صورة ألتقطها أو شكلي العام، ودائمًا أشعر بأن هناك الأفضل إلى أن قررت خوض هذه التجربة والبحث في هذا الأمر.

في بادئ الأمر اعتقد أنه لا مفر من القيام بعملية جراحية إلى أن توصلت إلى بعض الحلول الأخرى ،ولكن ظلت العملية الجراحية هي أكثرهم فاعلية، وعن تجربتي الشخصية قد قمت بكل تلك الحلول لذلك سأعرض عليكم تجربتي الناجحة مع تكبير العين.

اقرأ أيضًا: مكياج تكبير العيون 

طرق تكبير العين

إن العيون الكبيرة الواسعة من أكثر ما يلفت النظر في مظهر المرأة وتعد من أبرز علامات الجمال في المرأة، ونتيجة لذلك قد سعت العديد من الفتيات للوصول إلى هذه الصفة الجمالية المميزة ومنهن من تلجأ للعمليات التجميلية ومنهم من لجئ إلى بعض التمارين وطرق أخرى دون تدخل جراحي.

من خلال تجربتي مع تكبير العين سأعرض عليكم بعض الطرق التي قمت بتجريبها لتوسيع العين:

أولًا: تكبير العيون بالمكياج

تعتمد هذه الطريقة على نوع من أنواع الخدع البصرية وانعكاس الضوء ويحدث ذلك عن طريق استخدام الكحل الأبيض على الجزء الداخلي من الجفون، وذلك من أجل الحصول على عيون أكثر اتساعًا من ذي قبل، ويمكننا أن نحصل على شكل أكبر للعين باستخدام المكياج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. وضع كريم الأساس والكريم المخصص لمنطقة حول العين.
  2. فرد ظلال العيون ذات اللون البيج على الجفن العلوي بشكل طولي كامل حتى تصل إلى خط الحواجب وذلك يكون باستخدام فرشة صغيرة وتلك الخطوة تكون بهدف توحيد لون الجفن العلوي للعين.
  3. يتم فرد ظلال العيون ذات اللون الترابي باستخدام فرشة كبيرة على امتداد خط طي الجفن ويراعي كثافة التوزيع.
  4. استخدام فرشاة صغيرة لفرد ظلال العيون ذات اللون الترابي الداكن على طول الخط العلوي لطي جفن العين حتى يأخذ الخط شكل تقوس العين.
  5. وضع لون الظلال البيج البراق باستخدام الفرشة الصغيرة على خط طي الجفن العلوي ووضع القليل منه عند مدمع العين ليعطي إيحاء بالاتساع.
  6. استخدام قلم الكحل الأبيض لرسم خط أبيض على طول خط الرموش الداخلي للجفن السفلي للعين.
  7. يتم وضع الماسكارا بكثافة على الرموش العلوية والسفلية حتى تعمل على إيحاء بوجود كثافة وطول للرموش مما يعطي اتساع لشكل العين.

ثانيًا: تكبير العيون بالتمارين

التمارين الخاصة بتكبير العيون تعتمد اعتماد كلي على التخلص من مظاهر الإرهاق الظاهر على المنطقة التي تحيط بالعين مما يؤدى إلى ظهور العين بشكل حيوي وصحي وتعمل على إظهار اتساعهم بطريقة طبيعية، من خلال تجربتي مع تكبير العين أنصح باتباع هذه الخطوات لعمل التمرين بطريقة صحيحة:

  1. يتم تثبيت إصبع السبابة عند منطقة ما بين الحاجبين وعمل بعض الحركات الدائرية للمنطقة الخارجية للعين باستخدام الإبهام.
  2. توسيع الدائرة إلى أن تشمل الزاوية الداخلية والخارجية للعين.
  3. يتم تكرار هذه الحركات الدائرية على العين لمدة لا تقل عن 5 دقائق.
  4. يتم إغلاق العين مع الحرص على الضغط الجيد بالسبابتين على المنطقة ما بين الحواجب ورفعها إلى الأعلى مع سحب الإبهام إلى الخارج باتجاه زاوية العين.
  5. يجب أن تبقى العين مغلقة مع متابعة الضغط عليها لمدة لا تقل عن دقيقة.

ثالثًا: تكبير العيون بلف الرموش

تعد هذه الطريقة من أسهل الطرق التي قومت بتجربتها، والتي منحتني شكل أوسع للعين، وكانت النتيجة مرضية بالنسبة لي ويكون ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. لف الرموش وتجعيد شعرها من خلال استخدام فرشاة الأسنان تم وضعها لفترة داخل الماء الدافئ، ثم تمشيط الرموش بها إلى الخلف.
  2. يجب تمشيط شعر الحواجب أيضًا فهو له تأثيره على الشكل العام للوجه والعين باعتبارها أقرب الأعضاء له وتعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات لإعطاء إيحاء باتساع العين حيث إنها تعمل على إظهار العين بشكل أكبر مما هي عليه.
  3. يلزم المواظبة على مساج العيون للتخلص من جميع الانتفاخات التي تحيط بالعين أو ما يسمى بالهالات السوداء التي تعمل على تصغير حجم العين، وذلك بالإضافة إلى استخدام بعض الكريمات التي تعمل على القضاء على تلك الانتفاخات والهالات.

اقرأ أيضًا: لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام

رابعًا: تمرين رفع الجفون

يعمل هذا النوع من التمارين على رفع الجفن السفلي بشكل ملحوظ ويعد من أكثر التمارين الفعالة للقضاء على الانتفاخات والهالات السوداء التي تحيط بالعين بالإضافة إلى أنه يعمل على تقوية عضلات العين، يمكن القيام بهذا التمرين من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب الاسترخاء أولًا ومن الأفضل الاستلقاء على الظهر حتى يتم الحصول على نتائج مجزية.
  2. يتم وضع إصبع السبابة عند الزاوية الخارجية للعين بالتحديد عند منطقة منبت الرموش السفلية.
  3. النظر بقوة ثم النظر إلى الأعلى بشكل سريع في هذه اللحظة ستلاحظ الشعور بالنبض في هذه المنطقة وفي عضلات العين.
  4. تثبيت نظرك في نقطة معينة في السقف ومن الأفضل أن تقوم بدفع الكتف إلى الخلف والتقدم بوجهكِ إلى الأمام حتى يقوم الوجه بالمقاومة، ويحدث تفاعل بين عضلات الوجه.
  5. في حالة الرغبة في الحصول على مقاومة أقوى يتم دفع الأرض بقدميكِ.
  6. يجب أن تظل محافظ على هذه الوضعية لمدة لا تقل عن دقيقة، وحتى يتم الحصول على نتائج سريعة ومرضية يجب تكرار هذا التمرين فيما لا يقل عن ثلاث مرات في اليوم كل مرة لا تقل عن دقيقة.

خامسًا: تكبير العين بالجراحة

من خلال تجربتي مع تكبير العين قد قرأت عن العمليات الجراحية المخصصة لهذا الغرض، وتعتبر هذه العملية من العمليات الآمنة على العين لأنها تختص الجزء الخارجي للعين فقط لا تمس الجزء الداخلي منها، ولكن يجب على من سيقدم على هذه العملية أن يقوم باستشارة الطبيب أولًا.

في تجربتي مع تكبير العين قد توصلت إلى أن العملية الجراحية تكون على الجفن العلوي والسفلي للعين من خلال اتباع بعض الخطوات منها:

  1. يقوم الطبيب برسم الخطوط على الجفن أولًا حتى يحدد المنطقة التي سيفتحها حتى يتمكن من توسيع العين.
  2. يقوم بعمل فاتحة أشبه بالهلال في الجهة الخارجية من الجفن.
  3. يقوم باستخدام الليزر حتى يتمكن من إزالة الدهون الزائدة في العين.
  4. يقوم بإزالة الجلد الزائد ثم يقوم بتخيط الجفن.
  5. يقوم بوضع الضمادات ويستمر المريض على استخدام القطرة والمراهم لمدة لا تقل عن 15 يوم.

اقرأ أيضًا: أفضل مضاد حيوي لدمل العين

تعرفنا على كل ما يخص تجربتي مع تكبير العين، والطرق المختلفة لتكبير العين من طرق طبيعية وتدخل جراحي وبعض الحيل التي تقوم بها بعض السيدات باستخدام مستحضرات التجميل المختلفة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.