تجربتي مع فيلر الشعر

تجربتي مع فيلر الشعر وأنواعه وفوائده وأثاره الجانبية وكل ما تبحث عنه سوف تجده عبر رحلتنا على موقع زيادة ، حيث يسعى الكثير منا إلى الحصول على شعر قوي وصحي لامع، وهو الأمر الذي يكلفنا الكثير من الاهتمام والعناية بالشعر وإنفاق الكثير من المال على جمال وصحة الشعر، لذا في مقالة اليوم سوف نقدم لكم تجربتي مع فيلر الشعر.

اقرأ أيضًا: ما هو الفيلر للشعر

تجربتي مع فيلر الشعر

تبحث الكثير من السيدات عن التجارب الخاصة بفيلر الشعر وهذا من أجل الإطمئنان على صحة الشعر في حال قيامهم بهذه الخطوة، لذا يفضلن سماع تجارب السيدات الآخريات ومن بعض تجارب فيلر الشعر هو ما يلي:

1. التجربة الأولى

كانت التجربة الأولى هي لإحدى الفتيات التي تعاني من مشكلة الشعر الخفيف ورغبتها في أن تحصل على شعر أكثف وأقوى، والعمل على ملأ الفراغات التي توجد في الشعر وفروة الرأس.

وبعد أن نصحتها صديقتها بتجربة فيلر الشعر والذي تقول عنه أنه تجربة سحرية حيث أنها ذهبت إلى طبيب جلدية ذو خبرة ومهارة في عمليات فيلر الشعر وبعد مجموعة من الجلسات قد وجدت فرق كبير عن ما سبق.

2. التجربة الثانية

كما ذكرت إحدى السيدات أنها كانت تعاني من مشكلة ضعف في الشعر وتعاني لفترة طويلة من مشكلة التساقط وتلف الشعر وهو الأمر الذي انعكس بسوء على نفسيتها وسبب لها ضعف الثقة بنفسها.

وقد قمت بتجربة مجموعة من الوصفات الطبيعية والعلاجات المختلفة ولكن لا توجد أي نتيجة ملحوظة ولكن بعد استخدام فيلر الشعر قد لاحظت أن شعري أصبح قوياً وتعالج من مشكلة التساقط بصورة ملحوظة وزاد نمو الشعر وكثافتها وبالتالي فإني أنصح بتجربة فيلر الشعر حيث أن نتيجته تزظهر على الشعر من أول استخدام تقريباً.

اقرأ أيضًا: تكثيف الشعر عند الرجال

تجربتي مع فيلر تلوين الشعر

تجربتي مع فيلر الشعر

ذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع فيلر تلوين الشعر وهو أنه كان تجربة رائعة بالنسبة لها وخاصة أنها كانت تعاني من تقصف في الشعر وتلف شديد في خصلات الشعر وذلك خاصة بعد الاستخدام المتكرر لصبغات الشعر ومنتجات الفرد الكيميائية.

وهذا الأمر قد أدى إلى حدوث ضعف الثقة بنفسها خاصة بعد استخدام الكثير من المنتجات ولكن دون جدوى، ولكن بعد استخدام فيلر الشعر قد تخلصت من مشاكل الشعر المزعجة.

حيث ساعدها فيلر تلوين الشعر على تغذية الشعر ومنحه لون مميز وزيادة كثافة الشعر وتقوية البصيلات بصورة كبيرة.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 بخاخات تلوين وصبغ الشعر من الصيدلية

ما هو فيلر الشعر؟

ما هو فيلر الشعر؟

يمكن القول أن فيلر الشعر هو واحد من المنتجات الحديثة التي تم اكتشافها في مجال تكثيف الشعر وحل مشكلة ضعف الشعر لدى كل من الرجال والسيدات.

وفي الحقيقة فإن جلسات فيلر الشعر هي عبارة عن حقن لفروة الرأس من خلال مجموعة من الجلسات المختلفة والتي من خلالها تعمل على منح الشعر المزيد من السماكة والقوة.

وهو الأمر الذي ينعكس على مظهر الشعر وجماله، وفي النهاية يمكن الحصول على شعر كثيف وجميل ولامع، وهو يساعد أيضاً على فرد ألياف الشعر وتعزيز مرونته.

اقرأ أيضًا: ما هو الفيلر للشعر

أنواع فيلر الشعر

بعد أن تعرفنا على تجربتي مع فيلر الشعر، فإنه من الضروري أن نتعرف على أنواع فيلر الشعر وهي كما يلي:

1. الفيلر العلاجي العادي

الفيلر العلاجي العادي

وهو النوع من الفيلر الذي يساعد على علاج تلف الشعر بصورة كبيرة والعمل على زيادة سمك الشعرة وكثافتها ويمنحها المزيد من القوة، وهو يساعد أيضاً في علاج هيشان الشعر والتقصف ويساعده على النمو بصورة أفضل.

