رقم نجم للحوادث الرياض 1442 وإجراءات التبليغ عن حادث

رقم نجم للحوادث الرياض الذي يتساءل عنه العديد من الأشخاص بالمملكة العربية السعودية لكي يتمكنوا من التواصل مع الشركة في حال التبليغ عن أي من الحوادث المرورية، فهي من الخدمات المخصصة للتبليغ عن الأماكن التي تقع بها الحوادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة، لذلك فقد قمنا بإعداد هذا المقال لاستعراض مجموعة من المعلومات المتعلقة بهذه الخدمة وتوضيح الرقم الخاص بالتواصل مع الشركة عبر موقع زيادة

رقم نجم للحوادث الرياض

أعلنت شركة نجم للحوادث بالرياض عن إمكانية التواصل معها في حال الرغبة عن التبليغ عن حادث مروري، من خلال الرقم الموحد لمركز خدمة العملاء بالشركة وهو 920000560.

إجراءات التبليغ عن حادث

هناك مجموعة من الإجراءات الواجب اتخاذها عند الرغبة بتبليغ شركة نجم عن حادث، وتتمثل هذه الإجراءات في الآتي:

  • في البداية لابد من تبليغ المرور في حال عدم وجود وثيقة تأمين سارية المفعول بالوقت الذي وقع به الحادث، أو في حال وجود إصابات أو وفاة أو حريق.
  • تُبلغ شركة نجم بالحادث في حال وجود وثيقة تأمين سارية المفعول وقت وقوع الحادثة، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لمركز خدمة عملاء الشركة وهو 920000560.
  • يتم الإدلاء ببعض المعلومات والتي تشمل اسم المبلغ، رقم السجل المدني، رقم الهاتف الجوال، رقم لوحة السيارة، نوع السيارة، رقم وثيقة التأمين، اسم شركة التأمين، المدينة، مكان وقوع الحادث مع توضيح أي من العلامات المميزة أو البارزة التي تشير لموقع الحادث.
  • عقب توفير المعلومات السابقة، لابد من التعرف عن ما إذا كانت السيارات المشتركة بالحادث قابلة للتحريك أم لا.
  • في النهاية يتم التأكد من الحصول على رقم الحالة وتاريخ وقوع الحادث، من أجل تسهيل إجراءات المراجعة مع المبلغ لدى شركة التأمين.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول تأمين سيارتك نوصي بالاطلاع على هذا المقال: كيف اعرف عن تأمين سيارتي وما هي وثائق التأمين

الحوادث التي لا تقوم شركة نجم بمباشرتها

حددت شركة نجم مجموعة من الحوادث التي لا يتم مباشرة الشركة لها، وقد جاءت هذه الحوادث على النحو التالي:

  • الحوادث التي تقع خارج نطاق التغطية الجغرافية للشركة.
  • لا يتم مباشرة الحوادث التي ينتج عنها حالات وفاة، أو إصابات أو حريق.
  • الحوادث التي تكون ناتجة عن كوارث طبيعية، أو حادثة جنائية.
  • إذا كانت الحادثة غير متضمنة طرف حامل لوثيقة تأمين سارية المفعول من إحدى شركات التأمين الموجودة بالمملكة العربية السعودية، والتي تم اعتمادها من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.

والجدير بالذكر أن شركة نجم تقوم بمباشرة حوادث الطرق بشكل مجاني تماماً دون أي مقابل مادي من أطراف الحادث، ولكن يشترط أن يكون طرف واحد على الأقل من أطراف الحادث، يحمل وثيقة تأمين سارية المفعول من أي من شركات التأمين العاملة بالمملكة العربية السعودية.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول بروج للتأمين التعاوني للسيارات نوصي بالاطلاع على هذا المقال: بروج للتأمين التعاوني للسيارات وأسعار بروج للتأمين التعاوني للسيارات

ما هي شركة نجم

تعد شركة نجم واحدة من الشركات التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة بالمملكة العربية السعودية، وهى إحدى الشركات الرائدة العاملة بمجال التأمين على السيارات والحوادث المرورية عامةً، وبفضل العديد من الخدمات التي حرصت الشركة على توفيرها لعملائها زاد عدد مستخدميها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، وتتمثل أهم هذه الخدمات في التالي:

  • رفع وثائق التأمين.
  • تحديد المسؤولية.
  • متابعة مطالبات التأمين.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة ستقوم بتقديم مجموعة من الخدمات خلال الفترة المقبلة والتي من ضمنها، تقييم السائق، تقييم الأضرار وإدارة المطالبات.

من هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تعرفنا على رقم نجم للحوادث الرياض وإجراءات التبليغ عن حادث، ونتمنى أن يكون المقال نال رضاكم وحاز على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.