أسماء بنات بالفرنسية جديدة 2022 ومعانيها

أسماء بنات بالفرنسية جديدة 2022 ومعانيها هي تلك الأسماء التي عادةً ما تتسم بالرقة والوقع الجيد على الأذن؛ ذلك لأن باريس عاصمة الجمال والرقة، كما أن تلك الأسماء تتضمن العديد من المعاني الرقيقة والتي تتناسب مع الكثير من الفتيات.

لذا من خلال موقع زيادة سنعرض لكم أفضل أسماء فرنسية للفتيات، كما سنشير إلى المعاني التي تتضمنها تلك الأسماء.

أسماء بنات بالفرنسية جديدة 2022 ومعانيها

بعض الأسماء تدل على صفات مالكيها، كما أن البعض الآخر يمكن أن يتصف بالعديد من المعاني التي لا تنطبق على صاحبها مطلقًا، ومن هنا فينبغي القراءة عن معاني الأسماء قبل منحها إلى الأطفال حديثي الولادة؛ نظرًا لكونها سترافقهم لبقية عمرهم.

إليكم أسماء بنات بالفرنسية جديدة 2022 ومعانيها في النقاط التالية:

  • ليلا: واحد من أفضل الأسماء الفرنسية للإناث، كما يشير إلى الفتاة المخلصة والوفية والملتزمة بتنفيذ العهود.
  • ايليت: يشير هذا الاسم إلى علية القوم، كما أنه من الأسماء التي من المفضل تسميتها إلى الإناث دونًا عن الذكور.
  • ساندريلا: قد يراودك بعض الشك بخصوص أصل هذا الاسم، ولكن دعنا نشير إلى أنه واحد من أسماء بنات بالفرنسية جديدة، والذي يشير إلى المتبقي من الرماد الناتج عن حرق الجثث.
  • لونا: من الأسماء المحببة لدى الكثير من الأشخاص؛ نظرًا لكونه يشير إلى وجه القمر الصغير.
  • آنجيلا: واحد من الأسماء المخصصة لتسمية الإناث، كما يشير إلى تلك الفتاة التي تشبه ملامحها ملامح الملائكة، كما يشير إلى الأخبار السعيدة والمبهجة.
  • ايفون: ضمن الأسماء الفرنسية الجديدة المخصصة للإناث، كما يشير إلى قوس قزح ذو الألوان المتعددة والجميلة.
  • جوانا: على الرغم من أن هذا الاسم ليس منتشرًا بدرجة كبيرة، إلا أنه لا زال من الأسماء المفضلة لدى السيدات، حيث يشير إلى الفتاة الرشيقة والجميلة، كما يدل على الفتاة التي تمتلك الكثير من الصفات الحميدة.
  • فيفي: من الممكن أن يكون هذا الاسم مألوفًا بالنسبة لك، لكنه مشتق في الأساس من اسم جوزفين، وهو نوع من أنواع التخفيف لهذا الاسم.
  • بيرت: هذا الاسم المميز يشير إلى الحجر أو الصخرة، كما أنه من الأسماء التي يمكن إطلاقها على الإناث دونًا عن الذكور.

اقرأ أيضًا: أسماء بنات توأم متطابقة ومعانيها

دلالة اسم شيري

أحد الأسماء المميزة والمخصصة للإناث ضمن أسماء بنات بالفرنسية جديدة 2022 ومعانيها، كما يشير إلى الحبيبة أو المعشوقة، والجدير بالذكر أن صاحبة هذا الاسم تتسم بجمال المظهر والأناقة، كما أن لها العديد من الصفات الحميدة.

معنى اسم جاكلين

واحد من أفضل الأسماء الفرنسية التي يتم إطلاقها على الإناث دون الذكور، كما أن هذا الاسم يمكن استخدامه في الديانة المسيحية فقط، ويشير إلى حنان الرب والعطف الذي يحصل عليه العبد من خلاله.

دلالة اسم أماندين

ضمن إطار الحديث عن أسماء بنات بالفرنسية جديدة 2022 ومعانيها، نشير إلى أن هذا الاسم المميز ذو أصول لاتينية، كما يشير إلى الحب والشخص الذي يلقى العطف من كل المحيطين به، أيضًا تشير بعض الآراء إلى أنه يجوز استخدام هذا الاسم في الدين الإسلامي.

مارفيل ومعناه

أحد أبرز الأسماء الفرنسية التي يتم إطلاقها على الكثير من الإناث، كما أن هذا الاسم يشير إلى المعجزة أو الشيء الخارج عن المألوف، بالإضافة إلى ذلك فإنه يشير إلى الفتاة الرائعة والمدهشة.

كما أن هناك بعض الآراء المختلفة حول تسميته، ومن هنا نشير إلى أنه ليس من المستحب تسميته في الدين الإسلامي؛ تجنبًا للوقوع في الشبهات.

دلالة اسم ايفلين

بالنظر إلى أسماء بنات بالفرنسية جديدة 2022 ومعانيها ستجد أن هذا الاسم من الأسماء المميزة التي تشير إلى نوع من أنواع المكسرات، وهو من الأسماء المحببة إلى الكثيرين، وفي اللغة الإنجليزية نجد أن هذا الاسم يشير إلى الفتاة المحبوبة من الجميع، كما يشير إلى حواء أم البشر.

معنى اسم انطوانيت

واحد من أبرز الأسماء الفرنسية المخصصة للإناث، كما أن هذا الاسم منتشر بدرجة كبيرة بين الناس، وهو اسم مشتق من اسم أنطوان المخصص للذكور، ويشير إلى الشيء النفيس والذي يصعب الحصول عليه.

اقرأ أيضًا: أسماء بنات لبنانية 2022 ومعانيها

اسم ميرفا ومعناه

في حال أنك لا زلت تبحث بين أسماء بنات بالفرنسية جديدة 2022 ومعانيها، فإن هذا الاسم سيكون ضمن الأسماء المتاحة أمامك، حيث إنه مشتق من اسم مارفيل السابق الإشارة إليه، كما يشير إلى الفتاة المدهشة والعجيبة التي لا تقارن بشخص آخر.

اسم جيرمين ودلالته

أحد أبرز الأسماء الفرنسية الحديثة المخصصة للإناث، كما أن أصل هذا الاسم يرجع إلى اللغة اللاتينية، ويشير إلى البرعم الصغير، وفي بعض الأحيان يمكن أن يصلح الاسم ذاته لتسمية الذكور والإناث.

دلالة اسم ماريان

تم اشتقاق هذا الاسم من اسم ماري الذي عُرف منذ القدم، كما أن هذا الاسم بات منتشرًا بدرجة كبيرة، لما اتسم به من وقع جيد على الآذان، وبالنسبة إلى معنى هذا الاسم فإنه يشير إلى البقر ذو اللون الأبيض الناصع.

الجدير بالذكر أن هناك بعض الآراء التي تقول بأن هذا الاسم مشتق من اسم مريم، وهو يشير إلى الألم والمعاناة التي مرت بها السيدة مريم –عليها السلام- كما يشير الاسم ذاته إلى المرأة البدينة، وترجع أصول ذلك الاسم إلى الأصول العبرية.

اسم جينيت ومعناه

واحد من أكثر الأسماء الراقية التي يمكن إطلاقها على الإناث، كما أن هذا الاسم تشترك أصوله بين الفرنسية والإنجليزية في الوقت ذاته، وتم اشتقاقه من اسم جان المخصص للذكور، ليشير بذلك إلى الشخص العزيز والغالي ذو القلب الطيب.

فاليتا ودلالته

أحد أشهر الأسماء الفرنسية التي يمكن استخدامها في تسمية البنات، حيث يشير إلى الجمال والإخلاص، كما أن دلالة هذا الاسم تتمثل في الحب والولاء، ومن هنا نشير إلى أنه لا يوجد أي رأي بخصوص حكم تسمية هذا الاسم في الدين الإسلامي.

اسم كريا ومعناه

من الأسماء الفرنسية التي تم تخصيصها مؤخرًا لتسمية الإناث، كما يشير هذا الاسم إلى الفتاة الصغيرة التي في مقتبل العمر.

بالنسبة إلى صفات هذا الاسم فإنها تتنوع بين النشاط والحيوية وحب القيام بالأنشطة المختلفة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاسم يحمل بعض الأصول اللاتينية.

اقرأ أيضًا: أسماء بنات إيطالية ومعانيها

اسم كوليت ومعناه

يمكن أن ينتهي الاسم ذاته بحرف الطاء ورغم ذلك فلن يتغير معناه، والجدير بالذكر أن معنى هذا الاسم هو الجيش المنتصر، كما ينبغي استخدامه للإناث دونًا عن الذكور، وبالنسبة إلى حكم تسميته في الدين الإسلامي فإنه من المحرم استخدامه.

اسم لافيرا ودلالته

أحد أبرز الأسماء الفرنسية المخصصة للإناث، كما أن هذا الاسم يشير إلى النبات الذي يُزهر في فصل الربيع دونًا عن الفصول الأخرى، والذي يتسم برائحته العطرة وشكله الرائع الذي يسرّ الناظرين.

دلالة اسم اليساندي

قد يبدو هذا الاسم من الأسماء الغير مألوفة بالنسبة لك؛ وهو ما يفسر كونه من الأسماء المخصصة للنساء والغير منتشرة في الوقت ذاته، أما عن دلالة هذا الاسم فإنه يشير إلى عسل النحل، ولا ينبغي تسمية الذكور بهذا الاسم.

اسم إيزمي ودلالته

واحد من الأسماء الفرنسية التي يمكن إطلاقها على الإناث دون الذكور، كما أن هذا الاسم ذو أصول فرنسية ويشير إلى الفتاة المحبوبة التي تلقى القبول من كل المحيطين بها.

اقرأ أيضًا: أسماء بنات مميزة ونادرة ومعانيها

دلالة اسم لوسيني

إليك واحد من أكثر أسماء الإناث المميزة، والتي ترجع أصولها إلى اللغة الفرنسية، كما أن هذا الاسم ذو أصول لاتينية أيضًا، ويشير إلى النور والإضاءة والشيء المشرق.

عادةً ما يتم إطلاقه على الفتاة ذات الملامح الجميلة والتي تمتلك بشرة بيضاء اللون، كما تمتاز صاحبة هذا الاسم بأنها بشوشة وتحب الضحك والمرح.

إن أفضل الأسماء التي يمكن أن يتم إطلاقها على الإناث هي تلك الأسماء الفرنسية؛ لما لها من معاني عذبة وجميلة ويمكن إهدائها للصغار.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.