تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر للبشرة والجنس وفوائدها وكيفية إعدادها في المنزل سوف نقدمها لكم عبر موقع زيادة ، حيث يعتبر كل من زيت السمسم ولبان الذكر من أفضل أنواع النباتات التي يتم استخدامها في عدد كبير من الأشياء التي تفيد الجسم، كما أنه يتم استخدامهم مع الذكور بنسبة أكبر.

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر

قرأت في عدد كبير من الكتب أن لبان الذكر يعتبر نوع من أنواع الزيوت، كما أنه يعتبر من الزيوت الهامة، وقرأت في عدد كبير من الكتب أن هذا اللبان يعمل على تحسين الدورة الدموية ويعالج من أي مشاكل يمكن أن تحدث بها.

ووجدت أنني يمكن أن أستخدم هذا اللبان مع زيت السمسم لعلاج أي مشاكل في العضو الذكرى، وأيضاً يمكن أن أستخدم هذا الخليط بأكثر من طريقة وقد استخدمت جميع الطرق.

اقرأ أيضا: فوائد زيت السمسم للصدر المترهل

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر للبشرة

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر للبشرة

بعد أن استخدمت هذه الزيوت مع بعضهم لاحظت أنها ساعدت على تجديد خلايا البشرة الخاصة بي، وأصبحت بشرتي تتمتع بالمعان والنعومة والترطيب الدائم، كما أنني لاحظت أنه يمنع ترهل الجلد.

وكنت أعاني بشكل كبير من اسمرار وبقع داكنة في بشرتي، كما أنني عانيت من الرؤوس السوداء، ولكن بعد أن استخدمت هذا الزيت تخلصت من كل هذه المشاكل بشكل نهائي.

وكان يوجد في بشرتي أثار من حب شباب لاحظت أنه بعد فترة من وضع هذا الخليط هذه الأثار قد اختفت، كما أنه أيضاً يعمل على علاج مشاكل حب الشباب بشكل تام ومذهل، وكنت أعاني وبشدة من الهالات السوداء التي توجد أسفل العين، وبعد الاستخدام لاحظت أنها اختفت.

كما أنه قضى على كل التصبغات التي توجد في بشرتي بشكل تام ونهائي، وفي كثير من الأحوال أقوم بوضع هذا الخليط على بشرتي قبل الخروج من المنزل لأنه يحمي من أشعة الشمس.

اقرأ أيضا: فوائد شرب زيت السمسم قبل النوم وعلى الريق

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر وفوائده

عمل هذا الزيت على تقوية جهاز المناعة الخاص بي، كما أنه ساعد على تعزيزه، وكنت أعاني منذ فترة من تقرحات الفم ولكن بعد أن استخدمت هذا الزيت لاحظت أن جميع التقرحات قد اختفت، وأيضاً كانت لدي مشكلة وهي أنني أملك شعر خفيف بدرجة كبيرة، فقمت بوضع هذا الزيت على شعري وبدأ في الإنبات، كما أنه عالج آلام البطن التي كنت أعاني منها وقضى على الغازات.

كان لدي عدد من الفطريات والبكتيريا في الجسم، وبعد استخدام هذا الخليط لاحظت أنها قد اختفت بشكل تام، وكانت والدتي تعاني من مشاكل في المفاصل والتهابات فقمت بدهن هذا الخليط على قدميها وتم شفاءها من كل وجع.

في الفترة الأخيرة وجدت أن اللثة الخاصة بي ضعفت بشكل كبير وأصبحت حساسة بدرجة عالية، وبعدها قمت باستخدام هذا الزيت ووجدت أن الأسنان أصبحت أقوى واللثة أصبحت غير حساسة، واستخدمته بشكل كثير حتى يحمي قلبي ووجدت بالفعل أنه يعمل على حماية القلب وتقويته.

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر للقضيب

كنت أعاني منذ فترة طويلة من مشكلة ارتخاء العضو الذكرى وعند السؤال وجدت أن هذه المشكلة لا أعاني منها بفردي، وبعد أن بحثت وجدت 40 % من الرجال يعاني من نفس المشكلة، وهذه المشكلة تسبب حرج كبير لجميع الرجال.

ونصحني أحد الأطباء باستخدام هذا الخليط حيث أنه يساعد على علاج هذه المشكلة بشكل جذري، وسبب لجوئي لهذا الخليط أنه خليط طبيعي ليس له أي أضرار جانبية على عكس عدد كبير من الأدوية التي تسبب أضرار في المستقبل.

وبعد أن قمت باستخدام هذا الزيت لاحظت فرق كبير ولاحظت أن هذا العضو بدأ في الشفاء.

اقرأ أيضا: فوائد زيت السمسم للبشرة والشعر

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر لزيادة القدرة الجنسية

بعد أن قمت باستخدام هذا الخليط لاحظت أنه زاد من القدرة الجنسية لدي، كما أنني لاحظت أن القضيب قد قوي وأصبح أصلب، وأيضاً هذا الخليط ساعد على زيادة الخصوبة والنشاط لدى، وبسببه قد استغنيت عن جميع المنشطات التي يمكن أن استخدمها.

وأصبحت الرغبة الجنسية لدي ولدي زوجتي أقوي بسببه.

