تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة حيث كنت أعاني من شكل مؤخرتي، مما جعلني أفقد الثقة بنفسي وتجنب الخروج وحضور المناسبات،‏ ‏ولهذا بدأت البحث عن التقنيات التي يمكنها أن تساعدني في تكبير المؤخرة، ولكن وجدت انه كل الإجراءات المتاحة لتكبير مؤخرتي فيها بعضاً من المجازفة، إلى جانب أن هناك بعض الطرق المكلفة، ‏ولذلك لجأت إلى استخدام الطرق الطبيعية البسيطة، ‏وفيما يلي سوف أذكر لكم تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة من خلال هذه المقالة عبر موقع زيادة.

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

‏عند البحث عن أفضل الطرق البسيطة والطبيعية لتكبير المؤخرة وجدت أن زيت الحلبة هي أفضل وصفة يمكن استخدامها، حيث أنها طريقة آمنة وسهلة ولا تتسبب في أي ضرر في الجسم، وخاصة إنني ابحث عن الطرق ‏التي تساعدني في تكبير المؤخرة بدون زيادة في الوزن في باقي مناطق الجسم، وفيما يلي سأشرح لكم بشكل توضيحي

ومن هنا سنتعرف على: تجربتي مع زيت السمسم لتكبير المؤخرة

تجربتي لتكبير المؤخرة باستخدام زيت الحلبة

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

‏قمت بإحضار زيت الحلبة ووضعت القليل منها في راحة يدي، ‏وقمت بفرقها لتدفئتها قليلاً، ثم ‏قمت بوضع زيت الحلبة على مؤخرتي، ‏مع التدليك بحركة دائرية خفيفة لمدة 5 دقائق، وبعدها تركت زيت الحلبة لمدة 10 دقائق عليها، وبعد ذلك قمت بشطف مؤخرتي بالماء الدافئ.

واستخدمت زيت الحلبة مرتين في اليوم لمدة لا تقل عن أربع أسابيع، ‏وبعد مرور أربع أسابيع على استخدام زيت الحلبة، قمت بالتوقف لمدة أسبوع ثم معاودة استخدام زيت الحلبة مرة أخرى، و‏مع مرور الوقت و استخدام هذه الوصفة اكتشفت زيادة حجم مؤخرتي وأصبح شكلها أنثوي أكثر.

بعض التجارب الناجحة في تكبير المؤخرة

هناك بعض التجارب الناجحة في تكبير المؤخرة ومنها:

‏التجربة الأولى ‏

هذه التجربة هي أكثر التجارب انتشاراً بين السيدات التي ترغب في الحصول على مؤخرة كبيرة، وذلك عن طريق استخدام المواد الطبيعية ‏الغير ضارة بالجسم وهذه التجربة هي:

مكونات الوصفة

  • ‏خميرة.
  • ‏زيت الحلبة.

طريقة التحضير

  1. ‏يتم خلط كلاً من زيت الحلبة مع الخميرة وتقليبهم جيداً حتى يصبح الخليط كريمي الشكل.
  2. ثم يتم وضعهم على منطقة المؤخرة والتدليك لمدة 5 دقائق.
  3. ويترك الخليط طوال الليل وفي الصباح يتم شطف الجسم بالماء الفاتر.

‏التجربة الثانية

‏تحكي سيدة عن تجربتها في تكبير المؤخرة من خلال استخدام بعض الكريمات الطبيعية و الآمنة إلى جانب سعرها الرمزي، ‏حيث تقول ‏تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة كان من خلال استخدام نوعين من الكريمات لتكبير المؤخرة:

المكونات

  • ‏الفازلين.
  • ‏زيت زيتون.

‏طريقة التحضير

  1. ‏يتم وضع القليل من الفازلين على القليل من زيت الزيتون وخلطة جيداً حتى يصبح الخليط كريمي.
  2. ‏يتم بعد ذلك وضع القليل من الخليط على المؤخرة والتدليك في حركة دائرية لمدة 5 دقائق.
  3. ثم يترك على المؤخرة لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاترة، ويتم استخدام الوصفة يومياً لمدة أربعة أسابيع.

ويمكن التعرف على: تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

الأكلات المناسبة لتكبير المؤخرة

‏أعاني من المؤخرة المسطحات مما جعلني ابحث عن بعض الطرق الطبيعية والطرق الجراحية لتكبير المؤخرة ، وذلك لإعطائها شكل أنثوي ، لهذا سأقوم بالتحدث عن تجربتي بشكل مفصل، حيث أنه في‏ هذه التجربة ‏لقد تعلمت كيفية اتباع النظام الغذائي السليم للحصول على الفيتامينات التي يحتاجها الجسم، ‏إلى جانب الالتزام ببعض المأكولات التي تساعد على تكبير المؤخرة وهي:

  • ‏يتم وضع العسل الأبيض على الحلبة لتحلية الحلبة وتناولها بشكل يومي لمدة شهر بعد التمارين.
  • ‏يتم خلط العسل الأبيض السمسم وتناول بشكل يومي مرتين في اليوم مرة صباحاً ومرة مساءً لمدة أربع أسابيع.
  • ‏تناول التمر والحليب بشكل يومي ‏مرة واحدة في اليوم ‏في الصباح، ‏وذلك لتجنب زيادة الوزن، ‏بينما إذا كنت من الأشخاص ‏قلوصنا مخافة الله يمكن تناوله مرتين في اليوم مرة صباحا ومرة مساء ولمدة 10 أيام فقط.

ولا يفوتكم قراءة موضوع: زبدة الفول السوداني لتكبير المؤخرة طريقة استخدامها والأطعمة التي تزيد الوزن

التمارين الرياضية لتكبير المؤخرة

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

ممارسة بعض التمارين الرياضية المناسبة، والتي تعمل على جعل الجسم متناسق إلى جانب تكبير منطقة المؤخرة، ‏ويجب ممارسة هذه التمارين الرياضية بشكل يومي ومنتظم للحصول على نتيجة سريعة، ومن أهم تلك التمارين:

‏تمرين الاندفاع

‏إذا أردت الحصول على مؤخرة متناسقة فيفضل ممارسة بعض التمارين مثل تمارين الاندفاع، والذي يعمل على تقوية عضلات الجسم، ويتم القيام بالتمرين من خلال:

  1. ثني الركبة على هيئة زاوية مستقيمة.
  2. بينما الركبة الثانية تتحرك إلى الخلف مع وضعها على ‏الأرض.
  3. وضغط الرقبة إلى الأمام لمدة 10 عدادات.
  4. ثم الانتقال إلى الركبة الثانية تثبيتها على تكرار نفس التمرين لمدة 10 عدات مرة أخرى.

‏تمرين تمديد الأطراف الأربعة

‏يتم استخدام هذا التمرين عن طريق:

  1. مدة الساق اليمنى إلى الخلف وتثبيت الركبة بزاوية قائمة.
  2. ‏ويتم رفع الكتاب إلى الأعلى وبعدها يتم رفع الساق عن الأرض، ‏بحيث يصبح الفخذ متساوي بشكل يوازي مع الأرض.
  3. ‏لا تطرق في هذا الشكل لمدة ‏دقيقة كاملة ثم استبدال القدم الأخرى وكرر نفس التمرين لمدة دقيقة مرة أخرى، ‏يمكن تكرار هذا التمرين يومياً.

بعض الطرق البسيطة لتكبير المؤخرة

بعض الطرق البسيطة التي استخدمها في تجربتي الناجحة لتكبير المؤخرة وهي:

  • ‏يجب تناول الأطعمة التي لا تحتوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات، للحصول على جسم متناسق ومؤخرة ممتلئة، ولكن يمكن تناول الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات الاحادية، حيث أنها تعتبر من أهم الفيتامينات للحصول على نظام غذائي صحي ومفيد للجسم.
  • ‏تناول كمية كبيرة من البروتين، حيث انه يعمل على بناء العضلات وتقوية العظام والغضاريف، كما أن البروتين الموجود في الطعام يمنح الجسم الطاقة التي يحتاج إليها بعد ممارسة التمارين الرياضية الشاقة.
  • ‏يجب الابتعاد عن ‏الوجبات السريعة لاحتوائها على نسبة كبيرة من الدهون، إلى جانب الابتعاد عن الحلويات والسكريات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، حيث أنها تتسبب في زيادة الوزن في مناطق الجسم المختلفة، مما يؤثر ذلك على شكل المؤخرة ويجعل مظهرها مترهل وليس مشدودة بشكل متناسق.
  • ‏يفضل عمل رجيم لإنقاص الوزن الحصول على جسم مثالي، حيث أن الدهون التي تتراكم ‏في منطقة الخصر تعطي للمؤخرة شكلاً سيئاً، ولكن يجب أن يتم ذلك تحت إشراف الطبيب المسؤول عن التغذية لوضع نظام غذائي صحي سليم يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات المفيدة للجسم.

وللمزيد من الإفادة قم بالتعرف على: وصفات صحراوية لزيادة الوزن وتكبير الأرداف والمؤخرة فعالة ومجربة

‏وفي الختام ‏أحب أن أوضح أنه يوجد العديد من الوصفات التي يمكن استخدامها في تكبير المؤخرة، ولكنها تعمل أيضا على زيادة الوزن، ومن هنا أكون قد وضحت تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة أتمنى أن تكون قد أفادتكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.