عروض كارفور لشهر فبراير 2021 وتخفيضات على كل السلع والمنتجات

عروض كارفور تعد أشهر العروض في مصر لما تعرضه من تخفيضات ضخمة على مختلف الأجهزة قد تصل لنصف سعرها وكذلك السلع الغذائية ومختلف المنتجات وهو الأمر الذي يجعل الكثيرون ينتظرون إعلان المول عن تلك التخفيضات للإستفادة القصوى بها في ظل ارتفاع هائل في أسعار الأجهزة والمنتجات وخلال موقعنا زيادة نيوز نستعرض لكم أحدث العروض التي تقدمها كارفور للمواطنين والتي تمتد بداية من العاشر من فبراير وتنهي في الثالث والعشرين من الشهر ذاته للعام 2021.

عروض كارفور

واصل المواطنون البحث عن العروض التي يقدمها ففي بداية السنة يقدم أضخم الخصومات في عيد ميلاده وتكون لمدة شهر ولكن في العام 2021 استمرت شهرين بسبب ظروف كورونا وإتباع إجراءات صارمة للتزاحم والتجمعات فأعطى فرصة أكبر للجمهور خلال شهرين للإستفادة بالخصومات، ثم يقدم خلال الشهور المختلفة عدد من العروض يستفاد بها المواطنون ويبحثون عن تفاصيلها.

وتوجد مجلة خاصة بخصومات كارفور يقدمها المول للجماهير ويمكن الحصول عليها عند الذهاب إليه وكذلك يمكنك التعرف على كافة الخصومات عبر حساب الصفحة على مواقع التواصل الإجتماعي وأضافت الإدارة تطبيق خاص بها يمكن تحمليه عبر أجهزة المحمول المختلفة للإطلاع على التحديثات وأجدد العروض.

أحدث عروض كارفور

ويقدم المول عروض على كافة الأجهزة الكهربائية كالغسالات والبوتجازات والسخانات والشاشات وغيرها، وتخفيضات على الهواتف والتابلت واللاب توب وتمتد العروض لتصل إلى السلع الغذائية فهناك تخفيضات على الدواجن واللحوم والخضار والسلع الغذائية وكافة الأشياء التي تبحث عنها.

ويقدم كارفور لرواده مجلة تحمل كافة العروض والخصومات التي يقدمها حيث يعرض السعر القديم والسعر الجديد وتشمل الصورة أيضًا تفاصيل العرض وقيمة الخصم للتعرف على التفاصيل، وفي حال عدم حصولك على المجلة يمكنك تحميل التطبيق أو زيارتهم على حسابهم الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *