موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد وأهم ما يقدمه الموقع

موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد وأهم ما يقدمه الموقع يعتبر ديوان الخدمة المدنية الجديد الذي تقوم بعض الدول بتوفيره من أجل موظفي الجهات الحكومية وذلك ليتم توافر كافة المعلومات المتعلقة بالرواتب الشهرية والمكافآت وكيفية تفاصيلها تعد من أنجح الخدمات الإلكترونية التي تم نشرها للاستفادة من الخدمة المدنية التي تقدمها دول الخليج مثل الكويت، علاوة على أن الموقع الخاص بتقديم الخدمة المدنية يساعد على التعرف أيضا على الخدمات الأخرى الخاصة به وكافة المعاملات المالية وكيفية تسجيل الدخول وكذلك استرجاع اسم المستخدم في حالة حدوث أي مشكلة.

ولأهمية هذا الموضوع يسرنا أن نقدم اليوم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال عن موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد وأهم ما يقدمه الموقع ، وسوف نتعرف على ذلك كله بشكل تفصيلي، وأيضًا عن كيفية الحصول على أقصى استفادة ممكنة من الخدمات المقدمة عليه.

هل تريد أن تكشف عن الراتب في ديوان الخدمة المدنية؟ اليوم نقدم لك في هذا المقال بالتفصيل كل ما يخص ديوان الخدمة المدنية كشف راتب

موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد وأهم ما يقدمه الموقع

في البداية لا بد أن نذكر ما هي الخدمة المدنية قبل أن نتطرق إلى الموقع الخاص بديوان الخدمة المدنية وأهم الخدمات التي يقدمها هذا الموقع المتميز.

ما هي الخدمة المدنية ؟

تعد الخدمة المدنية عبارة عن عدد من الموظفين الذين تم تعيينهم في الإدارات الحكومية ماعدا أفراد الجيش والموظف المنتخب وهذا لأجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين، وأيضا تتمثل في أنها مجموعة من التوسعات التي تتسم بالتنظيم والتخطيط والرقابة التي تعمل على تهيئ الموظفين في الحكومات المختلفة للدول وذلك لزيادة مستوى الخدمة وتقديم كافة الحقوق والواجبات طبقا للنظام التشريعي واللائحة المخصصة لذلك.

أهم ما يقدمه موقع الخدمة المدنية الجديد

يعمل ديوان الخدمة المدنية على تقديم العديد من الخدمات المتميزة للموظفين في مختلف الجهات الحكومية والمتمثلة فيما يلي:

  • خدمة ديوان الخدمة المدنية الخاص بالكشف عن الرواتب.
  • خدمة ديوان الخدمة المدنية لكافة البيانات والمعلومات الرئيسية للموظفين.
  • خدمة ديوان الخدمة المدنية للبريد والفيزا وكل ما يتعلق بهذا الشأن.
  • الخدمات أيضا المقدمة من خدمة ديوان الخدمة المدنية التي تخص بشؤون الإجازات.
  • خدمة ديوان الخدمة المدنية المختصة برفع الأجور والرواتب.
  • خدمة ديوان الخدمة المدنية الخاص بالتسجيل.

إذا كنت تبحث عن أسماء ديوان الخدمة المدنية فإننا نقدمها لك في هذا المقال بالتفصيل فتفضل بقراءته اسماء ديوان الخدمة المدنية اليوم

ديوان الخدمة المدنية للراتب الشهري

تقوم الدولة بتوفير أنظمة متعددة من البريد الإلكتروني وذلك لتقديم خدمة مميزة على اعتبار المشروع المختص بالحكومة الإلكترونية في تلك الدول ومن ثم يتم توفير نظام بريد إلكتروني للعمل على خدمة الموظفين التابعين للجهات الحكومية، وكذلك فإن هذا النظام البريدي الإلكتروني قد تم اختصاصه بإنشاء بريد إلكتروني لكل موظفي الجهات الحكومية بهدف توفير انتقال سريع لكافة المعلومات والبيانات المطلوبة وذلك لأجل توصيلها بدقة وبسرعة دون تعطيل، علاوة على جعل المستخدم يتمكن من أن يقوم بكل العمليات المتنوعة المتعلقة بنظام البريد الإلكتروني من إرسال الرسائل أو استقبالها وغير ذلك.

إن نظام البريد الإلكتروني في ديوان الخدمة المدنية الجديد لا غنى عنه حيث أنه أصبح جزءا هاما يختص بكافة الرسائل الصادرة بطريقة أوتوماتيكية أو آلية من نظام تلك الخدمة المدنية الجديد بشكل كامل، إذ أن الموظف يقوم باستقبال جميع الرسائل الإلكترونية المتضمنة جميع المعلومات والبيانات التي تختص بالموظفين الحكوميين من إرسال رسائل خاصة بالتحويل للراتب الشهري أو إرسال رسائل تتعلق بحدوث تغييرات في الحالة الخاصة بالوظيفة إضافة إلى القدرة على الاستعلام عن الإجازات الخاصة بالموظفين والمكافآت بجانب خدمات أخرى، ويعمل ديوان الخدمة المدنية الجديد بأنه يوفر شهادات مالية وإدارية لجميع موظفي الجهات الحكومية وهذا بشكل آلي من خلال القيام بتوزيع عدد من الأجهزة الإلكترونية بكافة المراكز المختصة بخدمة المواطنين وهذا للعمل على تمكين الموظف بأن يقوم باستخراج كل الشهادات المختلفة كشهادة الراتب الأساسي ويكون عليها توقيع رسمي ومعتمدة إلكترونياً وبدون سابق مراجعة وهذا يكون من أي قطاع إداري داخل جهات العمل، علاوة على توفير خدمة التصوير الفوتوغرافي بدون أي رسوم مع توافر إدخال الرقم السري والرقم المدني للموظفين.

كيفية تسجيل الدخول على موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد ؟

يستطيع الموظف القيام بالحصول على كافة خدمات ديوان الخدمة المدنية الجديد عن طريق البريد الإلكتروني للموقع الخاص وهو:

http://www.csc.net

وبعدها يتم الضغط على البريد الإلكتروني الخاص والقيام بتسجيل الرقم المدني المخصص للموظف داخل المربع المشار إليه حتى يتمكن من معرفة اسم المستخدم وأيضا يتم التعرف على كلمة المرور عن طريق الاتصال ببنك المعلومات الخاص بالخدمة المدنية الجديد على الرقم المتاح بالخدمة، وبعد القيام بالدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتسجيل للبريد الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية الجديد سوف تجد داخل الصفحة مربع مخصص لكتابة الرقم المدني ثم بعد ذلك يتم كتابة رمز التفعيل وهو الرمز الذي يختص بالحد من الإدخالات المتكررة بمعنى السبام spam  ثم القيام بالضغط على التعرف على اسم المستخدم وستجد ظهور جميع التفاصيل المطلوبة لموقع ديوان الخدمة المدنية الجديد.

كيف يمكن استرجاع اسم المستخدم لبريد إلكتروني خاص بموقع ديوان الخدمة المدنية الجديد ؟

في حال حدوث أي خطأ أو نسيان لكلمة المرور الخاص لمستخدمي البريد الإلكتروني بديوان الخدمة المدنية الجديد فإنه يمكن الدخول إلى رابط موقع الخدمة المدنية وهو:

Www.7777/mail/forgetusername.jsp

ستجد أنه قد ظهر لك مربعين داخل صفحة الاسترجاع الخاصة باسم المستخدم ومربع خاص بكتابة تسجيل الدخول ومربع للقيام بتسجيل رمز التفعيل أو التأكيد وبعد ذلك قم بالضغط على إدخال أو تسجيل حتى تتمكن من أن تحصل على اسم المستخدم الجديد للبريد الإلكتروني من ديوان الخدمة المدنية.

هل تهتم بديوان الخدمة المدنية؟ هل تريد أن تعرف آخر إعلاناته؟ اليوم نقدم لك في هذا المقال اخر اعلانات ديوان الخدمة المدنية

كيف يمكن استعادة كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية الجديد ؟

عند حدوث أي خطأ أو مشكلة تختص بكلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني يمكن استعادة كلمة المرور عن طريق الرابط الخاص بالموقع وهو:

Www.7777/mail/forgetpassword1.jsp

وذلك بأن يقوم المستخدم باستعادة كلمة المرور وقت أن تم نسيانها حيث بدخول هذا الرابط سوف تجد مربعين داخل الصفحة المخصصة لاسترجاع كلمة المرور للبريد الإلكتروني التابع لديوان الخدمة المدنية الجديد، مربع خاص بإدخال اسم المستخدم إضافة إلى إدخال رمز التفعيل أو التأكيد وذلك في المربع المخصص لذلك ثم بعد ذلك القيام بالضغط على كلمة تسجيل من أجل الحصول على كلمة المرور التي تم فقدها أو نسيانها.

كيف يمكن التواصل مع ديوان الخدمة المدنية الجديد ؟

لكي يتسنى للجميع من الموظفين الاستفادة القصوى من خدمات موقع خدمة الديوان المدنية الجديد فإنه يمكن التواصل مع ديوان الخدمة المدنية من خلال الهواتف المعلن عنها في الدليل كما أنه يوجد خط ساخن للرد على كافة الاستفسارات وأي أمر متعلق بموقع الخدمة المدنية الجديد، أيضا يمكن التواصل عن طريق الموقع الرسمي لديوان الخدمة المدنية الجديد على الإيميل التالي:

[email protected] وذلك للمتابعة والرد على كافة المشكلات التي تختص بالموقع وكيفية التسجيل أو كيفية استرجاع أو تغيير كلمة المرور وأمور أخرى.

أهمية موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد

  • إن أهمية موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد يكمن في فتح آفاق جديدة ومتطورة في تكنولوجيا المعلومات لجميع القطاعات العامة والحكومية.
  • عمل تواصل جيد بين الجهات الحكومية والموظفين المستفيدين من الخدمة.
  • العمل على تحقيق التنمية لكافة التخصصات داخل المجتمع.
  • المساعدة في تحسين مجتمع اقتصادي قائم على تنفيذ حقوق الموظفين أو المواطنين في جميع القطاعات الحكومية.
  • العمل على الوصول إلى قدر كبير من التنافس والشفافية لدى كافة الأعمال الخاصة بالحكومة.
  • تطوير الأهداف الإنمائية والاستراتيجية للدولة.
  • العمل على توافر منصات فعالة تسهم في المشاركة داخل المجتمع والتبين من الآراء الخاصة للمستخدمين للوصول إلى تقديم أعلى قدر من الخدمة بشكل أكثر فعالية وجودة.
  • العمل على مساعدة الموظفين في أن يحصلوا على جميع البيانات والمعلومات من خلال الموقع الإلكتروني طوال اليوم وبدون انقطاع.
  • تعزيز الثقة بين الجهات الحكومية وبين الموظف.
  • التحسين من الخدمة المدنية وذلك للعمل على جذب الاستثمارات سواء في الداخل أو الخارج.

هل تريد تقديم طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية؟ هل تريد أن تعرف الطريقة؟ إليك الطريقة بالتفصيل في هذا المقال فتفضل بقراءته تقديم طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد وأهم ما يقدمه الموقع نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.