موعد عرض مسلسل ضربة معلم على القنوات الناقلة له

يبحث الكثير من محبي ومتابعي المسلسلات عن موعد عرض مسلسل ضربة معلم، حيث شارك في هذا المسلسل عدد كبير من الممثلين وعلى رأسهم الفنان محمد رجب، ويعتبر هذا المسلسل ثالث عمل بالاشتراك مع المخرج القدير إسماعيل فاروق، وهذا المسلسل يعتبر من أشد المسلسلات الدرامية التي تجذب المشاهدين لما يدور به من أحداث.

موعد عرض مسلسل ضربة معلم

كثير من القنوات الفضائية يتسابقون على الحصول على فرصة عرض مسلسل ضربة معلم لزيادة عدد البحث في جوجل وعدد الإقبال على مشاهدة هذا المسلسل، ولكن من أهم القنوات المتألقة التي حازت على هذه الفرصة قنوات CBC وإليكم المواعيد :

  • يُبث على قناة CBC من السبت إلى الأربعاء الساعة 8مساءً، ويتم إعادة الحلقة لمن لا يشاهده عند منتصف الليل الساعة 12.
  • يتم إعادة بث حلقات مجمعة للمسلسل في تمام الساعة 2 ظهرًا من يوم الجمعة، والتي يعرض فيها أهم الأحداث التي تدور في المسلسل طوال الأسبوع.
  • يُذاع مسلسل ضربة معلم على قناة CBC Drama يعرض هذا المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 11 مساءً، على أن تكون الاعادة الأول في تمام الساعة 5 فجرًا، والإعادة الثانية في الظهيرة الساعة 2 ظهرًا.
  • يوم الجمعة يُذاع تلخيص أحداث المسلسل في نفس الموعد الأساسي وهو الساعة 11 مساءً.

أبطال مسلسل ضربة معلم

يضم المسلسل مجموعة مميزة من الفنانين وهما :

  • المسلسل بطولة الفنان محمد رجب، رياض الخولى، مي سليم، رانيا فريد شوقي، محمد نجاتي، محسن منصور، هاجر احمد، انعام سالوسة، محمد عز، سلوى عثمان، وياسمين البشبيشي.
  • وقد قام بتأليف المسلسل أحمد عبد الفتاح، وقامت شركة سينرجي بإنتاج المسلسل، وذكرنا سابقًا أنه من إخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل ضربة معلم

هذا المسلسل من الأعمال الدرامية التي حازت على عدد كبير من المشاهدين، ونسبة كبيرة من المتابعين في البحث في جوجل عن موعد عرض مسلسل ضربة معلم وتدور أحداث المسلسل عن الآتي:

  • المسلسل عبارة عن قصة موجودة في الواقع الذي نعيش فيه، وتبدأ الأحداث من شاب إسمه جابر متوسط الحال، يكافح لكي يعيش حياة سوية فهو يعمل في واحدة من إحدى الشركات الكبرى للفنان رياض الخولى ويعجب بأخلاقه واحترامه وثقته وشهامته وكل صفاته.
  • يبدأ بالتقريب من جابر الذي يعمل عتال إلى أن يصبح ذراعه اليمين ويأمنه على كثير من العمل وعلى كل أسرار عمله َيعتمد عليه في كثير من الأمور الهامة.
  • يغضب ابنه ويبدأ بعمل المشاكل ويهين جابر أمام والده ويضربه مما يؤدي إلى زيادة الفنان رياض الخولى بالتعليق بجابر أكثر فأكثر ونحن بانتظار باقي الأحداث المشوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *