بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد هي تلك الكروت التي تتضمن بعض الكلمات والعبارات الرقيقة التي من خلالها يمكنك التعبير عن السعادة والفرحة بانتقال أحدهم إلى منزل جديد؛ لذا فمن خلال موقع زيادة سنعرض لكم أشكال بطاقات التهنئة التي تتضمن عبارة “منزل مبارك”، كما سنعرض بعض الجُمل والعبارات التي تؤدي غرض التهنئة.

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

في حال أن انتقل أحد المقربين إليك سواء من الأهل أو الأصدقاء إلى منزل جديد فإنك تبادر بتهنئته على تلك المناسبة السعيدة، من هنا يظهر دور بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد التي تتضمن العديد من الكلمات المعبرة عن البهجة والسعادة، وإليكم البعض من تلك البطاقات في الآتي:

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

في تلك الصورة البسيطة والتي هي بمثابة واحدة من بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد نرى أنها مزينة بأروع الألوان الهادئة والمتناسقة، كما أن البطاقة تحتوي على شكل مصغر لأحد المنازل كعلامة على مضمون البطاقة نفسها.

كما تتضمن تلك البطاقة عبارة “منزل مبارك” كأحد أشكال التعبير عن السعادة بتلك المناسبة، ويمكن إهداءها إلى المقربين إليك لتهنئته وإدخال السرور إلى قلبه.

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

أحد أبرز الأشكال المبتكرة لبطاقات التهنئة، حيث تحتوي تلك البطاقة على شكل مصغر لأحد المفاتيح كإشارة إلى مفتاح الشقة التي تم الانتقال إليها مؤخرًا، كما تتضمن العبارة ذاتها السابق الإشارة إليها.

المميز في تلك البطاقة إلى جانب شكها هو تناسق الألوان الظاهر بها، حيث تتضمن اللون الوردي على اختلاف درجاته، كما تحتوي على درجة اللون السيمون المائل إلى البرتقالي بعض الشيء.

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

شكل بسيط لإحدى بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد، حيث تحتوي تلك البطاقة على عبارة “منزل مبارك” المكتوبة باللون الأبيض الهادئ، والمزينة ببعض الأشكال المتداخلة التي تشبه فروع الشجر المرصعة باللون الأخضر، ناهيك عن اللون السيمون الذي يغلب على تلك البطاقة والذي يُضيف إليها المزيد من الجمال والأناقة.

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

إليك شكل آخر من تلك البطاقات المخصصة لتهنئة المقربين إليك بالانتقال إلى بيت جديد، فتلك البطاقة على الأغلب تم صنعها بشكل يدوي، حيث نرى كلمة “منزل مبارك” مرسومة باليد، كما ان ذلك المفتاح الصغير المتدلي أضاف المزيد من الجمال إلى البطاقة بشكل عام.

اقرأ أيضًا: دعاء دخول المنزل الجديد

أجمل بطاقات للتهنئة بالانتقال من المنزل

إلى جانب بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد السابق عرضها، نشير إلى أنه لا زال يوجد العديد من الأفكار التي لا حصر لها والتي يمكن من خلالها إسعاد الآخرين، وإليك البعض من تلك الأفكار في الآتي:

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

إن كنت من محبي البساطة وأصحاب الذوق الرفيع فبالطبع ستنال تلك البطاقة إعجابك؛ نظرًا إلى تصميمها الراقي والمميز، حيث يغلب عليها اللون الأبيض الناصع، بالإضافة إلى اللون الذهبي والأخضر والأصفر التي تتضمنها تلك البطاقة.

كما أن عبارة “منزل مبارك” تتوسط تلك البطاقة في شكل أنيق ومتناسق، ناهيك عن تلك الورود البسيطة والرائعة التي تزين أطراف البطاقة ذاتها، وهي خيار مناسب للتهنئة بتلك المناسبة السعيدة.

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

هنا ستجد بطاقة جميلة وبسيطة ومبتكرة في الوقت ذاته يمكنك من خلالها تهنئة الأصدقاء والأهل بمناسبة الانتقال إلى منزل جديد، فتلك البطاقة يظهر بها رسمة لأحد المنازل، كما تحتوي على العديد من الألوان المبهجة والمتناسقة فيما بينها.

إلى جانب ذلك فتحتوي البطاقة أيضًا على عبارة “منزل مبارك” التي تتضمنها أغلب بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد، وهي الخيار الأمثل في حال كنت ترغب في إبداء سعادتك بمثل تلك المناسبة السعيدة.

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

واحدة من الأفكار الجميلة والمبهجة في الوقت ذاته والتي يمكنك من خلالها تهنئة الأهل والأصدقاء عند الانتقال إلى بيت جديد، فتلك البطاقة تحتوي على صورة لمنزل جميل، تزينه الشمس والسحب.

بالإضافة إلى ذلك فتلك البطاقة تحتوي على عبارة “بيت الهنا” كما يغلب عليها اللون الأبيض، والعديد من الألوان الأخرى التي تُضيف إلى جمالها في المُجمل.

بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد

إليك عدد لا بأس به من أفكار بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد التي بإمكانك من خلالها إسعاد الفرد المنتقل إلى ذلك المنزل، فتلك البطاقات تحتوي على العديد من العبارات المتنوعة والتي تُفيد في مُجملها التعبير عن السعادة وتمنيها إلى الأفراد المنتقلين إلى المنزل الجديد.

عبارات تهنئة بالمنزل الجديد

عقب الانتهاء من عرض بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد ذات الأشكال المتنوعة والأفكار المميزة، بقي أن نشير إلى بعض العبارات التي يمكن ان تتضمنها تلك البطاقات، وإليك البعض من تلك العبارات المميزة في النقاط المقبلة:

  • مبارك المنزل الجديد يا صديقي الغالي، عسى الله ان يجعل لك فيه الخير كل الخير.
  • انتقلت إلى منزل جديد يا عزيزي عسى أن تكون تلك بداية مميزة لحياة جديدة بالنسبة لك، جعله الله منزل عامر بكل الخير.
  • جعل الله ذلك المنزل هو السعادة والطمأنينة بالنسبة لك ولأسرتك يا عزيزي الغالي، مبارك المنزل الجديد.
  • بارك الله لك في ذلك البيت الجديد يا أخي ووفقك لما يجب ويرضى ورزقك الحظ الوفير من السعادة والرضا.
  • في ذلك اليوم المميز نحتفل بالانتقال إلى منزل جديد، ونتمنى لك الخير كل الخير في ذلك المنزل، عسى أن تسعد بالراحة والسكنية فيهز
  • اللهم اجعل هذا المنزل دافئًا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، مبارك المنزل الجديد يا صديقي.
  • تملأ الفرحة الأرجاء لتلك المناسبة السعيدة، أعلم أن الانتقال شاقًا بالنسبة لك، ولكن عسى أن تكون تلك البداية لكا الخير يا عزيزي، مبارك البيت الجديد.
  • اللهم احم هذا البيت الجديد بعينك التي لا تنام، واحفظ أهله من الشر والحقد والحسد، اللهم واجعله هانئًا مليئًا بكل النعم والخيرات فإنك على كل شيءٍ قدير.
  • كل عبارات التهنئة والمعاني الجميلة والكلمات النابعة من القلب لك يا عزيزي الغالي، أهنئك من خلالها بالانتقال إلى المنزل الجديد، عسى أن تجد السعادة بين جدرانه، وأن تحيا في سلام وهدوء.
  • إلى شخص الغالي وصديقي المقرب إلى القلب مبارك المنزل الجديد يا صديقي، عسى أن يكون أول الطريق لحلول البركة إلى حياتك.
  • لك مني أسمى معاني المحبة يا رفيق دربي، مبارك المنزل الجديد يا غالي.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين المنزل الجديد

كلمات مميزة للبيت الجديد

إلى جانب تلك العبارات المميزة النابعة من القلب لتهنئة أحد المقربين إليك بالمنزل الجديد، نشير إلى أنه لا زال يوجد المزيد من تلك العبارات الراقية، وإليك البعض منها في التالي:

  • رزقك الله وحماك أنت ومنزلك وأهل بيتك يا غالي، كل عبارات التهنئة لا يمكنها التعبير عن مقدار السعادة التي أشعر بها اليوم.
  • جعل الله مفاتيح منزلك هي مفاتيح السعادة في حياتك، ووفقك لما فيه الخير لك ولأسرتك الكريمة.
  • اللهم اجعل هذا المنزل عامرًا بكل المعاني الجميلة في تلك الدنيا، اللهم واجعل أهله من أهل الجنة يوم لقائك يا أرحم الراحمين يا الله.
  • أرق التهاني والأمنيات الجميلة للتعبير عن السعادة بانتقالك إلى منزل جديد يا غالي، عسى الله أن يجعل فيه الخير إليك ولكل من يعيشون به.
  • كل الأمنيات في هذه الدنيا لك يا عزيزي بالحصول على الخير والراحة والسكينة والسعادة في هذا المنزل يا عزيزي الغالي، وفقك الله لكل الخير في المنزل الجديد.
  • اليوم نحتفل بانتقال أخي إلى منزل جديد، عسى أن يجد السكينة والهدوء في هذا المكان، وأن ترافه السكينة والسلامة عند التواجد به.
  • اللهم وفق أهل هذا البيت الجديد لما تحب وترضى، وارزقهم السعادة أينما كانوا، اللهم واجعله المسكن والراحة ومحل السكينة لهم، وارزق قلوبهم الطمأنينة أينما ذهبوا يا واحد يا قهار.
  • مبارك المنزل الجديد يا أخي، عسى أن تجد الراحة والهناء داخله.
  • كل عبارات وبطاقات تهنئة بالمنزل الجديد لا يمكنها التعبير عن السعادة بمثل تلك المناسبة، فأنت لا تعلم كيف أنك شخص مميز بالنسبة لي، جعل الله هذا المنزل هو أول طريق الهداية والسعادة لك يا عزيزي الغالي.
  • أرق الأمنيات والتهاني الحارة بهذا المنزل الجديد، مبارك المنزل يا عزيزي.

أرق عبارات التهنئة بالمنزل الجديد

لا تنتهي الكلمات المخصصة للتهنئة بالمنزل الجديد عند ذلك الحد، بل يمكن أن تجد هناك المزيد من تلك العبارات الرقيقة التي يمكنك من خلالها التعبير عن السعادة التي تشعر بها تجاه انتقال أحد الأفراد الأعزاء على قلبك إلى منزل جديد، وإليك المزيد من تلك العبارات في الآتي:

  • لك أسمى معاني الحب والود ووفقك الله لما فيه الخير في هذا المنزل الجديد يا رفيق دربي، وفقك لما فيه الخير كل الخير لك ولأسرتك يا غالي.
  • إلى أفضل شخص بالنسبة لي على الإطلاق، مبارك المنزل الجديد يا صديقي، عسى أن يجعله الله أول الخيرات بالنسبة لك، وأن تنال الرزق الوفير فيما بعد.
  • اللهم اجعل أهل هذا البيت الجديد من عبادك الصالحين، اللهم وفقهم لما فيه الخير لهم جميعًا وامنن عليهم بالخير والبركات اللهم أمين يا رب العالمين.
  • أجمل العبارات وبطاقات تهنئة بالمنزل الجديد هي تلك التي أهديها إليك، عسى أن تعلم مقدار السعادة التي باتت تسكن الأركان عقب القيام بهذا الأمر، فاللهم احفظ أهل هذا المنزل وامنن عليهم من عطفك وجودك وعفوك وكرمك الذي لا حد له يا كبير يا متعال.
  • في هذا اليوم نحتفل بانتقالك إلى بيت جديد والبدء بحياة جديدة عسى أن تحصل على كل الأمر والخير في ذلك المنزل، وأن تكون العديد من الصداقات بينك وبين الجيران في القريب العاجل.
  • اللهم اكف أهل هذا المنزل همزات الشياطين وابعد عنهم الغل والحقد والحسد، فإنك القادر الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اللهم أمين يا رب العالمين.
  • مبارك المنزل الجديد يا صديقي الغالي وقرة عيني، عسى أن ترافقك السعادة في كل أرجاء هاذ المنزل.
  • كل عبارات التهنئة أهديها إليك يا حبيبي بمناسبة الانتقال لذلك المنزل الجديد، مبارك عليك.

اقرأ أيضًا: دعاء المنزل الجديد لابن باز وحكم الذبح عند شرائه

عبارات مكتوبة للانتقال إلى منزل آخر

إليك في الفقرة الحالية المزيد من العبارات المكتوبة والتي يمكن توظيفها في بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد ومنحها إلى أيٍ من الأهل او الأصدقاء للتهنئة بتلك المناسبة، ومن تلك العبارات ما يلي في النقاط المقبلة:

  • انتقلت إلى منزل جديد وأتمنى لك أن تحصل على القدر الكافي من السعادة داخله، كما أتمنى لو أنك تصنع الذكريات الخاصة بك داخل جدران ذلك المنزل، لك مني كل الحب والود.
  • أتقدم بأسمى معاني التهنئة والاعتزاز لكوني صديق ذلك الشخص، مبارك الانتقال إلى منزل جديد، عسى أن يكون مميزًا بالنسب لك وأن تنل السعادة والبهجة بين جدرانه، مبارك المنزل الجديد.
  • أروع الأمنيات هي تلك التي أهديها لك في تلك المناسبة السعيدة يا شخصي المفضل، مبارك المنزل الجديد يا غالي.
  • أرقى آيات الود والمحبة هي تلك التي أبعث بها إليك يا صديقي الغالي، مبارك المنزل الجديد، عسى الله أن يوفقك به إلى ما يحب ويرضى وأن تحل عليك النعم.
  • في ذلك اليوم المشرق أردت فقط أن أتمنى لك السعادة والخير بمناسبة الانتقال إلى منزل جديد، عسى أن تكون بداية السعادة والمحبة في حياتك يا غالي.
  • ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، مبارك المنزل الجديد أخي الغالي، عسى أن تحل بركة الله وفضله على هذا البيت، وأن تنال السعادة والراحة به.
  • اللهم واجعل هذا البيت آمنًا مطمئنًا، وارزق أهله من الخيرات والبركات الحظ الوفير فإنك على كل شيء قدير.
  • إلى أخي الغالي مبارك الانتقال إلى المنزل الجديد، لكم مني كل بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد النابعة كلماتها من قلبي إلى قلبك يا عزيزي.
  • لا أجد من الكلمات ما يمكنني من خلالها التعبير عن السعادة بتلك المناسبة يا صديقي العزيز، مبارك المنزل الجديد يا غالي.

أفضل عبارات ومقولات للتهنئة بالمنزل الجديد

في تلك الفقرة يمكنك أن تجد عدد لا بأس به من تلك العبارات الجميلة والراقية للتعبير عن السعادة وتهنئة الآخرين بمناسبة الانتقال إلى منزل جديد، ومن تلك العبارات ما سنعرضه خلال النقاط المقبلة:

  • أحر الأمنيات المعطرة بالانتقال إلى منزل جديد، عسى الله أن يجعله المعنى الحقيقي للراحة والسكينة والهدوء بالنسبة لك يا عزيزي.
  • مبارك الانتقال إلى هذا المنزل الجديد، عسى أن تنال السعادة وتملأه البركات والرزق من الله –عز وجل-.
  • اللهم ارحم أهل هذا المنزل واحرصهم بعينك التي لا تغفل ولا تنام فإنك على كل شيء قدير.
  • الهنا الذي في السماوات والأرض، اللهم احرص هذا المنزل ومن عليه بكل النعم ما ظهر منها ومنا بطن، مبارك المنزل الجديد أخي الكريم.
  • إلى أخي الغالي ورفيقي وشقيقي الذي لم تلده أمي لك مني أسمى معاني التهنئة بالانتقال إلى ذلك المنزل الجميل، وفقك الله لما فيه الخير كل الخير لك وللأسرة الكريمة.
  • في هذا اليوم نحتفل بانتقالك يا غالي إلى بيت جديد عسى أن تجد الراحة والهدوء بين جدرانه وتنعم بالسعادة بين الجيران المحيطين يا غالي.
  • إلى أحب الأشخاص إلى قلبي إلى شخصي المفضل لك مني كل الحب وأسمى معاني التهنئة بمناسبة الانتقال إلى ذلك البيت الجديد، مبارك لك يا أخي الحبيب.
  • كل الكلمات والعبارات المخصصة للتهنئة لا تكفيني لأهنئك بالانتقال إلى هذا المنزل الهادئ، عسى أن تنال السعادة داخله، فاللهم احفظ أهل هذا البيت بعينك التي لا تنام، ووفقهم لما تحب وترضى.
  • هنا في ذلك المنزل ستصنع ذكرياتك بنفسك يا عزيزي، مبارك المنزل الجديد، وعسى أن تنال الحظ الوفير من السعادة والراحة والسكينة بين جدرانه يا غالي.
  • مبارك الانتقال إلى المنزل الجديد يا عزيزي.

اقرأ أيضًا: بطاقات تهنئة بعيد ميلاد 2022

كلمات بالإنجليزية للتهنئة بالمنزل الجديد

تحتاج بطاقات تهنئة بالمنزل الجديد إلى كتابة بعض العبارات الصادقة والكلمات الجميلة داخلها، ومن الممكن أن يقوم بعض الأفراد بكتابة تلك العبارات باللغة الإنجليزية، وإليكم بعض العبارات الإنجليزية في النقاط المقبلة:

  • To my dear brother, blessed the new house, may you find happiness within it, and may you be blessed.
  • إلى أخي الغالي مبارك المنزل الجديد، عسى أن تحصل على السعادة داخله، وأن تحل عليك البركة.
  • All the meanings of love and affection I send to you, my dear friend, on the occasion of your move to the new house, may it be a happy start for your whole life.
  • كل معاني الحب والود أبعث لك بها يا صديقي الغالي بمناسبة انتقالك إلى المنزل الجديد، عسى أن يكون بداية سعيدة لحياتك كلها.
  • To the people closest to my heart and the ones I love to me without all. Blessed be the new house, my love, may you find goodness and tranquility inside this house.
  • إلى أقرب الأشخاص إلى قلبي وأحبهم إلى دونًا عن الجميع، مبارك المنزل الجديد يا حبيبي، عسى أن تنال الخير والهدوء داخل هذا المنزل.
  • All the meanings of love and friendliness I send to you with these kind words, may you find happiness in that new home, and it will be compensation for you for all the harsh conditions you went through in that life. Blessed is the new home.
  • كل معاني الحب والود أبعث لك بها تلك العبارات الرقيقة، عسى أن تنال السعادة في ذلك المنزل الجديد، ويكون تعويضًا لك عن كل الظروف القاسية التي مررت بها في تلك الحياة، مبارك المنزل الجديد.

تظل الكلمات هي الوسيلة الأفضل على الإطلاق في التهنئة والتعبير عن السعادة، وبطاقات التهنئة تعد وسيلة معاونة لها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.