تجربتي مع توب جينج

تجربتي مع توب جينج سوف أقدمها لكم اليوم عبر موقع زيادة ، حيث يعتبر توب جينج من المتممات الغذائية المعروفة التي يلجأ إليها معظم الأشخاص القائمين ببرامج إنقاص الوزن، وذلك لأنه يتكون من مواد طبيعية ولا يسبب أي أضرار على الصحة، ومن واقع تجربتي مع توب جينج تأكدت من أنه فعال بشكل كبير فهو يعمل على تقليل الشهية، وبالتالي يساعد على عدم الرغبة في تناول الطعام.

اقرأ أيضًا: افضل حبوب تخسيس في الصيدليات النهدي

تجربتي مع توب جينج

تجربتي مع توب جينج

منذ بلوغي سن المراهقة، وأنا أعاني من الوزن الزائد بشكل ملحوظ، وقد جربت كثير من الطرق التقليدية وحتى الطبية ولم أحصل على ما أريده، وأثناء تصفحي مواقع البحث المختلفة على النت، رأيت إعلان ممول عن توب جينج، وفي الحقيقة لم أتردد لحظة في تجربة الأمر، فقد جربت كثير من الأشياء، واعتدت على التجارب.

لكني لم أحظى على الدعم اللازم من قبل أسرتي وممن حولي، وقد بدأ الأشخاص من حولي يحذرونني من استخدامه، إلى أن تكلمت مع إحدى صديقاتي وأخبرتني أنها خاضت التجربة قبلي، وأنها تجربة آمنة غلى حد كبير، لذا حسمت أمري واتخذت أفضل قرار في حياتي، وبالفعل بدأت في استخدام توب جينج، وها أنا أحدثكم عن تجربتي اليوم.

العناصر الطبيعية التي يحتوي عليها المنتج

ولكي أعرض عليكم كافة التفاصيل الخاصة بالدواء الذي قمت بتجربته بنفسي لفترة وجيزة، كان لابد أن أوضح لكم عناصر تكوينه لتتأكدوا من أنه طبيعي بنسبة كبيرة وآمن على صحتكم، فيتكون توب جينج من:

1- الزنجبيل

الزنجبيل

وهو من العناصر الطبيعية المضادة للأكسدة والتي تسهم في محاربة الجذور الحرة في جسم الإنسان والحد من الإصابة بالالتهابات، بالإضافة إلى أنه يساعد على تثبيت نسبة السكر في الدم.

2- الكروم

وهو الذي يعمل على تحويل أي طعام تقوم بتناوله إلى طاقة، وبالتالي يسهم في زيادة نسبة حرق الدهون وخفض مستوى الشهية والتخلص من الوزن بسرعة.

3- نسبة من الشاي الأخضر

الشاي الأخضر

وهو معروف بدوره الفعال في القضاء على الوزن الزائد، من خلال عملية توليد الحرارة وارتفاع نسبة حرق الدهون في الجسم.

4- الجارسينا

الجارسينا

وهو نبات يقوم بوقف عمل الأنزيم الموجود في جسم الإنسان المسئول عن تكوين الدهون، وبالتالي فهو يسهم في تفتيت الدهون وزيادة نسب الحرق، بالإضافة إلى أن هذا النبات يعزز من نسب السيروتونين الموجود في المخ التي تسهم في خفض شعور الجوع.

دواعي استخدام توب جينج

في البداية، كنت أعتقد أن هذا الدواء خاص بالمساعدة في الوصول إلى الوزن المراد فقط، لكن أخبرني طبيبي أن له كثير من دواعي الاستخدام الأخرى والتي تتمثل في:

  • المساهمة في التخلص من الوزن الزائد بشكل سريع، حيث أنه يستخدم في أغلب أنظمة الدايت، وللأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية.
  • تقليل مستوى الكوليسترول الضار الموجود في الدم.
  • زيادة نسبة حرق الدهون بالجسم بشكل ملحوظ.
  • يحفز التمثيل الغذائي بالجسم.
  • يسيطر بشكل كبير على المراكز المتواجدة بالمخ المسؤولة عن الشعور بالشبع، فستشعرون بعدم الرغبة في تناول الطعام لفترات طويلة، هذا بالإضافة إلى تقليل الكمية المتناولة على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: أشهر 6 أسماء حبوب تخسيس 

