محتوى يحترم عقلك

تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة

تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة منحتني المظهر الذي أرغب في الحصول عليه منذ وقت طويل، تسعى الكثير من السيدات إلى الحصول على مؤخرة طبيعية ومشدودة، وهذا دون اللجوء إلى أي نوع من الكريمات أو العمليات الجراحية، ومن أهم ما يمكنه منحكِ هذا الأمر هي التمارين الرياضية، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال موقع زيادة.

تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة

بدأت تجربتي مع ممارسة تمارين السكوات عندما كنت أعاني من شكل المؤخرة المترهل، فكنت دائمًا أظهر بشكل غير محبب، وازداد هذا الأمر بعد زواجي، فكان دائمًا زوجي ما يخبرني أن هذا الأمر يثير اشمئزازه، بل أنه كان لا يرغب في ممارسة العلاقة الحميمة معي لهذا الأمر، بالإضافة إلى ظهور بعض الخطوط البيضاء بها المعروفة باسم الاسترتش ماركس.

عندما كنت أبحث عن علاج للأمر وجدت جدول رياضي فقمت باتباع تمارين السكوات الموجودة به، وبالفعل بعد ما يُقارب أسبوعين من الممارسة وجدت أن حجم المؤخرة أصبح أفضل من السابق، بالإضافة إلى أنها أصبحت مشدودة بشكل مناسب، وتمكنت من التخلص من كافة تعليقات زوجي الغير جيدة.

تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة كانت من أفضل التجارب التي مررت بها، وهذا لأنها منحتني العديد من الفوائد، فكانت لدي مشكلة إن مؤخرتي كانت تظهر بشكل أصغر من الطبيعي، على الرغم من أنني كنت أمتلك قوام ممشوق، فكان كل جزء من جسمي مميز ولا عيب به.

كنت أريد أن أجعل هذه المنطقة أكبر مما تظهر عليه، وسمعت الكثير عن تمارين السكوات ولما لها من فوائد عظيمة، وبالفعل بدأت في إجرائها في المنزل فهي لم تكن تحتاج مكان كبير أو الكثير من المجهود، وبعد فترة أقل من أسبوع من ممارستها وجدت أنها كانت تعمل كالسحر.

فجعلت الجزء السفلي من جسدي يبدو أكبر حجمًا من السابق، وأنني لم أحتاج إلى الطرق الكيميائية أو العمليات حتى أجعل هذه المنطقة أكبر.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع البروتين لتكبير المؤخرة

بعض التجارب مع تمارين السكوات

بعد أن تعرفنا إلى تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة يجدر بنا التعرف إلى بعض التجارب مع تمارين السكوات، حيث تروي العديد من السيدات تجربتها مع هذا النوع من التمارين لتكبير المؤخرة، وتتمثل هذه التجارب في الآتي:

1- تمارين السكوات بعد الكريمات الطبية

تقول إحدى السيدات إنها كانت تعاني دائمًا من مشكلة صغر منطقة المؤخرة والأرداف، على الرغم من رضاها عن جميع أجزاء جسمها، ولكن التعليقات التي كانت تسمعها من زوجها كانت تسبب لها الشعور بالضيق باستمرار، وهذا ما أدى إلى أنها قامت بشراء مجموعة من كريمات تكبير المنطقة دون استشارة أي طبيب.

لكن هذا الأمر تسبب لها في الإصابة بالالتهاب ولم يجدي نفعًا، وكانت تشعر باليأس من هذا الأمر ولكن أخبرتها إحدى صديقاتها عن تمارين السكوات التي أثبتت فاعليتها بشكل كبير لدى الكثير من السيدات، وقامت بتجربة هذه التمارين لفترة حوالي أسبوعين.

وجدت أن حجم هذه المنطقة أصبح في تزايد بالفعل، وهذا ما جعله تستمر على القيام بها لمدة أسبوعين آخرين حتى تمكنت من الوصول إلى النتائج المرضية التي ترغب بها منذ فترة طويلة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تسمين الجزء السفلي

2- تجربة تمارين السكوات مع الإصابة بفقرات الظهر

تروي امرأة وتقولها إنها لديها مشكلة في فقرات ظهرها، فقد أصيبت وهي صغيرة بخلل في هذه الفقرات، وهذا ما يجعلها غير قادرة على ممارسة أي نوع من التمارين الرياضية العنيفة، وهذا ما أدى إلى إصابة منطقة المؤخرة والأرداف لديها بالترهل كما أنها كانت تظهر بشكل صغير، فلم تستطع ارتداء أي من ملابسها المفضلة.

هذا بالإضافة إلى أنها كانت دائمًا ما تشعر بالكسل وعدم الرغبة في أداء أي من مهامها المنزلية، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل بدأت بعض علامات السلوليت تظهر في هذه المنطقة وهذا ما جعلها تشعر أنها أصبحت امرأة عجوز، ولكنها رأت مجموعة من المنشورات في تطبيق فيسبوك عن تمارين السكوات وما لها من أهمية.

كما أنه يمكن ممارستها دون التأثير على أي آلام في الظهر، وبدأت في استعمال هذه التمارين معتقدة أن ما قيل عنها مجرد خرافات، ولكن ذُهلت بسبب ما رأته يحدث في هذه المنطقة، فبمرور الوقت وجدت أن علامات السلوليت بدأت في الاختفاء تدريجيًا.

كما أن هذه المنطقة أصبحت مشدودة كما لو أنها قامت بعمل إحدى العمليات التجميلية، وأصبح حجمها في تزايد مستمر، وتمكنت من استعادة ثقتها بنفسها وتخلص من كافة الأوهام، وذكرت أن تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة كانت فعالة حقًا.

اقرأ أيضًا: تمارين كيجل للمبتدئين بالصور

3- تجربة تمرين السكوات لتكبير المؤخرة وحرق الدهون

تخبرنا إحدى السيدات وتقول إن تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة جاءت عندما رغبت في خسارة الدهون، فهي منذ بدأت مرحلة المراهقة وجدت أنها بدأت تكتسب المزيد من الوزن، وهذا الأمر كان يشعرها بالحزن بسبب أنها لم تكن غيرها من الفتيات، وهذا الأمر أدى إلى تعرضها للتنمر الشديد، واستمر هذا التنمر حتى بعد أن دخلت الجامعة.

تسبب في رغبتها في البعد عن أي شخص وعزمت على عدم الخروج من المنزل، ولكنها تأكدت أن هذا ليس الحل السليم، وعندما استشارت إحدى صديقاتها أخبرتها عن تمارين السكوات وفاعليتها في إنزال الدهون، بالإضافة إلى أنها ستزيد من حجم المؤخرة وتجعلها مشدودة وشكلها جذاب، وبالفعل سمعت نصيحة صديقاتها.

فكانت تقوم بإجراء التمرين لمدة لا تقل عن 15 دقيقة في اليوم، واستمرت على هذا الإجراء لمدة 3 أسابيع، وبعد أن عملت على معرفة وزنها وجدت أنها بالفعل تخسر المزيد من الدهون، وهذا الأمر أثر عليها بصورة كبيرة.

ظلت مستمرة على أداء التمرين حتى تمكنت من الوصول إلى الوزن المثالي الذي طالما رغبت به، وأكدت أنها واحدة من التجارب الفعالة التي خضعت لها طوال عمرها، وكانت تنصح صديقاتها بأدائها.

تمارين السكوات هي واحدة من الطرق التي أثبتت فاعلية كبيرة لدى الكثير من الأشخاص في تكبير المؤخرة، كما أنها تساعد على إذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد بصورة فعالة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.