2. فيلر تلوين الشعر

هو نوع الفيلر الذي يستخدم من أجل علاج الشعر من التصبغات والمواد الكيميائية والتي قد أدت إلى حدوث تلف كبير في الشعر، وبالتالي يقوم البعض باستخدام الصبغات مع هذا الفيلر من أجل حماية الشعر من التلف والتقصف الذي قد يحدث عند صبغ الشعر.

3. فيلر فرد الشعر

هو ذلك النوع من الفيلر الذي يساعد في فرد الشعر المجعد بدلاً من استخدام البروتين والكيرياتين وهو الأمر الذي يسبب حدوث حساسية لفروة الرأس ويعمل على علاج الهيشان والتقصف وزيادة النمو والكثافة للشعر.

اقرأ ايضًا: طرق فرد الشعر بالمنزل

فوائد استخدام فيلر الشعر

يمنح فيلر الشعر الكثير من الفوائد والمزايا الرائعة للبشرة والتي منها ما يلي:

  • يستخدم فيلر الشعر من أجل علاج مشكلة ترقق الشعر وتساقطه وهو الأمر الذي يعمل على تعزيز لون الشعر وزيادة قوته.
  • ولأن هذا المستحضر التجميلي يحتوي على مركب الهيالورون، إذا فهو من العلاجات المفيدة جدا لتعزيز صحة الشعر ومنع التساقط بشكل كبير.
  • كما يستخدم فيلر الشعر أيضاً من أجل علاج مشكلة تقصف الشعر وهذا نظراً لأنه يحتوي على مجموعة من العناصر الغنية والمفيدة للبشرة من الزيوت الطبيعية.
  • لا يحتوي فيلر الشعر على المواد الكيميائية الضارة وهو الأمر الذي يجعل المستخدم يستغنى عن المواد التي تساعده في كثافة الشعر وتعزيز قوته.
  • يساعد فيلر الشعر في علاج مشكلة ترقق الشعر ومنحه المزيد من الكثافة والقوة.
  • يغني الفيلر عن استخدام العديد من منتجات العناية بالبشرة.

الآثار الجانبية لفيلر الشعر

إذا كان هناك من يتسائل عن الآثار الجانبية لفيلر الشعر فنحيطكم علماً بأن فيلر الشعر هو من التكنولوجيا الآمنة تماماً على الشعر وهو لا يسبب أي نوع من الحساسية لفروة الرأس، وهذا نظراً لأنه يحتوي على مواد طبيعية آمنة بنسبة 100%، وبالتالي فإنه لا يؤثر على الشعر كما يفعل البروتين والكرياتين.

كما أن فيلر الشعر هو من العناصر الآمنة تماماً على شعر الأطفال ومن هم أقل من 5 سنوات حيث أنه يعمل على تغذية الشعر بصورة آمنة تماماً.

اقرأ أيضًا: معالج الشعر بدون فرد ووصفات طبيعية لمعالجة الشعر في المنزل

متى يمكن أن تلجأ إلى استخدام فيلر الشعر؟

يمكن القول أنه يمكن أن تقوم باستخدام فيلر الشعر في الحالات الآتيه:

  • إذا كنت تعاني من ضعف شديد وتقصف وتساقط في خصلات الشعر.
  • إذا كنت تشتكي من مشكلة جفاف وهيشان خصلات الشعر وهذا بعد استخدام المواد الكيميائية الضارة بكثرة على شعرك.
  • كما يعتبر فيلر الشعر هو من الأمور والخطوات الضرورية لحماية الشعر من خطر وضرر صبغات الشعر واستخدامها بصورة متكررة.
  • يعتبر الفيلر هو من البدائل المناسبة تماماً لفرد الشعر حيث أنه يتكون من عناصر طبيعية ولا تسبب أي ضرر للشعر وهو يحميه من التساقط والتلف بشكل كبير.
  • كما يمكن القول أن فيلر الشعر هو أفضل من تقنية البوتوكس والبروتين خاصة إذا كنت تعاني من حساسية في استخدامها.

وفي نهاية مقالة تجربتي مع فيلر الشعر يمكن القول أن فيلر الشعر هو من الوسائل الآمنة تماماً على الشعر، وهو خيار علاجي يمنح الشعر المزيد من القوة والحيوية ويعالج الضعف والتساقط والهيشان.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.