تجربتي مع الهيدرا فيشل

تجربتي مع الهيدرا فيشل تعد من أروع التجارب التي مرت في حياتي، وذلك لأنها أثرت بشكل إيجابي للغاية على صحة بشرتي وجعلتني اتمتع بدرجة علية من النضارة والترطيب؛ لذا من خلال موقع زيادة سوف أعرض لكم تجربتي مع الهيدرا فيشل بشكل مفصل، إلى جانب شرح مميزاته وعيوبه وكيفية استخدامه وذلك من خلال السطور القادمة.

تجربتي مع الهيدرا فيشل

تجربتي مع الهيدرا فيشل

في البداية كنت أعاني من مشكلات البشرة المختلفة، والتي قد تتمثل في ظهور حب الشباب والبثور السوداء، بالإضافة إلى آثار عديدة للحبوب، مما جعلني استخدم الكثير من منتجات العناية بالبشرة المختلفة من أجل التخلص من هذه المشكلات.

على الرغم من ذلك لم تثمر هذه المنتجات عن أي نتائج فعالة وحقيقة للتخلص من مشكلات البشرة المختلفة؛ لذا لجأت إلى استخدام الوصفات الطبيعية، واستمريت عليها لفترة من الوقت، واكتشفت أنها تحتاج إلى صبر ووقت طويل إلى أن تأتي بنتائج فعالة لعلاج مشكلات البشرة.

في يوم من الأيام كنت اتناول الغداء مع إحدى صديقاتي، وتحدثنا عن مشكلات البشرة المختلفة وكيفية علاجها، ونصحتني باللجوء إلى جلسات هيدرا فيشل، للتخلص من جميع هذه المشكلات.

بالفعل توجهت بشكل مباشر إلى أحد صالونات التجميل جيد الجودة، وقمت بحجز موعد من أجل إجراء جلسة هيدرا فيشل، وبعدها قمت بالذهاب في الوقت المناسب.

بدأت في الجلسة ولم أشعر بأي آلام أو أوجاع في بشرتي، وكان في بداية الأمر يستخدم الطبيب جهاز هيدرا فيشل لتقشير طبقات البشرة الخارجية.

بالفعل تم تنظيف البشرة والتخلص من الأوساخ والأتربة التي تتواجد بداخل مسام البشرة المختلفة، بعد ذلك قام الطبيب المختص باستخدام سيرم حمض الهيالورونيك، وهو من أهم الأحماض التي تساعد على تحفيز البشرة على شد الترهلات والتجاعيد وعلامات تقدم السن المبكرة.

بعد ذلك يتم تعريض البشرة إلى قوة معينة من البخار، حتى تسمح بفتح مسامها، ويتم تدليك البشرة للعض المواد التي تساعد على التخلص من أعراض الحساسية والاحمرار الناتج عنها.

ثم يبدأ الطبيب المختص في معالجة المناطق الجلدية الغامقة والرؤوس السوداء، بالإضافة إلى توحيد جميع لون البشرة ومنحها درجة كبيرة من النضارة والترطيب.

يبدأ الطبيب في ترطيب البشرة باستخدام العديد من المنتجات المختلفة التي تناسب جميع أنواع البشرة خاصة البشرة الحساسة التي تعاني من مشكلات عديدة ومختلفة.

اقرأ أيضًا: طرق تنظيف البشرة

ما هو جهاز هيدرا فيشل Hydra facial؟

يعد جهاز هيدرا فيشل من أهم التقنيات الحديثة الغير جراحية، والتي تساعد بشكل كبير على الجميع بين فوائد التقشير الكيميائي وفوائد التقشير الكريستالي أو الماسي.

ذلك من خلال استخدام تركيبات خاصة من المواد المضادة للأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات الهامة لصحة البشرة بشكل خاص.

تستغرق جلسة هيدرا فيشل Hydra facial مدة نصف ساعة لعلاج مشكلات البشرة المختلفة، ولا يشعر المريض بأي أعراض ألم أثناء الخضوع للجلسة.

مميزات استخدام جهاز الهيدرا فيشل للبشرة

من خلال تجربتي مع الهيدرا فيشل، حصلت على العديد من المميزات التي يمنحها إلى صحة البشرة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يساعد الهيدرا فيشل على التخلص من المناطق الداكنة والغامقة في البشرة، خاصة بشرة الوجه.
  • يعمل على توحيد لون البشرة بشكل كبير.
  • تساعد تقنية الهيدرا فيشل على تضيق مسام البشرة الواسعة.
  • يساعد على شد البشرة بشكل جيد، والتخلص من التجاعيد وعلامات تقدم السن والشيخوخة المبكرة.
  • يمنح الهيدرا فيشل درجة كبيرة من النعومة إلى صحة البشرة، بالإضافة إلى تقشير البشرة بشكل جيد.
  • يساهم بشكل قوي في التخلص من آثار الحبوب في بشرة الوجه.
  • يتميز بظهور النتائج للبشرة بشكل فوري.
  • تقنية هيدرا فيشل مناسبة لجميع أنواع البشرة المختلفة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تقشير الوجه

أضرار استخدام الهيدرا فيشل على البشرة

بعد أن تعرفنا على أهم فوائد استخدام جهاز الهيدرا فيشل لصحة البشرة، من الضروري معرفة الأضرار التي قد تنتج عن استخدامه، والتي تتمثل فيما يلي:

  • قد يتسبب جهاز الهيدرا فيشل إلى إصابة بشرة الوجه بالاحمرار الشديد.
  • في بعض الأحيان قد يؤدي إلى ظهور أعراض الحساسية في البشرة بشكل مؤقت.
  • قد تتسبب تقنية الهيدرا فيشل في إصابة البشرة بالخدوش والجروح المختلفة.
  • في بعض الأحيان قد يتسبب في شعور المريض بالوخز والحرارة الشديدة على بشرة الوجه.

مراحل استخدام جهاز الهيدرا فيشل للبشرة

يعد الهيدرا فيشل من أهم الأجهزة التي يتم استخدامها خلال الفترة الاخيرة من أجل الحصول على بشرة نقية وصحية، وهو تقنية حديثة غير جراحية تمامًا، ويتم استخدامه على عدة مراحل مختلفة قد تتمثل فيما يلي:

المرحلة الأولى من جلسة هيدرا فيشل

يقوم جهاز هيدرا فيشل في هذه المرحلة بالتخلص من جميع الخلايا الميتة التي تتواجد على البشرة والتخلص من الأوساخ، وذلك من خلال القيام بعملية تقشير وتنظيف مسام البشرة.

المرحلة الثانية من جلسة هيدرا فيشل

يقوم الطبيب المختص بحقن البشرة كمية معينة من السيروم الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الخاصة بالبشرة، مثل (حمض الساليسيليك والجليكوليك)، وذلك من أجل ترطيب البشرة بشكل عميق من الداخل.

المرحلة الثالثة من جلسة هيدرا فيشل

يقوم الطبيب في هذه المرحلة بإزالة الدهون والزيوت الزائدة داخل المسام، والرؤوس السوداء ومشكلات حب الشباب المختلفة في البشرة.

المرحلة الرابعة من جلسة هيدرا فيشل

يقوم الطبيب المختص في هذه المرحلة بتزويد البشرة بالعديد من المنتجات الطبيعية مثل الببتيدات والمواد المضادة للأكسدة، وذلك من أجل منح البشرة درجة عالية من النضارة والنعومة والحيوية والنشاط.

اقرأ أيضًا: أيهما أفضل التقشير البارد أو الفراكشنال

موعد ظهور نتائج جلسة هيدرا فيشل Hydra facial

من خلال تجربتي مع الهيدرا فيشل، توصلت إلى أن عدد الجلسات التي تحتاج إليها البشرة من أجل علاج المشكلات الصحية المختلفة تختلف من شخص لآخر، وذلك كما يلي:

  • يحتاج علاج مسام البشرة الواسعة حوالي جلستين أو أكثر في بعض الأحيان، وذلك من أجل الحصول على نتائج سريعة وفعالة.
  • تحتاج البشرة التي تعاني من مشكلات التجاعيد والترهلات إلى حوالي خمس جلسات من أجل الحصول على نتائج سريعة وفعالة.
  • في حالة إذا كانت البشرة تعاين من مشكلات حب الشباب والبثور السوداء، يحتاج الأمر إلى جلسة واحدة من أجل التخلص من هذه المشكلات.

هل تتغير جلسة الهيدرا فيشل من نوع بشرة إلى آخر؟

بالطبع تتغير جلسات الهيدرا فيشل من نوع بشرة إلى آخر، وذلك وفقًا للمشاكلات الصحية التي تعاني منها البشرة، وفي بعض الأحيان يقوم الطبيب المختص باستبدال المكونات التي تتواجد بداخل السيروم بمكونات أخرى وفقًا للحالة الصحية للبشرة.

بالإضافة إلى ذلك تتغير مصابيح LED التي يتم استخدامها للبشرة، من أجل أن تتناسب مع جميع الأنواع، فعلى سبيل المثال، الضوء الأزرق من مصابيح LED يساعد على تدمير البكتيريا الضارة في البشرة، والتي ينتج عنها الإصابة بحب الشباب، والضوء الأحمر من مصابيح LED يقلل من كمية التجاعيد والترهلات بالبشرة ويساعد على تجديد خلايا وأنسجة البشرة بشكل جيد.

اقرأ أيضًا: هل يجب تقشير الجسم قبل إزالة الشعر أو بعده؟

موانع استخدام جهاز الهيدرا فيشل للبشرة

من خلال تجربتي مع الهيدرا فيشل، علمت أنه هنالك بعض الحالات التي لا ينصح فيها باستخدام تنقية الهيدرا فيشل، والتي من ضمنها ما يلي:

  • لا ينصح باستخدام الهيدرا فيشل للأشخاص الذين يعانون من أعراض الطفح الجلدي.
  • لا يجب إجراء جلسات الهيدرا فيشل للأشخاص الذين يعانون من الإصابة بالحروق الناتجة من أشعة الشمس، أو الالتهابات المختلفة للبشرة.
  • لا ينصح باستخدام تقنية الهيدرا فيشل للسيدات الحوامل، وذلك نظرًا لوجود خطر على صحة الجنين من قبل الأحماض التي تستخدم في تنظيف البشرة.
  • في حالة ظهور أي أعراض من الحساسية والتي تتمثل في الاحمرار والحكة، يجب التوقف على الفور من استخدام تقنية الهيدرا فيشل.

تكلفة جلسات تقنية الهيدرا فيشل للبشرة

من خلال تجربتي مع الهيدرا فيشل توصلت إلى أن تكلفة جلسة الهيدرا فيشل تختلف من بلد إلى أخرى، وبالطبع تتوقف على المركز الصحي الذي يتم إجراء الجلسة بداخله، ولكن في المتوسط يمكن أن تبلغ الجلسة كما يلي:

  • يتراوح سعر الجلسة الواحدة من الهيدرا فيشل حوالي 150 إلى 300 دولار.
  • قد يصل سعر الجلسة من الهيدرا فيشل في بلاد قطر إلى حوالي 2000 دولار أمريكي.
  • في بعض الأحيان قد يتراوح سعر الجلسة الواحدة من الهيدرا فيشل في دولة الأمارات والسعودية ما بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي.

نصائح يجب مراعاتها بعد جلسة الهيدرا فيشل

بعد الانتهاء من جلسة هيدرا فيشل، بدأ الطبيب المختص أن يوجه عدد من النصائح المختلفة، وذلك لضمان نجاح نتائج الجلسة، والتي كانت تتمثل فيما يلي:

  • يجب عدم استخدام منتجات التقشير المختلفة على البشرة.
  • ينبغي عدم استخدام المراهم التي تعالج مشكلات حب الشباب وتحتوي على التريتينوين والريتينول.
  • يُفضل ترطيب البشرة بشكل مستمر من أجل المحافظة على نعومتها ونضارتها.
  • ينصح بتكرار جلسة هيدرا فيشل بعد مرور 30 يوم من أجل المحافظة على نتائج وعلاج مشكلات البشرة.
  • لا ينصح بالتعرض إلى أشعة الشمس بشكل مباشر، وإذا لزم الأمر، يجب أن يتم وضع الكريم الواقي من الشمس، والذي يساعد على حماية البشرة من الآثار الناتجة عنها، (يفضل أن يكون من ضمن مكوناته مادة أكسيد الزنك).
  • ينبغي التوقف عن استخدام المنتجات التي تحتوي على نسبة من حمض الجليكوليك، أو AHA لمدة لا تقل عن سبعة أيام.
  • لا ينصح بالقلق الشديد عن تعرض البشرة إلى الاحمرار والتهيج فهو أمر طبيعي بعد الانتهاء من الجلسة.
  • في حالة تعرض البشرة بعد الجلسة مباشرة إلى التورم أو الالتهابات المختلفة، يجب استشارة الطبيب المعالج على وجه السرعة.

لذا من خلال تجربتي مع الهيدرا فيشل أنصح كل فتاة تعاني من مشكلات البشرة المختلفة من الخضوع إلى هذه الجلسة، وذلك من أجل الحصول على أفضل نتائج مضمونة وفعالة وخلال فترة قصيرة من الوقت.

اقرأ أيضًا: علاج تهيج البشرة بعد التقشير

بذلك أكون قد عرضت لكم تجربتي مع الهيدرا فيشل بشكل مفصل، والتي تضمنت شرح مميزاته والآثار الجانبية له ومضاعفاته وكيفية استخدامه، وأتمنى بذلك أن أكون قد قدمت لكم معلومات مفيدة عبر التجربة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.