كيف أجعل حبيبي يشتاق إلي عبر الهاتف وكيف يعشقني دائما ؟

كيف أجعل حبيبي يشتاق إلي عبر الهاتف ؟ يتساءل الكثير من الأشخاص حول كيفية جعل شخص ما يشتاق اليهم، بالرغم من بعد المسافات و هذا السؤال يتكرر بصورة كبيرة جدا بين الرجال والنساء سواء كان ذلك حب من طرف واحد أو إذا كانت حالة حب من الطرفين، أو أن هناك من يحب أكثر من الشريك الآخر، ويظل السؤال قائما وهو كيف اجعل حبيبي يشتاق لي، وهو ما سوف نوضحه عبر موقع زيادة في هذا المقال.

 هناك عدة طرق تمكنك من فتح مواضيع مع الشخص الذي تحبه وقد جمعناها لك عبر موضوع: كيف افتح مواضيع مع حبيبي ؟

كيف أجعل حبيبي يشتاق لي وهو بعيد ؟

هناك مجموعة من الطرق والأساليب التي يمكن على المرأة أو الرجل أن يتبعها، لكي يجعل الطرف الآخر يشتاق اليهم ولعل من أهمها ما يلي :

  • يجب أن يظهر الطرف الآخر الاهتمام بشكل كبير وأن يخبرك دائما أنه يفتقده في كل وقت، و يرغب في رؤيته.
  • يجب أن تهتم بالسؤال على شريك حياتك في كل أمور حياته سواء الاكل واللبس أو ظروف العمل وغيرها الكثير.
  • يجب أن تقوم باخبار حبيبك أنك تنتظره بشكل دائم لكي تزيد قوة العلاقة بينكم.
  • يجب أن تختار الوقت المناسب لكي تخطف قلب حبيبك من خلال مكالمة هاتفية عاطفية، ويجب مراعاة عدم الاكثار في الاتصال حتى لا ينزعج منك، كما يمكن أن تقوم بارسال رسالة قصيرة الى الطرف الآخر لكي تخبره أنك تتذكره وكنوع من كسر الروتين.
  • يجب مشاركه شريك حياتك في كل المناسبات سواء الحزينه والسعيده، حتى وهو بعيد عنك و يمكن أن يكون ذلك من خلال ارسال رسائل نصيه او من خلال مكالمات هاتفية، وهذا دليل قاطع على أنك تشاركه اهتماماته.

 كيف أجعل حبيبي يعشقني وهو بعيد ؟

هناك مجموعة من الطرق والاساليب التي يجب أن تتبعها من أجل أن تجعل الطرف الآخر يعشقك ولعل من أهمها ما يلي :

  • يجب أن لا تغيبي عن حبيبك بصورة كبيرة، حيث يجب أن يكون هناك تواصل دائم بينكما من خلال مكالمات هاتفية تقوم فيها بالاستفسار والسؤال عن أحواله، ولكن يجب أن تراعي عدم الإكثار من الاتصال به حتى لا ينزعج منك.
  • يمكن أن تقومي بتحضير مفاجأة سعيدة إلى حبيبك، حيث يكون لها أثر كبير على الطرف الآخر، على سبيل المثال يجب أن تتذكري عيد ميلادة جيدا، وأن تحضري له تهنئة مميزة لعيد ميلاده.
  • يجب مشاركته في اهتماماته المفضلة.
  • يجب عند التواصل مع حبيبك على الهاتف أن يكون لكي رونق خاص وأسلوب مميز حتى يحب الحديث معك بشكل كبير، حيث يجب أن يكون لديك ثقة كبيرة في نفسك، وأن تستمتعي الدعابة وروح المرح.
  • يجب أن تعمل المرأة على مشاركة حبيبها في كل أمور حياته، وعندما تقومي بالتحدث الى شريك حياتك على الهاتف يجب أن تكوني هادئة، وأن يكون لديك ثقة كبيرة في النفس.
  • يجب أن يكون لديك قدرة على النقاش مع حبيبك وفتح مواضيع مختلفة حتى لا يكون هناك ملل فى الحديث، وفي نهاية الحديث يجب أن تترك اثر سعيد على قلبه.

كيف أجعل حبيبي يشتاق إلى عبر الهاتف ؟

هناك الكثير من الاسئلة حول كيفية جعل الطرف الآخر يشتاق الي عبر الهاتف، ولعل من أهم الخطوات هو ما يلي:

  • يجب أن تحرص على التواصل الدائم مع حبيبك، وأن تشاركيه في كل أمور حياته، ويجب أن تهتمي بحبيبك في حال الغياب من خلال الاتصال به والسؤال عنه بشكل مستمر.
  • يجب أن يكون لديك شخصية مميزة في الحديث عبر الهاتف، وأن يكون لديك ثقة كبيرة في النفس، وأن تثبتي له أنك قادرة على تخطي المشاكل وحلها بشكل منطقي.
  • من الممكن أن تقوم ببعض التجاهل من خلال عدم الرد على المكالمات بشكل مستمر، مما يجعل الطرف الآخر يشتاق اليك بشكل دائم ويبحث عنك.
  • يجب أن تهتم بتحقيق أهداف حياتك اولا حتى لا تكون كل حياتك متركزة حول الطرف الآخر، ويجب أن تقومي اشغل وقت فراغك من خلال القيام ببعض الاعمال اليدويه او تعلم بعض الامور الجديدة أو البدء في مشروع صغير أو وظيفه مميزه، مما يجعل الطرف الآخر مشتاق اليك دائما.

كيفية جعل حبيبك يشتاق إليك بشكل دائم

وهناك خطوة مهمة حول كيفية جعل حبيبك يشتاق اليك بشكل دائم ، وهنا يجب اتباع هذه الخطوات التالية:

  • أولا يجب أن تقومي بالوضوء بعد الساعه 12 ليلا.
  • وان تقومي بصلاة ركعتين بنيه قضاء الحاجه والإكثار من الصلاة على سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.
  • ويجب أن تدعي أن يكون الله معك وأن يوفقك ويسدد خطاك، وأن يرزقك الخير في حياتك وفي علاقاتك مع شريك حياتك.

هناك عدد من العلامات التي تظهر أثناء وجود علاقة في الحب الصامت عند المرأة والرجل أو التي تكون بين شخصين وقد جمعناها لك عبر موضوع: علامات الحب الصامت عند المرأة والرجل وبين شخصين

مواضيع يمكن التحدث فيها مع حبيبك عبر الهاتف

1.  السؤال عن أحواله

يجب أن تقومي بالاهتمام بالسؤال عن حبيبك بشكل دائم ومستمر، حيث يجب أن تهتمي بمعرفة ما يحب وما يكره، وأن تتيح له الفرصة لكي يتحدث عن نفسه وعن حياته وعن عمله، وحتى ولو كنتي تعلمين هذه الأمور مسبقا، فان هذا الأمر له أثر كبير عليه، وتجعله يعشقك بجنون.

 2. من الممكن ان تطلبي منه نصيحة لحل مشكله معينه

من المهم أن تقومي بمشاركة شريك حياتك في مشكلة ما، وأن تأخذي رأيه، وهذا يجعله يشعر بانه شخص مهم في حياتك وله تأثير ودور كبير في سير أعمال، وهذا يجعله يشعر أنك تثقين فيه وفي خياراته، مما يشعره بالكثير من التقدير والمحبه.

3. اكتشاف اهتماماته وما يحبه

من الضروري أن تتعرفي على شخصية حبيبك بصورة كبيرة من خلال معرفة ما يحبه ويكرهه، فمن الممكن أن تقومي بسؤاله عن هواياته وما يفعله في وقت الفراغ، وإذا كان لديه طموح يسعى لتحقيقه.

حيث أن المشاركة هي أمر كبير في نجاح العلاقة العاطفية، ومن خلال هذا من الممكن أن تكتشف في وجود بعض النقاط المشتركة بينك وبين حبيبك، وسوف يكون لهذا كبير الاثر في تقويه العلاقه بينكم.

 4. السؤال عن يومه

في بداية العلاقات العاطفية غالبا ما يكون الطرفين لديهم شوق كبير لمعرفة أحداث يوم الطرف الاخر، حيث ان هذا له دور كبير في التعرف على بعضكم البعض بشكل منطقي.

حيث أنه من خلال مكالمة عبر الهاتف يمكن أن تسألي حبيبك عما فعله خلال اليوم، وهذا له دور كبير في معرفه شخصيه حبيبك، وهي طريقة مميزة لمعرفة كيف تسير حياة الطرف الاخر.

5. التحدث عن الآمال والطموحات

من الضروري جدا للطرفين أن يقوموا بالتحدث عن طموحات بعضهم البعض، حتى يستطيع الطرفان أن يشجع كل منهما الآخر لإتمام ما يرغب فى الوصول اليه.

هناك علامات خاصة ومميزة للحب تظهر عند الرجل وتفضحه أمام الأعين، وللكشف عن علامة الحب الحقيقي للرجل ادعوك لزيارة موضوع: ما هو الحب الحقيقي عند الرجل ؟

طرق تجعل حبيبك يفكر بك ويشتاق اليك باستمرار

سواء كنت تحاول تقوية علاقتك العاطفية أو تحاول إبقاء الأمور تسير كما هي لمسافات طويلة، فإن جعل الطرف الآخر يفقدك هو المكون السري في جرعة حبك، لذا تعلم كيف تجعل حبيبك يفتقدك أكثر من خلال فهم هذه النصائح البسيطة:

1. لا تكون متاحًا له دائمًا

من الواضح أنك عندما تحب شخصًا ما، فأنت تريد قضاء الكثير من الوقت مع هذا الشخص، ولكن لكي تخلق شعوراً لديه بأنه يفتقدك، تحتاج أحيانًا ألا تكون معه، وليس عليك دائمًا التخلي عن كل وقتك له.

 2. التنزه مع أصدقائك

لست مضطرًا للتنزه مع حبيبك طوال الوقت، حيث يجب عليك أيضًا التواصل مع أصدقائك كثيرًا، وخطط لقضاء يوم مع أصدقاء طفولتك، ثم شاركت ببعض اللحظات الممتعة مع أصدقائك.

بعد قضاء بضعة أيام بعيدًا عنه، قد يكون سعيدًا لأنك قضيت وقتًا جيدًا ولكنه سيشعر بالغيرة أيضًا، وإذا رأى مقدار المتعة التي تتمتع بها، فس يرغب في المشاركة في مغامرتك التالية.

3. سلط الضوء على الفنون المرحة في حياتك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كنت تريده أن يفتقدك، يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، ومن خلال الوسائط الاجتماعية تتمكن من الانشغال عنه مما يزيده شوقا اليكي.

4. انتظر بعض الوقت قبل أن ترد رسائله و مكالماته

طريقة أخرى لجعل حبيبك يفتقدك هي عدم الرد على الرسائل النصية والمكالمات، وأظهر له أن لديك حياة أخرى تدور.

لذا، عندما يتصل بك أو يرسل إليك رسائل عشوائية، اجعله ينتظر لبعض الوقت قبل الرد عليه، وبهذه الطريقة، سوف يفتقدك أكثر مما كنت تعتقد أنه يمكن أن يكون.

 5. طهي وجبة لذيذة له

أبهر شريكك بعمل أطباق لذيذة مطبوخة في المنزل له، وإذا كنت لا تزال لا تعرف كيفية الطهي، فقد حان الوقت لتعلم مهارة جديدة.

كما أن هناك بعض الصفات التي يتميز بها رجل الحوت وخاصة في الحب عبر موضوع: كيفية التعامل مع رجل برج الحوت في الحب

6. الذهاب في عطلة نهاية الأسبوع بدونه

أي شيء لا يشمله سيبقيه غاضب ويتركه مع المزيد من الحزن، لذا خذ عطلة نهاية الأسبوع واذهب مع نفسك أو مع الأصدقاء الى أى مكان مريح، فقط استرخِ، وعالج نفسك، واستمتع، وبمجرد عودتك، يمكنك التأكد من أنه سيكون أكثر من سعيد لرؤيتك.

7. دعه يذهب مع أصدقائه

لا تقلق بشأن استمتاعه بوقت فراغه مع أصدقائه، حيث يجب منحه مساحة للاستمتاع وهنا سيجعلك تبدو واثقًا وأقل تشبثًا.

قد يبدو أنه يستمتع بها، ولكن في النهاية، سوف يتوق شريكك إلى مزيد من الوقت معك، لذا، في المرة القادمة التي يحاول فيها التوصل إلى أعذار للتنزه مع أصدقائه، دعه يذهب.

عندما تفكر بشخص هل يحس ؟، هذا سؤالك يمكنك اكتشاف إجابته عبر موضوع: عندما تفكر بشخص هل يحس ؟

8. استثمر في نفسك

دلل نفسك بمظهر مكياج جديد، أو رداء جديد، أو احصل على قصة شعر جديدة، وهذا سوف يجعلك جذابة ومثيرة في عيون وعقل شريكك حتى بعد مغادرتك وهنا سيبدأ في التفكير بك ويريد أن يكون أقرب إليك، لذا، استثمر في نفسك واجعل نفسك تشعر بالارتياح لجعل الرجل يفتقدك.

9. إعادة الغموض والتشويق

حاول ألا تشارك كل ما تفكر فيه أو تشعر به مع شريك حياتك، وبدلًا من السماح له بالاعتياد على روتينك، اشركه في أنشطة جديدة وامنحه المزيد من الارتباطات الممتعة والإيجابية التي يستمتع بها.

10. كن مستقلاً

إن الحصول على مزيد من الاستقلالية وقلة الاعتماد على الطرف الاخر سيجعلها يفتقدك أكثر.

نشعر ببعض الألم عندما نحب شخص وهو يتجنب النظر إلينا باختلاف أسباب هذه التجربة يمكنك الآن معرفة كيفية التعامل مع هذه المواقف وهذه الأشخاص بعد قراءة موضوع: الشخص الذي يتجنب النظر إليك

وفي نهاية رحلتنا مع ، يجب أن تعلمي أن نجاح العلاقات العاطفية تقوم بشكل كبير على الطرفين ومدى اهتمامهم ببعضهم البعض، لذا يجب ان تتعلمى طريقة التعامل الصحيحة مع شريك حياتك.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.