قصتي مع سورة البقرة و7 معجزات صارت لي

قصتي مع سورة البقرة و7 معجزات صارت لي من الأشياء التي أرغب بسردها بشكل متكرر حتى يتبين للجميع مدي فضل سورة البقرة وما قدمته لي من معجزات تستحق أن تذكر، وقد تكون تلك هي أنسب فرصة لكي أسرد قصتي مع سورة البقرة و7 معجزات صارت لي من خلال موقع زيادة.

قصتي مع سورة البقرة و7 معجزات صارت لي

إن سورة البقرة من أعظم السور وأجلها، وإن لها كثير من الفوائد لمن داوم علي قرأتها باستمرار، فإن قرأه سورة البقرة تطرد الشياطين وتحفظ الأنسان من الشرور المحيطة به ووقايته من السحر والحسد.

كما أن لحافظ سورة البقرة بوجه خاص ميزة عظيمة وأفضلية عن غيره، قد لا توجد أدلة أكيدة تثبت أن سورة البقرة تحقق الأماني لمن قرأها، ولكن قام الفقهاء باستنباط ذلك من الأحداث التي قالها الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام.

الآن سوف أقوم بسرد قصتي مع سورة البقرة و7 معجزات صارت لي.

أنا فتاة تأخرت في الزواج ووصلت إلى سن الأربعين، أعيش مع والدي المسن في بيتنا الكبير، أعمل موظفة ولكني أعاني من بعض المشاكل وأشعر بتعقيد في بعض الأمور في حياتي.

حتى قرأت يومًا عن فضل قراءة سورة البقرة والمعجزات التي تحققها لمن يداوم علي قرأتها، فبدأت بالمداومة علي قرأتها يوميًا حتى وقت معين، وفي يوم من الأيام سمعت صوت قوي جدًا ومخيف، وأصبح جميع من في المنزل يبحث عن مصدر هذا الصوت الغريب لم نجد أي شيء.

ولكن عندما وصلنا إلى حديقة المنزل وجدنا أحد أشجار المنزل منزوعة من مكانها وملقاة بعيدًا وهناك حفرة كبيرة في الأرض مكان خروج الشجرة من جذورها، ووجدنا تحتها طلاسم وأسحار، فقمنا فورًا بالاتصال بأحد المشايخ وأخبرنا كيف نقوم بإبطال هذه الطلاسم وبعد هذه الأحداث بشهر تمت خطبتي وتيسرت أموري منذ ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا: فضل قراءة خواتيم سورة البقرة

تجربتي الثانية مع قراءة سورة البقرة

أما عن قصتي مع سورة البقرة و7 معجزات صارت لي الثانية فهي عندما نصحتني صديقة لي في يوم من الأيام بالمداومة علي قرأه سورة البقرة كل يوم، واتفقنا أن نقوم بتقسيميها على ثلاثة مرات في اليوم جزء مع الظهر وجزء مع العصر ووقت العشاء.

في هذه الفترة من حياتي كانت عندي مشاكل مع زوجي وكنت أشك فيه كثيرًا، وأشعر بالغيرة لدرجة كبيرة وهذه الغيرة كانت تدمر حياتي، كان زوجي كثيرًا ما يتأخر خارج المنزل وقاسي القلب، وكنت أشعر دائمًا أن هذه الزيجة لن تستمر، وخلال هذه الفترة كنت أعاني من الصداع المستمر طوال اليوم ولا يفارقني وألم في البطن غريب

المهم أن برغم هذه المشاكل إلا أني استمريت بالمداومة على قراءة سورة البقرة لفترة معينة وكنت أشعر بشعور جميل جدًا لم أشعر به في حياتي إلى درجة أني كنت أبكي من هذا الشعور.

شعور برهبة غريبة وأن جسمي خفيف جدًا لدرجة الطيران، بعد المداومة على سورة البقرة انتهت نهائيًا المشاكل التي بيني وبين زوجي وأصبح يعود إلى المنزل مبكرًا، حتى الصداع وألم البطن اختفي، وإلى الآن تأثير سورة البقرة يحاوطني وأشعر بالراحة كلما تذكرت شعوري وقت قراءتها.

تجربتي الثالثة مع قراءة سورة البقرة

أول ما بدأت المواظبة على سورة البقرة والأذكار كانت المشاكل تأتيني من كل مكان، ولكن كان يقيني بالله أكبر واستمريت بالمداومة على قراءة سورة البقرة يوميًا

كنت اقرأها بنيه الشفاء لي ولأهل بيتي، وفي يوم من الأيام حصلت مشكلة بيني وبين زميلي في العمل وتعرضت لظلم كبير حتى أنه قام بسبي وإهانتي وهذا ما زاد من إصراري في أن أقد فيه شكوى.

بعد أيام طلبونا للتحقيق بشأن هذه الشكوى، وكنت أتكلم بكل ثقة وانا عندي ثقة في الله أنه لن يخذلني أبدًا، أما هو فقد كان في قمة خوفه متلعثم لا يستطيع التحدث وأعترف لهم في النهاية

وأصبح يرسل لي الناس لأقوم بالتنازل عن الشكوى وعلى الرغم من أنه رجل كبير في السن الا أنه صار يبكي لأقوم بالتنازل وتنازلت عنها في النهاية لوجه الله تعالي

كما أن مواظبتي على سورة البقرة جلعت لي بركة في رزقي ومحبة الناس وتقديرهم وراحة نفسية لم أكن أشعر بها من قبل.

تجربتي الرابعة مع قراءة سورة البقرة

أنا رجل ميسور الحال بسط الله في رزقي فأردت أن أقوم ببناء منزل جديد لعائلتي، ولكننا من أول ما سكنا هذا المنزل ولم نهنأ أبدًا، لا نأكل ولا نشرب ولا نستطيع تحمل بعضنا من كتر المشاكل التي تحدث، فقررت التضرع الى الله تعالى بالدعاء والصلاة وخاصة قراءة سورة البقرة يوميًا.

ومنذ بدأت المداومة على قراءة سورة البقرة وأنا ألاحظ شيئًا غريبًا في جدار الصالة.

كان هناك شق يزيد تدريجيًا بطريقة غريبة، لذلك قمت بإحضار شخص متخصص لحل هذه المشكلة، ولكن عندما حضر المختص أخبرني أن عليه تقشير وهدم جزء منه حتى يعلم سبب المشكلة ويقوم بحلها من الجذور

وعندما هدم المتخصص جزء من الجدار وجد سحرًا تم وضعه بداخله قمت بأخذه وتوجهت لبعض الشيوخ ليقوموا بإبطاله، وبعدها عادت الحياة في منزلي من جديد وكأن شيئًا لم يكن.

اقرأ أيضًا: فضل سورة البقرة لتحقيق الامنيات

تجربتي الخامسة مع قراءة سورة البقرة

أنا رجل أقيم في إحدى الدول العربية، ودائمًا ما أشتكي من ألم في بطني وقد ذهبت إلى جميع الأطباء المختصين وتناولت كثيرًا من الأدوية الا انهم كانوا بلا جدوى، دلني أحد الأشخاص علي شيخ يقوم بعمل الرقية الشرعية فذهبت إليه على الفور قام الشيخ بقراءة الرقية الشرعية وسورة البقرة علي.

اثناء القراءة قمت بإخراج جميع ما في بطني على الفور فخرجت قهوة عربية وكأني قمت بشربها للتو ولا زالت محتفظة برائحتها الذكية.

علم الشيخ علي الفور بأنه تم سحري من قبل امرأة تحبني حبًا شديدًا وقد استدرجتني وأعدت لي القهوة التي تحتوي على السحر، بعد أن استفقت سألت على زوجتي وأبنائي واكتشفت أني قمت بتطليقيها وأنا لا أشعر وكانت هذه معجزتي مع سورة البقرة.

تجربتي السادسة مع قراءة سورة البقرة

أنا فتاة في العشرينات أعيش مع أهلي في منزل كبير، في الفترة الأخيرة أصبحت حياتي أكثر اضطربًا على غير المعتاد، وأصبحت أري حركات وأصوات من حولي، وكنت أشعر دائما بوجود أشخاص غير أهلي في المنزل مما كان يجعلني أقوم بأعمال وتصرفات غريبة.

قام أهلي بسؤال أحد الشيوخ المتخصصين فنصحوهم بأن أقوم بقراءة سورة البقرة يوميًا والمداومة عليها، وبالفعل قمت بالمداومة عليها يوميًا حتى اتم الله على الشفاء وتخلصت من كل هذه الأشياء الغريبة التي كانت تحدث لي.

اقرأ أيضًا: فضل قراءة سورة البقرة يوميا والاستغفار

تجربتي السابعة مع قراءة سورة البقرة

أنا متزوجة من سنتين ونصف ولم يمن الله علي إلى الآن بالولد الصالح، ذهبنا الى الأطباء وقمنا بعمل الفحوصات اللازمة وكانت النتيجة أنه لا يوجد سبب في عدم حدوث الحمل، وفي يوم من الأيام وأنا أتصفح الإنترنت قرأت عن فضل الدعاء وقراءة سورة البقرة في استجابة الدعاء، فأصبحت مواظبة عليها يوميًا ومر شهر رمضان ولم يحدث حمل أيضًا

كان الشيطان يوسوس لي ويقول إن الذي أقوم به لا فائدة منه ولا توجد نتيجة، ولكن كان عندي يقين قوي بالله أنه سوف يستجيب لي.

أصبحت أختم القران 4 أو 5 مرات كل أربعة أشهر، وبعد ستة أشهر في يوم من الأيام قررت أنا وزوجي أن نقوم بعملية الحقن المجهري، وبالرغم من تأكيد جميع الأطباء أنها لا تنجح من أول مرة إلا أنها نجحت معي، وأكرمني الله بأحسن خبر كنت أتمنى أن أسمعه منذ فتره طويلة وهذه هي قصتي مع سورة البقرة.

لعل قصتي مع سورة البقرة و7 معجزات صارت لي هي خير محفز لمن يريد أن ينهل من فضل معجزات سورة البقرة، فلكل شخص يريد أن يحقق شيء يظن أنه مستحيل فعليه بالمواظبة على قراءة سورة البقرة يوميًا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.