تجربتي مع زيت النمل روجا

تجربتي مع زيت النمل روجا سوف اقدمها لكم عبر موقع زيادة ، حيث إن أكثر ما يؤرق السيدات هو الشعر الزائد لاسيما عند ظهوره مجددًا بعد فترة قصيرة من إزالته، ولذلك قررت أن أشارككم تجربتي مع زيت النمل روجا بالتفصيل.

حيث يعمل ذلك الزيت على إحداث معجزة في التخلص من الشعر الزائد وسوف أنقل لكم كل ما يتعلق بهذا الزيت بداية من طريقة الاستعمال وسعره وفوائده وحتى آثاره الجانبية بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: زيت النمل لإزالة الشعر

تجربتي مع زيت النمل روجا

تجربتي مع زيت النمل روجا

تتمثل تجربتي مع زيت النمل روجا في السطور التالية:

  • فلقد سمعت عن زيت النمل روجا وكم أنه فعال في تقليل ظهور الشعر الغير مرغوب به، الأمر الذي دفعني إلى شراءه وتجربته، وبالفعل قمت بشرائه واستعماله بعد أن قمت بإزالة الشعر الزائد 3 مرات في اليوم وذلك لمدة 3 أيام، وبالفعل لاحظت أن الشعر الزائد بدأ يقل بصورة تدريجية.
  • كما أن الوقت المفترض ظهوره به أصبح أكثر مما سبق، بمعنى أنه في الماضي كان يظهر الشعر بعد 7 أيام أو 14 يوم على الأكثر، في الوقت الحالي أصبحت المدة تزيد عن 2 شهر.
  • في الوقت الحالي أصبحت أقوم باستعمال زيت النمل 1 مرة في اليوم بعد إزالة الشعر والنتيجة بالنسبة لي مرضية للغاية، لذا أنصح جميع السيدات الاتي يعانين من الشعر الزائد الكثيف أو الذي يظهر بعد مدة بسيطة من إزالته باستعمال ذلك الزيت والتمتع بفوائده المذهلة.

ما هو زيت النمل روجا؟

من خلال تجربتي مع زيت النمل روجا وجدت أن أغلب السيدات لا يكن على معرفة بزيت النمل روجا، لذا فيمكن التعرف عليه من خلال الأسطر الآتية:

  • هو عبارة عن زيت يتم استخراجه من بيض النملة، حيث يحتوي على نسبة مرتفعة من حمض النيمليك الذي يكون اسمه العلمي حمض الفورميك، وقد ثبت أن ذلك الحمض يعمل على تقليل ظهور الشعر الغير مرغوب به بفعالية.
  • كما يحتوي زيت النمل على عدة مكونات أخرى مفيدة مستخرجة من بيض النملة وهناك عدة أنواع منه، على سبيل المثال: زيت روجا، وزيت النملة الإيراني، ولكن الأكثر شهرة واستعمالًا هو زيت النمل روجا نظرًا لفوائده العديدة.
  • يأتي زيت النمل روجا بسعر بسيط حيث يمكن العثور عليه في مصر بسعر 85 جنيه مصري، بينما يبلغ ثمنه في المملكة 33 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: تجربتي مع زيت السعد

فوائد زيت النمل روجا

يوجد العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى سوف تشعر بها بمجرد البدء في استعمال هذا الزيت كما وجدتها عبر تجربتي مع زيت النمل روجا، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يعد زيت النمل من أكثر الزيوت الفعالة في عمليات التخلص من الشعر الزائد لدى السيدات، لاسيما لدى صاحبات البشرة من النوع الحساس والشعر الكثيف، اللاتي يواجهون صعوبة في التخلص من الشعر غير المرغوب به بالأساليب التقليدية.
  • من السهل استعمال ذلك الزيت في جميع المناطق التي يظهر بها الشعر الزائد، مثل: منطقة الإبطين، الذراعين، المنطقة الحساسة، والساقين. فهو غير مخصص لمكان محدد.
  • يساهم في ترطيب البشرة بعد التخلص من الشعر غير المرغوب به، مما يتركها ناعمة خالية من الشعر وجذابة.
  • يساعد هذا الزيت في توحيد لون الجسم لاسيما في المنطقة الحساسة التي دائمًا ما تتعرض للاسمرار.
  • يقلل زيت النمل روجا من تعرض السيدات للاحمرار، الحكة، الحساسية والتهيج بعد التخلص من الشعر الزائد.

طريقة استعمال زيت النمل روجا

طريقة استعمال زيت النمل روجا

بالطبع هناك خطوات محددة لاستعمال زيت روجا للتخلص من الشعر غير المرغوب به، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. قبل أن تقومي بتطبيق الزيت يجب أن تقومي بأخذ حمام ساخن حتى تصبح البشرة نظيفة وتسمحي لها بفتح مسامها ليسهل إزالة الشعر الزائد، وعدم التعرض لظهور الحبوب بعدها.
  2. ابدئي في إزالة الشعر غير المرغوب به كالمعتاد، ومن ثم دلكي المناطق التي سبق وقمتي بإزالة الشعر الزائد منها بزيت النمل وذلك لمدة 10 دقائق.
  3. في بداية الأمر احرصي على تكرار تلك العملية لمدة 4 أيام حتى تتمكن من الوصول للنتيجة المرجوة، ومن ثم سوف تصبح 1 مرة كافية.

الآثار الجانبية لزيت النمل روجا

في العادة تكون للزيوت بعض الآثار الجانبية على البشرة، ولكن في حالة استعمال زيت النمل روجا فإن الأمر يختلف، حيث ثبت أنه لا يتسبب في إحداث أي ضرر على البشرة، كما يسمح باستعماله لكل من السيدات الحوامل والمرضع.

اقرأ أيضا: تجربتي مع نبات السعد لإزالة الشعر

في نهاية رحلتنا أكون بذلك قد تمكنت من عرض تجربتي مع زيت النمل روجا بالتفصيل لكم، ويرجى التنبيه على أن ذلك الزيت لا يعد أداة للتخلص من الشعر الزائد، هو فقط يعمل على التقليل من مدة ظهوره وكثافته، ولذلك يسمح باستعمال طرق التخلص من الشعر غير المرغوب به التقليدية أولًا ثم استعمال الزيت كما سبق وأوضحت لكم في السطور السابقة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.