أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة التي تعد واحدة من أكثر سلاسل الأنمي شعبية في بلداننا العربية، باعتبارها واحدة من أجمل السلاسل وأكثرها تشويق وتنوع، حيث يقدم مجموعة متعددة من الشخصيات متباينة السمات الذي يجمعهم غاية موحدة تتمثل في إرساء الأمان والسلام في العالم كله، وسوف نستعرض في هذا المقال أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة الأكثر شهرة، فكن معنا عبر موقع زيادة.

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

يضم هجوم العمالقة أكثر من شخصية بارزة ومؤثرة، منهم:

ليفاي أكرمان

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

  • يعد ليفاي من شخصيات الأنمي المشهورة، ويمتلك شعر فحمي ناعم وقصير وأعين رمادية، وبرغم قسمات وجهه الشابة إلا أنه يحوز مهارات مرواغة فائقة، ويتميز كذلك بمستوى لياقته البدني الكبير مع عدم طول قامته.
  • ويقدم ليفي دور فتي يشتهر بسلوكيات غير مألوفة منذ حداثة سنه؛ فدومًا ما كان يحافظ على نظافته وهندامه المرتب بطريقة غير معهودة على الصغار، بالإضافة إلى التزامه قدر المستطاع بنظام غذائي صحي وبعده عن أي طعام قد يضر معدته.
  • يلفت ليفي الأنظار بحرصه على تنظيف سلاحه من الدم قبل مغادرة أرض المعركة واهتمامه الشديد بالنظافة والنظام، وبطريقة كلامه الصارمة التي تتخلها الإهانات أحيانًا، والبعد عن إبداء أي شعور أو عاطفة تجاه من يتكلم معه، وبسبب حزمه وصرامته لم يكن سهلًا على الناس سبر أغوار أفكاره.
  • وخلال إقامته تحت الأرض، لم يكن ليفي أكرمان ينصاع لتوجيهات أي أحد غيره أبدًا.

ميكاسا أكرمان

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

  • فتاة الأنمي الشهيرة بلياقتها البدنية الكبيرة، تمتلك شعر فحمي قصير لا يتجاوز مؤخرة رأسها وتكتسي عيناها باللون الأسود، كما أنها متوسطة الطول وتعلو قسمات وجهها لمحات من الهدوء.
  • تلعب ميكاسا دور فتاة تلفت الأنظار إليها منذ نعومة أظافرها بسبب شخصيتها الاجتماعية الملحوظة، وهي تسعى للعيش في سلام وسعادة مع أسرتها رغم إداركها لطبيعة الحياة وما قد تفاجئ به المرء من محن وقسوة، وهذا هو ما فعلته الحياة معها حينما انقلبت حياتها رأسًا على عقب بعد فارق أبويها الحياة على يد حفنة من المجرمين الذين كانوا يحاولون اختطافها هي وأمها.
  • وبعد مشاهدة ميكاسا لهذه الحادثة، فقد ترسخت لديها قناعة بأن الحياة ساحة حرب لا ينتصر فيها إلا الأقوياء، ورغم هذه الوحشية التي اختبرتها ميكاسا إلا أننا نراها تحب رفاقها أرمين وإرين بكل صدق وإخلاص.

أرمين

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

  • هو القائد الخامس عشر في قادة انمي هجوم العمالقة بشعر ذهبي أقرب إلى الأشقر ويبلغ عضديه.
  • ويلعب أرمين شخصية غريبة لحد ما، فخلال طفولته كان يلبس سترة طويلة بزر وحيد لا تلائم عمره كصغير، وبعد ذلك خلال مراهقته كان جسمه وقامته أصغر من سنه.
  • حينما يبدو أرمين كعملاق سنراه في صورة هيكل عظمي لا يغطيه جلد، وله أطراف طويلة بشكل مبالغ فيه، وأقدام سميكة جدًا يعتمد عليها ليقف بثبات ولا يسقط.

بعد التعرف على أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة يمكن التعرف على المزيد عبر: أفضل أفلام الأنمي أشهر 9 أفلام الأنمي وماذا تعني كلمة الأنمي

ايروين اسمث

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

  • القائد الثالث عشر في كتيبة استطلاع هجوم العمالقة، وهو معروف بذكائه الكبير وسرعة بديهته وحكمته.
  • هذا القائد الفطن المعروف برقيه واحترامه طالما حرص على العناية الشديدة بجنوده، وطالما قدم الكثير من التضحيات بإقدام كبير لا يشوبه أي تردد.
  • يعرف القائد ايروين كذلك بكونه مخطط من الدرجة الأولى، فهو لا يقوم بخطوة واحدة بلا تخطيط مسبق، وهو حريص على وضع الخطط المستقبلية آخذًا في اعتباره كافة التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة، فهو يعطي كل شيء قدره ولا يستخف به مهما كان صغيرًا.
  • ويعتبر ايروين نموذجًا للقائد المخضرم، فلم تمنعه ثقته الكبيرة بجنوده من اكتشاف أحد المندسين بينهم.
  • بجانب كل ذلك، يحوز ايروين مهارة عجيبة في ترك أثر بالغ فيمن حوله حتى لنجدهم يتطبعون به أحيانًا، ومع ذلك فلم يكن أي منهم يستطيع الولوج إلى دواخله بسهولة، فهو يستقبل كافة الأنباء بوجه واحد ثابت لا يحمل أي تغيير، وقلما ارتسم على وجهه ما يعتمل في صدره.
  • كان غاية ايروين الكبرى هو أن يعم السلام والهدوء العالم ثانية، وفي سبيل ذلك لم يكن ليتردد أبدًا في أن يجابه هو وجنوده الموت وأعينهم مفتوحة، قادمين إليه بملء إرادتهم.

لا يفوتك التعرف على المزيد من خلال: أفضل مسلسلات الأنمي وقصة كل مسلسل

فلوك

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

واحد من جنود فيلق كشافة هجوم العمالقة، وكان يعرف جبنه وخوفه الكبير، غير أنه استطاع تقديم جرأة وإقدام مشهودين في أكثر من حادثة، رغم خوفه من العديد من الأمور الموجودة حوله في الطبيعة.

لم يكن هذا فقط هو الملمح الأبرز في دور فلوك، بل بجانب ذلك اشتهر باحترامه وتقديره الشدد للقائد ايروين؛ حيث كان فلوك يؤمن بكون إيروين هو فقط من يمكنه تطبيق قرارات تحقق للعالم الطمأنينة والصلاح الذي يسعى إليه الكافة ويرجوه، كما اشتهر فلوك بصدقه مع الغير، ولم يكن للكذب مكانًا في قاموسه أبدًا.

حينما كان فلوك على وشك ملاقاة حتفه انتابه أسف بالغ بسبب التحاقه بفيلق الكشافة، حيث كان يؤمن وبقوة بأن الأفراد الذين لا يمكنهم الاستغناء عن الأمور التي ستعطي الأمن والطمأنينة والسكينة لغيرهم من الناس ليسوا سوى مجموعة من الأطفال الصغار!

وإليكم المزيد عبر: ترتيب أجزاء دراغون بول وقائمة بأفضل أفلامه وبعض التفاصيل عنه

ارين ييغر

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

يعتبر الشخصية الرئيسية في انمي هجوم العمالقة، حيث بذل كل حياته في سبيل محاربة العمالقة والتخلص منهم، وذلك بعدما قام واحد منهم بالتهام أمه على مرأى منه.

لكن ارين هو الآخر يلاقي مصير والدته خلال عمله الأول داخل تروست بعد إنهائه فترة جيشه بالرتبة الخامسة، غير أنه تمكن من النجاة متحولًا إلى عملاق ضخم بطول خمسة عشر مترًا.

راينر براون

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

  • يعرف راينر بكونه صلبًا كثور، كما أنه بطل مارلي المرئي.
  • يحوز راينز ثقة كافة أصدقائه بشأن محاربة العمالقة والخلاص منهم، فقد زعم أنه وبرتولدت قد قدموا من مقاطعة جبلية واقعة في البقعة الأبعد جنوب شرق حائط ماريا، بعدما قام العمالقة بالهجوم على الحائط، وأنه يرغب في الرجوع لمقاطعته عبر قتال العمالقة.

داريوس زاكلي

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

يعتبر حامل لواء الجيش، حيث كانت إطلالته الأولى خلال محاكمة إرين، وجرى تجنيده في فريق الاستكشاف، عقب معرفة أنه أحد النبلاء وأنه لن يتراجع عن حماية الحائط.

وخلال الانمي يبذل داريوس كل مساعيه من أجل تنفيذ مخطط إروين للقضاء على النظام الملكي والخلاص منه تمامًا.

كيث شادس

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

  • هو القائم بتدريب الكتيبة مائة وأربعة، وقد صار قائد كتبة الاستطلاع الثاني عشر بحلول عام ثمانمائة وخمسة وأربعين.
  • بذل كيث الكثير من المساعي بغرض تأسيس قاعدة ما خلف الحوائط، وقد تمكن من الوصوب لنجاحات ساحقة فكان القائد الأول الذي ينقل سلطته إلى القائد الذي يليه وهو القائد إروين بدون محاولة إنهاء حياته، وذلك بسبب علاقته الوطيدة مع والد الأخير.

جان كيرشتاين

أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

  • يلعب كيرشتاين دور الفتى المندفع الذي يطرح أرائه وأفكاره بكل جرأة ووضوح وبدون أدنى مواراة.
  • يسعى كيرشتاين للالتحاق بالشرطة العسكرية حتى يقطن في حائط سينا بكل سلام وأمان، كما أنه من كبار المعارضين لجميع تحركات إرين على طول الخط، حيث يظنه قائد انتحاري يريد أن يتصدر الجبهة، في الوقت الذي لا يراه إرين سوى مجرد جندي خائف!

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. انا حمار يقول

    واو انه لذيذ ومفيد للصحه