الأعراض الجانبية التي لاحظتها بعد استخدام توب جينج

في البداية، تناولت توب جينج من تلقاء نفسي ولعدد مرات كثيرة في اليوم، لذلك بدا علي بعض الآثار الجانبية، لذا قررت الذهاب إلى طبيب مختص لتحديد الجرعة المناسبة لي، ومن أبرز الآثار التي عانيت منها ما يلي:

  • الشعور بالانتفاخ لفترات طويلة ومتكررة على مدار اليوم.
  • الشعور ببعض الآلام في المعدة، وقد تتحول الآلام إلى مغص مزعج في بعض الأوقات.
  • قد يحدث في بعض الأوقات طفح جلدي، بسبب كثرة الحكة التي يسببها العقار عند تناوله بجرعات زائدة.
  • التعرض للإسهال وأحيانًا إمساك، ويرجع ذلك إلى اضطراب عمل القولون.
  • قد يحدث في بعض الأحيان غثيان، والميل إلى القيء دون سبب منطقي.
  • الشعور بالصداع المستمر، لاسيما الصداع النصفي.

الجرعة التي حددها لي الطبيب المختص

الجرعة التي حددها لي الطبيب المختص

بدايةً أخبرني الطبيب المختص بحالتي أن الدواء لا يتناول بشكل عشوائي، بل يجب تحديد الجرعة تبعًا للغرض المراد من تناول العقار، لذا قام بتحديد جرعتين مختلفتين على النحو التالي:

  • في حالة الرغبة في التخلص من الوزن الزائد يجب تناول من حبة إلى حبتين من توب جينج قبل كل وجبة بنصف ساعة.
  • وعند الرغبة في تثبيت الوزن يفضل تناول حبة واحدة بمعدل ثلاث مرات يوميًا.

نصائح عند استخدام تجربتي مع توب جينج

لقد لجئت إلى الطبيب قبل المداومة على تناول حبوب توب جينج وذلك لكي أضمن السلامة لنفسي وعدم تعرضي لأي مضاعفات، وقد صرح الطبيب لي بمجموعة من الموانع لاستخدام هذه الحبوب، ألا وهي:

  • من الضروري جدًا استعماله بعد مراجعة الطبيب.
  • عدم استخدامه لأي شخص يعاني من مرض مزمن سواء كان قلب أو سكر أو ضغط.
  • يجب على المرأة التي تقوم بعملية الرضاعة والمرأة الحامل البعد تمامًا عن تناول هذا الدواء، ذلك أنه قد يؤثر بالسلب على صحة الجنين.
  • من خلال معرفتكم للمواد التي يتكون منها توب جينج يمكنكم الحد من تناوله إذا كنتم تعانون من تحسس من أي مادة من هذه المواد، كما يمكنكم إجراء اختبار حساسية قبل البدء في تناوله.
  • إذا كنتِ تخططين للحمل يفضل البعد عن تناول هذه الحبوب.
  • يحذر من استخدام هذا الدواء للأطفال، لاسيما لمن يعانون من مشاكل مناعية.

اقرأ أيضًا: هل دواء اورليستات بيخسس

وبهذا أكون قد قدمت لكم تجربتي مع توب جينج للتخلص من الوزن الزائد بسهولة، فقد خسرت أكثر من 4 كيلو جرام في فترة قليلة من استخدامي لهذه الكبسولات، كما أنني لم أعد أرغب في تناول الطعام مثلما كنت أشعر من قبل، فهي قادرة على تقليل الشهية والشعور الدائم بالشبع، كما أنصحكم بخوض التجربة بأنفسكم، دون القلق من أي آثار جانبية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.