أسماء محلات نسائية في دبي: قائمة بأفضل المحلات النسائية في دبي

أسماء محلات نسائية في دبي: قائمة بأفضل المحلات النسائية في دبي يمكنك التعرف عليها اليوم عبر موقع زيادة ، حيث  يبحث العديد عن أسماء محلات نسائية في دبي لأن دبي تشتهر بأفضل المحلات سواء كان للرجال أو للنساء فهي تضم محلات تجارية تجذب عدد بكبير من الزوار إليها يومياً، ولذلك دعونا أن نذكر لكم أفضل المحلات النسائية المتواجدة في دبي.

هل ترغب في التعرف على: أسماء محلات إكسسوار في دبي وما هي المصانع المتخصصة بصناعتها

أسماء محلات نسائية في دبي

أسماء محلات نسائية في دبي

تمتلك دبي العديد من المميزات والتي منها أنها تمتلك مولات تجارية ومراكز تسوق تقوم بتقديم بضائع بماركات عالمية شهيرة، بالإضافة إلى أن دبي تحتوي على مئات المتاجر والمحلات التي تعرض منتجات الموضة الخاصة بالنساء.

في دبي يوجد العديد من المحلات الخاصة ببيع الملابس ومنتجات التجميل وغير ذلك، ولكن من أفضل الأماكن التي نضمن منها الشراء هو دبي مول الذي يحتوي على العديد من المحلات الخاصة ببيع الملابس الحصرية والتي هي:

1_ بلومينغديلز

بلومينغديلز
بلومينغديلز

يعتبر من أفضل وأشهر المحلات المتواجدة في دبي بشكل عام ودبي مول بشكل خاص، حيث أنه يحتوي على أحذية وحقائب وفساتين واكسسورات ومستحضرات تجميل أي يقوم ببيع أي شيء خاص بالمرأة.

ويتوافر في هذا المحل علامات تجارية شهيرة على سبيل المثال مارك جاكوبس وتوري بورش وشانيل وغيره، ولا تقتصر منتجات المحل على ذلك فقط بل أنه يقوم بتقديم أدوات المنزل.

2_ غاليري لافاييت

غاليري لافاييت
غاليري لافاييت

إذا كنت ترغب في الذهاب لزيارة دبي فعليك بزيارة هذا المحل فوراً، لأنه من أفضل المحلات المتخصصة في بيع العطور النسائية والرجالية أيضاً.

3_ مونكلير

يحتوي هذا المحل على أفضل تشكيلة من الجاكيتات الفريدة من نوعها والتي لا توجد في أي مكان آخر.

4_ ميس جايديد

يقوم محل ميس جايديد بإضافة قائمة جديدة لمحلات الملابس في دبي مول، فهو يقوم بتقديم أفضل تشكيلة متنوعة من الملابس النساء الرقيقة وقامت النجمات الشهيرة بالتعاون مع هذا المحل ومنهم جوردان دن ونيكول شيرزنجر.

اقرأ أيضا للتعرف على: أسماء محلات ملابس تركية وأهم الماركات في تركيا

أفضل محلات العطور في دبي

1_ شارلوت تيلبري

شارلوت تيلبري
شارلوت تيلبري

إذا تم البحث عن مكان جيد لبيع عطور في دبي فيجب ذكر اسم محل شارلوت تيلبري ، فهو متخصص في بيع أفضل تشكيلة من مستحضرات العناية والتجميل والعطور في دبي.

2_ نارس

يوفر محل نارس أفضل المنتجات التجميلية للسيدات، كما يوجد لديه فروع عديدة في دبي ولذلك فينصح بالذهاب إليه عند البحث عن مكان لبيع مستحضرات التجميل.

3_ بيرفيومي ان كو

بيرفيومي ان كو
بيرفيومي ان كو

بيرفيومي ان كو من أفضل الأماكن التي تقوم ببيع أفضل أنواع العطور، كما أن المحل يقدم لكم مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ويوفر كافة الخدمات المتعلقة بالتجميل.

كما يمكنكم الاطلاع على: أسماء محلات اكسسوارات وهدايا وكيف تختار اسم مميز؟

أفضل محلات ملابس للأطفال في دبي

1_ أبركرومبي كيدز

أسماء محلات نسائية في دبي

العلامة التجارية الخاصة بهذا المخل تكون تعبيراً عن أناقة ما تقوم ببيعه، بالإضافة إلى أن المخل صمم بطريقة حديثة مبتكرة فمجرد دخولكم إلى المحل سترغبون في شراء كل ما بداخله لأن الملابس مصممة بأحدث الموديلات وبأفضل الخامات.

ومحل أبركرومبي كيدز يعتبر من أفضل وأشهر المخل التي تقدم ملابس للأطفال وحديثي الولادة، والمحل يوجد في الدور الثاني من دبي مول.

2_ أثليتس كو

أثليتس كو
أثليتس كو

يتخصص محل أثليتس كو في بيع الملابس الرياضية للكبار والصغار، كما أنه يقوم بتقديم تشكيلة كبيرة للملابس وبأفضل الماركات العالمية.

ولا يقوم المحل ببيع الملابس فقط بل أنه يقوم ببيع الأحذية الرياضية وبالأشكال الجذابة.

3_ محلات أوكايدي آند أوبايبي

محلات أوكايدي آند أوبايبي
محلات أوكايدي آند أوبايبي

محلات أوكايدي من محلات دبي التي تمتلك علامة تجارية فرنسية شهيرة وهي آي دي، ويتميز هذا النوع من المحلات ببيع ملابس الطفال من سن الولادة حتى سن 14 عام كما يوجد لديه العديد من الفروع في الكثير من الدول الأخرى.

هدف محل أوكايدي أنه يقدم منتج وبجودة عالية أي أنه يقدم مجموعة  ملابس مصنوعة من الألياف الصناعية والقطنية.

3_ محلات بابي

محلات بابي
محلات بابي

تم تأسيس سلسلة محلات بابي في عام 1993م وهي من المحلات المشهورة والتي تقوم بتقديم ملابس يابانية وبأعلى دقة وجودة.

ماركة بابي من الماركات التي تحتل مكانة كبيرة في مجال بيع المحلات، والملابس المقدمة من محلات بابي تشتهر بأنها ملابس يابانية تقليدية.

والملابس المقدمة من محلات باربي تناسب فصول السنة سواء كان الصيف أو الشتاء وتمنع إصابة الأطفال بالتعرق بالأخص في الليل.

ننصحكم أيضا بزيارة مقال: أفضل 10 ماركات حقائب نسائية عالمية بصور موديلات العام 2021

وفي نهاية المقال نكون قدمنا لكم أسماء محلات نسائية في دبي، وفي حالة وجود أي استفسار لا داعي للتردد في وضع تعليق وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.