خطوات الاستعلام عن أكواد الطلاب 2021 عبر منصة أدمودو التعليمية

الاستعلام عن أكواد الطلاب 2021 من الأمور الأكثر تداولًا عبر الموقع في الساعات الأخيرة بعد القرارات الرسمية المعلنة من قبل الوزير بشأن إجراء الاختبارات الخاصة بالفصل الأول قبل البدء في الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء كورونا ومع تزايد البحث في هذا الشأن من قبل الطلاب وأولياء أمورهم يحرص موقع زيادة نيوز على تقديمه للجمهور خلال المقال ويعرض كافة التفاصيل الخاصة به.

الاستعلام عن أكواد الطلاب 2021

وحرصًا من الوزارة على ابنائها اقدمت على هذا الإجراء، حيث تتاح أمام الجميع عملية المتابعة لدروسهم خلال المنصات المقدمة على مواقع الوزارة، فمع اتجاه الوزارة لوقف التعليم في المدارس مع انتشار كورونا حرصت على توفير الطرق البديلة وهي التعليم عن بعد عبر المنصات المتقدمة للحرص على سلامة كافة المتعلقين بالعملية التعليمية.

ومع حصول الطالب على كوده الخاص بتلك المنظومة يمكنه الدخول على المنصة المتوفرة بكافة الدروس والأسئلة التي يمكن للطالب أن يعتمد عليها في مراجعته قبيل الاختبارات النهائية، وتلك العملية اعتمدتها المنظومة من أجل تطوير التعليم في البلاد وهو الأمر الذي بدأ مع العام الماضي، تزامنًا مع الظهور الأول للجائحة ومع استمرارها واصلت الوزارة تطوريها لهذا الشأن ووفرت أكواد خاصة للطلاب يمكنكم الاستعلام عنه بواسطة رقمهم القومي.

طريقة الاستعلام عن أكواد الطلاب 2021

مع توافر المنصات المتعددة التي توفرها الوزارة يستطع الطلاب أن يستمروا في متابعة الدروس المختلفة وذلك متاح لكافة الأعمار التعليمية وبعد الدخول يمكنهم أيضًا الحصول على اختبارات يقيمون بها نتيجة استيعابهم للدورس وفي حال تعثر المعلومات يمكن للطالب أن يستفسر عنها أو يستشير مدرسه الخاص في تلك النقاط.

وعمدت الوزارة على استمرار تأدية الطلاب للاختبارات على التابلت في تطوريها للتعليم مع استخدام الطرق التكنولوجية الجديدة المتوفرة حيث تعمل دائمًا على استحداث الطرق الجديدة لمواكبة التطورات التي تشهدها كافة الدول المتقدمة وإدخالها للمنظومة في البلاد لتكون الطريق الأفضل لتعليم طلابنا.

خطوات الاستعلام عن أكواد الطلاب

ولطريقة الإستعلام عن هذا الكود الخاص بالطلاب يمكنكم التعرف عليه من خلال بعض الخطوات السهلة والتي نقدمها في السطور التالية:

  • وفرت الوزارة الموقع الخاص للإستعلام عن كود الطلاب ويمكنكم الوصول إليه من خلال الرابط.
  • بعد فتح هذا الرابط سيتطلب منك إدخال البيانات المطلوبة منك حيث ستدخل رقمك القومي الخاص المتواجد على شهادة ميلادك الخاصة ومكون من أربعة عشر رقمًا.
  • ثم بعدها تدخل التاريخ الخاص بميلادك ونوعك سواء كان المستعلم ذكر أم أثني ومحافظتك وبعدها تتأكد بشكل كامل من تلك المعلومات التي دونتها.
  • ثم تضغط على استعلام لتظهر أمامك كافة التفاصيل التي تخص الرقم الذي تم الاستعلام عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *