تجربتي مع كريم اولاي

تجربتي مع كريم اولاي سوف تنبهرون بها بعد قراءتها عبر موقع زيادة ، حيث أن الكثير من الفتيات والسيدات تسعى من أجل الحصول على بشرة صافية وخالية من العيوب، وفي سبيل تحقيق ذلك تقوم بتجربة الكثير من منتجات التجميل، لذا في مقالة اليوم سوف نقدم لكم تجربتي مع كريم اولاي.

اقرأ أيضا: افضل 13 كريم لتصفية الوجه من الصيدليه

تجربتي مع كريم اولاي للتجاعيد

تجربتي مع كريم اولاي للتجاعيد

تعاني بعض الفتيات من مشكلة ظهور التجاعيد بصورة مبكرة على البشرة وهو الأمر الذي يسبب لها الكثير من الحرج وضعف في الثقة بالنفس.

وفي سبيل التخلص من هذه التجاعيد تسعى لتجربة بعض منتجات التجميل والتي منها هو كريم أولاي للتجاعيد، وفي الجزء التالي سوف نقدم لكم مجموعة من التجارب لرصد مدى فعالية هذا الكريم:

1. التجربة الأولى

خلال تجربتي مع كريم اولاي قرأت عن سيدة قامت بتجربة كريم اولاي وتذكر لنا أن الكريم مناسب للاستخدام بواسطة كل أنواع البشرة سواء كانت البشرة دهنية أو غير دهنية، ولكن قد حرصت شركة أولاي على أن تكون منتجاتها مناسبة للبشرة الدهنية وهي من أصعب أنواع البشرة في تقبل منتجات التجميل والكريمات المختلفة.

كما يتم استخدام الكريم بعد أن تقوم بغسل البشرة جيداً من خلال الماء ومن ثم قم بتطبيق كمية من الكريم تناسب بشرتك واحرص على التدليك برفق.

2. التجربة الثانية

هي تجربة سيدة ذكرت لنا أن كريم أولاي يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية التي تكون آمنة على البشرة وليس لها آثار جانبية ضارة.

وهو الأمر الذي يحفز الجلد على خلق خلايا جديدة وحيوية وهو يعمل على الحفاظ على مرونة وترطيب البشرة بصورة كبيرة، وذكرت لنا أيضاً صاحبة التجربة أن كريم أولاي يعمل على تفتيح لون البشرة خاصة عند استخدامه بصورة منتظمة.

وذكرت لنا أنها كانت تقوم أولاً بغسل الوجه جيداً من خلال الماء والغسول وهذا من أجل التخلص من أي بقايا للمكياج أو الإفرازات الدهنية على الوجه.

ثم كنت أقوم بتجفيف البشرة بشكل جيد وتطبيق كمية مناسبة من كريم أولاي على البشرة باستخدام أطراف الأصابع والحرص على توزيع الكريم على كل الوجه ما عدا منطقة حول العين ثم كنت أقوم بتدليك البشرة بحرص حتى يمكن أن تمتص الكريم بصورة جيدة.

تجربتي مع كريم أولاي

ذكرت لنا صاحبة التجربة أن الكريم ليس أفضل شيء في مجال تفتيح البشرة حيث يوجد العديد من المنتجات الأخرى الأفضل منه في هذا المجال، ولكن الكريم جيد في مجال ترطيب البشرة ويحتاج إلى الاستمرار على الاستخدام حتى يمكن أن تلاحظ أي نتيجة.

اقرأ أيضا: كريم تفتيح وتبييض الوجه سريع المفعول من الصيدلية

أنواع كريم أولاي النهاري الأصلي

هناك مجموعة مختلفة من كريمات النهار من أولاي وفي الجزء التالي سوف نتعرف عليها بالتفصيل:

  • كريم أولاي ناتشورال وايت olay natural white day cream.
  • أولاي وايت راديانس كريم الحماية المفتح بدرجة حماية spf 24 olay white radiance fairness protective cream.
  • كريم أولاي النهاري للتفتيح توتال إفكتس 7 في 1 olay total effects 7-in-1 anti aging day cream.

مميزات كريم أولاي للتجاعيد حول العين

يمكن القول أن كريم أولاي للتجاعيد حول العين بالريتينول هو واحد من أفضل كريمات حول العين حيث أنه يعمل على محاربة التجاعيد وفي الجزء التالي سوف نتعرف عليه:

  • قامت شركة أولاي بابتكار هذا المنتج من أجل العمل على التخلص من التجاعيد العميقة والتي تظهر بشكل واضح في منطقة حول العين.
  • يعتبر المنتج هو واحد من أفضل المنتجات التي تساعد في التخلص من التجاعيد وهذا نظراً لأنه منتج غني بالبروريتينول والعناصر المفيدة الأخرى.
  • يساعد كريم أولاي على تنعيم ملمس الجلد حول العين والتخلص من التجاعيد العميقة ويمنحك مظهر أكثر حيوية لمنطقة حول العين.
  • يساعد في معدل دوران الخلاي السطحية وهو الأمر الذي يقلل من علامات الشيخوخة.
  • يساعد الكريم على ملء البشرة في محيط حول العين وهذا نظراً لأنه غني بتركيبة فعالة ولطيفة على البشرة.
  • يعمل الكريم على تعزيز قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة بصورة أفضل حيث أن المنطقة حول العين تتسم بأنها رقيقة وحساسة جداً وبالتالي فإنها تفقد الرطوبة بنسبة حوالي 50% بشكل أسرع من أي منطقة أخرى في الوجه وبالتالي يزداد معدل ظهور التجاعيد بها.
  • يحتوي كريم أولاي على النياسيناميد وهو من المواد التي تعمل على تجديد خلايا البشرة، وهو يحتوي على البانثينول المرطب وأيضاً حمض اللبنيك الذي يحفز حيوية الجلد.

طريقة استخدام كريم أولاي للتجاعيد

طريقة استخدام كريم أولاي للتجاعيد

  1. بعدما تقومي بمسح المكياج في منطقة حول العين.
  2. قومي بوضع كمية مناسبة من الكريم في منطقة ما حول العين.
  3. وقومي بالتدليك من الداخل إلى الخارج من خلال الأصابع.
  4. وكرري الاستخدام مرتين في اليوم في كل صباح ومساء.
  5. وننصح بأن يتم استخدامه مع مرطب SPF.

اقرأ أيضا: أفضل كريم للتجاعيد وشد الوجه ومحاربة الشيخوخة

فوائد كريم أولاي الأصلي للتجاعيد

يعمل كريم أولاي الأصلي للتجاعيد على محاربة كل علامات التقدم في السن بصورة كبيرة وهو يساعد في الحفاظ على بشرتك بصورة نقية وخالية من العيوب، ومن أبرز فوائده هو ما يلي:

  • يعمل الكريم على تجديد خلايا البشرة وتجديد النشاط والحيوية بصورة كبيرة مما يجعلها أكثر نضارة وهو يساعد في مكافحة التجاعيد المبكرة والحفاظ على تماسك البشرة.
  • يساعد الكريم على التخلص من جفاف البشرة وتقشيرها وهو الأمر الذي تعاني منه الكثير من السيدات، كما أنه يساعد في ترطيب البشرة بصورة عميقة مما يجعلها أكثر شباباً وحيوية.
  • يساعد كريم أولاي على تفتيح البشرة وتصحيح اللون من أجل الحصول على بشرة مشرقة ولامعة، كما أنه يساعد البشرة في التخلص من مختلف بقع الجلد الداكنة مما يساعد جداً في الحفاظ على نضارة البشرة خاصة في الصباح.
  • يعمل كريم أولاي على جعل البشرة أكثر نعومة ويمنحها رائحة عطرة وهو الأمر الذي يدوم لفترة طويلة على البشرة، كما يساعد كريم أولاي على التخلص من مختلف مشاكل البشرة بسبب الأتربة والأوساخ التي تتعرض لها بشرتك بصورة مستمرة.
  • كما أن الكريم يحتوي على مجموعة هامة من مضادات الأكسدة ومجموعة مهمة جداً من الفيتامينات التي تفيد البشرة وتساعد في الحفاظ عليها بصورة دائمة نظيفة وذات لون مشرق.
  • يمكن استخدام الكريم لمدة 4 أسابيع وهو الأمر الذي يساعد في الحصول على نتيجة مميزة ومضمونة للبشرة وتكون خالية من كل علامات التجاعيد والتقدم في السن.

فوائد كريم أولاي للتفتيح

فوائد كريم أولاي للتفتيح

قامت شركة أولاي بإنتاج كريم أولاي بالتوت البري وهو من الكريمات المشهورة في الشركة وهو يساعد في الحفاظ على تفتيح لون البشرة، لذا في الجزء التالي من المقال سوف نتعرف على هذا الكريم بصورة كاملة.

مكونات كريم أولاي للتفتيح

يحتوي كريم أولاي على بعض المكونات الطبيعية الرائعة جداً في مجال تفتيح لون البشرة، حيث أنه يعمل على تحفيز عملية خلق خلايا جديدة وحيوية وهو يساعد في الحفاظ على مرونة البشرة ورطوبتها، ومع الانتظام في الاستخدام سوف تلاحظ نتيجة فعالة.

حيث أن الكريم يحتوي على العناصر التالية:

  • خلاصة أوراق التوت البري.
  • فيتامين B5.
  • فيتامين .B3
  • فيتامين E .
  • ماء.
  • جلسرين.

اقرأ أيضا: افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه

طريقة استخدام كريم أولاي للتفتيح

  1. يجب أن تقومي أولاً بغسل البشرة جيداً من أجل التخلص من أي إفرازات دهنية أو بقايا للمكياج على بشرتك.
  2. قومي بتجفيف البشرة جيداً.
  3. ثم قومي بتطبيق الكريم على البشرة بصورة جيدة وتوزيعه بطريقة صحيحة من خلال أطراف الأصابع ماعدا منطقة حول العين.
  4. قومي بتدليك البشرة جيداً حتى تمتص البشرة الكريم ويفضل أن يتم الاستخدام قبل الذهاب إلى النوم وتركه خلال فترة الليل بأكملها وسوف تلاحظي المزيد من الانتعاش للبشرة حيث أن الكريم يحتوي على مجموعة من فيتامينات البشرة الهامة.

مميزات كريم أولاي بالتوت البري

مميزات كريم أولاي بالتوت البري

هناك مجموعة هامة من الفوائد التي يوفرها كريم أولاي للبشرة وهي ما يلي:

  • يحتوي الكريم على نظام التغذية الثلاثي الغني بالفيتامينات مثل فيتامين b5 وفيتامين ه وهو من المواد المضادة للأكسدة وهو ما يساعد في حماية البشرة من تأثير الجذور الحرة التي تضر البشرة وحيويتها.
  • يحتوي الكريم على خلاصة التوت البري الفعال في عملية تفتيح البشرة وتنعيمها بصورة كبيرة.
  • يساعد الكريم على تغذية البشرة خلال فترة الليل مما يساعدها في الحصول على الترطيب اللازم عند الاستيقاظ.
  • يقلل من معدل ظهور التجاعيد في البشرة والبقع الداكنة خاصة من الانتظام في الاستخدام لفترة طويلة.
  • يساعد في الحفاظ على مرونة البشرة.
  • يمنح بشرتك رائحة عطرية مميزة.
  • يحتوي الكريم على معامل الحماية من أشعة الشمس الضارة.
  • تمتصه البشرة بصورة سريعة حيث أنه كريم خفيف على البشرة.

اقرأ أيضا: أفضل كريم كولاجين للوجه

وفي نهاية مقالة تجربتي مع كريم أولاي نشير إلى أن كريم أولاي هو إنتاج شركة أولاي الشهيرة، ويجب الحرص على شراء الكريم من مصدر موثوق حيث أن هناك الكثير من المنتجات المقلدة والتي قد تضر بشرتك.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.