فروع بنك الكويت الوطني في مصر والحسابات التي يوفرها لك بنك الكويت الوطني

يعد فروع بنك الكويت الوطني في مصر، هو أحد البنوك التي حققت نجاحًا كبيرًا، ولدى البنك العديد من العملاء خارج مصر وداخلها ، و سنوضح لكم أدناه على موقع بنك الكويت الوطني في مصر وفروعه خارجها، مع ذكر العناوين والأرقام داخل مصر وما هي أهم مميزاته وسوف نوضح نبذة مختصرة عنه.

فروع بنك الكويت الوطني في مصر 

سوف نوضح لكم أرقام وعناوين فروع بنك الكويت الوطني في مصر وهي :

  • الجيزة جامعة MSA العنوان: تقاطع طريق محور 26 يوليو مع طريق الواحات 6 اكتوبر.
  • الجيزة الهرم العنوان: 1 شارع فيصل \ الهرم 233852540
  • الجيزة المهندسين العنوان: 13 شارع الثمار \ المهندسين 233441121
  • الجيزة الجلاء العنوان: شارع السد العالى \ الدقى \ الجلاء 33383982
  • الجيزة بالم ستريب العنوان: وحدة رقم 5، بالم ستريب مول، بجوار جامعة MUST، السادس من اكتوبر0238247106
  • الجيزة الشيخ زايد العنوان: بلوك 48، المجاورة الخامسة، الحى الاول، مدينة الشيخ زايد 02 023852044
  • الجيزة العجوزة العنوان: 31 شارع الحجاز، المهندسين، الجيزة 33442141/2/4/5/6
  • الجيزة القرية الذكية العنوان: طريق مصر الإسكندرية الصحراوي،القرية الذكية، مدينة 6 اكتوبر02 35370593
  • الجيزة الدقى الاسلامى العنوان: 9 شارع مصدق، الدقي 233357050
  • الجيزة سفارة الكويت العنوان: 6 شارع د.محمد صبحى، كورنيش النيل أمام مبنى سفارة الكويت 02 37602661 الجيزة مينا بالاس العنوان: 83 فندق مينا بالاس، شارع الهرم، المريوطية، الهرم، الجيزة، بجوار البنك العربى الإفريقى الدولى.
  • الجيزة حلول العنوان: 13 شارع بولس حنا، الدقى
  • القاهرة مشروعات أراضى ق.م العنوان: جهاز مشروعات الأراضي للقوات المسلحة، 8 شارع جمال سالم – مدينة نصر 22737565
  • القاهرة مقطم العنوان: قطاع 337 شارع 11 \ المقطم 25083915
  • القاهرة ثروت العنوان: 48 شارع عبد الخالق ثروت 23904360

لا تقتصر فروع البنك علي هذه الفروع فقط، بل نحن قمنا بذكر أهم الفروع وعناوينهم، فهناك أيضا العديد من الفروع الإلكترونية حيث تعد فروع البنك كثيرة وعديدة.

نبذة عن بنك الكويت الوطني في مصر

تأسس البنك في منطقة الخليج العربي في 19 مايو 1952، والذي قام  بإنشاء البنك هو الشيخ عبدالله سالم صباح، رئيس مجلس الإدارة الكويتي، ولكن تم تأسيس البنك في 15 نوفمبر 1952، حيث تداول مفتوح للجمهور في اليوم تبلغ أصول البنك 1.7 مليار دولار أمريكي، وقد تم تصنيفه بين أكبر 300 بنك في العالم، والمرتبة الخامسة بين البنوك العربية.

شارك بنك الكويت الوطني في تأسيس عدد كبير من المستثمرين في دولة الكويت وهم الشيخ خالد زيد الخالد والشيخ أحمد سعود خالد. الشيخ خليفة خالد جون هام والشيخ خالد عبد اللطيف حمد والشيخ سعيد العزف أزف آل الغانم والشيخ محمد عبد المحسن الخرافي والشيخ عبد العزيز حمد الصقر، ومن أهم مميزات مؤسسي بنك الكويت الوطني أنهم جميعاً مواطنون كويتيون وليس لهم شركاء أجانب.

ومن هنا سنتعرف على رقم بنك الإمارات دبي الوطني وأهم المميزات التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني: رقم بنك الإمارات دبي الوطني وأهم المميزات التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني

الحسابات التي يوفرها لك بنك الكويت الوطني

يوفر لك البنك الوطني في مصر سلسلة من الحسابات الآمنة لراحة بالك، بما في ذلك الحسابات الجارية والحسابات الموثوقة والحسابات القومية السريعة، ولكن إذا أراد عملائنا الأعزاء الحصول على أقصى استفادة من حسابك، يمكنك اختيار حسابات التوفير وقسط الحسابات القومية، هذا الخيار هو الأفضل بالنسبة لك، إما إذا كنت تبحث عن مكافآت نقدية، يمكنك فتح حساب الجوهرة.

الباقات التي يوفرها لك بنك الكويت

 يوفر بنك الكويت الوطني في مصر العديد من الباقات التي تعمل على راحة العميل ومن أهم هذه الباقات هي:ي:

  • باقات الشباب للعملاء الشباب.
  • بالنسبة للموظفين، قام البنك بإعداد العديد من الخطط لهم، مثل خطط الرواتب، والتي تناسب الكويتيين والأجانب.
  • إذا كانت قوتك الشرائية عالية، سيوفر لك البنك خدمات مصرفية عالية الجودة وحزم البطاقة الذهبية.

ويمكنكم قراءة موضوع رقم خدمة عملاء بنك عودة وأهم المميزات التي يقدمها البنك لعملائه: رقم خدمة عملاء بنك عودة وأهم المميزات التي يقدمها البنك لعملائه

كيفية التواصل مع بنك الكويت الوطني 

يقدم البنك الوطنى العربي الكثير من الخدمات ومن أهم هذه الخدمات هي توفير الكثير والعديد من الخطوط للتواصل مع جميع العملاء، حيث يمكنك التواصل من داخل مصر أو من خارجها، ويمكنك التواصل مع البنك الوطني العربي عن طريق عدة طرق ومن أهمها هي:

  • يمكنك الاتصال من خلال الخط الساخن من داخل مصر علي 19336 هذه الخطوط متاحة طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.
  • يمكنك أيضا التواصل من خارج مصر على خط المتوفر لديهم وهو 49400 261 (202+) وأيضا هذه الخدمه متاحه طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • يمكنك أيضا التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للاستفسار عن إحدى المشكلات التي تعاني منها على الايميل الالكتروني الخاص بهم هو[email protected].
  •  يمكنك أيضا التواصل معهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي كالفيس بوك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بهم. 

مميزات بنك الكويت الوطني

  • تزويد العملاء بخدمات مالية عالمية وخدمات عالية الجودة.
  •  العمل على تدريب أفضل الكفاءات المصرفية في المنطقة، وتقدمها والمحافظة عليها.
  • نتحمل مسؤولية مجتمعنا المكرس لتحقيق النهضة والتنمية والتقدم بالمجتمع.
  • التزام مطلق بقيمنا الأساسية المتمثلة في المثابرة والنزاهة والحذر والمعرفة. بهذه الطريقة، يمكننا الاستمرار في الحصول على أعلى عائد.

ويمكن أيضا من خلال هذا الرابط قراءة موضوع بنك التسليف قرض الأسرة كم المبلغ وما هي شروط تقديم طلب تمويل الأسرة لموظفي القطاع الخاص: بنك التسليف قرض الأسرة كم المبلغ وما هي شروط تقديم طلب تمويل الأسرة لموظفي القطاع الخاص ؟؟

أهم الخدمات التي يقدمها البنك

يقدم البنك الكويت الوطني العديد من الخدمات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث يعمل على تقديم أفضل خدمة بجودة عالية وتكلفة بسيطة، لكي ينفرد بالصدارة ويصبح من أفضل البنوك، ومن أهم هذه الخدمات التي يقدمها هي:

  • خدمة تحويل إلكتروني مجانية من الكويت للمستفيدين في مصر.
  • توافر منتج قرص مضغوط عالي الإنتاجية يصل إلى 14٪ جنيه مصري و 5.25٪ دولار أمريكي.
  • شبكة متميزة من 50 فرعاً في مصر، حيث يعمل على تقديم خدمة عملاء عالية الجودة ومريحة.

أسئلة شائعة من عملاء البنك

كيف احسب سعر الفائدة؟ يتم احتساب الفائدة على أساس أقل رصيد متاح في الحساب، ويتم إيداعها في حسابك من 5000 جنيه مصري أي ربع سنوي.

ماذا يحدث إذا توقفت عن استخدام الحساب؟ إذا لم يتم الكشف عن حركات ومعاملات في الحساب الخاص بك في البنك على مدار العام، فسيتم تجميد الحساب، إذا لم تتم مراقبة النشاط المصرفي للحساب لمدة 5 سنوات أو أكثر، فسيتم تضمين الحساب في الحساب الذي لم تتم المطالبة به.

يتم فرض رسوم كل شهر  لكل من الحسابات المجمدة وغير المتعلقة بالحسابات، يمكنك زيارة أي فرع من فروع بنك الكويت الوطني (مصر) لإعادة تنشيط حسابك المعلق أو غير المطالب به، وسيتم تحصيل رسوم جميع عمليات إعادة التنشيط.

يمكنك الآن الحصول على جميع مميزات حساب التوفير التي يقدمها لك البنك بدون قيود.

يمكنك أن تحصل على عائد سخي من خلال حساب التوفير الخاص بالبنك وسعر الفائدة المرتفع المنتظم، وفي نفس الوقت يمكنك استخدام أموالك من خلال بطاقة الخصم.

ونرشح لكم الاطلاع على موضوع شروط فتح حساب في البنك والاوراق المطلوبة ومكونات جهاز الصراف الالي: شروط فتح حساب في البنك والاوراق المطلوبة ومكونات جهاز الصراف الآلي

من المؤهل لفتح الحساب

إذا كنت من الاشخاص الذي تريد أن تفتح حساب في أحد فروع بنك الكويت الوطني في مصر، فيجب عليك الذهاب إلى احدى فروع البنك والتي قمنا بذكرها في السطور القليلة السابقة، ويجب أن يصبح عمر المتقدم الذي يريد فتح الحساب هو أن لا يقل عن 21 عام يجب إحضار البطاقة الشخصية وصورة البطاقة الخاصة به كل من هذه العوامل هي التي تساعدك على فتح حساب في البنك.

كل ذلك هو المعلومات المتعلقة بمميزات البنك الكويت الوطني، وقمنا بتوضيح عدد فروع بنك الكويت الوطني في مصر، وقمنا بذكر نبذة عنه للأشخاص الذين لا يعرفون البنك الوطني وتاريخه، وما هي أفضل طريقة للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء في البنك. 

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.