هنا موعد عرض مسلسل حلوه الدنيا سكر على قناة dmc والتردد الخاص بها 2021

عرض مسلسل حلوه الدنيا سكر على قناة dmc والذي تقوم ببطولته هنا الزاهد، لاقى حب الملايين مع أولى حلقاته التي نقلت على الشاشات حيث كسب إعجاب الكثيرون في مختلف الدول مع المحتوى المخصص لهذا العمل الذي يتناول كثير من القضايا التي يتعرض لها العددي من الأشخاص خلال حياتهم اليومية، وكثر الحديث عن هذا المسلسل حيث يتم إستعراض خلال مجموعة من الحلقات قصة مختلفة عن باقى القصص في العمل، حيث جعله هذا الأمر مختلف عن باقي المواد المعروضة.

مسلسل حلوه الدنيا سكر على قناة dmc

سيجد المحبون للأعمال الكوميدية المتعة في هذا العمل حيث يمزج بين الكوميديا والشكل الدرامي حيث تتعرض بطل المسلسل سكر التي تتسم بالخجل لكثير من المواقف المحرجة وتكون مضطرة لاتخاذ مختلف القرارات في كثير من الأوقات مما يعرضها للإحراج في مواقف لا تستطيع التصرف فيها ويضعها في مشاكل كثيرة ومع توالي الحلقات ستتزايد الأحداث.

ويحمل العمل تسع حكايات حيث سيتم عرض حكاية خلال خمس حلقات وتظهر هنا الزاهد التي تلعب دور ساندي بتسع شخصيات مختلفة، حيث بدأت أولى الحلقات مع حكاية ساندي كراس، وتتواجد كثير من الحكايات مع توالي العرض ومنها سحر وشعوذة بالإضافة لساندي كراس يشاركها فيها محمد كيلانين وتوجد حكاية الجريمة لا تفيد ويشاركها محمود عبد المغني، ويشاركها محمد الشرنوبي حكاية تسع خطوات لقلب الرجل، وكثير من الحكايات الأخرى التي سيتم التعرف عليها خلال توالي الحلقات.

موعد عرض مسلسل حلوه الدنيا سكر على قناة dmc

وتحظى هنا الزاهد بكثير من المعجبين وفي مختلف الأعمار لما تقدمه من أعمال رائعة ويعد هذا العمل مفاجئة للجمهور في أحداثه التي سيتعرف عليها المتابعين له خلال توالي الحلقات، ويعرض هذا العمل على قناة دي إم سي خلال الساعة 8:00 pm في مصر، والساعة تسعة بتوقيت المملكة، أما عن مواعيد الإعادة فتكون في الثالثة صباح اليوم التالي ليوم العرض وأيضًا الساعة الثانية عشر والنصف ظهر يوم العرض.

ويتواجد هذا العمل كذلك عبر قناة دي إم سي دراما حيث يكون العرض المباشر في الحادية عشر مساءً ويعرض مرتين خلال أوقات مختلفة عن المواعيد الأخرى لاتاحة أكبر فرص ممكنة لمشاهدة، حيث يعاد في الساعة 5:00 am و2:30 pm  من اليوم التالي للعرض.

ضبط قناة دي إم سي لمشاهدة مسلسل حلوة الدنيا سكر

يتواجد المسلسل عبر شاشة دي إم سي التي تعظى بحضور قوي في نقل الأعمال المخصصة حيث يمكنكم استقبالها بعد ضبط الإعدادات كالتالي:

  • قمر: نايل سات.
  • تردد: 11449.
  • استقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح للخطا: 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *