تجربتي مع كريم ايزيس

تجربتي مع كريم إيزيس كانت تجربة ممتازة، فقد كنت أعاني من مشاكل البشرة المزعجة بشكل مستمر، إلى أن تعرفت على هذا الكريم الرائع، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة سأتحدث معكم عن تجربتي بالتفصيل لتكن لكم دليلًا شاملًا وقت الحاجة، فكونوا برفقتي.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 كريمات لتفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

تجربتي مع كريم إيزيس

تجربتي مع كريم إيزيس

كنت أتمتع ببشرة نقية وصافية إلى حد كبير، حتى إن زملائي وأقاربي كانوا دائمًا يخبرونني بأني أمتلك بشرة كبشرة الأطفال، من حيث الصفاء والنعومة، وقد ظل الأمر كذلك حتى دخلت الجامعة، حيث بدأت الحبوب تنتشر في وجهي بكميات كبيرة وأحجام متفاوتة.

ومما زاد الأمر سوءً، أن الهالات السوداء بدأت تحيط عيني بشكل ملفت للغاية، وحقًا أصبحت أشبه الباندا، لم أكن راضية أبدًا عن مظهري، لذا بدأت أبحث عن أي شيء من شأنه أن يخلصني من هذه المشاكل دفعة واحدة.

في الحقيقة، كنت أعلم أن ما أعاني منه شيء ليس بسيطًا وأنه سيتطلب وقتًا طويلًا حتى يتم التخلص منه، لم أرد أن أجرب شيء يزيد الأمر سوء، لذا عمدت إلى سؤال ذوي الخبرات واستشرت صديقاتي عن طبيبة تكون ثقة تستطيع أن تساعدني في تخطي هذه العقبة.

أرشدتني إحداهن إلى طبيبة جيدة للغاية، ووصفت لي كريمًا سحريًا ليخلصني من كل المشاكل دفعة واحدة، أنا لا أبالغ عندما أقول أنه كريم سحري، ذلك أن ما يحتوي عليه هذا الكريم قلما يوجد في غيره، ألا وهو كريم إيزيس.

وبالفعل بدأت أستخدم الكريم واطبقه على بشرتي كما أوصتني الطبيبة، في البداية كنت على شك من أنه سيؤتي ثماره المرجوة معي، لكنني بدأت ألاحظ المفعول الجيد يوم بعد يوم حتى وصلت إلى نتيجة مرضية تمامًا في غضون عدة أسابيع.

وبعد أن خضت تجربتي مع كريم إيزيس، وددت أن أنقلها لكم حتى تساعدكم في حل مشاكل البشرة المختلفة، فأنا لم أنس أنني ذات يوم كنت في أمس الحاجة إلى أي نصيحة من شأنها أن تخلصني من مشكلتي.

اقرأ أيضًا: كريم تبيض الوجه من الصيدليه المغربية

تجارب مميزة مع كريم ايزيس

تجارب مختلفة مع كريم ايزيس

هناك مجموعة من تجارب الأشخاص مع كريم ايزيس لعلاج البشرة، وقد اطلعت على هذه التجارب أثناء تجربتي مع كريم إيزيس، وسنتحدث عن بعض هذه التجارب فيما يأتي:

1ـ التجربة الأولى

تتحدث فتاة عن تجربتها مع كريم ايزيس في علاج التصبغات وحبوب الوجه، تقول كنت أشعر بالسوء بسبب مشاكل البشرة التي كنت أعاني منها كما أنني لجئت لعدة محاولات لمعالجة بشرتي لكن لم أحصل على أي نتيجة.

ذلك أنني اتبعت بعض الوصفات الطبيعية السهلة، كما أنني قمت بتطبيق بعض الماسكات من الصيدلية حتى أخبرني الطبيب الصيدلي عن هذا المنتج فقمت بتجربته وبعد أسبوعين فقط اختفت مشاكل البشرة تماما.

2ـ التجربة الثانية

تقول فتاة في سن 25 كانت بشرتي مجهدة وبها مجموعة من البقع والتجاعيد مما جعلني في حالة نفسية سيئة، ذلك أنني لا أزال صغيرة على التعرض للتجاعيد، كما أن سني كان يبدو أكبر بكثير مما أنا عليه، وبعد حالة من الاكتئاب طالت إلى أيام بل أسابيع نصحتني إحدى الصديقات أن أجرب كريم إيزيس فأخذت النصيحة وبدأت في الاستخدام.

كنت استخدمه في البداية وأنا في ريب من الأمر، حتى بدأت في ملاحظة النتائج، فأخذت القرار على أن أستخدمه يومياً، وبالفعل بدأت أشعر بتغير ملحوظ بعد انتهاء العبوة الأولى، حيث وجدت بشرتي مليئة بالنضارة وتم القضاء على البقع والتجاعيد بشكل كامل، لذا رغبت في أن أحدكم عن تجربتي مع كريم إيزيس.

3ـ التجربة الثالثة

تقول إحدى السيدات كنت أتصفح صفحات البحث على الإنترنت، ووجدت إعلانًا عن كريم إيزيس،  وعلمت أنه مقشر يساعد في القضاء على مشاكل البشرة من وجود حبوب الشباب، التجاعيد، الاسمرار، وغيرهم من المشكلات، بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من المكونات الطبيعية مما يزيد من مفعوله.

كنت أعاني من بعض مشاكل البشرة، وعمدت إلى استخدام كريم ايزيس لعلاج الاسمرار تحت العينين، وكنت أظن أن استخدامه لن يحدث فارق كبير لكن شعرت بالانبهار من النتيجة، حيث قضى على الاسمرار تماماً كما أنه منح بشرتي نضارة كبيرة لم أكن حتى أحلم بها.

اقرأ أيضًا: هل كريم فيوسيكورت يبيض

مكونات كريم ايزيس

من خلال تجربتي مع كريم ايزيس اكتشفت أنه يوجد مجموعة من المكونات المميزة في كريم ايزيس للبشرة، ومنها بعض الأحماض الهامة مثل الجلكوليك الذي يعمل على تخلص البشرة من الجلد التالف والميت.

هذا إلى جانب أن الكريم يحفز إنتاج طبقات أخرى من الجلد أكثر نضارة، بالإضافة إلى أنه يزيد من نعومة البشرة، كما أنه يحتوي على الجلسرين وعرق السوس اللذان لا يخفى أهميتهما للبشرة.

طريقة استعمال كريم ايزيس

عند استعمال كريم ايزيس يجب اتباع الطريقة التي ينصح بها الطبيب، ومن خلال تجربتي مع كريم إيزيس علمت أن الطريقة تكون كما يلي:

  • غسل الوجه جيداً بالماء الدافئ فقط، دون استخدام أي منظفات طبية.
  • الحرص على التجفيف الجيد بفوطة قطنية معقمة، مع الحرص أن يكون التجفيف عن طريق الطبطبة منعًا لإجهاد البشرة.
  • وضع طبقة من الكريم على الوجه يومياً في الصباح والمساء من خلال استخدام حركات دائرية حتى تتمكن البشرة من امتصاص الكريم.
  • شطف الكريم بعد الاستيقاظ من النوم بالماء الدافئ والغسول المناسب لنوع البشرة، مع التجفيف الجيد للوجه.
  • استمرار استعمال الكريم حتى تنتهي المدة التي حددها الطبيب.

تعليمات استخدام كريم ايزيس

يوصي الطبيب بمجموعة من التعليمات اللازمة عند استعمال الكريم، حتى تتم الاستفادة القصوى منه، ومن هذه التعليمات ما يلي:

  • استخدام واقي من الشمس عند الخروج في الصيف حتى لا تتأثر البشرة.
  • عدم استعمال الكريم قبل النزول مباشرة والحرص على تجنب التعرض للأشعة الشمسية المباشرة.
  • وضع الكريم في مكان لا يصل إليه الأطفال مع مراعاة وضعه في مكان حرارته مناسبة للحفظ.
  • عدم التوقف عن استعمال الكريم عند تقشر الجلد.
  • ترطيب البشرة يومياً بعد استعمال الكريم بكريم مرطب ذا نوعية جيدة.

اقرأ أيضًا: كريم وايتنج للتبييض بأنواعه المختلفة

كيفية عمل كريم ايزيس في البشرة

حدثني الطبيب عن طريقة عمل الكريم قبل أن ابدأ باستخدامه، حيث يقوم كريم ايزيس بعلاج المشكلة تدريجياً من خلال إخراج المؤثرات الداخلية.

مثل حدوث اسمرار وتصبغ نتيجة وجود جلد ميت، ثم تقشير البشرة حتى يتم القضاء على هذا الجلد، وفي النهاية إنتاج طبقات من الجلد خالية من التصبغات والحبوب.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لتوحيد لون الجسم بالكامل من الصيدلية

أنواع كريم ايزيس

من حسن الحظ أنه يوجد كثير من الأنواع لكريم ايزيس، حيث يختص كل نوع بعلاج مشكلة محددة، لذلك ينصح باستشارة الطبيب قبل الشروع في تطبيقه، حتى يدلك الطبيب على النوع المناسب، وهذه الأنواع كالتالي:

1ـ Unitone 4 white

Unitone 4 white

يختص هذا النوع بعلاج التصبغات الموجودة في الجلد نتيجة التعرض للشمس، ويعتبر كريم ليلي، حيث يستعمل أثناء الليل فقط، ويتكون من حمض الكوجيك، والهيدروكينون ويساعدان في تقليل إفراز الصبغات.

2ـ unitone 4 reveal

unitone 4 reveal

يستخدم هذا الكريم في تفتيح البشرة وإعادة لونها الطبيعي، ويتم استعماله خلال الصباح يومياً، ويتكون من حمض الأسكوربيك والأربيوتن.

3ـ unitone 4 reveal spf 20

unitone 4 reveal spf 20

يعتبرهذا النوع واقي شمسي، كما يعمل على تفتيح البشرة، يستخدم في الصباح، ومن مكوناته فيتامين سي، مادة arbutin مما يساعد في تفتيح البشرة وحمايتها من الأشعة.

4ـ unitone 4 reveal gel

unitone 4 reveal gel

يستخدم هذا الجل في تقشير البشرة بالإضافة إلى قدرته على تفتيح البشرة، ويتم استعماله صباحاً ومساءً من خلال دهنه على البشرة وتدليكها ثم الشطف، يتكون من حمض الستريك والجليكوجين مما يساعد على التخلص من الجلد الميت.

5ـ unitone 4 white advanced serum

unitone 4 white advanced serum

يستخدم في علاج البقع والتصبغات، كما أنه يعمل على تقليل إفراز صبغة الميلانين التي تسبب اسمرار الجلد، يمكن استعماله يومياً في المساء فقط.

6ـ neotone radiance spf + 50

neotone radiance spf + 50

يستعمل هذا النوع في علاج التصبغات الجلدية، يتكون من فيتامين سي بالإضافة إلى بعض البروتينات مثل biomimetic peptide يساعد في التخلص من تعدد ألوان البشرة ويسهم في تفتيحها.

7ـ unitone 4 reveal serum

unitone 4 reveal serum

يستخدم في تفتيح المناطق الداكنة في الجسم، مكوناته تعمل على إعادة إصلاح الميلانين وتحسين عملها مما يساعد في إعادة لون البشرة، يمكن استعماله 3 مرات في اليوم.

8ـ neotone serum

neotone serum

يتم استعمال هذا النوع في علاج البقع الداكنة في أي مكان في الجلد، وهو عبارة عن سيروم يستعمل في فترة الليل، يتكون من مجموعة من الأحماض والفيتامينات التي تسهم في تقشير وتفتيح البشرة.

9ـ مجموعة body tone

مجموعة body tone

تساعد هذه المجموعة على تفتيح الجسم خاصة منطقة الكوع، والركبة، وكذلك منطقة أسفل الإبط، ويجب استعمالها فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر حتى يتم ملاحظة نتائج جيدة وواضحة.

اقرأ أيضًا: أفضل كريمات الوقاية من الشمس

سعر كريم ايزيس

من الجيد معرفة أنه يمكن الحصول على كريم إيزيس بأسعار وعبوات مختلفة، وذلك تبعًا للمكان الذي تحصل منه على الكريم، أما عني فقد اشتريت كريم ايزيس من أحد الصيدليات الكبرى بسعر 265 جنيه مصري.

ويمكن الحصول عليه في السعودية بسعر 130 ريال سعودي، بالإضافة إلى وجود هذا الكريم في الإمارات بسعر 129 درهم إماراتي، ويتوفر في كافة الصيدليات الموجودة في البلاد العربية.

اقرأ أيضًا: تجارب كريم سكينورين للتبييض

فوائد كريم ايزيس

حصلت على مجموعة كبيرة من الفوائد هذا الكريم، أثناء تجربتي مع كريم إيزيس، ومن أهم هذه الفوائد التي حصلت عليها ما يلي:

  • يساعد في القضاء على العديد من مشكلات البشرة.
  • يقوم بالقضاء على الجلد الميت من خلال تجديد طبقات الجلد.
  • توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة.
  • إعطاء النعومة والنضارة اللازمين للبشرة.
  • القضاء على التجاعيد وعلامات تقدم السن المحرجة والمزعجة.
  • التخلص من حبوب الشباب وآثارها في مدة قصيرة للغاية.
  • ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.
  • علاج الاسمرار تحت العينين والقضاء عليه في فترة وجيزة.
  • خفيف نسبيًا، مما يسهل عملية امتصاصه.
  • يستخدم لكافة الفئات العمرية للفتيات أو الرجال.
  • يمكن استخدامه لعلاج حروق البشرة الناتجة عن التعرض للحرارة المرتفعة.
  • قمت باستخدامه بغرض تفتيح المناطق الحساسة والكوع والركبة.
  • التخلص من الوحمات التي توجد عند الأطفال والبالغين على حد سواء.
  • القضاء على الكلف الناتج عن الحمل.

أضرار ومضاعفات كريم ايزيس

لم يحدث لي أي ضرر عند استعمال كريم ايزيس، لكن يوجد بعض المضاعفات المحتملة عند الاستعمال، والتي ينبغي أن تكونوا على دراية تامة بها، ومنها ما يأتي:

  • الاحمرار الشديد في الجلد وحدوث بعض الالتهابات التي تتراوح بين البسيطة والمتوسطة.
  • تقشر الجلد، في هذه الحالة لا داعي للقلق، إلا إذا صاحب هذا التقشير نقاط دم أو حساسية شديدة.
  • الشعور بالحكة الشديدة في الجلد بسبب الحساسية من مكونات الكريم.

وفي الختام فإن كريم ايزيس من الكريمات العالمية الفعالة جداً في حل مشكلات البشرة، وقد تحدثت في هذا المقال عن تجربتي مع كريم ايزيس وذكرت كل ما يتعلق بالكريم من أنواع وفوائد ومكونات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.