أسماء محلات فرنسية للملابس وطريقة اختيار اسم لمحلات الملابس

أسماء محلات فرنسية للملابس مميزة وجميلة يمكن استخدامها في حالة الرغبة في فتح محل جديد للملابس، حيث يوجد أسماء جديدة للمحلات الخاصة بالملابس ويمكنك اختيار اسم من هذه الأسماء، وبالتالي تستطيع الحصول على أسماء ذات علامات تجارية يمكن من خلالها جذب أعداد كبيرة من الزبائن، اعرف أجمل أسماء المحلات معنا على موقع زيادة.

أسماء محلات فرنسية للملابس

أسماء محلات فرنسية للملابس

يمكنك الحصول على اسم من الأسماء الفرنسية في حالة الرغبة في فتح محل جديد للملابس، حيث يكون لك التميز الخاص عند اختيار اسم من هذه الأسماء ومن بين أسماء محلات فرنسية للملابس ما يلي:

Argent

تم ترجمة هذه الكلمة إلى الفضة، ويمكن اختيار هذا الاسم حتى يكون مميز ومرتبط بالأعمال التجارية، وذلك لأن الفضة لها قيمة كبيرة جداً وتاريخية، عندما نقوم باستخدام نسخة فرنسية من خلال الحصول على هذه الكلمة فإنها تكون أكثر أناقة.

Encore

هي كلمة من الكلمات التي لا تجعل الناس يفكرون في طلب المزيد فحسب ولكنهم يطالبون بالعديد من الأشياء الأخرى لأن هذه الكلمة متطابقة مع العديد من الأهداف المتعلقة بالعمل.

 Magnifique

يعني هذا الاسم كما قد تتخيل، ويوجد تشابه كبير بينها وبين الكلمة الإنجليزية التي تأتي بمعنى رائعة، وعندما نقوم باستخدام النسخة الأصلية منها أو الفرنسية سوف تجعل الكلمة أكثر فاعلية.

coeur

يتم ترجمة هذه الكلمة حرفياً بمعنى قلب، وبالتالي فإنها  كلمة مميزة جداً عند اختيارها، ويمكن أن يفكر الناس في الحيوية والدفء من خلال معناها.

Noir

تعني الفرنسية الأسود وفي العادة يتم استخدام هذه الكلمة من قبل الأشخاص الذين يهتمون بالتطور الدائم والأناقة.

Touche

هي من أهم الكلمات المنتشرة في اللغة الإنجليزية، ونستطيع ترجمتها على أنها لمسة لطيفة، ويعتبر هذا الاسم مميز جداً عندما نقوم مثلاً باختيار اسم شركة من الشركات التي نريد التأكيد جيداً على القيمة الخاصة بالمنتجات الموجودة فيها.

للمزيد من الاستفادة: أسماء محلات ملابس تركية وأهم الماركات في تركيا

أسماء محلات إسلامية للملابس

أسماء محلات فرنسية للملابس

بعد أن ذكرنا مجموعة من أسماء محلات فرنسية للملابس ووضحنا المعاني الخاصة بها سوف نقوم بذكر أسماء المحلات الإسلامية من أجل التعرف عليها تابع ما يلي:

  • يمكن تسمية محل الملابس باسم عباد الرحمن فهو اسم مميز وجميل أو اسم التقوى أو نور الهدى.
  • يمكن اختيار أيضاً اسم فاتحة خير، جنة عدن، نور الإيمان، فجر الإسلام، مكة الصفا، أم القرى، الصفوة، أو غيرها من هذه الأسماء الجميلة التي تدل على الإسلام.

بعض أسماء المحلات لملابس المحجبات

هناك مجموعة كبيرة جداً من المحلات التي ترتبط ببيع ملابس المحجبات فقط، وبالتالي ينبغي اختيار الاسم الذي يدل على الملابس التي توجد في المحل وهناك مجموعة من اقتراحات الأسماء التي تدل على ذلك ومن بين هذه الأسماء ما يلي:

  • يمكن أن نطلق على اسم المحل ست الحسنى أو اسم مسلمة، ويمكن اختيار أيضاً اسم البيت الخليجي.
  • نستطيع إعطاء لمسة جميلة للفتاة المحجبة وتقوم بإطلاق اسم إنها ملكة، حجاب فاشون، أو اسم سندريلا ويمكن استخدامه أيضاً حجاب خان.
  • بالإضافة إلى بعض الأسماء المميزة الأخرى منها حجابي، عبايتي، البيان، دعاء الكروان، أو نقوم باختيار اسم ملكة بحجابي.

أسماء محلات رجالي للملابس

أسماء محلات فرنسية للملابس

نستطيع تسمية اسم من بين أسماء محلات فرنسية للملابس ويكون هذا المحل مخصص للملابس الرجالي، حيث يميل عدد كبير من الشباب وخاصة في الفترات الأخيرة إلى عمل بعض المشروعات الصغيرة التي يمكن من خلالها الحصول على الرزق، وهناك بعض الشباب التي تقوم بهذا المشروع من خلال مشاركة نسبة معينة مع زميل له، وتعتبر هذه المشروعات منتشرة جداً عند العرب وهناك بعض الاقتراحات لاختيار أسماء محلات رجالي ومن بينها ما يلي:

  • يمكن تسمية اسم المحل باسم رجل الأناقة أو الفارس الأنيق أو اسم الرجل الأنيق.
  •  هناك بعض الشباب التي ترغب في تسمية أسماء مختلفة منها فاشن كلودس أو اسم شخصيتك أنيقة، الرجل العصري، النجوم الثلاثة، شباب أنيق، الوسيم.

أفضل أسماء محلات للملابس الحريمي

قد يدل اسم المحل الخاص بالملابس الحريمي على عوامل النجاح الذي يستخدمها أصحاب هذه المحلات المتخصصة في بيع الملابس الحريمي على اختلاف أنواعها سواء عبايات أو ملابس داخلية أو ملابس خروج أو غيرها من هذه الملابس، حيث يشير اسم المحل إلى جذب عدد كبير من الزبائن، ومن بين اقتراحات هذه الأسماء ما يلي:

  • نستطيع تسمية المحل باسم عنوان الجمال أو ستر وغطا، امتياز الملابس الرداء الجميل.
  • فاشون ستايل، لايف ستايل، أحلى بنات، زمردة لملابس الخروج، أسرار البنات، لؤلؤة القاهرة للملابس وغيرها من الأسماء الأخرى.

للمزيد من الاستفادة: أسماء محلات نسائية في دبي: قائمة بأفضل المحلات النسائية في دبي

كيفية اختيار أسماء محلات الملابس بطريقة احترافية

يوجد الكثير من الاعتبارات التي ينبغي وضعها في الاعتبار والانتباه إليها جيداً عندما نريد فتح محل جديد أو مشروع جديد خاص بنا، حيث ينبغي اختيار اسم مميز ويحتوي على علامة تجارية، بالإضافة إلى مجموعة من الاعتبارات الأخرى ومنها ما يلي:

  • عندما نقوم مثلا باختيار أسماء محلات فرنسية للملابس ينبغي أن يكون الاسم المرغوب اختياره موجود في السجل التجاري.
  • يجب عدم حدوث أي تضارب بين الأسماء المختلفة التي يرغبها الشخص وبين العلامة التجارية الموجودة بالفعل، حيث ينبغي الابتعاد عن هذا الأمر من أجل عدم حدوث أي مشاكل قانونية قد يتعرض لها صاحب المحل في المستقبل.
  • ينبغي وجود صلة كبيرة بين الاسم التجاري المرغوب تسمية المحل به وبين المنتج الذي نقوم ببيعه أو الخدمة الموجودة لدينا.
  • يجب أن يكون اسم المحل سهل النطق والكتابة بالإضافة إلى قدرة الأشخاص على تذكره بسهولة، وبالتالي ينبغي الابتعاد عن صعوبة اختيار أسماء محلات فرنسية للملابس بل يجب اختيار الاسم البسيط والسهل.
  • ينبغي اختيار اسم المحل بالشكل الذي يسهل تحويله في أي وقت إلى علامة تجارية واضحة.
  • يجب أن يتلائم الاسم التجاري الذي يريد الشخص اختياره مع الفئة التي يقوم المشروع التجاري باستهدافها، بالإضافة إلى ملائمته مع النطاق الجغرافي.

الأمور التي ينبغي القيام بها بعد اختيار أسماء المحلات الخاصة بالملابس

بعد اختيار أسماء محلات فرنسية للملابس أو أي اسم من الأسماء التي قمنا بذكرها ينبغي التأكد جيداً من تأمين هذا الاسم عن طريق الطرق القانونية وبشكل خاص في حالة الرغبة في إنشاء سلسلة تجارية عن طريق الإنترنت، وبالتالي يوجد مجموعة من الخطوات التي ينبغي القيام بها من أجل تأسيس اعتراف مميز بعلامة تجارية ومن بين هذه الخطوات ما يلي:

  • يجب اختيار هيكل معين لمحل الملابس، لأنه سوف يساعد كثيراً في تنظيم الأعمال بطريقة رسمية،  بالإضافة إلى ضرورة الاطلاع على الخدمات الخمسة الأفضل على الإطلاق التي تم تشكيلها.
  • بعد ذلك يتم وضع شعار للمشروع الخاص بك بطريقة جذابة، حيث يزيد هذا الأمر من الوعي بالعلامة التجارية وتستطيع تصميم الشعار عن طريق موقع يسمى Logo Generator Free.
  • بعد ذلك يتم تأسيس موقع عمل يرتبط بالمشروع الخاص بك وبالتالي يجب أن يكون لديك موقع من المواقع الموجودة على الإنترنت والتي ترتبط بالنشاط التجاري، حتى يتم الوصول إلى عدد كبير من العملاء وجعل النشاط الخاص بك أكثر نجاحاً.

للمزيد من الاستفادة: أسماء محلات ملابس بالإنجليزي .. وأحسن طريقة لاختيار الأسماء

 إذا كنت ترغب في إنشاء محل خاص بالملابس بشكل ناجح  ويكون التسويق فيه أكثر ينبغي أن تبدأ هذا المشروع باختيار اسم من الأسماء المميزة التي يستطيع جميع العملاء التعرف عليه بسهولة، ومن أهم الأسماء المميزة هي اختيار أسماء محلات فرنسية للملابس لأنها تختلف عن باقي الأسماء الأخرى الموجودة في الأسواق.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.