تجربتي مع العسل للانتصاب

تجربتي مع العسل للانتصاب أفادتني كثيرًا، فتلك المشكلة التي ظللت أعاني منها لفترة ليست بالقليلة بحثت طويلًا عن حل لها ولكني لم أجد، وعندما واتتني الفرصة في استخدام العسل لعلاج تلك المشكلة تغير كل شيء، لذلك أحببت أن أنقل لكم تجربتي مع العسل للانتصاب من خلال موقع زيادة؛ لما وجدته في هذه التجربة من فوائد.

تجربتي مع العسل للانتصاب

تجربتي مع العسل للانتصاب

من الأمور التي تقلق أي رجل سواء متزوج أو غير متزوج أن يجد لديه مشكلة في الانتصاب، ففي حالة إذا ما كان غير متزوج يكون الأمر أهون قليلًا، حيث يمكنه العلاج ويمر الأمر مرور الكرام كما يقولون.

أما إذا كان من المتزوجين أمثالي يصبح الأمر مقلقًا لأنه لديك شريك، وضعف الانتصاب معناه عدم إتمام العلاقة الزوجية، والتي هي رغبة من الطرفين، فكم من أسر وعلاقات زوجية انتهت بسبب هذا الموضوع.

فمنذ فترة بدأت ألاحظ أن قدرتي على الجماع لم تعد كالسابق، فالانتصاب يحدث فعلًا لكن لا يستمر كالسابق، فبدأت أتوتر، وهذه مصيبة أكبر، أو كما يقولون تزيد الطين بلة؛ لأن التوتر من الأمور التي تشتت التركيز والانتباه فتعمل على زيادة المشكلة.

صراحة لم أكن أريد أن أذهب للطبيب لأنني من الأشخاص التي لا تحب تناول الأدوية واستخدام المستحضرات الطبية، حيث إنني أميل أكثر لاستخدام الوصفات الطبيعية أو أي مكون طبيعي، إيمانًا من أن الله خلق لنا في الطبيعة من غذائنا دواء لما نعانيه من أمراض.

كما أنني لا أستطيع أن أتكلم مع أي شخص في هذا الموضوع فهو بالنسبة لي أمر محرج وشخصي جدًا يصعب التحدث فيه مع أي شخص مهما كان قريب، حتى قادتني الصدفة ذات يوم وأنا جالس مع مجموعة من أصدقائي ونتحدث ولم أدري ما السبب الذي جعلنا نتحدث عن العسل وفوائده، وكانت هذه هي بداية تجربتي مع العسل للانتصاب.

ذُكر أثناء الحديث أنه يوجد طبيب يلجأ للعسل أولًا في العلاج وإذا لم يجدي، ينتقل للمرحلة الأخرى وهي العلاج التقليدي، لكن أغلب الحالات التي كانت تذهب له شهدت له بالكفاءة في العلاج بعسل النحل.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف أنك تعاني من ضعف الانتصاب؟

كيف تمكن الطبيب من حل ضعف الانتصاب بالعسل

بدأت أبحث على الإنترنت، وأسأل المحلات الكبرى لبيع العسل عن هذا الطبيب، وبالفعل استطعت أن أصل إلى عنوانه، وكما ذكرت لكم أنني كنت أسأل في محلات كبرى لبيع العسل فكنت أسألهم عما سمعته حقيقة أم شائعات فكانت إجابتهم تتفق على أنه طبيب ماهر في هذا الأمر.

كما عرفت أن الأمر لم يعد مقتصرًا عليه، فكثير من الأطباء بدأوا تأخذ هذا المنحى في الطرق التي تعالج بها مرضاها دون اللجوء للعلاجات التقليدية؛ لأنه كما يقال تعالج مرض وتصيبك بأمراض أخرى بسبب آثارها الجانبية التي أشهرها التأثير على الكلى والمعدة.

بالفعل حجزت موعد كي أقابل الطبيب، لكني فوجئت من الأعداد التي تقبل على هذا النوع من العلاج، وتمكنت أخيرًا من مقابلة الطبيب، فجلست معه وشرحت له مشكلتي التي أعاني منها، فكنت أتوقع أن يصف لي نوع معين من العسل أو وصفة معينة فقط وينتهي الأمر، لكنه طلب مني بعض التحاليل التي يجب إجرائها حتى يتمكن وصف العلاج السليم.

حقيقة اندهشت وسعدت في نفس الوقت لأنني شعرت أنه فعلًا شخص ماهر ودقيق في عمله، والموضوع هو علم له أسس مبني عليها، وليس اجتهادات تصيب مرة وتخيب مرات.

بالفعل أخذت نتائج التحاليل وعدت له مرة أخرى، فنظر في التحاليل وطمأنني أن الموضوع يسير بإذن الله، لكن طلبت منه أن أفهم أكثر عما أصابني وأسباب هذه المشكلة فقال لي أنه سيشرح لي كل ما أريد معرفته عن حالتي وأسبابها والطريقة التي سنتبعها في العلاج.

فسعدت جدًا لاستجابته معي في أنه سيشرح لي كل ما أريد معرفته، لأنني كما ذكرت لكم سيكون الأمر محرج لي إذا تحدثت مع شخص آخر حول هذا الأمر، كما أنني أريد آخذ المعلومات من مصدر موثوق، فقال لي سيكتب لي أولًا بعض الوصفات التي يمكنني اتباعها لعلاج ضعف الانتصاب ثم ننتقل إلى شرح كل ما يخص مشكلة ضعف الانتصاب التي أعاني منها.

اقرأ أيضًا: علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب 

استخدام العسل للانتصاب

كما ذكرت لكم أنه وصف لي عدة وصفات من عسل النحل يمكنني استخدامها والتنويع فيما بينها حتى لا أشعر بالملل من تناول العلاج، وسأذكر لكم الوصفات بترتيبها من حيث الأعلى نتيجة إلى الأقل، وهي كالتالي:

العسل وغذاء الملكات لضعف الانتصاب

ذكر لي الطبيب أن هذه الوصفة هي أهم الوصفات التي سنسير عليها، وهي تتكون من عدة مكونات سنخلطها جميعًا ونتناولها، لكن أهم شيء أن يكون العسل وهي المكونات من مصدر موثوق حتى يأتي العلاج بالنتائج المرجوة، وهذه المكونات كالتالي:

  • واحد كيلو جرام من عسل السدر الجبلي.
  • 50 جرام حبوب لقاح.
  • 50 جرام من الجنسنج الكوري الأحمر.
  • 40 جرام من غذاء ملكات النحل.
  • 50 جرام من طلع النخيل.

طريقة التحضير

توجد بعض المحلات الكبرى التي يمكنها أن تقوم بتحضير هذه التركيبة لك وتأخذها جاهزة، وكل ما عليك أن تخبرها بالمكونات والمقادير وسيقومون بتجهيزها لك في الحال، ولكن يجب العلم أيضًا أنه توجد محلات لا تقدم هذه الخدمة.

لكن أهم نصيحة ذكرها لي ألا أستخدم أثناء تحضير الوصفة أو أثناء تناولها أي ملاعق أو أدوات معدنية مطلقًا، فيجب أن أستخدم ملعقة خشبية أثناء التقليب وتحضير الوصفة، وتتوفر في أغلب محلات الأدوات المنزلية ملاعق خشبية صغيرة مخصصة لتناول العسل، فكانت هذه المعلومة من المعلومات المهمة التي أضفتها إلى تجربتي مع العسل للانتصاب.

المهم أنه قال لي بعد خلط المكونات السابقة تحفظ العبوة في مكان بارد ومظلم للحفاظ على فوائد التركيبة كاملة طوال فترة استخدامي لها.

الجرعة

نصحني الطبيب بأن يتم أخذ مقدار ملعقة صغيرة خشبية مخصصة للعسل ويتم إضافتها إلى نصف كوب ماء فاتر، وتكرر مرتين مرة صباحًا ومرة مساءً، كما أكد عليّ أن يكون الماء فاتر وليس ساخن حتى لا يبطل مفعول التركيبة.

العسل والزنجبيل لضعف الانتصاب

الزنجبيل من الأعشاب التي لها خصائص فريدة لتقوية العضو الذكري وتنشط الدورة الدموية في الجسم عمومًا وفي الأعضاء التناسلية على وجه الخصوص، كما أنه يساهم في إطالة فترة الجماع.

كما يعمل الزنجبيل على زيادة إفراز هرمون التستوستيرون المسئول عن وظائف كثيرة في جسم الرجل من ضمنها تقوية الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية

المكونات

تستخدم المكونات الآتية لتحضير وصفة العسل مع الزنجبيل الطازج، وهي كما يلي:

  • واحد كيلو جرام من عسل السدر الجبلي.
  • قطعتين كبيرتين من الزنجبيل الطازج (يتم استخدام الزنجبيل الطازج لأن المجفف المطحون تكون أغلب الفوائد المطلوبة قد زالت أثناء عملية التجفيف والطحن).

التحضير 

بعد أن قمنا بإحضار مكونات الوصفة نقوم بتقشير الزنجبيل أولًا ثم نقوم ببشره، بعد ذلك نضيف الزنجبيل المبشور إلى عبوة العسل، ثم يتم تقليب الخلطة جيدًا ولا ننسى أن التقليب بملعقة خشبية، ثم تغلق وتحفظ في مكان بارد ومظلم.

الجرعة

يتم أخذ ملعقة طعام كبيرة أي ما يعادل ملعقتين صغيرتين من الملعقة الخشبية التي ذكرناها ثم نضعها في كوب ماء دافئ ونقلبها ويتم تناولها، وتكرر الوصفة مرة صباحًا ومرة مساءً

العسل والثوم وحبة البركة لضعف الانتصاب

من الوصفات المفيدة جدًا التي وجدت منها نتيجة جيدة هي وصفة العسل والثوم وحبة البركة، وفي الحقيقة أن هذه الوصفة من الوصفات التي أضافت لي معلومات جديدة في تجربتي مع العسل للانتصاب .

حيث إنني لم أكن أعلم أنه يمكن خلط الثوم مع العسل، لكن أثناء حديثي مع الطبيب ذكر لي أنها من الوصفات الجيدة جدًا في تضاهي الوصفة الأولى تقريبًا في المفعول إلا أن البعض لا يقبل عليها بسبب طعم الثوم.

كما قال لي أن الثوم هو صيدلية متنقلة لما يحتويه من خصائص كثيرة مفيدة للجسم ومن ضمنها الفائدة التي يختص بها الأوعية الدموية، وبالتالي علاجه وضبطه للدورة الدموية هو علاج لضعف الانتصاب.

الحبة السوداء قال لي سوف اختصر لك الكلام في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في حديثه الذي معناه أن الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا الموت، فهذا يكفي كدليل لما لها من فوائد، كما ذكر لي أن هذه الوصفة مفيدة جدًا لمن يعانون من مرض السكري، فهي تعالج ضعف الانتصاب بالإضافة إلى علاج أمراض أخرى يمكن أن يتسبب فيها مرض السكري

المكونات

تتكون هذه الوصفة من المكونات التالية:

  • واحد كيلو جرام عسل
  • مقدار 7 فصوص ثوم كبيرة
  • 125 جرام من حبة البركة “الحبة السوداء”

التحضير

نحضر أولًا الثوم ثم نقوم بتقشيره وهرسه جيدًا ثم نقوم بإضافته للعسل، نأخذ بعدها حبة البركة ويمكن إضافتها كما هي، أو يمكن طحنها قبل إضافتها قبل إضافتها وهذا أفضل، مع التذكير بأننا يجب أن نستخدم أدوات خشبية في التقليب.

