تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر تعتبر من أفضل التجارب التي تساعد في الحصول على قوام ممشوق وتعمل على انقاص الوزن بشكل مميز، ويمكن إجراء عملية النحت بشكل بسيط دون الحاجة إلى الذهاب إلى طبيب تغذية وتناول عقاقير وممارسة الرياضة، وإليكم فيما يلي عبر موقع زيادة تجربتي مع نحت الجسم بالليزر بالتفصيل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شد الزنود بالليزر

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

التجربة الأولى

قالت عارضة الأزياء ليلى التي تبلغ عمرها 40 سنة، أنها كانت تعاني من وجود ترهلات في أماكن مختلفة من جسمها بسبب الإنجاب مرتين و بسبب الحمل، وذلك أدى إلى تدهور مستقبلها العملي لأنها تعتمد على الجسد الممشوق.

وقد رجعت إلى الأطباء لتجربة العديد من الطرق الطبيعية لنحت جسمها، واختارت هذه الجراحة للتخلص من الوزن الزائد في وقت سريع، والحصول على القوام الممشوق وإزالة الترهلات في منطقة البطن، والنتيجة لهذه العملية سريعة وفعالة كما أن سعرها مناسب للغاية.

التجربة الثانية

تقول سلوى البالغة من العمر 27 عام، تجربتي مع نحت الجسم بالليزر كانت رائعة، وأكملت أنها كانت تحب الحلويات وتعشق الأطعمة الدسمة، وهذا تسبب لها في زيادة في الوزن عالية، وقامت بعمل نحت للجسم بالليزر، أدى ذلك لإزالة دهون البطن ومنطقة الفخذ المترهل، وتم الحصول على نتيجة غير متوقعة.

التجربة الثالثة

فتاة تدعى فاطمة حكت تجربتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أنها قامت بعملية نحت الجسم بالتبريد، مما أدى إلى خسارة الوزن بشكل سريع وإزالة الدهون والترهلات بعيدا عن القيام بأي تمارين رياضية أو اتباع نظام غذائي، كما أن هذه العملية لا يوجد لها أي مضاعفات.

التجربة الرابعة

هناك تجربة لرجل يبلغ من العمر 35 عام قام بعملية نحت للجسم باستخدام أشعة الليزر، وبعد عدة أشهر لاحظ نتيجة تدريجية، حيث تم التخلص من الدهون في المناطق المختلفة مثل الخصر والبطن، وتم إزالتها خلال هذه العملية التي تعتمد على استخدام الموجات فوق الصوتية وتحويل الدهون إلى شكل السائل وسحبها من الجسم، مما يؤدي إلى الحصول على جسم رياضي ممشوق بدون مجهود أو تعب.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شفط دهون الفخذين

ما هو الفرق بين شفط الدهون التقليدى وشفط الدهون بالفيزر؟

يتم شفط الدهون التقليدية ببساطة، ولكن يجب اختيار أطباء مميزين يقومون بهذه العملية، ويتم باستخدام الفيزر حيث يعمل على نحت الجسم بشكل فعال، وتعتبر من الجراحات التجميلية التي تخلص الجسم من مشاكل السمنة، كما يمكن رسم العضلات عند الرجال باستخدامها والحصول على قوام ممشوق ورياضي وإبراز المناطق الجذابة لدى السيدات.

ما هو نحت الخصر أو النحت الجسم الرباعى الأبعاد؟

يوجد اسم مختلف يطلق على عملية شفط الدهون بالفيزر، وهو نحت الجسم رباعي الأبعاد من حيث العمق والبعد والطول والعرض، ويتم إبراز العضلات ورسمها بشكل دقيق في حالة الحركة والسكون، وتعطي للجسم مظهر جذاب وتعمل على إبراز المنحنيات في جميع أوضاعها من حيث السكون والحركة.

شفط الدهون بالفيزر ونحت الجسم … هل هي تقنية آمنة؟

شفط الدهون هي تقنية آمنة وموثوقة ويتم إجراؤها على المستوى العالمي، ولكن يجب اختيار جراح متخصص بها يقوم بعملية شفط الدهون باستخدام هذه التقنية المميزة في مصر والشرق الأوسط بأعلى درجات الأمان وبدون أي مضاعفات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر

مميزات عملية شفط الدهون

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر لها مميزات عديدة منها ما يلي:

  • تعتبر من أفضل التقنيات التي تساعد في الحصول على جسم ممشوق بطريقة سريعة وبسيطة بدون عناء القيام بالتمارين الرياضية.
  • تعمل هذه العملية على زيادة ثقة الإنسان بنفسه وإزالة السمنة والتخلص من الوزن الزائد مما يؤدي إلى الحصول على مظهر خارجي مميز.
  • توفر الجهود والأموال متعددة ويتم فيها التخلص من الدهون بشكل سريع دون الحاجة إلى تناول العقاقير الطبية.
  • تعمل هذه العملية على التخلص من الوزن دون الخوف من المضاعفات التي تحدث نتيجة السمنة مثل ارتفاع ضغط الدم وكذلك الكولسترول في الجسم.
  • يتم من خلالها معالجة المشاكل الصحية المختلفة التي تنتج نتيجة السمنة، مثل الشعور بآلام العضلات والعظام والظهر والقدم وعدم القدرة على الحركة والمشي بشكل سهل وسريع.

عملية شفط الدهون

هذه العمليات تعتبر أكثر عمليات التجميل التي انتشرت في الآونة الأخيرة، واحتلت المرتبة الأولى نظرا لقدرتها على نحت الجسم وإزالة الدهون وعلاج السمنة، ويتم الشفط عن طريق تحويل المادة الصلبة للدهون على شكل سائل، ثم بعد ذلك تتم عملية شفطها والتخلص منها نهائيا، وإزالة الدهون المتراكمة في المناطق المختلفة مثل البطن والذراع و المؤخرة والأرداف والرقبة والظهر والصدر وغيرها من المناطق المختلفة.

يتم استخدامها للحصول على قوام ممشوق، ويمكن استخدام تقنية الفيزر أو تقنية الجي بلازما التي يتم من خلالها شد الجلد بطريقة بسيطة دون إجراء أي جراحة، ومن أهم مميزات هذه العملية هي التخلص من الدهون في العديد من المناطق و تنشيط الدورة الدموية وإزالة خطوط السليوليت.

كما تعمل على تجديد أنسجة الجلد وتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وإزالة الترهلات وجعل الجلد شبابي دون أي أخطاء أو مضاعفات ودون الشعور بالألم وبعد هذه العملية لا يحتاج المريض إلى فترة زمنية طويلة للنقاهة.

عبر هذه العملية يتم تنحيف الذراع والأرداف والخصر عن طريق استخدام أشعة ليزر على درجة حرارة منخفضة، ويتم استخدام مجموعة من الأنابيب تحت الجلد والبنج الموضعي في هذه العملية له نتائج رائعة بشكل بسيط و سريع.

اقرأ أيضًا: كم يستغرق شد الجسم بالرياضة للنساء

تقنية الفيزر

يتم استخدام عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر، وتتم عبر استخدام جهاز يطلق موجات عالية التردد تقوم بتكسير الدهون وروابطها، ويتم بعد ذلك شفط الدهون بطريقة آمنة وسريعة بدون أي أخطاء، ويمكن استخدام هذه الطريقة لرسم عضلات الجسم وإذابة الدهون المتراكمة في وقت بسيط، وتحويلها من الصورة الصلبة إلى السائلة مما يسهل عملية الشفط.

تقنية الجي بلازما

تعتبر من التقنيات التي انتشرت بشكل كبير في عالم التجميل، وهذه التقنية تعمل بالشد الأيوني عبر موجات الراديوية، وتعطي نتائج سريعة وفعالة تعمل على شد ترهلات الجلد ونحت القوام، كما تساعد في إنتاج الكولاجين، مما يعطي في النهاية مظهر حيوي وشبابي دون أي أخطار، وعند استخدام هذه التقنية يتم التعافي بشكل سريع، يتم إنتاج بلازما الهيليوم بتركيز مناسب لأنسجة الجلد.

نحت الجسم بالليزر البارد

دون استخدام أي أدوية تستطيع نحت الجسم وإزالة الدهون ومعالجة السمنة بشكل سريع، حيث يتم ذلك عبر إجراء عملية بسيطة دون أي جراحة أو ندوب أو كدمات، وتعتبر هذه العمليات من أفضل عمليات التجميل التى انتشرت فى الآونة الأخيرة، نظرا لنتائجها السريعة دون ضرورة ممارسة الرياضة للمريض أو اتباع نظام غذائي، ويتم القضاء على الوزن الزائد والدهون المتراكمة فى مناطق عدة في الجسم بشكل سهل وبسيط

اقرأ أيضًا: كيف تخرج الدهون من الجسم

في ختام مقالنا نكون قد ذكرنا تجربتي مع نحت الجسم بالليزر كما تحدثنا عن فوائد عملية شفط الدهون والتقنيات المستخدمة بها وتجارب وآراء العديد من العملاء حول مميزات هذه العملية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.