تجربتي مع جي سبوت

تجربتي مع جي سبوت الجي سبوت سوف أرويها لكم اليوم عبر موقع زيادة ، فهي منطقة تقع بالجدار الأمامي للمهبل، وهي المسؤولة عن إثارة السيدات، ومن خلال تجربتي مع جي سبوت سوف أشارك معكم كيفية الوصول لها لتحقيق ذروة الإثارة الجنسية للسيدات.

اقرأ أيضًا: هل التبول بعد العلاقة الحميمية مباشرة يمنع الحمل؟

تجربتي مع جي سبوت

تروي إحدى السيدات تقول تجربتي مع جي سبوت كانت غريبة وممتعة في نفس الوقت، لذلك أحببت مشاركتها معكم لتعم الفائدة على الجميع كما يلي:-

  • أنا سيدة متزوجة من فترة حوالي 12 شهر تقريباً، وزوجي اجنبي، لا نتقابل كثيراً بسبب عمله، حيث نتقابل في الإجازات فقط، وهو وقت طويل بين الإجازات، لذلك كنت لا استطيع الوصول للنشوة بسرعة، وأحتاج إلى بعض الوقت.
  • بدأ زوجي في استعمال اللسان والأصابع ليجعلني أصل لتلك النشوة، ولكني أردت أن أصل لها عن طريق العلاقة الحميمة باستعمال قضيب زوجي.
  • عندما قرأت عن هذا الموضوع وجدت أن نسبة كبيرة من النساء لا يصلن للرعشة أثناء الجماع، بل أكثرهم لا يعرفون أحمية منطقة الجي سبوت.
  • يقوم الكثير من الرجال بإثارة منطقة الجي سبوت للنساء عن طريق الأصابع أو باللسان.
  • كنت أعتقد أن الرعشة التي تصل لها الكثير من النساء تصل لها بالايلاج، ولكنى عرفت أن نسبة كبيرة من النساء لا يستمتعن بعملية الإيلاج، ولا تجعلهم يصلين إلى الرعشة والنشوة الجنسية.
  • كانت تجربتي قائمة على إثارة نفسي أثناء عملية الإيلاج، حيث قمت بمداعبة البظر وقضيب زوجي داخل المهبل، وكانت تجربة ناجحة حقاً، واستطعت الوصول إلى النشوة الجنسية وكنت سعيدة بذلك، وقررت أن أكرر تلك الحركات أثناء عملية الجماع.
  • لا أنكر أنى كنت أكذب على زوجي وأشعره بأنى سعيدة معه، كما يحدث مع أغلب النساء، ولكنى عندما عرفت طعم النشوة الجنسية قررت ألا أكذب عليه في الفراش أو أن اصطنع السعادة الجنسية معه.
  • نصيحة منى بعد تجربتي تحدثي مع زوجك بخصوص العلاقة الحميمة وكيفية الوصول للنشوة مع بعضكم البعض، واطلبي منه ما تريدين في الفراش، فلا حرج بين الزوج والزوجة.

اقرأ أيضًا: هل كثرة ممارسة العلاقة الحميمة تؤثر على صحة الجسم

مكان جي سبوت في الجسم

مكان جي سبوت في الجسم

ليس من السهل الوصول إلى النشوة الجنسية للسيدات، ولكن من خلال تجربتي مع جي سبوت سوف نتعلم كيفية الإثارة لتلك المنطقة بطريقة طبيعية وسهلة، لتحقيق النشوة الجنسية للنساء، كما يلي:-

  • عندما نتحدث عن الإثارة والنشوة الجنسية، فحتماً سوف نحدث عن المنطقة التناسلية للنساء، وسوف نختص بها منطقة الجي سبوت، بالإضافة لمنطقة البظر، فتلك المنطقتان هما المسؤولتان عن النشوة والإثارة الجنسية بشكل أكبر.
  • يطلق على منطقة الجي سبوت اسم البقعة الغامضة، وسميت بذلك نظراً لأنها تختلف من سيدة لآخري، لذلك من الصعب تحديد مكان دقيق لها لكل السيدات.

اقرأ أيضًا: علاج تأخر الرعشة عند النساء

أضرار الجي سبوت

من المعروف أن منطقة الجي سبوت هي المنطقة المسؤولة عن الإثارة والمتعة للنساء، في عملية الجماع، ولكن يبقي السؤال هنا، هل يوجد أضرار لمنطقة الجي سبوت، وفيما يلي سنترف على الإجابة بشكل صحيح:-

  • تتوقف متعة المرأة على سنها، فكلما كانت السيدة صغيرة في السن، زادت متعتها بالعلاقة الزوجية، وازدادت النشوة والإثارة لها، والسبب في ذلك هو سمك بطانة المهبل، بالإضافة إلى الخلايا الحسية والعصبية في منطقة الجي سبوت تكون نشطة.
  • في بعض الحالات يحدث ارتخاء في منطقة المهبل، وتفقد منطقة الجي سبوت الإحساس بالنشوة، وبالتالي تقل الإثارة عند بعض السيدات.
  • تلجأ بعض السيدات اللاتي تعرضن إلى ضعف جنسي وقلة وجود النشوة الجنسية، إلى الحقن، كما يحدث في منطقة التجاعيد، من أجل رفع تلك المنطقة ورفع نسبة الإثارة بها بعد حدوث ارتخاء بها.

كيفية الوصول إلى الجي سبوت بنفسك

كيفية الوصول إلى الجي سبوت بنفسك

تعرفنا فيما سبق على منطقة الجي سبوت، وتعرفنا من خلال تجربتي مع جي سبوت على مكان وجودها، يبقي لنا هنا كيفية معرفة كيفية الوصول إلى الجي سبوت بنفسك، من خلال ما يلي:-

  • أثبتت الأبحاث من خلال التشريح لبعض الأجزاء التناسلية الأنثوية، أن منطقة الجي سبوت ليست منطقة منفصلة بذاتها، ولكنها تختلف من سيدة لآخري، لذلك تختلف درجة إثارة كل سيدة عن الأخرى، كما تختلف المدة التي تحتاج لها كل سيدة للوصول لرعشة الجماع والنشوة.
  • تعتبر الجي سبوت هي نقطة تجمع الأعصاب الحسية في تلك المنطقة، لذلك لا يمكن الاتفاق على مكان تواجدها، ولا يمكن معرفة مدة محددة لكمل النساء لكى يصلوا إلى النشوة، فكل سيدة تحتاج لوقت مختلف عن غيرها من السيدات الأخريات.
  • ربما ضيق المهبل هو المؤثر في مدى اثارة الجي سبوت.
  • أكدت الدراسات بعد القيام ببعض التجارب التي قاموا بها على عدد من النساء، أن هناك أحاسيس مختلفة في تلك المنطقة مرتبطة بالإثارة، منها أنها نفس الإحساس بالحاجة إلى التبول، وذلك بسبب قربها من المنطقة الأمامية للمهبل، فعند الضغط عليها وإثارتها تقوم بالضغط على المثانة، ومن ثم الشعور بهزة الجماع، وأحيانا يحدث تبول في بعض الحالات نتيجة للإثارة.

اقرأ أيضًا: ما أضرار عدم ممارسة العلاقة الزوجية للمرأة فترة طويلة

من خلال تجربتي مع جي سبوت، يمكن القول أن العلاقة الزوجية تتوقف على الحديث بين الزوجين، وطلب كل طرف منهم ما يحتاج له، فالزوجة تحتاج لإثارة منطقة الجي سبوت من أجل الشعور بمتعة ورعشة الجماع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.