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر للتخسيس

كنت أعاني منذ فترة من السمنة المفرطة وكنت أحتاج إلى عدد من العمليات حتى ينزل وزني، وبعد فترة علمت أن هذا الخليط يعمل على خسارة الوزن، وعند الاستخدام لاحظت أنه يمنعني عن الأكل.

كما لاحظت أنه يشد دهون البطن، ويوقف الترهلات، وعالج هذا الخليط مشاكل الجهاز الهضمي بشكل كبير، وعلاج الإمساك الذي كنت أعاني منه بسبب زيادة الوزن، كما أنه يخلص الجسم من السموم بشكل كبير.

وأقوم بشربة بعد أن أغلية في الماء وأنقعة لمدة يوم كامل في هذه المياه، وبعد ذلك أقوم بتصفيته، ويتم شرب الماء الذي نقع به وليس هو.

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر لعلاج الانتصاب

قمت باستخدام هذه الطريقة لمدة أسبوعين وذلك حتى يتم معالجة الانتصاب، وبالفعل وجدت نتيجة مبهرة.

مكونات

  • 150 جرام من زيت السمسم.
  •  50 جرام من لبان الذكر.

طريقة التحضير

  1. وفي بداية الأمر أقوم بوضع المكونات سويا مع بعض، وبعد أن أضعهم في إناء أقوم بوضع هذا الخليط على النار حتى يمتزج بشكل تام.
  2. وبعدها أقوم برفعه من على النار، واتركه في مكان بارد حتى يبرد بشكل تام.
  3. وبعدها أقوم بتصفية هذا الخليط في زجاجة، وأقوم بدهن العضو الذكري بصورة يومية.
  4. وبعد أسبوعين وجدت أن هناك تحسن كبير في هذه المنطقة، ولكن صديق لي أستخدم هذا الخليط ولم يأتي بأي نتيجة، ولهذا السبب هو ذهب إلى الطبيب حتى يرى أين المشكلة.

تجربتي مع زيت السمسم مع زيت النعناع مع لبان الذكر لزيادة الانتصاب

في هذه التجربة استخدمت زيت السمسم مع زيت النعناع مع لبان الذكر، وقد لاحظت أن النتائج مبهرة، ولكن هذه النتائج لم تظهر إلا عندما استخدمت بعض الأدوية مع هذا الخليط.

مكونات

وفي هذه التجربة أقوم بوضع:

  • 100 جرام من زيت السمسم.
  • 50 جرام من لبان الذكر.

طريقة التحضير

  1. وبعد ذلك أقوم بوضع هذا الخليط على نار هادئة حتى أتأكد أن لبان الذكر قد ذاب بصورة تامة، وأخرج هذا الخليط من على النار وأقوم بوضع زيت النعناع عليه وأبدأ في تصفيته ووضعه في زجاجة نظيفة.
  2. واتركه فترة من الزمن حتى يبرد بشكل تام، وبعد ذلك أبدأ في وضعه على العضو الذكري.
  3. ويتم الوضع من خلال التدليك بصورة دائرية وببطء شديد وذلك حتى أحسن الدورة الدموية، ولأنه في حالة التدليك الشديد يمكن أن يسبب مشاكل في هذا العضو.

كما أن هذه الوصفة تعمل على زيادة الانتصاب وقد لاحظت هذا بعد فترة من الاستخدام، وقد قمت بتكرار هذه الوصفة يومياً لمدة 10 أيام متواصلة ووجدت أن النتيجة مرضية بشكل كبير، وكما أنني شعرت بالثقة بالنفس بعد هذه للوصفة.

اقرأ أيضا: فوائد زيت السمسم للجسم

كيفية إعداد زيت السمسم ولبان الذكر في المنزل

سوف أقدم لكم الآن كيفية إعداد زيت السمسم ولبان الذكر في المنزل عبر السطور التالية:

  1. في بداية الأمر أجلب وعاء به ماء وأضعه على النار حتى تغلي الماء بشكل جيد، وبعد هذه الخطوة أضع لبان الذكر وهناك بعض الأوقات لا أجد فيها لبان الذكر أضع مطحون لبان الذكر.
  2. وأترك هذا اللبان لمدة تصل إلى 12 ساعة حتى يذوب بشكل تام في الماء، وفي اليوم التالي أقوم بتصفيته بشكل جيد وأضعه في وعاء نظيف وأبدأ في وضع زيت السمسم عليه.
  3. وبعد ذلك أقوم بتقليب هذه المكونات بشكل جيد حتى يتجانسوا مع بعضهم، وأبدأ في وضع هذا الخليط في المنطقة التي أريدها، وهناك بعض الأوقات التي أستخدم فيها هذا الخليط على البشرة، أو على الجلد أو الشعر أو منطقة العضو الذكري.
  4. وبعد أن أقوم بوضعه أبدأ بتحريك هذا الخليط على هذه المنطقة بصورة دائرية حتى تمتصه المنطقة، وأقوم بتركه لمدة تصل إلى 1/2 ساعة.
  5. وأقوم في النهاية بغسله بالماء الفاتر، وقد حصلت بالفعل على جميع النتائج التي أرغب فيها ولكن بعد أن قمت باستخدامه لفترة طويلة من الزمن.

اقرأ أيضا: تجربتي مع زيت السمسم لتكبير المؤخرة

في النهاية نكون قد عرفنا تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر، ونكون أيضاً قد عرفنا أن هذا الخليط مفيد بدرجة كبيرة وهذا من خلال تجربة شخصية قمت بعرضها لكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.