تجربتي مع زيت اندوليكا

تجربتي مع زيت اندوليكا تعد من أفضل التجارب التي قمت بفعلها في المنزل، حيث أن زيت اندوليكا يعتبر من أفضل الزيوت الموجودة في الهند بالأخص والوطن العربي بشكل عام.

فهو يمتلك العديد من المميزات والتي منها الحفاظ على الشعر والتخلص من مشاكله المختلفة والتي منها تقوية الشعر وتنعيمه وتجنب إصابته بالقشرة، وإليكم عبر موقع زيادة في السطور القادمة كل ما يدور حول زيت اندوليكا.

اقرأ أيضًا: أفضل 16 زيت للشعر الجاف والمتقصف

تجربتي مع زيت اندوليكا

بدأت تجربتي مع زيت اندوليكا بدأت بعد أن لاحظت أن خصلات الشعر تتساقط وبعد تعرضه إلى العديد من المشاكل المختلفة والتي منها التساقط والخشونة والتجعد وهذه المشكلة سببت إلى أذى نفسي كبير بالأخص لأن كنت أمتلك شعر جميل وطويل وناعم وكنت أتباهى به أمام أصدقائي.

ولكن بعد تطور مشاكل الشعر وتغير لونه وسقوطه باستمرار بالأخص عند الاستحمام فقمت باستشارة العديد حول هذه المشكلة فوجد من يقول أنه يجب علي الذهاب إلى الطبيب لتلقي العلاج المناسب.

ولكن قبل ذهابي إلى الطبيب قمت باستخدام العديد من الكريمات المختلفة ولكن لم يحدث أي تغيير، وبعد ذلك أخذت خطوة الذهاب إلى الطبيب ونصحني باستخدام زيت اندوليكا لأنه يعالج مشاكل الشعر المختلفة وبالفعل قمت بشرائه فوراً، ونتيجة الزيت ظهرت في أقل من شهر وعاد شعري إلى طبيعته الجميلة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل زيت للشعر المتساقط والخفيف

معلومات حول زيت اندوليكا

بعد أن ذكرت لكم في السابق تجربتي مع زيت اندوليكا، فسوف أذكر لكم الآن المعلومات التي تعرفت عليها عند البحث عن زيت اندوليكا أي أن الزيت يعتبر من أفضل الزيوت الهندية الموجودة في الأسواق العربية في وقتنا الحالي.

فالزيت يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد الطبيعية الخالية من أي مادة كيميائية والتي لها دور في إصلاح الشعر التالف أو المتقصف بالإضافة إلى أن هذه المواد لها دور في القضاء على مشكلة تساقط الشعر.

ولذلك إذا كنتِ تبحثين سيدتي عن حل مثالي لعلاج مشاكل الشعر المختلفة فعليكِ باستخدام هذا النوع من الزيوت لأن بالفعل سوف يجعلك تحصلين على النتيجة المرغوب بها.

اقرأ أيضًا: أفضل زيت للشعر المتساقط

فوائد زيت اندوليكا

يوجد لزيت اندوليكا العديد من الفوائد المذهلة، وعلى رأسها ما يلي:

  • زيت اندوليكا لها دور في علاج خشونة الشعر، وبالتالي الزيادة من نعومته.
  • يقوم بإنبات الأماكن الفارعة في الشعر، كما يستخدم الكثير في علاج الصلع.
  • زيت اندوليكا يحتوي على 11 عشبة هندية لهما دور في منع تساقط الشعر، والزيادة من كثافته.
  • زيت اندوليكا له دور في تخلص فروة الرأس من أي آثار للزيوت الكيميائية أو البروتين أو الصبغات وغير ذلك من المواد التي تتلف فروة الرأس.
  • بالإضافة إلى الفوائد التي ذكرت في السابق أن زيت اندوليكا يقوم بفتح الأوعية الدموية والتي تقوم بتغذية جذو الشعر والتوسيع من مسام الرأس من أجل أن تأخذ البصيلة راحتها عند الحركة.
  • يعمل الزيت على تطويل الشعر في فترة قصيرة جداً.

اقرأ أيضًا: أفضل زيت للشعر بعد الاستحمام

خطوات استخدام زيت اندوليكا

  • عليكِ بغسل الشعر جيداً بأي نوع شامبو جيد من أجل تنظيف الشعر ومن الأفضل استخدام شامبو اندوليكا لكي تخلصين على النتائج المرغوب بها.
  • وبعد ذلك يتم تجفيف الشعر باستخدام الاستشوار أو المنشفة.
  • يتم رج زجاجة زيت اندوليكا جيداً، وبعد ذلك يتم توزيع الزيت على فروة الرأس وتدليكها.
  • يمشط الشعر ونترك الزيت على الرأس لمدة 10 ساعات، والفترة الأفضل لوضعه هي فترة الليل من أجل غسل الشعر في الصباح.
  • من الممكن تكرار هذه الخطوة مرتين كل أسبوع.

اقرأ أيضًا: افضل زيت للشعر المعالج بالبروتين

سعر زيت اندوليكا

يتراوح سعر زيت اندوليكا في مصر ما بين 200ج إلى 300 ج، حيث يتوافر في الصيدليات الكبرى ومناطق التوزيع، ولا ينصح بشرائه من مناطق أخرى حتى تتمكن من شراء المنتج الأصلي.

وفي نهاية المقال نكون وضحنا لكم تجربتي مع زيت اندوليكا، كما قدمنا لكم خطوات استخدام زيت اندوليكا للتخلص من مشاكل الشعر المختلفة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.