الجرعة

نأخذ مقدار ملعقة طعام كبيرة أو ما يعادل 2 ملعقة خشبية صغيرة ويتم وضعهم في كوب ماء دافئ مرة واحدة صباحًا على الريق.

اقرأ أيضًا: هل يمكن علاج ضعف الانتصاب بالثوم؟

العسل وعشبة الجنكة لضعف الانتصاب

عشبة الجنكة من الأعشاب المشهور استخدامها لعلاج ضعف انتصاب العضو الذكري، وزيادة نسبة ووقت الانتصاب أيضًا، مزجه مع العسل من أفضل الوصفات التي يمكن تجربتها .

كما أنه في هذه الوصفة يمكن للمريض أن يرى أثر هذه الوصفة بسرعة بعد البدء والانتظام عليها

التحضير

تباع التركيبة جاهزة في محلات بيع العسل الكبرى، فيمكن شرائها جاهزة وحفظها بطريقة صحيحة واستعمالها بالطريقة التي سيتم ذكرها.

الجرعة

نأخذ مقدار ملعقة صغيرة من خلطة العسل وعشبة الجنكة، ونقوم بإضافتها إلى نصف كوب ماء فاتر مرتين يوميًا.

العسل مع المكسرات لعلاج ضعف الانتصاب

إضافة المكسرات لعسل النحل من الوصفات التي يمكن استخدامها والاستمتاع بها أيضًا فأغلبنا يحب المكسرات، هذا ما بدأ به الطبيب حديثه حول هذه الوصفة، وهي فعلا من الوصفات التي أحببتها واستمتعت بها كثيرًا.

فأنا من الشخصيات التي تعشق تناول المكسرات، كما قال لي أن لكل نوع مضاف من المكسرات فائدة خاصة للجسم عامة وللأعضاء التناسلية بصفة خاصة، بالإضافة لفوائد العسل طبعًا

التحضير 

العسل مع المكسرات أصبح من المنتجات المشهورة والتي تباع تقريبًا في أغلب المحال سواء محلات السوبر ماركت الكبيرة أو بيع العسل أو محلات العطارة حتى، لكن أهم شيء هو أن تقوم بشراء العسل مع المكسرات من محل موثوق لبيع العسل فهذا أفضل

الجرعة

عندما سألته عن الجرعة من هذه التركيبة قال لي أنه لا توجد حدود معينة، فيمكنني أن أتناوله كما أشاء طوال اليوم لكن دون إفراط.

اقرأ أيضًا: فوائد خل التفاح مع العسل لضعف الانتصاب

العسل مع خل التفاح لعلاج ضعف الانتصاب

في هذه الوصفة يكون التحضير وقت التناول، أي أنه لن يتم التحضير المسبق للخليط، فنقوم بوضع ملعقة طعام من عسل النحل، ثم نقوم بوضع ملعقة طعام من خل التفاح في كوب ماء دافئ ويتم تقليبهما وتناول هذه التركيبة مرة صباحًا ومرة مساءً

وتكمن الفائدة في هذه الوصفة أن خل التفاح يتحكم في مستوى الجلوكوز في الدم والذي يعد من العوامل التي لها دور كبير في ضعف الانتصاب، بالتالي فلهذه الوصفة دور كبير في علاج ضعف الانتصاب الذي يحدث نتيجة للإصابة بزيادة مستويات السكر في الدم

العسل مع زيت الزيتون لعلاج ضعف الانتصاب

قال لي الطبيب أن هذه الوصفة من الوصفات الموضعية، أي أنه يتم استعمالها موضعيًا على العضو الذكري ولن يتم تناولها، كما أن هذه الوصفة من الوصفات التي يتم تحضيرها وقت استعمالها أيضًأ، وهي تتكون من ملعقة من عسل النحل مضاف إليها ملعقة من زيت الزيتون.

يتم خلط المكونين مع بعضهما، يتم بعدها تدليك العضو الذكري بهذا الخليط، ونترك الخليط حتى يتشربه القضيب ثم يمكننا أن نقوم بغسل القضيب بعد تشربه للخليط الذي تم دهنه به.

