جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي 2021 الترم الأول

جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي قد تم تأجيلها بسبب الظروف التي تمر بها البلاد خوفا من خطر تفشي فيروس كورونا بين الطلاب والعالم، فقد اضطرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تأجيل كافة الإمتحانات خوفا على صحة الطلبة وجميع العاملين في المنظومة التعليمية، وسوف يمكنك التعرف التعرف على جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي من خلال موقع زيادة نيوز.

جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي

فقد قام الدكتور طارق شوقي من خلال مؤتمر تم انعقاده على تحديد موعد امتحانات جميع الصفوف من الصف الرابع الإبتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي، كما قرر إعفاء الصفوف الأولى من مرحلة كي جي 1 إلي الصف الثالث الابتدائي من الإمتحانات وانه سوف يتم تقييمهم من قبل مدرس الفصل.

طريقة الإمتحانات المقررة للصف الأول الاعدادي

قد قرر وزير التربية والتعليم انه سوف يتم عمل امتحانات مجمعة لكل المواد على هيئة سؤالين من كل مادة لكل من الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الإعدادي، كما حدد بداية الإمتحانات يوم 28 فبراير الحالي، كما حدد جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي والذي مقررا خوضهم الامتحانات يوم 3 مارس القادم، كما حدد موعد امتحان بقية الصفوt.

  • فقد حدد موعد امتحان الصف الرابع الابتدائي يوم 28 فبراير الحالي.
  • موعد امتحان الصف الخامس الابتدائي يوم 1 مارس القادم.
  • موعد امتحان الصف السادس الإبتدائي يوم 2 مارس القادم.
  • موعد امتحان الصف الأول الاعدادي يوم 3 مارس القادم.
  • موعد امتحان الصف الثاني الإعدادي يوم 3 مارسالطلبة.

أكد الدكتور طارق شوقي علي جميع المدارس مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات للمحافظة على صحة ابنائنا وذلك من خلال تعقيم الفصول وضرورة التباعد بين الطلبة كما أكد على وجود لجان للعزل في حالة الاشتباه بإصابة طالب وذلك خوفا على صحة أبنائنا الطلبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *