تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة

تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة لم أكن أتوقع أن تكلل بالنجاح إلى هذا الحد، فلقد سمعت عنه كثيرًا وعن نتائجه المبهرة، ولكن التجربة كانت شيئًا آخر، ومنذ أن حدث ذلك معي وانا أود مشاركة تجربتي مع جميع النساء والفتيات، علهن يستفدن كما استفدت أنا، والتي أرويها من خلال سطور هذا المقال عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضا: فوائد كبسولات فيتامين e للبشرة الدهنية

تجربتي مع كبسولات فيتامين e  للبشرة

كيفية اختيار كبسولات فيتامين e

قبل أن أسرد لكم تجربتي مع كبسولات فيتامين e  للبشرة أحب التنويه على حسن اختيار المكان الذي تشترين منه، فلا يفضل البتة شراؤها من محلات مستحضرات التجميل التي ربما تبيع منتجات مجهولة المصدر وغير صحية بالمرة، بل إن الأمن هو التعامل مع الصيدليات المعروفة.

لقد كان لهذه الكبسولات تأثيرًا كبيرًا على بشرتي، هو ما حسن من حالتي النفسية وجعلني أحب بشرتي ومظهري، فإني أم لثلاثة أطفال، وقد تسبب الإجهاد الكبير على مدار عدة سنوات مضت إلى سوء حالة بشرتي، فلم يكن لدي الكثير من الوقت للعناية بها كما يجب، وهنا قررت تغيير ذلك الوضع.

بدأت أبحث عن أفضل الطرق وأكثرها فاعلية في العناية بالبشرة وتجديد خلاياها التالفة فلم أجد أفضل من كبسولات فيتامين e، توجهت إلى الصيدلية على الفور ووجدت أن هناك كبسولات بتركيزات مختلفة للفيتامين، فمنها ما هو 400 ومنها ما هو أكثر من ذلك، حتى تصل لـ 1000، فاخترت أعلى تركيز.

كنت أريد أن أرى نتائج جيدة وسريعة في الوقت ذاته، ولهذا اخترت هذا التركيز بالذات، وبعد المداومة على استخدام الكبسولات لمدة 3 أيام والتركيز على الهالات السوداء حول العين يمكنني القول بأن تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة كانت مذهلة، ولم أتوقع أن يتحسن حال بشرتي إلى هذا الحد بها.

اقرأ أيضا: كبسولات فيتامين e لتفتيح البشرة

تجارب مع كبسولات فيتامين e للبشرة

هناك الكثيرات ممن جربن هذه الكبسولات وانبهرن بالنتيجة خلال وقت قصير، حتى أنهن يقولون أنها فاقت توقعاتهن، وهذه التجارب تم نشرها على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لتستفيد منها الأخريات، ومن خلال الفقرات القادمة نورد بعض من هذه التجارب لتعم الفائدة.

1- التجربة الأولى

تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من بشرة باهتة مفتقدة للنضارة والجمال، وذلك بسبب قلة النوم وكثرة الإرهاق على مدار اليوم، وكانت تبحث عن بعض الطرق الصحية والطبيعية في الوقت ذاته لعلاج بشرتها، وبمحض الصدفة قابلت أحد الصيادلة وأخذت رأيه في المشكلة.

أشار الصيدلي عليها باستخدام كبسولات فيتامين e بانتظام، كما اقترح عليها استخدام عشبة البابونج المتوفرة لدى العطارين بأسعار رخيصة، وذلك بإضافة ملعقتين منها إلى كوب من الماء المغلي، ومن ثم شربه قبل النوم بعد تصفيته وتحليته بالعسل، وسر هذه الوصفة هو أنها تساعد على النوم بعمق ويحسن حالة البشرة.

2- التجربة الثانية

تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من بشرة جافة وباهتة وبها الكثير من البقع البيضاء والحمراء والداكنة ولم يكن لونها موحدًا، ناهيك عن الهالات السوداء التي كانت تحجب جمال عينيها، وهنا قررت شراء كبسولات فيتامين e وتجربتها بعد أن سمعت كثيرًا عنها.

تقول صاحبة التجربة إنه من خلال تجربتي مع كبسولات فيتامين e  للبشرة تبين أنها أفضل الطرق التي جربتها، فلقد جربت الكثير من الوصفات والطرق الأخرى، غير أنني لم أحصل عل النتيجة المرضية إلا بعد استخدام هذه الكبسولات، ولم يستغرق الأمر سوى يومين حتى ظهر مفعولها السحري الذي لفت نظري.

3- التجربة الثالثة

تقول صاحبة التجربة الثالثة معنا بأنها جربت المداومة على استخدام كبسولات فيتامين e لمدة أسبوعين ولاحظت نتيجة مبهرة، فقد ساعدت على تفتيح لون البشرة وإضفاء النعومة واللمعان والحيوية عليها، وقد حكت عن طريقة استخدامها للكبسولات فقالت بأنها كانت تنظف وجهها جيدًا قبل النوم ثم تعمد إلى وضعها.

من الجدير بالذكر أنها تستخدمها عن طريق الفم ودهن الوجه بالزيت الذي تحتويه كذلك، فهي بعد أن تنظف وجهها تقوم بفتح الكبسولة وأخذ محتواها وعمل تدليك به لوجهها وحول عينيها وشفتيها ورقبتها بالكامل ثم تنام ، وقد جعل لون شفتيها ورديًا كما أخفى الهالات السوداء حول عينيها.

4- التجربة الرابعة

تقول صاحبة التجربة إن ما أعجبني في كبسولات فيتامين e للبشرة هو أن مفعولها سريع، فلقد كنت أجرب بعض الوصفات الطبيعية الأخرى، ومنها الخميرة، ولكن أصبح القناع المفضل لدي هو هذه الكبسولات، خاصةً قبل المناسبات والخروج من المنزل، ولم أكن أفعل سوى دهانه قبل النوم وتركه على بشرتي طوال الليل.

اقرأ أيضا: فوائد كبسولات فيتامين E للشعر والبشرة

فوائد كبسولات فيتامين e للبشرة

من خلال تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة والجسم في العموم يمكن القول بأن لها الكثير من الفوائد قصيرة المدى وبعيدة المدى، وهذه الفوائد نجملها فيما يلي:

  • عند إضافتها إلى كوب من عصير البرتقال فإنها تؤخر علامات الشيخوخة التي تشمل التجاعيد وشيب الشعر.
  • يخلصك من جفاف البشرة، حيث يعمل على ترطيبها وتغذيتها ونعومتها.
  • يعطي البشرة مظهرًا نضرًا نقيًا من الشوائب.
  • يوحد لون البشرة ويخلصها من البقع وآثار الحبوب القديمة.

نصائح عند تناول كبسولات فيتامين e للبشرة

نصائح بشأن كبسولات فيتامين e للبشرة

قبل أن تستعملي كبسولات فيتامين e للبشرة عليك أخذ هذه النصائح التي أوجهها لك بعين الاعتبار، حتى لا تقعين في أحد الأخطاء التي تؤثر سلبًا على صحتك:

  • البعد عن تناول كميات كبيرة من الكبسولات عن طريق الفم.
  • عدم المداومة على استخدام الكبسولات لفترات طويلة.
  • يفضل عمل اختبار على جلد اليد قبل وضعها على البشرة، وذلك بتطبيقها وتركها لمدة 24 ساعة.
  • البعد عن هذه الكبسولات في حالات، مثل الحمل والإصابة بالسكري وإجراء عملية جراحية، حتى ولو كانت خلع ضرس.

طرق استخدام كبسولات فيتامين e للبشرة

الحق أن هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها الاستفادة من كبسولات فيتامين e للبشرة، والأمر إليك في اختيار الطريقة التي ترتاحين لها أكثر، وهذه الطرق هي كالتالي:

  • إضافة محتوى الكبسولة إلى الكريم الليلي الذي تضعينه قبل النوم.
  • عمل فتحة في الكبسولة واستخراج محتواها لتطبيقه على البشرة بالكامل.
  • إضافة محتوى الكبسولة إلى كوب من العصير الطازج من وقتٍ لآخر.

اقرأ أيضا: كيفية استخدام كبسولات فيتامين أ a للبشرة

أنوه في النهاية على أنني تعلمت من خلال تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة إلى أن الطريقة الأكثر أمانًا لاستخدامها هي الطريقة الموضعية، أما الإفراط في تناولها عن طريق الفم فقد يسبب الكثير من المشاكل الصحية، أهمها اضطرابات الجهاز الهضمي وحساسية الجلد واضطرابات الدورة الشهرية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.