اقرأ أيضًا: علاج ضعف الانتصاب عند الشباب 

العسل مع بذور الجرجير والفجل لعلاج ضعف الانتصاب

يتم تحضير هذه الوصفة وتناولها في نفس الوقت دون تحضير مسبق، حيث يتم إحضار بذور الفجل وبذور الجرجير، ثم نقوم بطحن هذه البذور مع بعضها وحفظها في عبوة محكمة الغلق.

نقوم بعدها بأخذ ملعقة كبيرة من العسل ونضيف إليها ملعقة صغيرة من بذور الفجل والجرجير الذي تم طحنهما مسبقًا، ويتم تناول هذا المزيج مرة واحدة يوميًا.

العسل وعصير الرمان لعلاج ضعف الانتصاب

وهذه الوصفة بسيطة جدًا لكنها مفيدة جدًا أيضًا، فللرمان فوائد مذهلة في علاج ضعف الانتصاب وزيادة صلابة العضو الذكري، كما أن العسل والرمان من الأغذية التي تحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي لها دور كبير في تحسين الصحة الجنسية للرجل.

ويتم تحضير هذه الوصفة بإضافة عسل النحل إلى عصير الرمان الطبيعي الطازج وتناوله يوميًا.

العسل مع التين لعلاج ضعف الانتصاب

هذه الوصفة من الوصفات التي لم أكن قد سمعت بها من قبل لذلك فهي من الوصفات التي أضافت معلومات جديدة إلى تجربتي مع العسل للانتصاب، حيث يتم تحضيرها وقت تناولها أي أنه لا يمكن تحضيرها وتخزينها لتناولها فيما بعد، وهذه الوصفة تكون كالتالي:

المكونات

تتكون هذه الوصفة من مواد مختلفة وهي فعلا لها دور في علاج ضعف الانتصاب والمكونات هي ما يلي:

  • 2 ملعقة من عسل النحل
  • 1 ملعقة من الزنجبيل المطحون
  • 1 كوب من الحليب الفاتر
  • 1 فص ثوم صغير
  • 3 ثمرات من التين الطازج، وفي حال عدم توفره نأخذ 6 ثمرات من التين المجفف.

التحضير

يتم تحضير الوصفة بعد تجهيز مكوناتها بالطريقة التالية:

نقوم بإضافة التين إلى كوب اللبن وتغطيته وتركه لقليل من الوقت، ثم نقوم بعدها بإضافة العسل والزنجبيل والثوم إلى كوب اللبن ومزجهما جيدًا.

الجرعة

نقوم بتناول الوصفة بعد تحضيرها مرة واحدة صباحًا على الريق ونداوم عليها لمدة 21 يوم.

اقرأ أيضًا: علاج ضعف الانتصاب

وصفة العسل مع القرفة لعلاج ضعف الانتصاب

القرفة من الأعشاب الحريفة مثلها مثل الزنجبيل ولها فوائد عديدة حيث إن تحتوي على نسبة كبيرة من المنجنيز وهذا له دور كبير في علاج ضعف الانتصاب كما ذكر لي الطبيب، كما قال لي أيضًا أن القرفة لها دور فعال في تحسين وظائف الأنسجة الضامة والأنسجة العصبية.

المكونات

تتكون هذه الوصفة من المكونات التالية:

  • ملعقة صغيرة قرفة مطحونة
  • ملعقة كبيرة من العسل
  • كوب من اللبن الفاتر

التحضير 

بعد تجهيز المكونات السابقة يتم مزجها جميعًا مع الحرص أن يكون اللبن فاتر وليس ساخنًا جدًا لأن هذا يذهب فائدة الخليط.

الجرعة 

يتم تناول الخليط بعد مزجه جيدًا مرة واحدة يوميًا ويفضل أن تكون ليلًا قبل النوم مباشرة.

فوائد العسل لعلاج ضعف الانتصاب

بعدما انتهى الطبيب من شرح الوصفات التي يمكن اتباعها لعلاجي من مشكلة ضعف الانتصاب قال لي أنه مستعد الآن للإجابة على أي استفسار أريده وهذه كانت فرصة بالنسبة لي كي أضيف إلى تجربتي مع العسل للانتصاب معلومات أخرى.

فسألته لماذا عسل السدر الجبلي بالذات وما الفوائد التي تجعل العسل مهم في علاج حالات ضعف الانتصاب.

فأجابني قائلًا أن العسل بشتى أنواعه مفيد لكن أغلب العسل المتوافر في الأسواق يكون به نسبة سكر (وهذا ليس من باب الغش كالنحالين الذين يطعمون النحل محلول سكري لكي يزيد إنتاجه، فهذا هو الغش)، لكن تأتي فترات من السنة لا يتوافر فيها غذاء للنحل فيقوم المربي بإطعامه المحلول السكري كي لا يموت.

لكن عسل السدر الجبلي لا يتدخل المربون في العسل الذي تم إنتاجه نهائيًا، فينتج عن ذلك عسل صافي بدون أي سكريات مضرة.

وقال لي أن العسل في حد ذاته له فوائد عديدة في العملية الجنسية وتتلخص في الآتي:

  • يقوم العسل بتحسين الأداء الجنسي في حالة الاستهلاك المعتدل، مما يعمل على تحسين عملية الانتصاب، كما يعمل على تدفق الدم بكمية أكبر للعضو الذكري.
  • من الفوائد المهمة للعسل أنه يعمل على زيادة وقت الجماع، أي أنه من الأغذية التي لها دور في علاج سرعة القذف.
  • يزيد العسل من الرغبة الجنسية فهو يحتوي على مواد تعمل على تحسين المزاج، وذلك له دور كبير في تعزيز الشهوة وزيادة الرغبة الجنسية.

سبب إصابتي بضعف الانتصاب

بعدما قام الطبيب بذكر فوائد العسل ودوره الفعال في علاج ضعف الانتصاب، سألته عن السبب الذي أدى إلى إصابتي بضعف الانتصاب، فأجابني بأن أسباب ضعف الانتصاب عديدة وسيذكرها لي من باب العلم، وفي الحقيقة أنه أضاف لي الكثير من المعلومات خلال تجربتي مع العسل للانتصاب.

فقال أن السبب الذي أدى إلى إصابتي بضعف الانتصاب هو سبب نفسي أي أن ما أصبت به كان بسبب التوتر الزائد والضغط العصبي والقلق الدائم، لذلك قال لي ألا أقلق في بداية تشخيصه لحالتي لأنه باتباع العلاج مع محاولة تجنب مسببات القلق والضغط العصبي تعود الأمور لطبيعتها.

ثم بدأ بعدها في ذكر الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الانتصاب وكانت ما يلي:

  • أمراض القلب: حيث إن القلب هو المسئول عن ضخ الدم لكامل أجزاء الجسم فأي تأثر بالقلب يؤثر على باقي الوظائف ومنها القدرة الجنسية.
  • الأمراض المزمنة: مثل الإصابة بارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري أو تصلب الشرايين.
  • الأمراض النفسية: مثل الاكتئاب والقلق والتوتر الزائد والضغط النفسي من أكثر الأسباب شيوعًا لضعف الانتصاب
  • الأدوية: بعض الأدوية يكون لها دور في الإصابة بالضعف الجنسي ولكن في أغلب الأحوال بعد إيقاف هذه الأدوية والعلاج من آثارها تعود الحالة لطبيعتها.
  • التعصيب: وهو ما يحدث بعد عمليات الحوض والانزلاق الغضروفي، أو عند العلاج بالإشعاع.

اقرأ أيضًا: أفضل أطعمة تقوي الانتصاب 

بهذا أكون قد عرضت عليكم تجربتي مع العسل للانتصاب وعرضت ما شرحه لي الطبيب من وصفات مفيدة جدًا لعلاج ضعف الانتصاب، مع الفوائد المتعددة للعسل لعلاج هذه الحالات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.