موعد مسلسل لؤلؤ لـ مي عمر على قناة اون دراما وام بي سي

موعد مسلسل لؤلؤ أصبح الآن من المواضيع الشاغلة للعديد من المشاهدين ويرجع ذلك لجودة العمل و احتواءه على أحداث غامضة ومثيرة للفضول،  مما يجعل المشاهدين يتبادلون أخباره فيما بينهم، فيتم جذب انتباه أكبر قدر من الأشخاص لمشاهدة المسلسل والبحث عن مواعيده التي يتم عرضها معنا على موقع زيادة نيوز.

موعد مسلسل لؤلؤ

بعد النجاح الساحق ونسبة المشاهدات التي حققها المسلسل أعلنت العديد من القنوات الرغبة في حصولها على حق عرضه للوصول إلى كافة المشاهدين وتحقيق مكاسب من وراء ذلك ، ولكن حتى الآن انفردت قنوات  on drama و mbc العراق بحق العرض:

  • يتم عرض المسلسل على قناة ON Drama في المواعيد التالية: الثامنة الا ربع مساءً و الثانية صباحاً بالإضافة إلى الواحدة مساءً وتتم الإعادة في الخامسة صباحاً والثالثة مساءً.
  • مواعيد مسلسل لؤلؤ mbc العراق في تمام الساعة الرابعة عصراً وتتم الإعادة في تمام الثالثة صباحاً والثامنة صباحاً .
  • من المتوقع بعد إنتهاء المسلسل قيام العديد من القنوات بشراءه وبثه مرة أخرى وذلك بعد النجاح الساحق والكلام الكثير المثير حوله بالسلب أو الإيجاب.

أحداث مسلسل لؤلؤ

  • تنحصر أحداث المسلسل في 40 حلقة من خلالهم يتم عرض أكثر من مشكلة في المجتمع مع محاولة وضع حلول لها مثل الاضطهاد والغيرة والحقد بالإضافة إلى الخيانة والقتل.
  • المسلسل بطولة الفنانة الشابة مي عمر(لؤلؤ) زوجة المخرج الشاب محمد سامي ويشاركها البطولة كلاً من الفنان أحمد زاهر في دور (طارق) والفنانة نجلاء بدر (نهال) والفنانة نرمين الفقي و والفنانة هايدي كرم والفنان إدوارد مدير أعمال لولو (مجدي) بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات.
  • جدير بالذكر أن المسلسل سيناريو وحوار الفنان الشاب محمد مهران ، وإخراج محمد عبدالسلام، كما أشرف على القصة وتأليفها والإخراج أيضاً محمد سامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *